لكل زوج ولكل زوجة وبصراحة - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-06-2007, 12:17 AM
ياهوى البال
عضو دائم
 الصورة الرمزية ياهوى البال
ياهوى البال غير متصل  
السفر للزوج لحاله مصيبه ,,,,,,,والله لو يروح مره معناتها كل سنه بيروح لحاله,,
حتى لو انتي واثقه من نفسك ومن زوجك ليش تخلينه يسافر لحاله
انا زوجي كان دايم يقولي ويلمح لي ان ممكن يسافر وان مافيهاشي بس اناكنت اسد الباب بوجه يعني ياحلو لاتفتكر تسافر لحالك>> خذني معك ونسني وونسك
اذا عليه ظغوط انا عندي ظغوط اكثر حمل وولادة واكتئاب مابعد الولاده
هههههههههه
قديم 17-06-2007, 04:13 PM
*كحل العيون*
عضو جديد
*كحل العيون* غير متصل  
انه زوجي الصراحه يمووووت ع السفر كل يوم طالعلي بسفرره بس في النهايه مايروح لها ..
وطبعا كل مايبي يسافر نفس الكلام ليش تروح ومايحتاي وخذني معاك ..بس المشكله عذرره انج حاامل ومب زين لج..<فعلا انه حامل وهااي حجته دايما
قديم 17-06-2007, 05:05 PM
السولعيه ...
عضو جديد
السولعيه ... غير متصل  
انا بصراحه زوجي من النوع الي ما يسافر وايد يعني بيتوتي .. يحب يقعد في البيت اكثر من الطلعه او السفر
و انا صارلي سنتين من تزوجت و لا مره زوجي فكر يسافر مع اصحابه دايما ياخذني معه ... مب لاني انا اقول له انه ياخذني معه بس هو يجيني و يقولي اريد اسافر للبلاد الفلاني انا و انتي .. مرات يكونو اهله معانا ..
وبصراحه لو يجي و يقولي بسافر مع اصحابي ما بيكون عندي مانع صح بزعل شوي بس انا ما بمنعه من السفر مع اصحابه لانه بالاصل مب مقصر معاي بس و الحمدلله ... هي مره وحده الي سافرها لوحده كانت شغل لمدة شهرين و على طول رجع و خذني معاه يعني ما اظن ان عندي اي مشكله ان زوجي يسافر لوحده .. لان الثقه بينا موجوده و الحمدلله و اذا انا مقصره معاه من حقه يشوفله شوفه ثانيه ويتزوج علي صدقوني انا ما اقول هالكلام بس ع الفاضي صدقوني اذا انا مقصره معاه من حقه يسافر و يخليني و ما يقولي الي انه مسافر و يسوي الي يريده ..

والسموحه منكم طولت عليكم ...

اختكم
السولعيه
قديم 17-06-2007, 05:16 PM
sososy
عضو نشيط
 الصورة الرمزية sososy
sososy غير متصل  
انا والحمد لله دائما اسافر مع زوجي لما يكون عنده تدريب بالعمل في بلد ثاني ودائما هو يقترح علي اسافر معاه يقولي انه ايش حيسوي طول النهار بعد التدريب فالحمدلله والله يديم الوفق والمحبة بين كل الازواج

أسس لحبك في فؤادي منزلا.. وهوى سواك يحول حول المنزل
عقد الفؤاد لغير حسنك باطل...ماالحب إلا للحبيب الأول

إهداء الى حبيب الروح ... زوجي
موضوع مغلق

مواقع النشر