الى كل مدام......كيف تغضبين من زوجك( المستر )؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-01-2006, 03:14 AM
Fajer202
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Fajer202
Fajer202 غير متصل  
موضوع رائع وتعليقات اكثر من رائعه .. شكرا اختي على طرحك المفيد .. وننتظر المزيد منك
قديم 29-01-2006, 03:15 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اهلا فتات قلب مايهتم اذا حرمته من العشا يعني زوجي ماينفع مهاه الي العين الحمرا
قديم 29-01-2006, 03:20 AM
للأسف
عضو جديد
للأسف غير متصل  
التطنيش يمدحونه
قديم 31-01-2006, 10:04 AM
jeji
عضو دائم
jeji غير متصل  
الحمد لله انا ما أصغر عقلي
تدرون وش أسوي لما زوجي يعصب
أجلس وأحط رجل على رجل ويدي على خدي وأحط عيني في عينه >>> والمسكين يجلس ينافخ ويصااااااااااااااااارخ إلين ما يحس إن اللي قدامه >>>>((((إللي هو أنا ))) تموت من الضحك على شكله وهو معصب
وأحيانا لما يعصب ويرفع صوته أروح أجيب مرايه وأرجع >>> وهو لسه يصااارخ وأعطيه المرايه وأقول له : بالله طالع في شكلك وانت معصب .... ساعتها ووجهه يروح 6*7 خخخخخخخخخخخخخ
يعني في كل الأحوال ألتزم الهدووووء >>>>> صحيح ليش الرجال ينافخون ويصارخون
يووووه نسيت أقلكم ::: مره من المرات قال ايش قال بيتناقش معي في موضوع المهم جلسنا ويا دوووب بدينا في الموضوع إلا الرجال يرفع صوته ويقول انتي وانتي وانتي والمفروض ولازم وليش ... وكاني وماني>>>> الرجال متحمس في النقاش ... وبعدين حسيت بيجيني صداع تدرون وش سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فجأه مسكته من إيده ((((وهو مازال ينافخ)))))وسلمت عليها وكمان اعطيته قبله حنونه ((((توقف الصراخ فجأه)))) ...وقلتله الله يخليك لي لاترفع صوتك تكلم بهدوء ... وعلى طول وبدون أي نقاش قال أنا آسف سامحيني
قديم 31-01-2006, 03:10 PM
ام فهوووودي
عضو دائم
ام فهوووودي غير متصل  
انااااااااااا سادلو بدلوي ولو انه فااااارغ....

حلوووووووووووووه يا جيجي<<<< عجزانه اقلب الكيبورد>>>>>>جبتيها مرررره حلوه حركة البووووسه
مسكته بجد .......

امااااااااااا بخصوصي انااااااااااااا فافيني عيب كبير اني ابداااااااااااااااااااا ما اعرف ازعل من اي انسااااااان فما بالكم
بحبيبي زوجي<<<<< تراي مرررره مرررره اعشقه ........ يعني كل من يغلط علي اسكت وان كلمني مرره ثانيه ما اعرف اطنش لازم ارد ادري اني هبــــــــــــــــــ ـــــــــله بس شسوي ياما طريت خواتي وصديقاتي يعلموني كيف ازعل بس ماش لازم افشل ......

طبعا اختكم في الله وش صااااااااااااااارت تسوي صرت اول ما ازعل منه <<<<طبعا هو يدري على طول اني زعلانه كيف ما ادري >>>>>>>>اطلع الي بقلبي اكلمه واناقشه على طووووول واطلع الي براسي .... واذا كنت كاتمه ولا تكلمت يجي الليل ومن غير شعوووور ابكي وطبعا هو يجي ويسالني و اقوله منك وهو ولله الحمد مايتحمل دموووووعي ويعتذر على طول<<<اكيد عارف غلطه ولا مافي امل يعتذر >>>>
وانا ارضى على طول بابسط اعتذاااار واخليها ولا كانه صار شئ لانه والحمدلله مافيه ذيك السوالف الي تسوى كلها سوالف تافهه .....

بس تبون الجد نفسي مررره مررره اني اضبط اسلوب التنطيش ودي اشوف ردت فعله خصوصا انه بيلاحظ فرق <<<<الاخت سولفجيه ومستهبله من الدرجه الاولى.....يعني رجه :14: والتنطيش بيكون حركه عندي بس ماش مو قادره اضبطه ابد.....

ومشكوووووووووووووره على الموضوع الحلو زيك.....

ام فهووووودي.......
قديم 31-01-2006, 03:33 PM
جورجي
عضو نشيط
جورجي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفء الحياة
الحقران...........الحقران يقطع المصران ...................ياوخيتي .
أنا مع الأخت دفء الحياة ومعتمدة هذا المثل في كل حياتي مب يا زوجي بس ويا كل من يزعلني وإلا يقهرني
قديم 31-01-2006, 03:39 PM
فتات قلب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فتات قلب
فتات قلب غير متصل  
عذاري
سعاد 2
salam_alaycom
أشكر لكم اخواتي مشاركاتكن ومروركن الطيب

الأخت أم زهراء
ماشاء الله عليك جبتيها
أجل تأكلينه وتشبعينه وبعدين تنقضين عليه
أنت ماشية على مبدأ املا بطنه تكسر عينه
والله خوش فكرة
شكلي بجربها
تشرفت بمرورك يالغالية
قديم 31-01-2006, 04:24 PM
فراوله الخلوجه
عضو جديد
فراوله الخلوجه غير متصل  
انا حبيباتي ازعل وارضى نفسي اقسى عليه بس مااقدر والله واذا زعلت قلت اوريه واذا راضاني نسيت كل شي وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟مدري
قديم 31-01-2006, 04:32 PM
book77877
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية book77877
book77877 غير متصل  
اختي جربت النقاش وما نفع لأن الأصوات تعلا و.....
ثانياً: جربت الكتابة على الورق لكن بس اخلص منها اروح امزعها واقول هذا وقت غضب ويمكن يمسك على
زلة ويذكرها لي طول عمري
ثالثاً: انا معك ان الدلع ينفع 95% لكن مو وقت الغضب
وشكراً ننتظر ردك
قديم 31-01-2006, 10:15 PM
قمرهم كلهم وبس
عضو نشيط
قمرهم كلهم وبس غير متصل  
اهلين حبيبتي موضوعك روعه وانا حبيته شوفي ياعمري جميع الاساليب مع هذا الصنف جربتها بس مااااااااااااااااااانفع الا شي واحد حرمانه من حظني والي بالي بالك وبس والله يوفقنا وينصرنا على اعدائناااااااااااااااااااا.
موضوع مغلق

مواقع النشر