قمة الذل ..... - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-02-2006, 04:22 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
تهنيا لك اختي ربنا يجعل بينكما اللفة والمحبة دايما ان شاء الله
قديم 27-02-2006, 04:23 PM
ام ميرة
عضو جديد
ام ميرة غير متصل  
اسمحييل الغاليه مالاحظت الرد..........
والف مبروك والله لايعووده الزعل
قديم 27-02-2006, 04:53 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
في شيء محيرني...........ما ادري منو اللي اخترع سالفه الرسائل بين الازواج.............وشنو الحكمه من هالحركه......

اختي زوجه رجل مميز.........احسبيها بالعقل......زوجك بالغرفه اللي جنبك ليش ما تروحين تكلمينه بدل حركه الرسائل البايخه واللي ما تسبب الا تضخم المشاكل..........

اعارض وارفض بشده هذه الحركه......

ساقول لك ما كنت سافعل لو انا بمكانك......

عرفت انه يشاهد قناه اباحيه......اخذ ما اريد من الغرفه........واكيد من نظرتي له و للتلفزيون سيعرف اني عرفت ما يشاهده...........واخرج بكل هدوء.........وبساعه صفا مع زوجي......ممكن انتظر زوجي يصحى من النوم.....بكل احترام وباسلوب احرجه فيه من غير تجريح اطلب منه يلغي القنوات الاباحيه كلها بلا استثناء.............حتى القنوات الغنائيه وغيرها.......واذا سأل عن السبب..........اقول اي عذر مقنع بس ما اتطرق الى ما رايت منه.....

اتوقع تكون هذه رده فعلي..............وليس كتابه رساله له...(مع احترامي لك).....وكأننا مراهقين.......قد يعجبك هذا الاسلوب ولكنه لن يعجب زوجك .....وانتي بنفسك شفتي النتيجه............

ثم مسأله انك تحسستي زوجك ووجدتيه...(........)....الحركه هذي ما لها معنى.....وشيء طبيعي اذا الرجل يطالع قناه اباحيه راح يحدث عنده انتصاب........فكونك ذهبتي لزوجك وتلمستي هذه المنطقه....راح تحرقين اعصابك على الفاضي وهذا شيء انتي بغنى عنه وانتي حامل.........

حل هذه المسأله............اذا رجع زوجك للبيت تتصرفين عاااااادي ولا كأنك شفتي منه اي شيء......ولا كأنك كتبتي الرساله.......وخلي امورك طبيعيه......ولما تهدي الاوضاع........اعتذري منه واطلبي منه يلغي القنوات الاباحيه.....وانتي بشطارتك تقدرين تخلينه يعتذر لك وتاخذين حقك كاااامل بكل هدوء وعقلانيه.........

هدئي اعصابك........مو زين عليك وانتي حامل تحرقين بنفسك.......محد بينفعك......

ونصيحه لوجه الله....

اذا انتوا حاطين ببيتكم دش اوروبي......تخلصوا منه باقرب وقت......والله ما يجيب الا المشاكل.....والبلاوي......ويكفي تنعدم البركه من البيت......

الله يوفقك حبيبتي يتمم لك على خير

دووووووووت
قديم 27-02-2006, 04:55 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
توني اقرا ردك الاخير

مبرووك الله يهنيكم........بس يبقى ردي الاخير فيه نصائح لك........

وتخلصوا من القنوات الاباحيه

دووووووت
قديم 27-02-2006, 08:08 PM
Assraar
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Assraar
Assraar غير متصل  
الحمد الله والله يسعدك يا رب..

قديم 27-02-2006, 09:16 PM
Saif_KSA
عضو مميز
Saif_KSA غير متصل  
أختي الكريمه:
اولا اني لأستغرب من وجود قنوات بهذا الشكل وأين في غرفة نومك؟؟ اسمحيلي ان أكون قاسيا... أليس عنده غيره أن تشاهدي هذه الاشياء؟؟

عموما جوابي سوف يختلف عن الباقين فأنتي لم ترتكبي أي خطأ كان....فأنت فعلت الصواب والذي كان بمثابة صفعه قويه له لم يكن يتوقعها......بكل أدب واحترام حاولتي ايصال شعورك له وبكل طريقة حضاريه....ولكن للاسف نعتكي بأقبح الالقاب بدل ان يقبل رأسك ويتأسف.....

غلطك الوحيد هو اخراج أغراضه من الغرفه....فلو تم الهجر بدون اخراج الاغراض لما وجد عليكي سبيلا للزعل....
قديم 27-02-2006, 11:57 PM
زوجة رجل مميز
موقوف
 الصورة الرمزية زوجة رجل مميز
زوجة رجل مميز غير متصل  
الف شكر على المرور اخواني

وانا احب اوضح للاخت دوت انه انامن النوع الي يخوني تعبير لساني

فافضل الرسائل

وللاخ سيف انا فعلا ماني غلطانه لكن يقتلني فيه المكابر
قديم 28-02-2006, 01:13 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
ادعي له بالهدايه ووالله ان القنوات دامها ببيتم ما حتشوفوا التوفيق....لاني مجربه...بمجرد ما طلعناها ارتاحت نفسيتنا كثير......ومره جاب زوجي بطاقات الاشتراك.......وعدني انه بيعطيها اي احد وياخذ قيمتها كانت ب400 تخيلي هالمبلغ علشان حيوانات جنسيه.......ما اقتنعت ولكن سكت......لان الفلوس حتكون حرام.......واتفاجات انه شغلها من وراي مره ثانيه ساعتها وقدامه طلعتها من الرسيفر وبالمقصصصصصصصص نتفتها ورميتها بالزباله.....قال حلرام 400 ريال......قلت حرام اني اخليها ...شيلوها.....بس كله بالهداوه.......................................... .....................لا تزعلين على ايش زوجك مميز.......اذا بك فحق له.....ولكن عدا ذلك فاسمحي لي...........

التعديل الأخير تم بواسطة مشكلتي اصدق ; 28-02-2006 الساعة 01:20 AM
قديم 01-03-2006, 02:16 AM
أم زهراء
عضو دائم
أم زهراء غير متصل  
بالمبارك أختي زوجة رجل مميز .... صار لي كم يوم من قريت مشكلتك وأنا أحاول أرد عليك ولو بكلمة ، بس من أدخل

المنتدى وأبي أدوّر موضوعك تجيني شغله مو على البال وأقوم .... الحين بس قدرت أقعد براحتي ، ما تتصورين شكثر

فرحت لك لما تصالحتي إنتي وزوجك ... الله يخليكم لبعض ويهنيكم على طول .

أختك أم زهراء .
قديم 01-03-2006, 07:55 AM
A & B
موقوف

السلام عليكم
اختي في البداية اذا ضاقت بك الدنيا الجأي لرب العزة
عزيزتي لو ماكان زوجك عارف انه غلطان كان ما صرخ في وجهك بس هو حاس بغلطته وكبريائه مانعه من الاعتراف تحاشيه لحد ماتحسين انك تقدرين تتكلمين معاه بهدوء وتحلون المشكلة وحاولي تكون باقرب فرصة وكثري من عصير الليمون والنعناع يهدي اعصابكم
حبيبتي لا تبعدين عنه وتروحين مثلا لاهلك تكبر المشكلة وبعدين ماتنحل وافضل شي انك تستشيرين امك او اختك او وحدة مقربة انتي عارفة انها ماراح تكبر المشكلة منها تفضفضين عن نفسك ومنها تساعدك لانها عارفه عنك كل شي وعارفه نفسيتك مو زي المنتدى عارفينك من مقالاتك والشي اللي باقوله لك اول ماتنتهي المشكلة طلعي هذي القنوات الاباحية من بيتك الشيطان ما مات يخليك طول الوقت شاكة انه يتفرجها واسفه على الاطالة الله يسعدك ويفرج همك امين يارب العالمين...
موضوع مغلق

مواقع النشر