لماذا الهدايا لزوجته وينسى والدته ! - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-03-2009, 05:15 PM
فلسطينية وافتخر
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فلسطينية وافتخر
فلسطينية وافتخر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنافه كذابه مشاهدة المشاركة
مرحبا .............

لو كنت متزوجة مستحيل راح تسألين هذا السؤال .......

اتركي اخوك وزوجتة بحالهم عسى الله يهنيهم ......

اذا كانت زوجة اخوك تحترمكم وخاصة امك هاذي بنظري اكبر هدية .........

ارتقوا .....لايصير كل تفكير النسوان زوجة اخوي فعلت ....اخوي يسافر بزوجتة .......

اخوي مدلع زوجتة .........

احمدي ربك انة مستانس معها لاقدر الله لو يجي اخوك شي ماراح يهتم فية الابنت الناس .......

اهم شي لاتكبري قلب امك على اخوك وزوجتة .......

تقبلي مروري وان قسيت عليك .......
انا مع الاخت كنافه 100%

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا..)
قديم 05-03-2009, 06:15 PM
aboanas
من كبار شخصيات المنتدى
aboanas غير متصل  
[b]
من المفترض أن يقوم الشخصالمتزوج أن يوازن في هذه الأمور الحساسة بين زوجته وأمه لما فيها من أمور قد تترك أثرا على الأم ....فيجب الإنتباه أخي الكريم

أبو انس
[/b]
قديم 06-03-2009, 04:49 AM
لولي999
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لولي999
لولي999 غير متصل  
يالله من ردوكم

كلكم ضدي !!!

يارب راجعه للردوكم غدا العصر

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 06-03-2009 الساعة 05:19 PM
قديم 06-03-2009, 05:06 AM
رتاااااااج
عضو دائم
 الصورة الرمزية رتاااااااج
رتاااااااج غير متصل  
الله يهدي اخوك والغلط من اخوك يراعي امك يكفي انها ام تعبت وربت وسهرت كل اللي ردو انتم امهات وبكرى بتحسون

اكيد الام بتفرح لاكن بتغار وهي بتشوف دلع ولدها والهدايا قدام عيونها وهو ماعبرها انا اخواني مو متزوجين بس والله احس

حنا مانمنعه انو يعطيها هدايا لانو حق لزوجته هي ما تزوجت الا تبي الدلع والدلال..

غلا زوجته وتقديم الهدايا اتمنى يكون سر بينهم وانها ماتقول لامه ولا لكم عن اشياءها الخاصه..
قديم 06-03-2009, 05:13 AM
قلب القمر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية قلب القمر
قلب القمر غير متصل  
انا مع الاعضاء من ناحيه بكيفه يهديها اهم شي مبسوطين ,,,لكن قدامكم يهديها لالالالالا مالها داعي مافيه شي اسمه غرفه نوووووم ..الله يهديه ويصلحه.......

واعجبني رد الاخت رتااج...

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 06-03-2009 الساعة 05:19 PM
قديم 06-03-2009, 12:35 PM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  

اسئله

اخوك كم له من متزوج؟؟

والدك كان يهادي الوالده و مدللها؟؟

هو اكبر اخوانك ؟؟

قديم 06-03-2009, 02:41 PM
llp00na
قلم مبدع
llp00na غير متصل  
فلا نامت عين من أهدى زوجته ونسي أمه
قديم 06-03-2009, 04:56 PM
لولي999
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لولي999
لولي999 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالينااا مشاهدة المشاركة
يابنتي اتركي الرجل مع زوجته هم احرار في حياتهم

بكرة باذن الله اذا تزوجتي راح تكوني انسانة تبغى تعيش حياتها بهدوء وسلام مع زوجها وتبني أسرة وعيلة تربيهم أحسن تربية من غير تدخل من أحد

خلاص أخوك استقل بحياته ، وصار هو المسؤول الاوحد عن هذه الزوجة والاولاد ، واي تقصير من ناحيته تجاههم معناته انه غير مسؤول عن رعيته

حطي في بالك اذا اثنين تزوجوا خلاص يحطوا راسهم براس بعض ومافي داعي أحد يتدخل في حياتهم لا بالطيب ولا بالبطال
لاتراقبي حياة الناس ، راحوا ولا ماراحوا ، سافروا ولا جلسوا في بيتهم ، اشتروا ولا ما اشتروا ، هم أحرار في حياتهم

اتركي بنت الناس تعيش حياتها ، وبكرة انتي كمان تعيشي حياتك ، وصدقيني الكلام غير الفعل واذا اهل زوجك تدخلوا في حياتك راح تكرهي عمرك من جد ، لاتقولي اخليه يهدي امه و ... الخ بكرة لمن تنحطي في الموقف تعالي قولي لنا ايش هو احساسك

وتأكدي انه قمة سعادة الام انها تشوف اولادها مبسوطين في حياتهم ، سواء اهداها او ما اهداها

بكرة باذن الله تصيري أم ، وتعرفي معنى العطاء ، وتعرفي انه الام ماتنتظر مقابل لتربيتها وتنشأتها لولدها وبنتها

الله يرزقك بالزوج الصالح

ياأختي أنا ماتدخلت في حياتهم أقسم بالله ولاعمري قلت فين رايحين وفين جايين

هي الي تدخلت بحياتي انا وامي ليه اختك معها جوال انا لمن كنت كبرها ماعندي جوال ليه هي عندها لا ب توب ليه مسكره على نفسها الغرفه علشان اتشكك اخوي فيني وفوق هدا كله تنشر اخباري عند كل الناس اي شي يحصل تنقل الخبر لاهلها وماشاء الله امها تصلح مراسله في الجزيزه تنقل الخبر من دون نقص واشياااء كثييييييييره بس والله ساكته عنها ولاواجهتها ولاقلت لاخوي علشان ماأخرب حياتها وخصوصا اخوي ايحبها

تاليناا الله يرضى عليك منو الي يتدخل بثاني انا والاهي انا فقط تدخلت بلهدايا غيره ماااتدخلت ابدا
قديم 06-03-2009, 05:10 PM
لولي999
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لولي999
لولي999 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_gleam مشاهدة المشاركة
صدقيني يا اختى ما راح تفهمي كل التغيرات اللي شفتيها على أخوك بعد الزواج إلا لمن تتزوجي..

الزوجة ما تغير الزوج ..الحياة ..و ظروف الحياة الجديدة و المسؤوليات الجديدة هي اللي تغير الإنسان..

يعني على سبيل المثال ..قبل زواجي كنت أعطيي لأمي و ابوي و أخواني هدايا و ابقشش عليهم (متوظفة
جديدة و فرحانه بنفسي و بدي أفرح كل الحولي)..

بعد الزواج من حيكون أولى أولادي و لا اخواني ؟
زوجي اللي طول النهار في وجهي و لا أمي إللي اشوفها أسبوعيا أو كل أسبوعين؟
( أبغاكي تجاوبي على سؤالي..و خليك حقانيه) ..
المسألة مهي بالمكانة بل بكثرة الإحتكاك..اللي يكونوا في وجهك أكثر حتصرفي عليهم ..لأنك تفرحي نفسك قبل ما تفرحيهم..

المشكلة الأهل ما يتفهموا التغير اللي يحصل للإبن أو الإبنة و يتهموا زوجة الإبن أو زوج الإبنة إنهم سبب التغير..( وهذا الشيء لاحظته على أخواتي و أخواني..)..

عموما مصيرك و مصيرهم تتزوجوا و تفهموا ...

لا ياختي بعض الزوجات لها تئثير كبير بتغيير الزوج تلعب بعقل زوجها وتنسيه أهله مويقولو خلي زوجك خاتم بئصبعك هدا اخوي الان هي الي مشيته على كيفهاا حتى الجلوس معنا وقته محدوود ربع سااعه ويمشي

بعدين انتي بنت الاهل مايشرهو عليها عندها زوج وهوالي يتحكم فيها اما الرجل غييير
قديم 06-03-2009, 05:23 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
ياجماعة الله يهديكم ترى المسألة ماهي غيرة ولا حسد لكن يهدي زوجته قدام أمه تراها قلة ذوووووق أسمحلوا صراحة مدري كيف تفكيركم الله يهديكم ماقلنا لايجيب لها شيء بس عندهم غرفة نوم يروحو ينقعلوا فيها بدل شغل المكايدة هذا قدام الأم ليه حجر ماتحس سبحان الله ... أنا يمكن من كثر ماأشوف زوجي كيف يداري خاطر أمه وبره الله يزيده حسيت بكلام أختي لولي ..... الله يهديه ويصلحه لكم

مواقع النشر