عروس ولكن.. - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 20-09-2011, 02:35 PM
rnooo
عضو جديد
rnooo غير متصل  
لاااااااااااازم تطلبي منه هذا زوجك وهو ملزم بيكي وبطلباتك

وللو جلستي تستحي وتنكسفي تطلبي راح يفضل طول عمره كده
قديم 20-09-2011, 02:44 PM
حسام 01
عضو جديد
حسام 01 غير متصل  
اختي الكريمة
اثني على اخلاقك وحسن تعاملك مع زوجك
إن ما تشعرين به ليس سوء بأخلاق زوجك ولكن هي حالة احباط من الحالة المادية التي يمر بها زوجك
خصوصا أن زواجك كان متأخرا مما جعلك تشعرين بأن أحلامك التي كنت تحلمين بها طوال السنوات تبخرت بالحال
أختي : حاولي أن لا تسيطر حالة الاحباط لديك بأن تفقدك السيطرة على نفسك والقيام بالواجبات الزوجية ولتعلمي أن واقع زوجك ليس بخلا ولكن هي ضائقة مالية يمر بها زوجك كأي زوج اخر
حاولي أن تتفهمي هذا الواقع وأن تتعايشي معه بإنشراح صدر
وما يمر به زوجك عليك الوقوف معه ومراعاة وضعه المالي وسيجعل الله بعد العسر يسرا
قديم 20-09-2011, 02:55 PM
بدون اسم؟؟
عضو جديد
بدون اسم؟؟ غير متصل  
اشكر كل من قراء سطوري وارشدني لحل

ما اريد ان اوضحه هو اني ما اطلب منه لسبب اني اشوف ملامحه تتغير اذا جا يدفع ومرات يخرب جوه يومين بسبب انه دفع يعني يصير طفشان وماله خلق حتى ملامحه تتغير في حال انه اظطر انه يدفع سوا للبيت او لبت اهله او اي طارئ دعا الدفع من جيبه انا مو زعلانه منه لا بالعكس بس اتضايق ليش كذا من الصفات الي كنت احلم فيها ان زوجي يكون سخي وكريم وانا من بيت كرم وزوجي كذلك بس مش لاقيه تفسير لتضايقه مرات احسه يطنش ويعمل حاله مش فاهم اذا الموضوع فيه دفع عشان كذا انا كنت اتجنب انو يتضايق فا ادفع من عندي ولو عندي دخل ثابت راح يكون كله له بس لا اشوفه متضايق بسبب الفلوس
قديم 20-09-2011, 02:59 PM
mabrouk10
عضو جديد
mabrouk10 غير متصل  
dياريت لو كانت زوجتي مثلك، أنصحك بالصبر وأن الله لا يضيع أجر الصابرين
قديم 20-09-2011, 03:33 PM
ملاك الرووووووح
عضو مميز
ملاك الرووووووح غير متصل  
مرحبا حبيبتي
ياعمري انتي الله يصبر قلبك ماشاالله عليك انسانه رائعه
بس حبيبتي هوني على حاالك صدقيني شي احسن من شي ثاني يعني كثير ناااس عايشين بحياه
اسواء من حياتك الحياه الزوجيه مش كامله
.................................................. ....................

وبالنسبه للاخ سعودي يقول الزواج مش حب زي الناس فاهمينه
اسمحلي اقولك غلطان اي شي بدون الحب مايصير ابدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

تقبلوووا مروري ..
قديم 20-09-2011, 03:52 PM
سعودي 2011
عضو مميز
 الصورة الرمزية سعودي 2011
سعودي 2011 غير متصل  
طيب كيف انا بصراحه احبها بس هي ماتحبني ومطنشه عند اهلها ولافكرت في شي عادي ........ أسمحيلي كل المتزوجين هذولي يحبون بعض تبين تفهميني كذا ....... إذا كذا انتي غلطانه بس المودة والرضى والرحمة والالفه وحسن وطيب المعشر هي اللي تجيب الحب ... والا أنا غلطا ن
أ هــــــــــداء
قديم 20-09-2011, 04:36 PM
شااااب
عضو متألق
شااااب غير متصل  
أختي لا إله إلا الله ماشاء الله تبارك الله بجد أنك إنسانه واعيه وأسئل الله أن يوفقك بزواجك وأن يسعدكما وأن يقر أعينكما
ببعضكما وأن يرزقكم الذريه الصالحه والله يكثر من أمثالك ولاكن وضحي لزوجك بعض الأحتياجات فقد يجهله كثير
من الأمور ....شااااب
قديم 20-09-2011, 09:16 PM
LYESLYESSE
عضو مثالي
LYESLYESSE غير متصل  
يتضايق من الدفع أو يضرب رأسه في الحيط ،أنت زوجته وعليه تحمل القوامة
لا تبالي بتصرفاته فهو لا يقصد التضايق ، لكن الشيطان يعد الانسان الفقر
عليك تعلم كيفية التعامل معه

بالنسبة لمسألة الحساب
أنا أعرف أحد يفعل مثل زوجك ، بل أكثر ، كلما دخل إلى البيت يبدأ يسجل كلما اشترى و صرف في دفتر ويحسب النتيجة ثم يرى الباقي إذا كان مضبوط أي واش بقالو في جيبو
لو يراه أي واحد لا يعرفه يقول هو أبخل إنسان في الأرض لكن القريب منه يرى عكس ذلك فهو متصدق و لا يرد طلب يستطيع عليه رغم ما يطرحه من تساؤلات لما كم أليس غالي ,,,, أن استغربت لما يفعل ذلك ، لكن في الأخير فهمت لماذا
هو يحاسب نفسه عن ماله قبل أن يحاسبه الله نعم أختي الكريمة المال أمانة في أيدينا وسيحاسبنا الله عليها

الوظيفة لا أنصحك بها إلا إذا كانت حالتكم المادية صعبة جدا
قديم 21-09-2011, 07:29 AM
tre
عضو جديد
tre غير متصل  
حاجز الصمت! .. أختي إلحقي عمرك .. اللي تسوينه خطأ فادح .. حياتك خطأ من البداية .. أنتي غير مقتنعه بزواجك .. فمبا بالك بالنتيجة والمحصلة اللي هي هالمشكلة ..

طبيعتك الصامتة (قاتلة) .. صدقيني الزوجة إذا ما فتحت قلبها لزوجها فأعتبرها (غير متزوجة) .. بينكم حواجز كالجبال ..

الدور دورك الآن .. أزيلي حاجز الصمت .. أنكبي في حضن زوجك .. أبكي أمامه .. صارحيه بما تشعرين .. أخبريه .. زوجك أولى من أي أحد في هذا المنتدى ..

القوامة حق للرجل بإنفاقة عليك .. لكن من حقه عليك أن تبوحي له بما تشعرين تجاهه .. هو قد لا يشعر بما يفعل .. لماذا تجعلين بينكم حواجز .. كفى حواجز .. إجعلي زوجك محور اهتمامك واجعليه يشعر بمعاناتك .. عدم مشاركتك له بالمشاعر أمر أفضع من كونه لا ينفق عليك بالشكل الصحيح .. فهو ربما جاهل .. لكن أنتِ تعلمين!

يا نساء الصمت أفيقوا .. لا تحبسن أنفسكن في عالم صغير .. وتنسين أن هناك زوجاً يحتاج الكثير منكم .. ولا تحسبن أن ما تقمن به هو خدمة وفضل .. فهذا أمر أنتن من أوجبه ما أنزل الله به من سلطان ! ..

كانت هكذا وليتها كانت تعي! .. وفات الفوت فهل تسمعي؟
قديم 21-09-2011, 07:52 AM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
كنت مثلك وربي

بس اصغر منك كان عمري 21
وللاسف اني ندمت قد شعر راسي

اطلبي حقوقك منه بادب وفلوسك لك
ولا تجبرين نفسك انك ماتتزينين لا انتي غلطانه البسي احلى شي
واذا تكلم عن الفلوس
قولي له خلاص مايحتاج فوقتها عشان يفهمك قولي انت كذا تحسسني بالذنب والشي الي فيه منه انا عايفته ماابيه

اتمنى ما توصلين للتطورات الي وصلت لها انا
لكن الحمد لله ماديا
كثير يتعجبون من تدبيري ويقولون لزوجي انت كيف وصلت لها المستوى مع ان الواضح انكم مسرفين

انا اشتري ملابس المناسبات افخم واغلى شي لي واطفالي
وغيره من التخفيضات والبجامات وكذا اخذها من الهرم وكذا بس كم وحده فخمه قدام الناس وبس

انتبهي لنفسك وصارحي زوجك
قبل مايجيك اكتئاب مثلي
وقتها لو تصرفين على نفسك فلوس الدنيا ماتنبسطين
اختي انا كنت زيك اكرر
انتبهي تكتمين نفسك على حساب زوجك ترى لو صار لك شي ماراح يفيدك

كلميه بصراحه حبيبتي قوليله في شي كاتم على نفسي ووريه محفظتك قولي عمرها ماكانت فاظيه انا ادري حبيبي انت ماتقصر الله لا يخليني منك
بس انا مااعرف اطلب
انا اتعب اذا احتجت شي

اعرف وحده استمرت زيك لمدة ثلاث سنوات وبعدين انفجرت وطلقها اجتمعت عليها المشاكل وجمعتها وكبتتها بصدرها ويوم انفجرت صارت كل يوم تطلع مشكله له قال بنفسه ذي ماعاد تبيني
كل يوم تقعد تدور شي وتقوله لي افتك منها واريح نفسي
مايدري انها تعبى قلبها من الكبت ولا تنفع دموعها ولا بقى عندها دموع اصلا

التعديل الأخير تم بواسطة توفي ; 21-09-2011 الساعة 08:02 AM

مواقع النشر