انزال مره واحده فقط!!+كيف يتم الجمع بين هذا وهذا !! + **حالتي تزداد سوءا** - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-12-2003, 10:48 AM
طاقه الواهس
عضو دائم
طاقه الواهس غير متصل  
الشباب ماشاءالله عليهم ماخلو شي كل الحلول المفيده قالوها ولاكن أحذري من الخطأ علشان ربي يوفقك والله يكتب لك السعاده وشكرا000
قديم 14-12-2003, 10:51 AM
VedoDedo
قلم مبدع
VedoDedo غير متصل  
اختى انا عندي اقتراح بس محتاج منك شويه جرأه ,,, اعتقد لو اقترحتي علي زوجك انه يأخد مقويات جنسيه راح يرفض وممكن يحصل مشكله من ورا هذا الموضوع لان اللى يخليه يرفض يروح للدكتور اكيد راح يرفض انه يتعاطى منشطات ,, المهم
الفكره اللى بقترحها عليكي انك ممكن انتي بتشتري حبوب الفياغرا 25 ملى وتحطيها بلاكل (تطحنيها كويس) بدون علمه وشوفي اش راح يصير .
صحيح هي فكره خبيثه شوي بس ممكن تتنفع لحين يسهلها الله من عنده
قديم 14-12-2003, 11:14 AM
سمسميه
عضو جديد
سمسميه غير متصل  
لا لا اخاف ما يسوى اخسر زوجي!!!
وبعدين الفياغرا لعلاج عدم الانتصاب..صح؟؟ ولا هي تعالج سرعة القذف بعد؟
قديم 14-12-2003, 11:25 AM
VedoDedo
قلم مبدع
VedoDedo غير متصل  
اختى احنا بنقترح اقتراحات مش اكتر والاقتراح اللى يناسبك انتي اللى بتختاريه بس يا ريت تكفى خوف لان الخوف هو اساس المشكله . زوجك خايف وانتي خايفه والله وانا صرت خايف (: .
صحيح الفياغرا لضعف الانتصاب بس لما الانتصاب بيصير ما يرتاح الرجل إلا لما يقضى شهوته واكتر من مره ويكون عنده الرغبه طول ماا الانتصاب قائم,, وبعدين اختي خليه ينتصب ايه المشكله ( هو المطلوب ) . تحلي بالشجاعه والتجربه ما راح تظر ولو حسيتي انه في مشكله لا تكرريها ,,, طبعا الرأي الاول والاخير ليكي وانتي ادرى بظروفك والله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة VedoDedo ; 14-12-2003 الساعة 11:29 AM
قديم 14-12-2003, 11:34 AM
احمد059
عضو جديد
احمد059 غير متصل  
موضوع اغرب من الخيال لم اتخيل انه لهذه الدرجة لكن يوجد ناس ليس لهم القدرة الجنسيه بشكل يومي ولو كانت بشكل يومي مرة الامر ممكن ان يحتمل انصحك بعدم الفتور خاصة حين مايتم الانزال وان تزيدي من هيجانك حتى يتمكن من الستمرار لانك لو انك بردتي قليلا تنعكس عليه بصورة كبيرة استمري اختي معه والله يعينك
قديم 14-12-2003, 12:04 PM
yagahrhm
عضو جديد
yagahrhm غير متصل  
عزيزتي انا ارى إن اخر الدواء الكي (مثل مايقولون)

تروحين للصيدلية من دون مايدري (هو) ونشترين فياقرا
وبعدين تطحنيها (مو بالمطحنه) ثم تحطينها له في شي ياكله او يشربة لوحدة (طبعاً لان الفياقرا للرجال)

وتبي تشوفين مايرضيك انشاء الله

تحياتي
قديم 14-12-2003, 01:05 PM
اشرقت
عضو دائم
اشرقت غير متصل  
بصراحه اسمحي لي اقول ان زوجك اناني الله يعينك ويصبرك اختي00
لكن زوجك معه ضعف جنسي لاني قد سمعت ان المعدل الطبيعي للجماع ثلاث او مرتين في الاسبوع اذا اكثر ماشاء الله عليه لكن اقل هذا عنده ضعف جنسي لازم ياخذ علاج والمرض مو عيب ولا حرام الله يعينك 00 اكثري من الدعاء والصلاه 000
وبعدين انت تقولي انك تحبينه لكن هل هذا الحب متبادل يمكن يكون ما تزوجك وهو يحبك يعني لازم تعرفين مقدار حبه لك لانه اذا يحبك بيريحك وانت راجعي نفسك وابتعدي عن المعاصي لان الله يعذب العبد بمعاصيه ليطهره بها في الدنيا قبل الاخره 000 ولازم تعرفي ان من تصبر على اذى زوجها تدخل الجنه00 والجنه تستاهل نصبر شوي عشان ندخلها لكن لا تقولين اخاف اغلط حاشاك اختي عن الغلط وهذا مو تفكير المرأه المسلمه السويه اتقي الله فيه واحفظيه في حضوره وغيابه والله يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا000
وتحياتي لك 000
قديم 14-12-2003, 01:15 PM
سمسميه
عضو جديد
سمسميه غير متصل  
شكرا لكم اخواني على ردودكم الطيبه...والله ان الوحده تخجل تتكلم عن زوجها لكن الواحد ساعات تجيله لحظات من الانفجار من كثرة الكبت!!!
الله يصبرني وان شالله راح اضع كل جهدي في اقناعه بالذهاب للطبيب لانه الحل الاسلم في نظري
قديم 14-12-2003, 03:53 PM
القمر الساطع
عضو جديد
القمر الساطع غير متصل  
يا عزيزتي انا ما ادري ليش الاعضاء مكبرين الموضوع زوجك طبيعي جدا جدا ولا يحتاج لدكتور ولا شي يا عزيزتي اغلب الرجال اذا انزلوا لا يستطيعون العوده للنشاط مجددا قبل غلى الاقل ساعه اذا ما كان اكثر وبعدين سؤالي لك عندما يتم الجماع هل زوجك سريع القذف مما يجعلك لا تستطيعي الانزال معه اذا كا ن الامر كذلك فهذا له علاج عند الاطباء ممكن انت ايضا تعالجيه فعندما يشعر بالاثاره ويقرب ان ينتهي دعيه يتوقف عن تحريك القضيب داخل المهبل ويخرجه للحظات ويجب يجب يجب ان لا يبدا بإيلاج القضيب قبل ان تكوني مهيأه تماما اما اذا كنت تنعمين بلذه كامله في المره الواحده ومع ذلك تريدين الممارسه مجددا فعليكي الانتظار ساعه تقريبا واستغرب لان المرأه عادة اذا انزلت تتعب ولا بد لها من فتره للراحه مثل الرجل وهذا طبيعي جدا لا داعي للقلق
قديم 14-12-2003, 04:21 PM
hamsallyl
عضو جديد
hamsallyl غير متصل  
الاخت العزيزة اعتقد ان في شيئ مكدره او ان تكون حصل بينكم شيئ في بداية الزواج جعله بهذا الحال حاولي انك توفري كل الاشياء التي تريحه وتناقشي معه بصراحة حتي تتم الراحة لكما معا لانه اعتقد ايضا غير سعيد بما يفعله معكي وقد يكو ن الموضوع خارج عن ارادته حاولي معاه ولا تيأسي من رحمه الله
أتمني لكي التوفيق والحل السريع
موضوع مغلق

مواقع النشر