الله يثبتك على الحق ....
اخي ما اجمل شعور ان تكون ظالا فيهديك الله ....تشعر ان روحك حره منتعشة و تحس انك دائم الفرح ..... الله يديم عليك و يجمعنا و اياكم بالفردوس الاعلى
اسأل الله لك ولكل السلمين والمسلمات الثبات على الطاعات.. ومبرووووك..
__________________ كل الشكر والتقدير للمجموعه السعوديه لدعم مرضى الصلب المشقوق على ثقتهم بي وأتمنى للحمله النجاح كما الرياض (احتواء،لأننانحبهم نحتويهم)