خيالات زوجي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-07-2006, 10:50 AM
الأستاذ
عضو نشيط
 الصورة الرمزية الأستاذ
الأستاذ غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله أختي
أسأل الله العلي العظيم أن يثبتك على دينك والتزامك بمسؤوليتك ربك أولا ثم زوجك ثانياً وأن يهدي زوجك وأن يعود لرشده ويبعده عن طريق الذنوب والكبائر فإنها لمصيبة كبيرة واقسم بالله وأن القلب ليتفطر لما يرى ويقرأ ولكن لكي من الدعاء بأن يهدي قلبه لك ويترك ماهو عليه من ضلال
قديم 24-07-2006, 11:16 AM
عاشقة بدر
عضو دائم
عاشقة بدر غير متصل  
الله يعينك اختي العزيزه

ما راح ازيد على كلام الاخوان والاخوات

بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على اختك

الله يفرج همك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
قديم 24-07-2006, 11:44 AM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
أخيتي الكريمة

لاعجب أن يثير هكذا موضوع حفيظة الأغلبية خاصة بعد 25 سنة زواج ورجل كان من الأولى أن يتجه إلى تقوى الله عن الخيانة العقلية التي يقوم بها

على أي حال من رأيي المتواضع أن تتهربي منه أحد الليالي بحجة أنك تخجلين كشف نفسك أمام إمرأة أخرى فإن استنكر عليكي ذلك وذكرك بأنها مجرد خيال أو وهم قولي له بأن ذلك الخيال والوهم بات موجود في واقعكم ويمارس على سريركم الزوجي وهو يتحدث ويفعل بما يثبت وجودها بينكم مليون بالمية وأن اسلوبه التمثيلي اقنعك تماما وكثيرا ماينتابك الظن بأنها جنية وهو يعاشر جنية يراها هو وأنتي لاترينها وهذا يشعرك بخوف ورهبة وأكدي له تماما بأنك لن تعاشريه أمامها مهما فعل

ولاتنسيه من خالص دعائك

هذا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

أختك سيدرا
قديم 24-07-2006, 12:51 PM
ضمة غلا
عضو نشيط
ضمة غلا غير متصل  
الله يعطيكم العافيه
والله ماقصرتو معي الله لايحرمكم الاجر وعذروني لو تاخرت بردود ماني عارفه ايشفيني حاسه بتعب وارهاق
التفكير ذابحني00 والعشره والاولاد كلها تقولي فكري الف مره - ترى صعب علي الوضع صدقوني احس اي قرار باخذه منه راح اتحاسب عليه من عيالي كيف اشرح لهم الاسباب0 سوى قررنا الانفصال اواني اهجره في غرفه راح الاقي اساله كثيره في عيونهم وبيحاسبوني00وانا مالومهم لانهم شايفين الظاهر بيقولو ابوي يحبك ابوي مايقصر معك الراتب كله في حسابك 00والبيت جالس يبنيه كاتبه باسمك00 ونحنا ساكنين في بيت مولك 0والسايق والخادمات عندك
ليه صارلكم 00كيذا ليه بتحرمينا من ابونا
اه اه اه صرخه ونفسي اطلقها واقولهم ابوكم خاين قدام عيني وفي غرفتي نفسي اصرخ واقول ابوكم رمز لكم ولكن لي انا جزاري يذبحني في كل ليله تتمناه اي زوجه من زوجها00 ماذا اقول لهم جاوبوني قبل ان يحصل لي فيه شي بعدها ستفتقدوني حينها ادعوا لي
ملاحظه
ضمة غلا هومن سمانيه في جواله ولا ادري كم من ضمة غلا في حياته
تقبلواعتذاري الشديد وانا انتظركم
قديم 24-07-2006, 01:27 PM
الوليد
المدير العام
الوليد غير متصل  
الأخت الفاضلة..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بداية أسأل الله أن يوفقك ويجزل لك الأجر والمثوبة على صبرك وتحملك وبالفعل فموقفك يدل على وعي وتحمل قلما يوجد بارك الله فيك ...

بالنسبة لموضوعك فلابد أولا من بيان الحكم الشرعي له:
فالكثير من العلماء يؤكد تحريم تخيل الرجل عند جماع زوجته أنه يجامع امرأة أجنبية، بل عده بعضهم من الزنا، قال ابن الحاج المالكي: ويتعين عليه أن يتحفظ على نفسه بالفعل، وفي غيره بالقول من هذه الخصلة القبيحة التي عمت بها البلوى في الغالب، وهي أن الرجل إذا رأى امرأة أعجبته، وأتى أهله جعل بين عينيه تلك المرأة التي رآها، وهذا نوع من الزنا. ا. هـ

وقد فصل ذلك مركز الفتوى بإشراف عبدالله الفقيه .

ولذا فما يفعله زوجك أمر لا يجوز شرعا,, وهو أيضا مستقبح من ناحية العقل والفطرة...
وبما أنك تبحثي عن حل فالمشكلة في مجملها نفسية تنبع من عدة أمور بعضها قد يكون جبليا في زوجك والبعض الأخر قد يكون من الحياة اليومية وأسباب خارجية ...
ولذا فيما يخصك بيني له تضايقك الشديد من الأمر , واسأليه عن الأسباب التي تستدعيه لذلك وأن هذا لا يجوز وليس له الحق في ذلك, ومع هذا فحاولي التغيير في حياتك وخاصة في العلاقة الخاصة باللبس والمظهر والشكل ونحو ذلك وكل ما أظهر مثل هذه التخيلات أوقفيه عن حده حتى لا يحس بأن هذا الأمر عادي بالنسبة لك ومن ثم يتمادى فيه,,

كما أنه بخصوص أختك فلابد من مصارحته بذلك والوقوف على حقيقة الوضع لأن هذا الأمر خطير وكبير وصارحيه به وكذا اعرفي من أختك بع1ض الأمور طالما وجدتي رقمها في هاتفه ...

اسأل الله أن يعينك..
قديم 25-07-2006, 04:52 AM
*معشوقة موني*
عضو جديد
*معشوقة موني* غير متصل  
عزيزتي انا ما ابغى اخوفك بس بحكم قرآتي عن السحر والمس فان هذا نوع منه فاحتمال انه ممسوس بجنيه هي التي يتخيلها ويكون معاها ذكر هو اللي يطلب منك انك تجامعينه وياليت تقنعينه انه يقرأ وحاولي
وان شاء الله ما يكون كذا ولا راح انسى ادعي لك بالثلث الاخير

اللهم يامفرج الكروب ,, فرج كربها واشفي زوجها ياااااااااااارب
قديم 26-07-2006, 02:15 AM
الأيااااااااام
عضو دائم
الأيااااااااام غير متصل  
وعلشان ما تخسرينه--- ادعي انه يتكلم بالليل مع وحده(( وانك تطلعين من الغرفه من الخوووف منه)) وان شكله متغير يعني شككيه بنفسه وحالته علشان يدخله الرعب شووي وقوولي هذي اعراضها تصير هلوسه ووسوسه يمكن تعزل نفسك عن العالم--ارعبيه بكل ما تقدرين عليه خليه يروووح لمشايخ يقرا وانه انسان مو طبيعي يلحق نفسه يمكن فعلااا يكون ملبووس او يخاف---لانهااا مصيبه والله يعينك ويفرج عنك يا رب
قديم 26-07-2006, 04:08 PM
ضمة غلا
عضو نشيط
ضمة غلا غير متصل  
الله لايحرم كل من ردعلي وكل من قرا موضوعي وانا فعلا استفدت اكثيرمن بعض النقاط المهمه
وانا استنى عودته من السفر واحاول اهم شئ اني اضبط اعصابي والله يختارلي الخيره المباركه
لاتنسوني انا في حاجه لدعواتكم
قديم 26-07-2006, 04:20 PM
حنان سليمان
عضو جديد
حنان سليمان غير متصل  
كان الله فى عونك
قديم 27-07-2006, 07:10 AM
نوووووواره
عضو جديد
نوووووواره غير متصل  
لاحول ولاقوةالا بالله
الله يفرج همك ويكشف غمك