اريد ان اتزوج الثانيه - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-04-2007, 10:12 PM
lslsl
عضو دائم
 الصورة الرمزية lslsl
lslsl غير متصل  
ان كيدهم لعظيم اخي الكريم فكر في ما بعد مستقبل اولادك مع هذه المره اذا انجبت تذكر ان اولادك وبنتك سوف ياتي يوم ويختلطون باهل الام ويتاثرون بهم
والله يا اخي الكريم ان ليس ضد الزوج من اخرى ولكن ضد الاختيار لبد انت تختار التي تحفظ دينك والله ثم والله اني اعرف رجل تزوج من وحده نفس وضعك لكي يحفضها من الحرام وبعد اربعه اطفال اكتشف انها تشرب الخمر امام اولادها لم تسفر بلادها ومع مرور الوقت وجد عندها رجل في البيت كانت على علاقه معه لهاسنتين ولقد حرت ابنه من الاول للفساد حيث كانت تجهز له الموعيد مع بعض صديقات الفساد
والله لم اقل ذلك الا خوف عليك وعلى بنات واسراتك فايااخي عليك بذات الدين
قديم 22-04-2007, 10:16 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
الأعضاء الكرام ، ان بعض الظن اثم ، لا احد يعرف تلك المرأة لكي يصفها بأي شيء سلبي ، لذلك يرجى تقديم النصح للأخ صاحب الموضوع دون تجريح او اساءة لاخت لنا في الله .
وشكرا لحسن تعاونكم
قديم 22-04-2007, 10:36 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
اهل بلدها بيكفون ويوفوون
اكيد راح تلاقيلها من يتزوجها
اما انت فراح تهدم اسرتك
قديم 22-04-2007, 10:47 PM
حورية لبنان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حورية لبنان
حورية لبنان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0.cherry.0o
دع المخلوق للخالق

هل تعتقد أنك تخشى عليها أكثر من الله وهو الأرحم بنا من أمهاتنا أو تعتقد أن مصيرها مقرون بقراراتك وأنك المنقذ الوحيد الذي إن لم يساعدها ضاعت و تاهت؟!!! اليس لها عقل و دين ؟؟! أم انك تخشى ضعف دينها عليها ؟؟؟

كل البشر لديهم مشكلات و هذه الدنيا إمتحان وأنت لست المنقذ فلا تورط نفسك في شيء ليس لك به علم ولا حول لك به ولا قوة فمن قد ينحرف يبقى احتمال انحرافه مجود حتى ولو كان محصن

دعها لامتحانها و انصحها فقط بالاتزام بالدين ثم اتركها و توقف عن الكلام مع النساء من غير محارمك وزوجتك فالدنيا مليئة بالمصائب وسيحزنك حال الكثيرات وقد ترغب أن تستر عليهن وتنتهي ب 4 زوجات وانعدام راحة البال

لم يخلق الله أحد ليضيعه فلا تخف عليها لها رزقها الذي قدره الله لها و لها قدرها الذي كتبه الله لها فان فشلت هي في امتحان دنياها و انحرفت فهذا ليس ذنبك ولا ذنب أحد فكل انسان مبتلى وابتلاءه يأتي بحجم إيمانه ولا تشك بعدل الله ولا تعتقد انك ارحم بها من ربها
كلام سليم 100%

و قوله تعالى " و ما من دابة في الأرض و لا في السماء إلا على الله رزقها "

أخي الكريم : هذه الآية تشرح فقط رحمة الله بالدواب في الأرض فما بالك بالإنسان ؟؟

و حاول ان تتركها و ترجع إلى زوجتك لأنها وضعت حداً لك و هو الطلاق فإن حدث و تزوجت الأخرى فما مصير زوجتك ؟؟؟ ممكن أن تضيع هي الأخرى ؟؟ و ممكن أن تضيع بناتك ؟ و بدل أن تكون الضائعه واحد سيصبحن ثلاث !!

و كان الله غفوراً رحيماً

Salam

حورية لبنان
قديم 22-04-2007, 11:10 PM
sweet2244
عضو متألق
 الصورة الرمزية sweet2244
sweet2244 غير متصل  
لسلام عليكم
اولا يااخي بصراحه كيف تعرفت عليها اول شي غلط هذا الطريق
ثانيا مو معقول كل من شاف وحده قال بستر عليها طيب هذي واتزوجتها وقابلت ثانيه نفس الظروف هل تحاول تستر عليها والا متى وكم وحده بيسر معاها كذا سيدي الي بتحافظ على نفسها ستحافظ في اشد الضروف والي فيها شي ستعلق غلطها على اهلها بلدها 000الخ من الامور ارى اخي الكريم ان تستر على بناتك بلم شملكم وعدم تشتيت اسرتك زوجتك معها الحق في الغيره ليس في الطلاق لكن ارجوك اعيد النظر في الموضوع واترك عنك هذه الفتاه الله يرزقها بغيرك كثيرون هم اصحاب الضروف الصعبه واي امراه تريد الزواج تستطيع تلين قلب رجل تحدثه ارجع سيدي الا بيتك وعشك الصغير وحافظ عليه وعلى البنات لاتحرمهم منك ان شاءالله لن يعاقبك ربي تحياتي لك
قديم 22-04-2007, 11:42 PM
tarek nokia
عضو نشيط
 الصورة الرمزية tarek nokia
tarek nokia غير متصل  
انتم نساء وادرى مني بتفكير النساء وان كنا كما تصفون فا الله يسترنا منكم واللهي الواحد صار يشك في نفسه نفس الاشي صار معي لما اجيت اتزوج زوجتي الاوله الكل عارضني وكان اغلب النساء الذين استشرتهم والذين لم استشرهم كانو نفس الرأي بتضحك عليك بدها فلوسك سبحان الله وانا اجدها اليوم من احسن الناس خلقا وديننا بس الي يمشي في الحلال لازم اغلب الناس تعارضه لانو بيعمل اشي الناس شايفتو مختلف الواحد ممكن تكون له عشيقه وعشره بس يتزوج حراممممممممممممممممم والبنت راح تكون بتضحك عليه وطمعانا بفلوسه اصلا هيا لاتريد الزواج تريد ان اجد لها عمل فقط وانا من فكر في الزواج منها

التعديل الأخير تم بواسطة tarek nokia ; 22-04-2007 الساعة 11:44 PM
قديم 23-04-2007, 03:24 AM
***نووور***
عضو مميز و مثالي
***نووور*** غير متصل  
أخي تعرفت عليها عن طريق الماسنجر .................( خطأ )

من ثلاثة أسابيع فقط ( خطأ )

لا تعرفها جيدا لا تعلم هل هي صادقة أم تكذب عليك

والله انها جاتني اضافات من جنسية عربية ورجال كثييييييييير من بلادي تجيهم اضافات من هذه الجنسية على الماسينجر

وكلهن ودهن يعيشون في الخليج يبون يجون الى الخليج بأي طريقة

فلا تكن طيب وعلى نياتك ..........لا أقول كلمة أخرى .

الله يستر علينا ويكفينا الشر

وعليك بالدعاء ان كانت محتاجة ربي يسخر من بلدها من يتزوجها ويستر عليها

وأنا مستغربة ليه رافضة المساعدة المادية ؟؟؟ الصراحة أمر غريييييب صح

الا اذا كان هدفها أكبر من مجرد احد يساعدها على تجاوز ازمتها

وصدقني في كل بلد الفقراء ومحافظين على شرفهم لو ياكلون خبز وماي هذا وانت بعد عارض عليها المساعدة المادية .

انت ما عندك شك ؟؟؟؟؟

وابي اعرف اشلون اوصلت لأيميلك ...........وياترى انت الوحيد اللي تكلمك ؟؟؟؟؟؟

اسمح لي الصراحة انت على نياتك .
قديم 23-04-2007, 08:16 AM
مساءات
عضو نشيط
مساءات غير متصل  
العلاقات عبر النت بين الجنسين شائكة وفيها محاذير شرعية

التعديل الأخير تم بواسطة مساءات ; 23-04-2007 الساعة 08:20 AM
قديم 23-04-2007, 09:01 AM
سوزانيا
عضو نشيط
سوزانيا غير متصل  
أخي الكريم

أعانك الله ، وآجرك على نيتك الحسنة بالستر على تلك الفتاة ، جعله الله في ميزان حسناتك يوم الدين

ولكن ... قبل أن تفكر في الزواج من تلك الفتاة ، هل فكرت في زوجتك ، هل تريد إسعاد الفتاة المسكينة على حساب تعاسة زوجتك وبناتك

أنت قلت بأنها قالت لك بأن والديها متوفيان ، فهل أنت متأكد من كلامها ، أنت لا تعرفها ولست من بلدها ، ربما تكون تكذب وثانياً كيف تقول بأنها مسكينة وفقيرة وربما لا تملك قوت يومها ولديها أنترنيت وتحادث من تحادث فكيف لها أن تدفع الإيجار الشهري أو السنوي .

أخي الكريم ... لا نريد أن نظلم الفتاة ، ولكن إذا كانت تريد الستر فسوف يسخر لها رب العالمين زوجاً صالحاً يأخذ بيدها في طريق الظلام ، ولكن أنت فكر في نفسك فزوجتك تحبك وليست مقصرة معك وأنت على حد قولك بناتك عندك بالدنيا ... لا تضيع هذه السعادة والإستقرار من حياتك مع أسرتك لكي تنعم بسعادة ربما تكون زائلة .

وفقك الله وأسعدك
قديم 23-04-2007, 11:27 AM
سردينه
عضو نشيط جدا
سردينه غير متصل  
اخوي نصيييييحه مني لك
لاااااااااا تضيع حياتك على وحده زي هذي
هي ماضافتك للمسنجر الا وناويه عليك
وزوجتك ماطلبت الطلاق منك الا من حبها والا لو ماتحبك بتقول احسن بتخف مسؤليتها
صرت استغرب من الرجال هالايام شلون يمدح زوجته ويقول متقصر واحبها ويرجع يكسر قلبها
ليه طيب ليه
يارجال الرافه الرحمه وينها من قلوبكم وينها
حسو فينا نتعب ونحب ونجاهد المغريات عشانكم وتجون بكل بساطه تتزوجون
طب ياخوي فرضا تزوجتها وماتوافقتو وصدقني في ناس ماتباااااااان الا بالعشره
فرضا تزوجتها وماتوافقتو وزوجتك قد طلقتها او حتى لو رضت بتكون قد كرهتك لانك فكرت بغيرها ( وهذا اكيد لاني امراه وافهم شعورها) وش بتسوي حزتها
لا من زوجتك ام عيالك ولا من الجديده

رجاء لاتكسر قلب زوجتك ولا تشتت اطفالك عشان وحده متستاهل
الشريفه العفيفه ماتكلم رجال عالمسنجر
لا وهي تضيفك بعد
تبغى تتزوجها تزوجها وبكره تضيف غيرك
وفرط بزوجتك اللي عاشت معك سنين عمرك وام عيالك

والله يوفقك
موضوع مغلق

مواقع النشر