هل انا المخطئ ام هي ام نحن الاثنين ؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-11-2010, 05:49 AM
wreef
عضو جديد
wreef غير متصل  
رايي من راي شقردية 55 وحالتك غريبة انا اول مرة اسمع بهالحاله بس مثل ما قالت الاخت شقردية اجلس مع نفسك اذا انت تشوف العيب منك لا تطلقها خلها عند اهلها ولا تتصل عليها ولا تكلمها لحد ما تتغلب على الحياء اللي فيك حاول تاخذ لك شهرين تدريب للتغلب على الحياء بعدين ارسل له رسايل انك تبيها وانك تحبها وتبي ترجعها وعطها رسايل فيها الفاظ جريئة شويه واذا ردت عليك تفاهم معها انك تبيها ورح تعوضها بالايام الاحلى واذا ما ردت عليك ورفضت ترجع خلاص طلقها وانهي اللي بينكم واذا على الرائحة الكريهة م الفم يا اخوي رح طبيب اسنان يمكن عندك التهاب باللثة عالج حالك والله يسخركم لبعض وترجعون روميو وجولييت

اختك وريف
قديم 24-11-2010, 11:57 AM
( واثق الخطوة )
موقوف
( واثق الخطوة ) غير متصل  
مع احترامي الشديد لك
الا ان كل اعذارك واهيه ولا تعطيك العذر فيما فعلت

لماذا هي تزوجتك؟

اخوي حاول ارجاعها وافعل معها كما يفعل الرجال مع زوجاتهم!!! عندها لن تشتكي هي لاحد

وترك الخجل خله لها مو لك....

انت لديك عقدة اتمنى من الله فكها..

يسر الله امورك
قديم 24-11-2010, 09:50 PM
hond
عضو نشيط
hond غير متصل  
الحين اللي يستحي من امراه تتعرى أمامه أول مره _ _يعتبر فيه مشكله_‏ _ياناس من يوم أنا صغير عمري  سنوات المشاهد اللي فيها حضن أو قبل في المسلسلات والأفلام إذا كان معي أحد حاط عليها كنت أصرف أطلع أروح اسوي أي شي_‏ _لين يخلص الفيلم _ _حتى السوالف في المجالس إذا كان فيها قلة أدب _وناس أعرفهم اسكتهم وأقول غيروا الموضوع_‏ _لكني لوحدي أقدر أشوف المقاطع قليلة أدب_لكن مع الناس يجيني حياء غريب_‏ _ماأقدر أشوفه معهم_‏ _هل هو مرض أم صفه حسنه‏!‏‏!‏‏!‏‏!‏
قديم 25-11-2010, 06:38 AM
مرور كرام
عضو مميز
 الصورة الرمزية مرور كرام
مرور كرام غير متصل  
_‏ _لكني لوحدي أقدر أشوف المقاطع قليلة أدب_لكن مع الناس يجيني حياء غريب_‏ ماأقدر أشوفه معاهم !!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لهذي الدرجة تستهينوا بمحااااااااااااااااااااااااارم الله . . ياأخي أتقي الله ولا تنظر للحرام

ماأدري ليش الرجال متهاونين في النظر للحرام وكأنه شيء عااااااااااااااااااااااادي وبالذات المستقيمين

إلا من رحم الله

يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس خافوا الله . . قال تعالى { قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ......}

يعني غض البصر مش للنساء فقط أيضا للرجال وقد ذكر في القرآن الكريم

أختكم : مرور كرام
قديم 25-11-2010, 12:05 PM
hasarym
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية hasarym
hasarym غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hond مشاهدة المشاركة
الحين اللي يستحي من امراه تتعرى أمامه أول مره _ _يعتبر فيه مشكله_‏ _ياناس من يوم أنا صغير عمري  سنوات المشاهد اللي فيها حضن أو قبل في المسلسلات والأفلام إذا كان معي أحد حاط عليها كنت أصرف أطلع أروح اسوي أي شي_‏ _لين يخلص الفيلم _ _حتى السوالف في المجالس إذا كان فيها قلة أدب _وناس أعرفهم اسكتهم وأقول غيروا الموضوع_‏ _لكني لوحدي أقدر أشوف المقاطع قليلة أدب_لكن مع الناس يجيني حياء غريب_‏ _ماأقدر أشوفه معهم_‏ _هل هو مرض أم صفه حسنه‏!‏‏!‏‏!‏‏!‏

أخي الفاضل

يظهرلي من ردودك الهادئة أنك انسان عاقل تعالج الأمور بصبر وروية

و هي صفات تليق بك كمربي للأجيال .

و صفة الحياء هي صفة رائعة حث عليها الإسلام

لكن الحياء ليس من الناس فقط .. بل يجب علينا أن نستحي من الله تعالى

و كذلك نستحي من أنفسنا أن لا نهينها وننزل بمستواها للمعصية و النظر المحرم .

لكن الأمر الجيد بالنسبة لك هو عدم المجاهرة و المشاركة بالمعصية .

أخي

أنت لم تكن تخجل من زوجتك بل كنت كعادتك تعالج الأمور بهدوء

لم تكن متعجلاً في الدخول بها .. و هذا الذي لم تفهمه هي في شخصيتك

و لم توضحه أنت لها .. كان الواجب أن تتفقا مسبقاً وتعرف مدى رغبتها في الجماع

من البداية أو تأجيله .

نصيحة من القلب لك أخي

قوي صلتك بالله سبحانه وتعالى .. و هو سيصلح جميع أمورك .

أسأل الله لك التوفيق والسداد .

قديم 25-11-2010, 10:31 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
اعانك الله الحل الآن حاول تعيد تسافر بها ولو فترة قصيرة لظروف عملك ويكون شهر عسل بجد

وارسل لها رسالة تخبرها بذالك لكي ترجع

وهل هي تعاني من مرض او شئ لشربها ماء به رقية
قديم 25-11-2010, 10:31 PM
hond
عضو نشيط
hond غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرور كرام مشاهدة المشاركة
_‏ _لكني لوحدي أقدر أشوف المقاطع قليلة أدب_لكن مع الناس يجيني حياء غريب_‏ ماأقدر أشوفه معاهم !!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لهذي الدرجة تستهينوا بمحااااااااااااااااااااااااارم الله . . ياأخي أتقي الله ولا تنظر للحرام

ماأدري ليش الرجال متهاونين في النظر للحرام وكأنه شيء عااااااااااااااااااااااادي وبالذات المستقيمين

إلا من رحم الله

يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس خافوا الله . . قال تعالى { قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ......}

يعني غض البصر مش للنساء فقط أيضا للرجال وقد ذكر في القرآن الكريم

أختكم : مرور كرام
انا عارف انه يجب على الانسان المسلم غض البصر- -لكننا لسنا معصومن من الخطا@@وخير الخطائين التوابين- -استغفر الله الذي لااله االاهو الحي القيوم واتوب اليه من قالها ثلاث مرات-غفرت ذنوبه وان كان فار من الزحف- -ان الله لاينظر الى صوركم ولا الى اموالكم ولكن ينظر الى قلوبكم صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم-اعتقد ان رد hasarym - -عرف مشكلتي بعد الله - -
موضوع مغلق

مواقع النشر