أحب زوجي و أحب مديري - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-03-2009, 09:49 AM
أم كريم
عضو نشيط جدا
أم كريم غير متصل  
هذا امتحان من رب العالمين ..

وهو يراقبكي الآن ليرى ان كنت تستحقي النعمة اللي اعطاكي اياها ..

وإن كنتي حريصة على شرفك وعفتك .. وإن كنت تستحقين هذا الزوج الغافل ..
قديم 08-03-2009, 09:52 AM
طيـ القلب ـبة
عضو جديد
طيـ القلب ـبة غير متصل  
سؤال لماذا يعجب بك الرجال

ولا يعجب بك زوجك ؟؟؟

هل صرح لك مديرك بحبه ؟

ما كانت ردت فعلك على حركات مديرك ...
قديم 08-03-2009, 10:06 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
الاعضاء كفوا ووفوا ماشاء الله الله يعطيهم العافية ..
اختي لنفرض انه عرض عليك الزواج وتطلقتي من زوجك ,,,
هل سيعلن زواجكم للناس وللكل وبالذات زوجته ؟
هل سيستمر في تغزله فيك وفي نظراته الشيطانية الهائمة ؟
هل سيستمر في زواجه بك ؟وانا اجزم انه بمجرد ان يصل الى مبتغاه سيطلقك فورا (هذا اذا لم يصل بالحرام)
هل سيسمح لك بالاستمرار في هكذا عمل فيما لو استمر زواجك به ؟؟

اتقي الله واستتري الم تسالي نفسك لماذا انتي بالذات دونا عن زميلاتك ؟؟
لانك فاتنة ,, متبرجة ,, متزينة ,, شيطانة تسعى للفتنة بالرجال وهذا حرام عليك اهذه المساواة التي تنادون بها ياعربيات الاختلاط والتبرج والافتتان بكن وبكل الفخر تسعد الفاتنة وتقول اعجبهم ويحبوني ويش ذنبي ؟؟؟!!!!!

حتى رسول الله صلى الله عليه وسلم دعا وتعوذ من فتنة النساء ..لاحول ولاقوة الا بالله ..
قديم 08-03-2009, 10:36 AM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
الاخت المحترمه

انا انصحك فعلا حافظي على حبك، وانصحك تصارحيه، وترتبي موعد معاه وتطلعو برى ويستحسن مكان خااص يعني فندق او شقه، عشان تقدرو تعبرو عن حبكم بشكل صادق وصريح وبدون قيود.

واذا تبغي الصدق احس اخلاقك (..............) وعقلك ( ..........) ، وحاطه الموضوع تريقه على المشاركين في المنتدى، او تبغي احد يسولف عن احاسيس الحب اللي مغرقتك مش عشان تاخذي رايهم، لان واضح قناعتك التامه باللي قاعده تسويه، ورغبتك الصادقة في الاستمرار فيه، والله يهديك لنفسك بس
وملاحظه لاختي اميرات : انتي تسأليها انتي محجبه وكيف لبسك... ياااميرات .. والله لو لابسه خيمه فوقها... ان اللي سيء سيء .... الملابس مالها علاقه .. ولا كان الاجانب كلهم مو كويسين

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 08-03-2009 الساعة 09:19 PM
قديم 08-03-2009, 10:45 AM
Mr.Ordinary
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Mr.Ordinary
Mr.Ordinary غير متصل  
مجرد تفكيرك في رجل آخر وأنت متزوجة تعتبر خيانة......

رأي أن تتركي عملك وتقطعي علاقتك نهائيا بمديرك....وتتوبي وترجعي لربك....
في حالة إصرارك على الوظيفة فهذا يعني أنك تريدين البقاء بجوار مديرك,فيوجد 1000,000 وظيفة غير وظيفتك التي أنت مصرة عليها......

وهل تعتقدين إن مديرك يريد منك شيء باستثناء مفاتنك؟

جربي أن تكوني بحجابك ونقابك لمدة أسبوع في عملك,وسترين كيف سيتغير مديرك تجاهك ...

"اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض"
قديم 08-03-2009, 10:49 AM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
بصراحة أنتي ما تحبي لا زوجك و لا مديرك

انتي حبيتي فكرة أنك مرغوبة و اتوقع انها مرحلة تعيشي فيها بعد صد او تجاهل او اهمال

والحل بيدك

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 08-03-2009, 10:51 AM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
اما انا فحاسة كاني باتفرج على مسلسل خليجي من طقة ......... و ......... و .......... من غير ذكر اسماء واللبيب بالاشارة يفهم

الله يهديك يا اختي
قديم 08-03-2009, 11:03 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msakz مشاهدة المشاركة
الاخت المحترمه

انا انصحك فعلا حافظي على حبك، وانصحك تصارحيه، وترتبي موعد معاه وتطلعو برى ويستحسن مكان خااص يعني فندق او شقه، عشان تقدرو تعبرو عن حبكم بشكل صادق وصريح وبدون قيود.

واذا تبغي الصدق احس اخلاقك (..............) وعقلك ( ..........) ، وحاطه الموضوع تريقه على المشاركين في المنتدى، او تبغي احد يسولف عن احاسيس الحب اللي مغرقتك مش عشان تاخذي رايهم، لان واضح قناعتك التامه باللي قاعده تسويه، ورغبتك الصادقة في الاستمرار فيه، والله يهديك لنفسك بس
وملاحظه لاختي اميرات : انتي تسأليها انتي محجبه وكيف لبسك... ياااميرات .. والله لو لابسه خيمه فوقها... ان اللي سيء سيء .... الملابس مالها علاقه .. ولا كان الاجانب كلهم مو كويسين
اخوي اللبس و طريقة الكلام و طريقة الحركات لها دووور كبير في لفت انظار الرجااال اللي حواليها ..

مو معقول انها في حالها و ما لها شغل في احد .. والكل راح ينجن عليها من المدير الي الموظفين الي

الموظفات اللي يغارون منها ..

اكيد هي تعمل شي ملفت للنظر سواء لبس او حركات او نظرات او حتى الضحكه ..

وانا اوافقك في كلامك ..
اقتباس:
واذا تبغي الصدق احس اخلاقك (..............) وعقلك ( ..........) ، وحاطه الموضوع تريقه على المشاركين في المنتدى،

واذا صاحبة الموضوع ما ردت على الاعضاء هذا معنااته انها فاضيه و حاطه لنا قصه من تأليفها ..

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 08-03-2009 الساعة 09:23 PM
قديم 08-03-2009, 11:03 AM
عاشق الحوريات
عضو جديد
عاشق الحوريات غير متصل  
والله اشد شيء على الانسان المسلم ان عرضه ينال من كل ذي ذئب
والله يا اختى ان هذا الامر عظيم عند الله الجبار المنتقم الذي يغار اذا انتهكت محارمه
واي شيء اشد من الاعراض والمحارم ان تصبح العوبه بيد الذئاب البشرية ان تمدح وتثنى على الفريسة الضعيفة
احذري كل الحذر واتركي عملك وابحثى عن عمل يكون فيه نساء مسلمات ناصحات لك
اسال الله لك الهداية الرجوع اليه تائبه منيبه.
قديم 08-03-2009, 11:16 AM
Loulou..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Loulou..
Loulou.. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اخوي اللبس و طريقة الكلام و طريقة الحركات لها دووور كبير في لفت انظار الرجااال اللي حواليها ..

مو معقول انها في حالها و ما لها شغل في احد .. والكل راح ينجن عليها من المدير الي الموظفين الي

الموظفات اللي يغارون منها ..

اكيد هي تعمل شي ملفت للنظر سواء لبس او حركات او نظرات او حتى الضحكه ..

وانا اوافقك في كلامك ..

واذا صاحبة الموضوع ما ردت على الاعضاء هذا معنااته انها فاضيه و حاطه لنا قصه من تأليفها ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام الخت اميرات صح من الواضح انك شايفة نفسك(بوسوسة الشيطان) اجمل النساء و اراهنك ان لو جت وحدة اجنبية حتي هتشوفي نفسك اجمل منها و البيجذبوا الرجال كده و خصوصا الرجال الغير محترمين مثلهم اكيد مش البنت المحترمة!!!!! البنت البتدلع و تلفت الانظار و سبحان الله كل واحدة عندها القدرة انها تلفت نظر كل الرجال و كل واحدة و احترامها و عشان كده الاختلاط حرام لان الرجال ايضا بيضعفوا بسهولة لاي واحدة و تدلع و تلبس لبس يفتن و لو كانت قردة! الشيطان عليه الباقي!
موضوع مغلق

مواقع النشر