لاعت جبدي من كلمة طلقني - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-08-2014, 09:14 AM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  
رد : لاعت جبدي من كلمة طلقني

بس انك تخليها تحمل على طول هذا حرام عليك وهي صحتها تعبانه خل فيه فارق في العمر بين اولادك عشان جسمها يرتاح اقل شي الطفل يأخذ حقه في الرضاعه والاهتمام وهي جسمها يرتاح من الحمل والولاده
قديم 19-08-2014, 09:17 AM
"انفااااس الورد"
عضو مثالي
 الصورة الرمزية "انفااااس الورد"
"انفااااس الورد" غير متصل  

ابو خليفه انت طلبت رائينا وقلت ان صديقك شار عليك بالطلاق وزوجتك تبغى الطلاق وانت مو سعيد وهي مو سعيده معاك
وماقدرتوا تتاقلموا مع بعض
عشان كذا قلنا لك طلق !!
ليش زعلت وعصبت
القرار قرارك انت محد راح يجبرك على شي ماتبغاه ولا احد له مصلحه ان بيتك ينهدم ويتشتت أطفالك
هذي حياتك انت وزوجتك وأنتم أحرار فيها
قديم 19-08-2014, 09:21 AM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  

انا متابعة مواضيعك من زمان ولا مرة فكرت ارد عليك

كنت مستغربة من تصرفات زوجتك وكيف الكل متعاطف معها علشانها محرومة من أمها وبعدين بعد موت ابوها

طيب في بنات كثير محرومات من حنان الام والأب وفي بنات ما عندهم اهل وفي كثير حياتهم ماسي بكل معنى الكلمة ومع ذلك حاولوا يكملوا حياتهم ويتاقلموا مع أوضاعهم
انت عندك بعض الأخطاء في تعاملك مع زوجتك بس هي اخطائها اكبر بكثير
من امس وانا اقرا الردود هنا ومصدومة انت ما ظلمتها صدقني اكثر الي ردوا هنا متعاطفين مع زوجتك علشان وضعها ولانك معدد فانت بنظرهم ظالم
في وحدة من الاخوات ردت بموضوع لاحد الاخوة وكانت مستغربة من المثالية الي في المنتدى
الكل في صف المراة حتى لو كانت خائنة او ظالمة او مهملة المهم عندهم المراة مظلومة
بس حبيت اقولك شيء واشهد الله اني صادقة فيه
انا قرات مشاكلكم السابقة انت ما ظلمت زوجتك حتى لو كان بينكم مشاكل ما تستاهل كل ردة الفعل هذه

وزوجتك اذا كانت تقرا كلامي حابة اقولها

انت اكثر وحدة عارفة نفسك وتعاملك مع زوجك وعارفة انه هذا الشيء لا يرضي الله ورسوله
راجعي نفسك اختي الفاضلة على الأقل علشان اولادك لا تخليهم يعيشوا الصراع الي بينكم

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 19-08-2014 الساعة 01:18 PM
قديم 19-08-2014, 09:28 AM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

الاخت نسيان انت اقرئي مواضيع لجين وشوفي ما احد معترض على التعدد الكل معترض على المعامله تخيلي 3 اولاد في سنتين بس

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 19-08-2014 الساعة 12:59 PM
قديم 19-08-2014, 09:35 AM
kooki3
عضو مثالي
kooki3 غير متصل  

انت بعدك مصمم على الزواج من الثالثه ؟؟؟
لأني اعرف لجين مصممه على الطلاق بزواجك من الثالثه
ومن انشغالك عنها !
قديم 19-08-2014, 09:35 AM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

اخي ابو خليفة كلنا بنعرف انك صبرت مع لجين ولجين ربنا كتبلها تكون ظروف حياتها صعبة وما هيي اختارت هيدي الظروف
ما فيك تقارن لجين باي امرأة بداية فيني او بغيري عاشوا حياة مستقرة مع ام واب ترى اللي بينحرم من امه ان كان بالانفصال او الموت بيأثر على نفسية الولد ولو كنت معطيه كل اللي بيحتاجه ولجين عاشت صراع كل عمرها وين امها ليش تركتها ليش ممنوع حدا يجيب سيرة امها كل هيدا بخلي نفسيتها صفر
وانت اخ خالد مع كل صبرك عليها الا انك عصبي وهيدا بخلي الامور تشتعل بيناتكن
بالنسبة للزوجة الثانية لجين وافقت لانها عارفة انها مقصرة معك بس يوم قلتلها ما حكيت شي الا بكا وهيدا البكاء دليل مشاعر الانثى اللي بداخلها رافضة حدا يشاركها زوجها بس هيي عارفة انو ظروفها خلتها تقصر بحق زوجها
لو لجين ما بتحبك ما كانت اهتمت لزواجاتك الباقية بس لازم اخي تخليها تظهر حبها الك
صدقني انت بكل زواجاتك عم تدور على لجين تانية وما عم تلاقي
وبالنسبة للدراسة اخي ما رح نحكي بالشرع او شرط الدراسة بعقد الزواج مش بحاجة لهالشي ابدا الحب بين الزوجين بخلي يعمل اشيا كتير للشريك ليسعدوا فيها مثلا لو خليتها تدرس من باب انك تسعدها وبس هيي رح تكون سعيدة انا مأكدة رح تسعدك وتنفذ كل طلباتك وتعطيك حقك اخي جرب شو رح تخسر نحنا كل همنا تعيشوا حياة سعيدة
طيب اخي بالنسبة لخروجها مع اخواتها والحريم وانت عندك هالشي ممنوع طيب ليش سامح للزوجة الثانية تسافر وت وح وتجي كمان هيدا شرط بعقد الزواج ما المرأة بس تشوف ضرتها عايشة حياتها بالطول وبالعرض وهيي مقيدة بتوصل لمرحلة الانفجار وطلبها الطلاق هوي هيدي المرحلة
اخي والله ما رح تخسر شي جرب شوي اعطيها حرية تروح مع اخواتك او اخواتها جرب اعطي نفسك فرصة ونفسها وتدرس يمكن هيي تكره الدراسة وتتركها يمكن هيي عقدتها انها هلئ حابة تكفي دراستها واذا حققتها بتغير كتير تجاه نفسها وتجاه الكل
اخي اعطي فرص وتنازل افضل ما يصير طلاق وتروح هيي تدرس وتعيش حياتها وما الضحية بيكون الا الاطفال
صدقني لجين بتحبك بس هيي اوقات ما بتحب نفسها وبتظهر انها ما بتحب حدا وهيي حتى كانت تقول ينفذلي رغباتي بعطيه حقو صارت المسألة مسألة نفسية
وكمان اخي وقت تقلها انتي زوجة بالاسم انت بتفكر انو اخر همها بس هيي عم تتأثر هيي حابة تكون متلها متل اي زوجة
انا في اشيا كتير ما مكتوبة بالعقد بيني وبين زوجي عم ينفذلي كل رغباتي لانو الحياة الزوجية مشاركة وحرية بنفس الوقت مانها سجن
اخي بإيدك تخلي حياتك مع زوجتك واطفال جنة انت عندك الثدرة لانك رجل والنقطة التانية الله يخليلك الوالدة اخدت حنانها كفاية ما عندك شعور بالنقص من ورا حرمانك من امك
ليمشي المركب ولتأمن لاطفالك حياة مستقرة اتنازل شوي لاجلهم خلي امهم تحقق اللي كل امرأة بتتمنى تحققوا وخليها تكون بنفسية جيدة من اجلكم جميعا
احترامي

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 19-08-2014, 09:42 AM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

لاحول ولاقوة الا بالله ،،،، الله يهديكم ويسخركم لبعض ان شاء الله
قديم 19-08-2014, 09:54 AM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "انفااااس الورد" مشاهدة المشاركة
ابو خليفه انت طلبت رائينا وقلت ان صديقك شار عليك بالطلاق وزوجتك تبغى الطلاق وانت مو سعيد وهي مو سعيده معاك
وماقدرتوا تتاقلموا مع بعض
عشان كذا قلنا لك طلق !!
ليش زعلت وعصبت
القرار قرارك انت محد راح يجبرك على شي ماتبغاه ولا احد له مصلحه ان بيتك ينهدم ويتشتت أطفالك
هذي حياتك انت وزوجتك وأنتم أحرار فيها
أختي ريم الله يبارك فيج أنا مب معصب و? زعلانه لو ظل الموضوع ضمن سؤالي لكن يتحول الكلام للتحريض وأنك ظالم وماكل حلالها شنو هالكلام سخيف

أنا طرحت سؤالي انه فعلا فيه حريم تكون كلمة طلاق عندها جي سهله ? أنا اللي أصبحها بطراق ومسيها بطراق و? أنا اللي حارمها من حقوقها الاساسيه انسانه معززه ومكرمها الان يكون جزاتي عقب صبري عليها طلاق وبسهوله جي ? والله

الطلاق بالنسبه لي كلمه سهله وممكن ارميها في ويها وانا مب متحسف عليها لكن اللي حارجني عيالي

هي ما حسبت. حساب عيالها ليش فكرت بمصلحتها وبنفسها
قديم 19-08-2014, 10:10 AM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسياان مشاهدة المشاركة
انا متابعة مواضيعك من زمان ولا مرة فكرت ارد عليك

كنت مستغربة من تصرفات زوجتك وكيف الكل متعاطف معها علشانها محرومة من أمها وبعدين بعد موت ابوها

طيب في بنات كثير محرومات من حنان الام والأب وفي بنات ما عندهم اهل وفي كثير حياتهم ماسي بكل معنى الكلمة ومع ذلك حاولوا يكملوا حياتهم ويتاقلموا مع أوضاعهم
انت عندك بعض الأخطاء في تعاملك مع زوجتك بس هي اخطائها اكبر بكثير
من امس وانا اقرا الردود هنا ومصدومة انت ما ظلمتها صدقني اكثر الي ردوا هنا متعاطفين مع زوجتك علشان وضعها ولانك معدد فانت بنظرهم ظالم
في وحدة من الاخوات ردت بموضوع لاحد الاخوة وكانت مستغربة من المثالية الي في المنتدى
الكل في صف المراة حتى لو كانت خائنة او ظالمة او مهملة المهم عندهم المراة مظلومة
بس حبيت اقولك شيء واشهد الله اني صادقة فيه
انا قرات مشاكلكم السابقة انت ما ظلمت زوجتك حتى لو كان بينكم مشاكل ما تستاهل كل ردة الفعل هذه

وزوجتك اذا كانت تقرا كلامي حابة اقولها

انت اكثر وحدة عارفة نفسك وتعاملك مع زوجك وعارفة انه هذا الشيء لا يرضي الله ورسوله
راجعي نفسك اختي الفاضلة على الأقل علشان اولادك لا تخليهم يعيشوا الصراع الي بينكم

المشكله هي هذه المثاليه زايده في بعض ردود وانا مقتنع أعلبها ?ني متزوج ثانيه
أنا ما يهمني و? يلفتني كلمة ظالم او. أو. ?ني رديت بالبدايه أنا واثق من عمري ولله الحمد أني ما ظلمتها ممكن يكون قصرت لكن ما وصلنا للظلم باجي شوي ويقولن انك من اي مله

وزوجتي إذا هي تقرا اقولها بالحرف. الواحد طلاق بطلق يوم اقتنع أنا ولي أجوف لمصحلة عيالي أنتي انتهى دورج بالنسبه لي

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 19-08-2014 الساعة 01:19 PM
قديم 19-08-2014, 10:15 AM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kooki3 مشاهدة المشاركة
انت بعدك مصمم على الزواج من الثالثه ؟؟؟
لأني اعرف لجين مصممه على الطلاق بزواجك من الثالثه
ومن انشغالك عنها !
هي مالها أي حق تحاسبني سواء أخذت ثالثه او رابعه أو عشر دامها مقصره تظل ساكته أحسن لها

انشغالي شلون. ؟؟؟

مواقع النشر