اكره زوجي بدون سبب - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-05-2008, 12:14 PM
AS2006
عضو جديد
AS2006 غير متصل  
أسأل المولى علام الغيوب أن يذهب عنك الهم والحزن ويسعدك ما بقي لك مقام في هذه الحياة.
الله يعينك ويثبتك على الحق ويجعل أبنائك بارين لك. ما شاء الله عليك أدعو الله أن يعينك ويرزقنا مثل صبرك.
قديم 28-05-2008, 02:27 AM
ام الغلا 899
عضو جديد
ام الغلا 899 غير متصل  
السلام عليكم
اسال الله العلي العضيم رب العرش العضيم ان يجزاكم الجنه ويتقبل دعاكم لي ويارب ياكريم تفرج همي وهم كل مهموم من المسلمين وتجعل من تفاعل مع موضوعي او خصني بدعوه ان تغفر له ولوالديه وتجعلهم من اهلك وخاصتك يااكرم الاكرمين امين امين وبلله عليكم تدعون لي ربي ييسر لي العشر الاواخر من رمضان بجوار الحرم اذا ربي احياني فهي والله اجمل متعه بلنسبه لي وجزاكم الله كل خير
قديم 28-05-2008, 09:31 AM
nenja
عضو نشيط جدا
nenja غير متصل  
سبحان الله مشكلتك نفس مشكلتي ما احب زوجي من اول ما ملك عليه وتم الزواج وكملنا سبع سنوات ... ما خليت شي ما سويته عشان احبه من دعاء واستغفار وحركات واغراء وكلام حلو بس ماقدرت لاني اسوي هذي الاشياء غصبن عني وفي النهايه قلت مالي الا ربي لجأتله بالاستخاره وتميت اصلي الاستخاره يمكن شهرين خليت صلاة الاستخاره فرض وبالذات في رمضان كثرت منها وفي النهايه عرفت ان ربي مارايدلي اني اجلس معاه وحصل الانفصال اتطلقت منه وعرفت ان هذا ربي كاتبنه لي والحمدلله حاليا عايشه مرتاحه ومستانسه مع عيالي .... مع العلم عشان ما اظلمه ما كان مقصر معايه في اي شي ولا في عياله وعمره ما غلط عليه بس ربي كاتبلي الطلاق وانا راضيه بقضاءه وقدره والحمدلله على كل حال حتى بعد ما اتطلقنا ما مبينا الا كل احترام
موضوع مغلق

مواقع النشر