قررت أتزوج خلاص .. وأريد منكم شئ واحد فقط !! - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-02-2008, 03:48 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
الله يساعد زوجتك.....
بما إنك مقرر الزواج خلاص...فاتحها قبل يتم الموضوع...شوف ردة فعلها...واستحمل الوضع...لأن من طبع الزوجة إن تبي زوجها ملكها هي بس.....
لا تظلم زوجتك...وراع مشاعرها وكل تصرفاتها
الله يوفقك للي فيه خير لك ولها
قديم 28-02-2008, 04:01 PM
فوفو الأميرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فوفو الأميرة
فوفو الأميرة غير متصل  
لو بتحبها فعلا مش هيهون عليك زعلها ....لازم تفكر بعقلك ناحيتها,,, مش بعاطفتك ناحية نفسك ...واستخير ربنا اكثر من مرة والخير ربي هييسره لك

قديم 28-02-2008, 04:39 PM
أميرة موناكو
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أميرة موناكو
أميرة موناكو غير متصل  
والله يا اخينا عاطفي

وانا اقراء موضوعك والردود احس ان نفسي ابكي اصرخ تعرف ليييش لاني اتخيل كيف بتكون زوجتك لما تخبرها عن هذه المصيبة

وبعدين الغم انك تقول ان في داخللك عاطفة قوية وبتنفجر ......الخ,ايييييييشششششششششششش يضمنللك ان عاطفتك هذه بتخمدها الزوجة الثانية.....انا من رايي لا تخبر زوجتك كل هل الكلام الفاضي لا تزيدها غم فوق غم

الله يعين زوجتك ويصبرها

انا دائما ادعي لنفسي ان كان مكتوب لزوجي انه ينزوج الثانية ان ربي يقلل حبه في قلبي الى اقل من ربع ولا اهتم ولا اغار وان رايته مع زوجته وكانني ارا اخي وزجته يا قادر ياكريم

في واحد من اخواننا كتب ان الرجال المعددين يمدحوا حياتهم ويفضلوا التعدد على الافراد.........وانا اقول اني والله اكثر الرجال المعددين الي اعرفهم لا ينصحوا بالتعدد ويشتكوا من حياتهم لانه ضغط وكثر مسؤليات

الله يوفق الجميع
قديم 28-02-2008, 05:27 PM
haninmaha
عضو جديد
haninmaha غير متصل  
اتعوذ من الشيطان الرجيم يا اخي الكريم من الواضح من كلامك انك مو مرتاح في حياتك وماهو عاجبك فيها شي عندي لك الحل اتمنى انك تجربه اعتبرها محاولة اخيرة حاول تقول لزوجتك ابي اتزوجك مره ثانية واحجز غرفة في فندق واقضي ليلة حلوة مع زوجتك واذا كنت تحبها فعلا حاول اعرف ليش المسافة كبرت بينكم انا بقول حاول بس افتكر زوجتك طبية وبنت حلال وتساهل تعيطيها فرصةأخيرة قبل ما تغير حياتك وحياتها بقرار ما تقدر ترجع في كلامك بعد كده هذي نصحتي لك ومتأكدة انك اذا سويت كده راح تشوف الأشياء الحلوة في حياتك للمرة الثانية وبنظرة اعمق من الأول

وفيه شي ثاني اذا كنت مصمم على الزواج من الثانية ياريت تقول لزوجتك من قبل ما تنفذ قرار الزواج لأمرين مهمين جدا

الأول : ممكن لما زوجتك تعرف انك خلاص ناوي على الزواج هي تتعدل معاك وتبدا تشوف الأشياء اللي غفلت عنها معاك وتصير وحده ثانية وبعدها ما تحتاج تزوج وتكلف على نفسك يعني طريقة تهديد وحرب نفسية عى اعصاب زوجتك وهي ماراح تتطمن إلا لما تشيل فكرة الزواج اذا كانت تحبك فعلا ماراح تخليك تروح مابين ايديها من غير ما تحارب وتضارب علشانك

الأمر الثاني : هذا الشي عن تجربتي شخصيا زوجي قال لي انوا بيتزوج على وكان ردي انوا اذا اتزوج انا ماراح اكمل معاه واطلب الطلاق لأني ما ارضى بوحدة ثانية تشاركني في زوجي واذا مارضي يطلقني بجلس عند اهلي المهم ما اكون معاه ابدا يعني ينساني ويشيلني من راسه تماما

لازم تقول لزوجتك على زواجك الثاني احتمال ماترضي تكمل معاك اسفه على هذا اكلام بس ممكن يكون رايها كده

اتمنى تقول ردك على هذا الكلام وبقولك زوجي ايش سوى لما قلت له اني يسيبه اذا اتزوج
قديم 28-02-2008, 05:28 PM
دمعة15
عضو جديد
دمعة15 غير متصل  
عين وصابتها

الله يعيييييييييييييييينها
قديم 28-02-2008, 07:15 PM
ميار الحلوة
عضو نشيط جدا
ميار الحلوة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطفي! مشاهدة المشاركة

ماهي الطريقة المناسبة لإيصال الخبر لزوجتي؟؟
لأني أحبها وأموت فيها وخايف عليها

الاشراف / عفوا تم تعديل العنوان ليكون بالفصحى
حلو هذي

تحبها و تموت فيها و تخاف عليها !!! و تبا تتزوج عليها ؟؟!!

أنا شاركت فموضوعج المرة اللي طافت و وجهة نظري مثل ما اهي

بس انت حر و الله يعين زوجتك و يصبرها
قديم 29-02-2008, 12:31 AM
memeso
عضو جديد
memeso غير متصل  
من دون رد الله يتمم لك بخير لكن خلي نفسك بدل زوجتك وتكون هي الي عندها طاقات متفجرة وحضرتك مطنش ومحاس بالموظوع ممكن تقولي شتسوي زوجتك تتزوج عليك ولا تصبر على حالها وتسكت وتطوي بقلبها خافوا الله وتفكروا قليلا الخطأ دائما من الزوجة ليش مو الزوج وبصراحة موضوعك غريب تحبها وتموت فيها وتذبحها بسكين اعمى كان الله في عونها
قديم 29-02-2008, 03:05 AM
toota2
قلم مبدع
 الصورة الرمزية toota2
toota2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memeso مشاهدة المشاركة
من دون رد الله يتمم لك بخير لكن خلي نفسك بدل زوجتك وتكون هي الي عندها طاقات متفجرة وحضرتك مطنش ومحاس بالموظوع ممكن تقولي شتسوي زوجتك تتزوج عليك ولا تصبر على حالها وتسكت وتطوي بقلبها خافوا الله وتفكروا قليلا الخطأ دائما من الزوجة ليش مو الزوج وبصراحة موضوعك غريب تحبها وتموت فيها وتذبحها بسكين اعمى كان الله في عونها

والله سلمت ايديكي حبيبتي على هالكلام السليم ميه بميه
قديم 29-02-2008, 03:09 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
كلمها بس قبل بفترة
عشان لو حتعمل مشكلة او تزعل او تهب العواصف عليك

يكون في عندك وقت تراضيها وتطيب خاطرها وتجبرو وتوعدها بانها حتبقى حبيبتك وانك حضل تحبها وهيك

لكن قبل فترة بسيطة مش منيح

لازم يكون في فرصة عشان تساعدها لتتحمل الوضع و تتقبله

انت الك دور كبير في انك تساعدها و تاخد بيدها

لاتنسى هالشي ابدا مش سهل عليها ابدا

قديم 29-02-2008, 03:42 AM
yasmine
عضو نشيط
 الصورة الرمزية yasmine
yasmine غير متصل  
Angry

ليه تتزوج على زوجتك اللي تحبهاوتموت فيها .......انت موصريح مع نفسك لان اللي يحب ما يدمر اللي بيحبه لو هي مقصرة معاك في شيئ اخبرها صراحة حتى لا تنحرف وليس الحل ان تتزوج في الاخير ستخسرها اكيد وتخسر حبها لك وتكسرها كما يتكسر الزجاج حرام عليك ...وايضا حتى زوجتك التانية لن ترضيك وستبحث عن الثالثة بعدها وهكدا .... وهكدا وتغرق بالمشاكل الطيب احسن واستفد من تجارب غيرك وتعود من الشيطان الرجيم ... نصيحة مني...لك ان تتقبلها ولك ان ترفضها وانت حر بحياتك ... اياك والزواج طالما هي مو مقصرة معاك في شيئ
موضوع مغلق

مواقع النشر