هل زوجي يعاني من مشاكل جنسيه ؟؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-03-2010, 04:06 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helwaya مشاهدة المشاركة
^^^

طيب سؤال انتي متأكدة ان ميولة طبيعية ناحية النساء

ولا ؟؟

مهم مهم مهم يروح لدكتور نفسي عشان تعرفي ايه علته

انا مش بقول تعملي معاه كدا تفضحيه او او ، يابنتي تهديد بس ، تجبريه يروح وعلى الاقل روحي معاه ،، كمان زي ماقولتلك تسألي في مواقع نفسية متخصصة

لازم يكون في ايدك حاجة قوية ترجعي بيها حياتك وتضغطي بيها عليه ولا هتفضلي كدا على طول

خصوصا انه اصلا مفضوح من مراته الاولانية ..

والراجل عموما بيخاف على منظره الذكوري والفحولي جدا ,, ولو لاحظتي انه اتغير من اول ماحملتي لإنه خلاص اثبت قدام الناس انه راجل وانه ماحدش يقدر يقول عليه حاجة

يابنتي دي نقطة ضعفه ودي الحاجة اللي توجعه امسكيه منها عشان يتعدل

بوصي انتي دلوقتي بتقولي ابو اولادي ومستحيل ومش عارف ايه اصبري كمان سنتين وشوفي هيبهدلك ازاي بالمحاكم ولا كإنك ام اولاده.. وهيجردك من كل حقوقك

لإن اللي زي جوزك ده بالذات وفي مجتمعنا العربي بيحسوا انه مش راجل كامل فبيطلع عقده على مراته بجميع الاشكال ضرب واهانة وذل وكل شئ .. ومايخطر على بالك او لم يخطر
انتي حكيتيها بنفسك يا اختي، هو من يوم حملي وولادتي وهو مش خايف من اني احكي لحدا يعني باختصار حاطط في بطنو بطيخة متل ما بيحكو، وبطلت هادي الشغلة ورقة ضغط عليه، فهمتي علي كيف قصدي؟؟ هو بعتبر انو ما حد رح يصدق كلامي.
وبالنسبة لانو يبهدلني فعلا انا ما بحس انو عاملي اي اعتبار حتى لو كان بس عشان العشرة مو عشان اي شي تاني، فما بستبعد عنو شي.
كمان مزبوط كلامك كل عقدو مطلعها علي انا وبس، وما بيتجرأ يسوي ربع افعالو مع اصغر واحد بعيلتو.
الله يفرجها والله انهلكت منو
شكرا الك كتير
قديم 15-03-2010, 04:16 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروله فوشيه مشاهدة المشاركة
تصدقين انا نفسك بظبط سالفتي ولي عند اهلي سنه ونص ماسال عني نفس موصفات زوجك بس انا زوجي على طول يضربني ويبين لهله انه يموت فيني بس امام الناس
ماكو غير الطلاق ورفض يطلقني الي مقابل 40 الف وهو مو بحاجه له وعارف اني ماقدر اعطيه ربعه مع العلم بنتي عمره سنه ويضربه ضرب بقوه
اختي صح احنا ظاهريا عندنا نفس المشكلة بس لسه انتي زوجك احسن شوي لانو واضح واهدافو معلنه، وعالاقل ما بهزأك قدام الناس، وصدقيني فرق كبير بين انك تنهاني بين الناس وما حدا يعملك اعتبار وبين انو معاناتك بس في داخل بيتك مش بره كمان، انتي بحكيلك بصريح العبارة انو بدو فلوس، عالاقل عرفتي كيف بفكر، بس انا والله لو بحل الغاز مو هيك، اللي بعملو معاي لغز كبير ووالله مابعرف شو حلو، بس انا بفكر انو يمكن بسوي هيك عشان يطفشني وانا اللي اطلب الطلاق وبالتالي ما يطلعلي مؤخر وولا شي. وارد ولا لأ؟؟
قديم 15-03-2010, 04:24 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة persian_sheren مشاهدة المشاركة
اختي ام محمد بصراحة مشكلتك كثير حساسة وغامضة

في كثير مشاكل بمثل حالتك سمعت عنها وشفتها وانا متاكدة بان المشكلة في شخصية زوجك نفسه .. يعني هذي مشكلة نفسية وقد يكون لا يرغب بك كزوجة .. لان في كثير من الحالات يزوج الرجل زواجا تقليديا او حتى بعد علاقة غرامية ولكن عندما يصبح مع الزوجة في بيت واحد ينتهي كل الحب .. وقد يكون هذا الشيء ليس بيده .. اي انه فطريا لا يرغب فيكي وعلى فكرة هذي امور جدا طبيعية عندما لا يتوافق الزوجان مع بعضهما .. قد لا تفهمين ما اقصد بعد من كونكما غير متوافقين ولكن يمكنك الاتصال باي شيخ يعرف هذه الامور

هنالك من الشيوخ الذين يطلبون معرفة اسمك واسم زوجك واسماء امهاتكم وبعد ذلك يعرف ما هي اسباب المشكلة اللتي انتي واقعة فيها وقد يكون هنالك تابعة لزوجك تجعله ينفر منك او ان يكون قد وقع عليه سحر ما .. لا ادري بالضبط

لدي رقم امرأة تعرف في هذه الامور وطبعا هي تلجا الى القرآن الكريم لاخبارك بذلك واذا كنت مقتنعة من ذلك يمكنك اخباري لكي ارسل لك رقمها على الخاص

علما بانها من البحرين

واريد ان افيدك بشيء علمتني اياه هذه الامرأة وهو المداومة على قراءة سورة المزمل فإنها نافعة للمحبة بين الزوجين ويمكنك قراءتها على ماء شرب 3 مرات بحيث ان تنفخي على الماء بعد كل 5 آيات تقريبا ومن ثم تشربين الماء انتي و زوجك والله يوفقك ان شاء الله

وان كنتي بحاجة لكي تناقشي الموضوع معي اكثر فانا على استعداد لذلك ويمكنني التواصل معك عبر بريدي الالكتروني ولكن اخبريني بذلك على الخاص فذلك افضل

وارجو من الله القدير ان يوفق كل زوجين ويجعل حياتهم سعيدة

ولا تنسي قراءة القرآن وخاصة سورة المزمل كما ذكرت سابقا..
صح كلامك بالنسبة للزواج التقليدي، بس في المقابل في كتير ازواج تزوجو بهاي الطريقة وعاشو بسعادة، مش شرط زي قيس وليلى ، بس عالاقل عارفين يعيشو، مش الحياة جحيم تكون.
وحتى زي ما بتحكي لو هالشي فطري لازم يتحكم بتصرفاتو لانو زوجتو مش دابة، انا انسانه ومحترمة، وعشان هيك الرسول حث عالارتباط برجل متدين وصالح للزوجة وحكى بمعنى الحديث اللي مش حافظة نصه انو اذا احبها اكرمها واذا كرهها ما بظلمها، بس هو رح يجنني والله، وبرجع وبحكيلك وللجميع لو فيه شوية حوار كان الوضع اهون.
والقران اكيد فيه شفاء للصدور
شكرا كتير والله يجزيك الخير

التعديل الأخير تم بواسطة ام محمد 07 ; 15-03-2010 الساعة 04:33 PM
قديم 16-03-2010, 11:44 PM
رامالين
عضو جديد
رامالين غير متصل  
انا صارلي 10 سنوات متزوجة 5سنوات الاولى كان يعاملني اكثر من هيك بس دخلت اهلي وبعض الاصدقاء المقربين من زوجي والحمد لله تغير من بعد العشرة الزوجية مع العلم كان يخوني مع غيري
واتمنى لكي الفرج القريب
قديم 17-03-2010, 01:44 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامالين مشاهدة المشاركة
انا صارلي 10 سنوات متزوجة 5سنوات الاولى كان يعاملني اكثر من هيك بس دخلت اهلي وبعض الاصدقاء المقربين من زوجي والحمد لله تغير من بعد العشرة الزوجية مع العلم كان يخوني مع غيري
واتمنى لكي الفرج القريب
لا حول ولا قوة الا بالله، طيب يعني شو كانت المشكلة؟؟ زيي؟؟؟ يعني هو اللي كان يحاول يصالحك ولا انتي كنتي تحركي الموضوع من طرفك، شو اعمل؟؟ كيف تصرفتي؟؟؟ انا بحكي طالما هو ما عم يسأل عن ولادو وتاركهم عند اهلي وحتى مو مهتم انو يحاول يحل الخلاف اذن ليش انا افكر فيه حتى؟؟؟ طيب ما بيشتاق لولادو ؟!!!!.. ما عندو احساس.
عموما شكرا كتير حبيبتي، والله يهنيكي بحياتك مع زوجك ويحببو فيكي بزيادة ويديم عليكم..

التعديل الأخير تم بواسطة ام محمد 07 ; 17-03-2010 الساعة 01:48 AM
قديم 18-03-2010, 04:32 PM
mayooyaaz
قلم مبدع
mayooyaaz غير متصل  
اعتقد ان عنده مشكله ضعف جنسي وربما تطورت الي مشكله نفسيه تسببت فيها زوجته الاولي بسبب عدم قدرته او عدم اشباعها وفضحها له واعز ما يفتخر به الرجل هو رجولته وربما كان زواجه منك لاثبات روجولته امام الناس وقد تم له ما اراد وهو يعتقد انك مذنبه وانك مثل النساء لا يهمهم الا الجنس وهو يحب زوجته الاولي
قديم 19-03-2010, 01:56 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mayooyaaz مشاهدة المشاركة
اعتقد ان عنده مشكله ضعف جنسي وربما تطورت الي مشكله نفسيه تسببت فيها زوجته الاولي بسبب عدم قدرته او عدم اشباعها وفضحها له واعز ما يفتخر به الرجل هو رجولته وربما كان زواجه منك لاثبات روجولته امام الناس وقد تم له ما اراد وهو يعتقد انك مذنبه وانك مثل النساء لا يهمهم الا الجنس وهو يحب زوجته الاولي
مذنبة زي كل النساء؟؟ في ايش؟؟ لسه بحب الاولى؟؟!! بعد كل الشي اللي عملتو هي فيه؟؟؟ يعني هاد جزائي اني وثقت فيه وما سمعت شو حكت عنو الاولى؟؟ يعني بفضلها علي لحد هالوقت؟؟؟ طيب شو اسوي؟؟؟؟ كيف اتصرف؟؟؟
قديم 19-03-2010, 03:02 AM
نسيم البحر.
عضو نشيط
نسيم البحر. غير متصل  
اعتقد ان زوجك مصاب بمس من الجن انتى قلت انه يستطيع ان يمارس الجنس بشكل عادي لكنه لا يمارسه وهو يحتلم كل اسبوع مرة او مرتين يعني ما فيها مشكل مرضي نفسي اوجسمي
زوجك يحتاج اولا رقية شرعية وثانيا معاملة عاطفية منك بدون تجريح او توبيخ .
انت فكري في إيجاد وسيلة او حاولي التنسيق مع احد من العائلة لكي تمعلوا له رقية شرعية واعتقد انه سوف يرفض الفكرة اصلا لكن حاولي معه.
انا سمعت الكثير من هذه الحالات وهي تصيب الجنسين الذكر والانثى لكن اغلبها ان لم اقل كلها طلعت مس جن
قديم 19-03-2010, 04:46 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم البحر. مشاهدة المشاركة
اعتقد ان زوجك مصاب بمس من الجن انتى قلت انه يستطيع ان يمارس الجنس بشكل عادي لكنه لا يمارسه وهو يحتلم كل اسبوع مرة او مرتين يعني ما فيها مشكل مرضي نفسي اوجسمي
زوجك يحتاج اولا رقية شرعية وثانيا معاملة عاطفية منك بدون تجريح او توبيخ .
انت فكري في إيجاد وسيلة او حاولي التنسيق مع احد من العائلة لكي تمعلوا له رقية شرعية واعتقد انه سوف يرفض الفكرة اصلا لكن حاولي معه.
انا سمعت الكثير من هذه الحالات وهي تصيب الجنسين الذكر والانثى لكن اغلبها ان لم اقل كلها طلعت مس جن
فعلا هو رح يرفض، بس المشكلة اللي اكبر من اقناعو انو تاركني عند اهلي زعلانه ومو مهتم يصالحني او يفتح الموضوع اصلا، يعني لو اني عنده او في بينا كلام كان ممكن اعمل زي ما بتحكي، بس ما بيحكي معي وراميني ومو مهتم، ولا بسأل عن الاولاد.. ما بعرف شو بدو.
شكرا كتير
قديم 19-03-2010, 05:34 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
قريت الموضوع اول ماكتبتيه وشفت بسسس الردود في اخر صفحة
لاحظت التالي:

1 - كل واحد يجي ويحط احتمالات من راسه

2 - او اللي يجي ويحكي لك انا كنت مثلك

3 - انت مانت عارفة تسمعي لذا ولا لذا ..

ونسيتي انك الوحيدة بيننا اللي عشتي معه

-----------------------------------------------------------

4- اتوقع من موضوعك الرئيسي والله اعلم ..

انك بيوم من الايام صارحتيه بضعفه الجنسي ..
وتناقشتي فيه مع اهلك وامامه .. واللي بسببها هو جالس يعاقبك
باسلوبه هذا ..!!!?

كيف استنتجت الشئ هذا !!!?

----------------------------------------------------------------

اقتباس:
وهو بنفسه اكد انه خضع لفحوصات وتحاليل تؤكد انه يستطيع الانجاب وانه سليم
هنا ما قال كذا غير يوم صارحتيه
ويمكن فضحتيه امام الجميع ????
يعني اهنتوا وجرحتوا رجولته

اقتباس:
وفعلا كانت الدخلة ناجحة من اول ليلة وتم المراد،
اقتباس:
واطمأن الجميع
مييييييييييين تقصدي تطمن الجميع ?????????
اهلك ?
اهله ?
ولامين بالضبط ????????????

-------------------------------------------------
اقتباس:
المهم اصبح لا يرد علي عندما اطلبه على الهاتف ولو اطلبه الف مرة لا يرد الا عندما يريد هو ان يسالني اذا كنت احتاج شيئا ام لا، فسألته لماذا لا تجيبني فقال هكذا، لا اريد ان اجيب، علما باننا لا نكون حينها ولا حتى قبلها على خلاف.
زوجك مايبغى يهدم بيته لكن كرامته مجروووووووووحة من تجريحك له
في رجولته
هذا سبب اعراضه عنك

شكلك مسكتيها عليه وكل شوي تفكريه بها لحد ماصار يهرب منك

---------------------------------------------------

وليه تواجهيه امام اهلك ..
ليه مايكون ما بينكم ??????????????

5 -
اقتباس:
وعندما واجهته امام اهلي: لماذا تجامل الجميع وتتعامل مع الجميع احسن معاملة وبالذات اخواتك وتظهر لي كل الجفاء والقسوة مع انني ادللك كما لو كنت ابني؟؟ اعترف انني ادلله واسمعه كلاما حلوا ولكن لم يجد جوابا فاستغربت امي وسالته لماذا لا تجيب على سؤالنا؟ فلم يجد جوابا بل قال وبكل تبجح( ما المطلوب؟؟؟ اغازلها يعني؟؟؟) بكل سخرية وتهكم،
هل هو طفل علشان امك تكلمه بذا الاسلوب ?????
اقتباس:
قال وبكل تبجح سخرية وتهكم،

انت لو مكانه وزوجك سالك سؤال قدام اهله يخصكم
كيف راح تجاوبيه ????

----------------------------------------------------------

راااااااااجعي نفسك واغلاطك عليه واغلاط اهلك عليييييييه

اللي خلته يبعد نفسه عنك

-------------------------------------------------
6 -
اقتباس:
ولا يرضى اي عزيمة عند اهلي وعندما يريد ان ياخذنا الى بيت اهله حيث يقيم في الاجازة لا يدخل عند اهلي بل ياخذنا من الباب وعلى استعجال،
اهنتيييييييه عند اهلك .. باي وجه يقابلهم ?????????????
الحل :

ردي كرامته امام اهلك وخلي له قيمة عندهم وتعاملي معه معاملة الانثى
للرجل .. ومو معاملة المراة للملوك اوالسائق او الطفل الغير راشد

زوجك مو مسحور و لايحزنووووون ..
مانتم فاهميييييينه وهو كاتم بنفسه وكلها تظهربجفائه معك

والسبب
<انت>

التعديل الأخير تم بواسطة روح الطير ; 19-03-2010 الساعة 05:38 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر