زوجي يضيف فتيات على المسنجر و يستقبل منهن اشياءً مخزية - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-03-2009, 12:11 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة..حسين مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح 100%...
بصراحة أُصاب بالقهر عندما أرى النصائح الرعناء...مثل (تزيني له) و(دلليه) و(حافظي عليه)..
والله لو فكر زوجي بخيانتي لما جلست معه في غرفة للحظة واحدة...لأني سأحتقره ولن أستطيع العيش مع انسان أحتقره ولا أحمل له من الإحترام ذرة واحدة...
فكيف لي أن أدلله وأتزين له!!
الرجل لا يفكر كم يؤذي زوجته بالخيانة...ولكنها (في مفهوم العادات الجاهلية) عليها تحمل خيانته...وطيشه واستهتاره...
المرأة التي لا تضع خطوطا حمراء لزوجها منذ البداية تعاني لاحقا...
ينسى الرجل أن لها كرامة...وأنها تقضي الساعات محاولة في ارضاءه...
وأنا أعترض أشد الإعتراض على هذه العادات الجاهلية الغابرة..
تحياتي...
يسلم فمك اختي والله العظيم لو كل زوجة تعاملت مع زوجها الخاين بهذه الطريقة كان تعدلوا صح لانه من امن العقوبة اساء الادب عفوا بس هذا رايي وبشدددددددددددة ....
قديم 06-03-2009, 02:37 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة

اعلمي اختي ناني ان هناك فرق بين الخيانه الجسديه التي قد تنقل الامراض للزوجه .. و بين الخيانه

عن طريق النت و الهاتف ..

بعدين الزوجه اذا ما عندها وظيفه و لا استقلال مادي و لا عندها اهل تقدر تعتمد عليهم بعد الطلاق و في

رقبها اطفال .. ليش ترمي نفسها في التهلكه .. في الف حل و حل غير الطلاق ..

الطلاق اخر الحلوووول مو اولها ..

اذا تطلقت بكره عيالها راح يلومونها ليش ما خليتينا نعيش بين ام و اب .. ليش تسرعتي في الطلاق

لكن اذا حاولت هذه الزوجه بكل السبل و طرقت جميع الابواب لتحل هذه المشكله و لم تستطع ممكن

اذا ظروفها تساعدها انها تطلب الطلاق في حال لم تستطع ان تواصل حياتها مع هذا الزوج ..

يا اختي الطلاق ابدا هو شي سهل ..

عشان كذا رب العباد تركه في يد الرجل لان المرأه عاطفيه و عند ابسط مشكله ممكن تطلق هذا الرجل

اذا اخطأ في حقها ..

وانا معك اختي مو كل خيانه حلها ان الزوجه تلبس و تكشخ و تتغنج على الزوج ..

اسفة اختي صاحبة الموضوع اني ارد عن الاعضاء بس لي اراء في كتاباتهم ..

اختي الغالية اميرات لاول مرة اخالفك الراي مو لذي الدرجة الوحدة تذل نفسها بس عشان يصرف عليها اولا اذا تطلقت ملزوم انه يصرف على عياله وبعدين ارحم لها تشتغل حتى لو فراشة في مدرسة ولا العيشة مع خاين في الف شغلة وشغلة تقدر تشتغلها حتى في شغلات اليوم وهي في البيت جالسة تشتغلها اما بالنسبة لعيالها بالله اب زي هذا كفؤ انه يربي عياله تربية صالحة ..
اعرف وحدة صبرت على زوجها اكثر من 25 سنة خيانات في خيانات ومن كثر ماهي صابرة وتعامله بالطيب صار يقول لها عن كل اللي يسويه بقواة عين في النهاية بعد صبرها ذا كله طلعوا عيالها 5 اولاد وهم الحين في سن الشباب خاينين اللي متزوج خاين زوجته واللي شاب عايش حياته وفالها واكيد راح يستمروا على
اللي هما فيه لا و2 من بناتها كان لهم ماضي بس بعد ما تزوجوا وانستروا ربي تاب عليهم ..
بالله اذا هذه نتيجة صبر الوحدة كذا ايش استفادت غير حرق الدم والقهر والاعصاب وكلنا نعرف ان الزنا دين ومن زنا سيزنى ولو بجداره يعني اللي سواه الاب رجع للابناء ويمكن يورثه الاحفاد والله يستر ليورثه الحفيدات ساعتها مصيبة بجلاااااااااااجل كمان عشان كذا لازم الوحدة تاخذ موقف وماتتساهل بامور زي هذه ...
هذا رايي بصراحة ...
اتمنى مايزعل احد,,,,
قديم 06-03-2009, 09:30 AM
باريسا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية باريسا
باريسا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد2008 مشاهدة المشاركة

اختي الغالية اميرات لاول مرة اخالفك الراي مو لذي الدرجة الوحدة تذل نفسها بس عشان يصرف عليها اولا اذا تطلقت ملزوم انه يصرف على عياله وبعدين ارحم لها تشتغل حتى لو فراشة في مدرسة ولا العيشة مع خاين في الف شغلة وشغلة تقدر تشتغلها حتى في شغلات اليوم وهي في البيت جالسة تشتغلها اما بالنسبة لعيالها بالله اب زي هذا كفؤ انه يربي عياله تربية صالحة ..
اعرف وحدة صبرت على زوجها اكثر من 25 سنة خيانات في خيانات ومن كثر ماهي صابرة وتعامله بالطيب صار يقول لها عن كل اللي يسويه بقواة عين في النهاية بعد صبرها ذا كله طلعوا عيالها 5 اولاد وهم الحين في سن الشباب خاينين اللي متزوج خاين زوجته واللي شاب عايش حياته وفالها واكيد راح يستمروا على
اللي هما فيه لا و2 من بناتها كان لهم ماضي بس بعد ما تزوجوا وانستروا ربي تاب عليهم ..
بالله اذا هذه نتيجة صبر الوحدة كذا ايش استفادت غير حرق الدم والقهر والاعصاب وكلنا نعرف ان الزنا دين ومن زنا سيزنى ولو بجداره يعني اللي سواه الاب رجع للابناء ويمكن يورثه الاحفاد والله يستر ليورثه الحفيدات ساعتها مصيبة بجلاااااااااااجل كمان عشان كذا لازم الوحدة تاخذ موقف وماتتساهل بامور زي هذه ...
هذا رايي بصراحة ...
اتمنى مايزعل احد,,,,

صح لسانك جناين ورد .. اصلاً هذي النتيجة الحتمية لأبناء رجل منحرف أخلاقياً

الناس على بالها أن الأبناء يوروثون من آبائهم الطول ولون الشعر والعيون .. وما يدرون

أن حتى الأخلاق والطباع والميول تورث من الاباء إلى الابناء .. هذا شي

والشي الثاني إذا المرأة عاشت مع رجل سيء لهذي الدرجة وخاصة إذا كان انحراف ديني

وكان مصر عليه مع علمه بخطئة .. عياله راح يتعلمون منه لأنه هو القدوة عندهم .. ما عندهم قدور غيره

من وين يدورون قدوه .. من الشارع .. لا طبعاً قاعدة وقايمه تاكلين وتشربين وتنامين معاه

وتخلفين عيال زياده منه .. و هو من الاساس حاط عياله في دائرة النار

الشي الثالث مهما عملتي الله بينتقم منه في عياله هذا شي معروف .. يعني العيال الي متحمله

القهر عشانهم في النهاية ما بيجيبون إلا سواد الوجه

والدليل المثال الي جابته جناين ورد .. يعني فوق شينه قواة عينه .. والامثله كثيره
قديم 06-03-2009, 10:05 AM
باريسا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية باريسا
باريسا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلتونا مشاهدة المشاركة
اخوانى اخواتى انا بصراحه ابغى شى يوقف التفكيروالحيره الى انا فيها فى يوم من الايام زوجى نسى ايميله مفتوح فصادف ودخلت عليه عاد اهو عنده ايميلين الاول عادى افتحه ولا يقلى شى اما الثانى مايفتحه قدامى ابدويقول لى هاى حق الشغل بس المهم دخلت على ايميله الثانى الى نساه مفتوح وجلست اتصفح وانااتصفح اشوف الى عنده بالمسن شوف كلهم بنات المهم دخلت على ايميلاته واشوف ايميلات جدا سىء ه مخجله من بنات عاد انتو اكيد فهمتو على والله انصدمت المشكله ان زوجى قدامى ملاك ومن ضمن الايميلات وحده راسلت له مشتاقه لك على الايميل فبصراحه انابحيره من هذاك اليوم واسال نفسى معقوله يخونى لانه يحبنى موت ويبين فيه كثير لما يرد لى مشتاق انا من هذاك اليوم ماصرحته ابد وساكته ابى اشوف الى وين رح تزيدهامهزله وحاليا صاير يخلى صورته بالمسنجر وسالت ليش مخلي صورتك يقولى ممكن تخلينى اعيش حياتى الخاص بروحى والله العظيم ماجادلته ابدومشيت الامر مابى المشاكل قلت يمكن شاف منى نقص شى لجاء لها الشى والله العظيم مقهوره عاد الحين احاول قد مااقدر اكون بعينه ملاك بس مايروح زوجى حبيبى عشيرى منى ابو ولدى والله وانا اكتب لكم الحين القهر ذابحنى الله يخليكم شيرو على بشى ينفعنى ماتردونى

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

أكتبي له رساله .. قوليله كل الي في نفسك .. لأن شكله عرف انك دريتي عنه والدليل انه قالك

[quote=سلتونا;2103914] ممكن تخلينى اعيش حياتى الخاص بروحى والله العظيم ماجادلته ابدومشيت الامر مابى المشاكل قلت يمكن شاف منى نقص شى لجاء لها الشى والله العظيم مقهوره

والمشكلة لا خايف ولا مستحي لا منك ولا من الله ..

ومو عاملك حساب ..

تقولين يحبك .. يموت فيك .. يجي لك مشتاق ..

يا عمري هذا مو حب .. هذي الغريزة تعبر عن نفسها ..

الي يحب يراعي مشاعر حبيبه ويخاف عليه

الي يحب يعلي من قدر حبيبه مو ينزله للأرض ويحط كرامته في التراب

الي يحب يكبح جماح نفسه عشان يبقى وفي لحبيبه

الي يحب لو تجي له ملكة جمال .. يصد بوجهه عنها .. لأنه قلبه مليان بحب

الله اولاً ثم زوجته المخلصة

الي يحب مهما كثرة حوله المغريات بهذا الشكل ما يزيده إلا نفور لأنها بنظره

وساخه وقذاره ..

والانسان الشريف ما يرمي نفسه وسط زباله... اكرمكم الله

لكن زوجك في غفله ومو عارف وين حاط نفسه فيه ..

لا تقولين يبين عليه يحبك .. إذا كان يقولك احبك وهذي اعماله .. لازم تعرفين ان الكلام ماله قيمه

إذا ما تطابق مع الأعمال ..
هذا اسمه نفاق وكذب

تقولين يجيك مشتاق .. إذا تقصدين بهذي الجمله العلاقة الخاصة .. فأنا أقولك عادي الغريزه في ناحيه

والاشياء الثانيه في ناحية ثانيه .. ولو كان متزوج وحده غيرك راح يعمل لها نفس الشي .. إذا كان الموضوع

موضوع غرائز وقضاء وطر ..

تركي هالكلام كله .. انتي تعيشين في وهم كبير اسمه الحب ..

و انتي مو مقصره معاه بشي ولو كنتي مقصره كان قالك في وجهك مراح يستحي منك ..

وهالايميلات الكثيره مو توه مجمعها أكيد من زمان قاعد يجمع فيها .. ويمكن والله أعلم من قبل زواجكم ..

لكن أنا شايفه حاجة إجابيه في موضوعك .. وهو انه باين أن علاقاته

الغراميه وخياناته غير جسديه

يعني في مجال لاصلاحه وإيقاضه من نومه .. وأتمنى أن لا يكون سبات عميق .. أتمتى أن تكون غفوة ضمير

كتبي له رساله .. قولي له الي في قلبك

( كنت ملاك في عيني .. كنت كبير .. كنت افتخر فيك بين الناس واقول انا زوجة فلان ..

إلى أن جاء اليوم الي شفت وبالصدفه هذي الايميلات .. انصدمت فيك لأني توقعت من كل الناس إلا انت

ليش توسي فيني كذا .. هل لأني حبيتك حب ملى علي حياتي .. لو كنت انا الي عامله هالعمل وش

كنت سويت فيني

لو كنت مقصره قولي وراح اتقبل منك بس ما تروح في طريق نهايته مظلمه ..

هل الي تسويه انت حلال وإلا حرام .. حط عملك في ميزان رب العالمين

لو كان حلال عطني الدليل ..

ولو كان حرام فاتق الله فيني وفي ابنك وفي نفسك )

التعديل الأخير تم بواسطة باريسا ; 06-03-2009 الساعة 10:09 AM
قديم 06-03-2009, 10:37 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد2008 مشاهدة المشاركة

هذا رايي بصراحة ...
اتمنى مايزعل احد,,,,
اختي الغاليه جناين ورد .. انا هنا لا اتكلم عن الزناااا .. انا اتكلم عن الخيانه عن طريق الجوال او النت ..

لا نريد ان نخلط الاوراق .. فعلاج موضوع الزنا يختلف كليا عن الخيانه عن طريق الجوال والنت ..

صاحبة المشكله قالت انها واجهت زوجها و قلب الطاوله على راسها ..

و هي لا تريد الطلاق لان عندها ولد ..

اذا ما الحل في نظرك ؟؟ الا يوجد حل غير الطلاق ؟؟

انا ما قلت انها تستسلم ... لا .. لكن ايضا لا تتسرع و بعدها تندم .. لا يجب ان تتخذ قرار و هي في حاله

نفسيه صعبه .. يجب ان تتريث قبل ان تتخذ اي قرار .. يجب ان تطرق جميع الابواب ..

ايش اللي تشتغل فراشه او تلاقي لها وظيفه وفي جالسه في بيتها .. على بالك الحياه لهذه الدرجه

سهله ؟؟؟؟ يا اختي الكلام سهل .. لكن الواقع صعب جدا ... خاصه اذا كان عندها اطفااال ..

وبعدين مين قال لك اذا طلقها ملزوم يصرف عليها .. اذا هي على ذمته و تلاقينه مقصر عليها .. فما بالك

اذا طلقها و قال لها خذي اولادك و روحي بيت اهلك .. ينساها و ينسى اولاده ..

لكن اذا شافت انها ما تقدر تتحمل خياناته فالقرار في يدها ..
قديم 09-03-2009, 05:48 PM
أحب أبوي..
عضو جديد
أحب أبوي.. غير متصل  
انا معاك يا أميراااااات ..
اسمعي بكلامها وان شاء الله ربي يسهل عليك مصيبتك
كان الله في عونك يا أختي..
وألجأي لربك بكثرة الاستغفار ..
قديم 11-03-2009, 05:44 AM
علمتنى الدنيا
عضو جديد
 الصورة الرمزية علمتنى الدنيا
علمتنى الدنيا غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياختى لو رجعتى لقصتى لراتيها تشبه قصتك زوجى ملتزم جد وداعيه اسلامى كمان وسوى ها الشئ واحنا نحب بعض كتير ومتجوزين بعد حب كبير وانا معه رومنسيه جدا وهوا مورومنسى بلمره والى رئيته فى اميلاته عكس ذالك انا هقلك الى عملته ومخلى جوزى رجع فورن وشايل لى الجميل انا بعد معرفت جلست معاه ولتلو انى اعرف حد من النت وبنتكلم على المسنجر وبحبو وبنبعت لبعض اميلات حكتلو قصته هوا كانها قصتى انا سمعنى للاخر وحس ان ربنا انتقم منو وقبل ميتصرف اى تصرف صرحتو بلحقيقه وبانى ليه قلت كده متتصوريش فرح قد ايه انى بريئه بعد محس ان ربنا انتقم منو فى وحلف وهوا مكسوف طبعن انو خلاص واقسم ميدخل تانى ولا يكلام احد ويغير كل اميلاتو والجميل الى شالهولى انى مع زعلى وغضبى حفظت سرو وما فضحتو قدام احد وكل الى يشفنى زعلنه وعوزه اطلاق يسالنى لكنى ما احكى علشان شكل جوزى امام الناس وربنا يهديهولك هى فتره وبتمر والنت مسبب مشاكل كتير للناس ربنا يعفينا
قديم 11-03-2009, 10:55 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اختي الغاليه جناين ورد .. انا هنا لا اتكلم عن الزناااا .. انا اتكلم عن الخيانه عن طريق الجوال او النت ..

لا نريد ان نخلط الاوراق .. فعلاج موضوع الزنا يختلف كليا عن الخيانه عن طريق الجوال والنت ..

انا في نظري الخيانة وحدة سواء كانت جسدية او مجرد كلام وعلاقة تلفون ونت..

صاحبة المشكله قالت انها واجهت زوجها و قلب الطاوله على راسها ..

و هي لا تريد الطلاق لان عندها ولد ..

اذا ما الحل في نظرك ؟؟ الا يوجد حل غير الطلاق ؟؟

انا ماقلت انها تطلب الطلاق على طول انا اقول ان المراة اللي تبين ضعفها للرجل يتمادى ليش تكون ضعيفة لما يحس انها ضعيفة يزيد اكثر وهذه قمة المذلة والاهانة لكن لو تكون حازمة وقوية ويحس مجرد احساس انها راح تبيعه وتستغني عنه وتطلع من حياته راح يفكر الف مرة في اللي قاعد يسويه لانه متاكد ان بنت الحرام اللي مسوي علاقة معاه ماراح تفيده بشي ومستحيل راح يفكر فيها كزوجة في هذه الحالة راح يحافظ على بيته وزوجته اما اللي ماتفرق معاه وماتهمه زوجته هذا فراقه ابرك والطلاق ماشرعه ربنا عبث..

انا ما قلت انها تستسلم ... لا .. لكن ايضا لا تتسرع و بعدها تندم .. لا يجب ان تتخذ قرار و هي في حاله

نفسيه صعبه .. يجب ان تتريث قبل ان تتخذ اي قرار .. يجب ان تطرق جميع الابواب ..

ايش اللي تشتغل فراشه او تلاقي لها وظيفه وفي جالسه في بيتها .. على بالك الحياه لهذه الدرجه

سهله ؟؟؟؟ يا اختي الكلام سهل .. لكن الواقع صعب جدا ... خاصه اذا كان عندها اطفااال ..

وبعدين مين قال لك اذا طلقها ملزوم يصرف عليها .. اذا هي على ذمته و تلاقينه مقصر عليها .. فما بالك

اذا طلقها و قال لها خذي اولادك و روحي بيت اهلك .. ينساها و ينسى اولاده ..

وهي عنده ممكن على قولتك يقصر عليها لكن اذا تطلقت يلزم من المحكمة انه يصرف على اولاده ويامن لهم حياتهم كمان اما هي فالله الغني عنه اصلا واحد زي هذا لو يرمي الفلوس رمي ماتاخذ منه وبعدين كيف كانت عايشة قبل لاتتزوج تعيش وعيالها مسؤوليته وبالنسبة للشغل بتلاقي واذا مالقت الله يعز الحكومة لاخلت مطلقة ولا معلقة ولا عانس الا اعطتهم مصروف ما احد ميت جوع اختي ..

لكن اذا شافت انها ما تقدر تتحمل خياناته فالقرار في يدها ..
في هذه النقطة معاك حق في يدها هي تقرر مصيرها ,,
واختلافنا اخت اميرات لا يفسد للود قضية ..تقبلي رايي ,,

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 12-03-2009 الساعة 12:02 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر