دلوني كيف احصل على جميلة ؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 20-11-2010, 12:33 AM
ليتني اتزوج
عضو نشيط
ليتني اتزوج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصغراخواني مشاهدة المشاركة
أسال الله أن ييسر لك الزواج ممن تريد عاجلاً غير آجل ..

أخي الكريم هاقد شارفت على الثلاثين ..

والايام تمضي .. فغتنم مقدرتك على الزواج << كثير هم من يتمنون الزواج ولايستطيعون ..

أخي لاتوجد مرأة كاملة بمواصفات فل ..

وايضاً لايوجد رجل كذلك .. ابحث عن صاحبة الدين والاخلاق .. والجمال النسبي ..

اعد صياغة معاير الجمال عندك .. تجد الجميلات ..

رزقك المولى بالزوجة الصالحة .. التى تقر عينك بها ..
جزاك الله خير يا اختي كل عام وانت بخير
ما في احد كامل بالدنيا وادري لازم ادور على الدين والاخلاق والجمال ايش بينفع كلها مظاهر
شلون اعيد صياغة الجمال عندي؟
الله يسمع منك ويرزقني زوجة صالحة ويرزقك زوج صالح
قديم 20-11-2010, 01:33 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اخي الفاضل لي كم سؤال قبل ان ارد لو سمحت لي

هل تعرضت لموقف قاسي سابقا اوحتى اثناء طفولتك من امرأة وكانت غير جميلة مثلا خالة عمة زوجة خالك او عمك او قريبتك او اي امراة اخرى ؟ وهل سمعت مثلا وانت صغير عن قصة لامرأة غير جميلة وكانت حياة زوجها معها تعيسة مثلا ؟

من بين الفتيات اللي شفتهم كم اقترب جمالهم من نسبة الجمال اللي تتمناه يعني اكتب مثلا كانو قريبين بنسبة % ....كذا وبكل صراحة ولو بعيدين اكتب كانوا بعيدين بنسبة ...%

هل هذا الشئ كان ببالك من زمان قبل ان ترى اي فتاة يعني مطلب قديم ام بدأ بعد ان بدأت تتقدم لهن وتراهم ؟

واسفة على كتر الاسئلة
قديم 20-11-2010, 01:45 AM
كوكب أنيق
عضو مميز
 الصورة الرمزية كوكب أنيق
كوكب أنيق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني اتزوج مشاهدة المشاركة
....
اخر مره قبل اسبوع وحده بيضاء وجسمها فرس رياضي ورشيقة كتير وبعدين شفت صورتها من غير حجاب ما عجبني وجها بالحجاب احلى بكتييييييييييييييييير
....
....
انا اقولك موب شروطي كتيره انا ابي الفيس حلو والجسم حلو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني اتزوج مشاهدة المشاركة

...
واحس نفسي ملك وانا امشي في الشارع معاها

اخي مشكلتك تتركز في النقطتين المقتبستين اعلاه...

اخي انت تناقض نفسك بنفسك... وقت ما تفك النقض من نفسك و تقتنع و تركز.... روح و رح تعجبك بنات كثيرة...
اخي اذا التقيت ببنت وجهها عجبك و جسمها عجبك و لكن بدون حجاب ما عجبك.... ما انت قلت الوجه و الجسد هم اهم حاجة... فلماذا ترفضها؟ على شان شعرها؟؟؟ هذا هو الفاصل؟؟؟ الشعررر؟؟؟

من ثم النقطة الثانية و هي انه عليك ان تمشي ملكا في بيتك و ليس في الشارع... الانسان اللي همه يمشي ملك في الشارع يكون اناني و يحب المظاهر.

اصلح من تفكيرك و لا تظلم بنات الناس معك. اصلا من قال لك انك انت عجبت ال50 بنت؟ يمكن عجبت 10 منهم و لم تعجب 40 فاتقي الله في بنات الناس...

............................استوصوا بالنساء خيرا............................
هي الايآم دآئـرة ~ فلآ تفرح ولا تأسى ~ وكن بالله ذآ ثقـة ~ فإن الله لا ينسى أخوكم

التعديل الأخير تم بواسطة كوكب أنيق ; 20-11-2010 الساعة 01:48 AM
قديم 20-11-2010, 02:04 AM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
اقتباس:
الولد يربية ولا عند اهلها ؟

عند امها وربنا رزقها بغيروا 2 الله يسيرلنا امورنا جميعااا يارب
قديم 20-11-2010, 08:35 AM
**تماني**
عضو نشيط
 الصورة الرمزية **تماني**
**تماني** غير متصل  
شيل فكره انك اذا شفت وحده تكرها عشان شكلها وراح تكون بخير...

لو نتكلم من الحين الى 10 سنين وانت ماغيرت تفكيرك , صدقني ماراح تستفيد شي من كلامنا

ابدأ التغيير بنفسك وبافكارك , ولاتنسى الدعاء..

~Whέn yoü changέ yoür way of looking at things,things you arè lookiŋg at will cangέ~
قديم 20-11-2010, 09:15 AM
ليتني اتزوج
عضو نشيط
ليتني اتزوج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــور الإيـمـان مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل لي كم سؤال قبل ان ارد لو سمحت لي

مسموحه كل سؤال بجاوب عليه بوضوح وصراحة
هل تعرضت لموقف قاسي سابقا اوحتى اثناء طفولتك من امرأة وكانت غير جميلة مثلا خالة عمة زوجة خالك او عمك او قريبتك او اي امراة اخرى ؟ وهل سمعت مثلا وانت صغير عن قصة لامرأة غير جميلة وكانت حياة زوجها معها تعيسة مثلا ؟

يمكن تعرضت لموقف من زمان من زوجة عمي تهاوشني على اني وولادها نصادق اولاد يسوون مشاكل وما تبينا نمشي معاهم وتحط اللوم عليا وهي مع زوجها الي هو هو عمي كل يوم هوشات ومشاكل ما تنتهي ويقول له جدي انت تستاهل قلنا لك تزوج بنت خالك وانت ما تسمع الكلام
بس فيني وسواس قهري بالنظافة الشخصية ونظافة البيت انظف كل شي بدقة واهلوس من النظافة

من بين الفتيات اللي شفتهم كم اقترب جمالهم من نسبة الجمال اللي تتمناه يعني اكتب مثلا كانو قريبين بنسبة % ....كذا وبكل صراحة ولو بعيدين اكتب كانوا بعيدين بنسبة ...%

اكثر وحده نسبة جمالها يمكن 70 بالمية بس اسنانها ملخبطين واذا تضحك يطلع اللحك الي فوق الاسنان وما قدرت اخذتها من دا الشي
وفي وحده نسبة جمالها بعد 75 بالمية بس ما ادري قمت اطالع بوجها يوم الشوفة ما احس قلبي فيه ميلان كل ما اطالعها ما اشوف ميلان ولا قبول يمكن لاني رسخت ببالي انها ما كملت المدرسة ويمكن لانها مش بيضاء ويمكن لان حاط ببالي شكل معين ما ادري ايش السبب بالضبط
وفي وحده نسبة جمالها الاهل يقولون مش حلوه عادية وانا لاني كنت معاها علاقة حب اعطيها نسبة 90 ويمكن اكثر حبيتها موت وكل يوم اذكرها وهي تزوجت من 3 سنوات وما تزوجتها لان صارت مشاكل بينا وبين اهلها ولا قادر انساها بس البيت يقولون هي مش جميلة عادية وانا اشوفها ملكة جمال بعيوني
والباقي جمالهم 50 بالميه و60 بالميه

هل هذا الشئ كان ببالك من زمان قبل ان ترى اي فتاة يعني مطلب قديم ام بدأ بعد ان بدأت تتقدم لهن وتراهم ؟

واسفة على كتر الاسئلة

لا عادي الاسئلة مش كتير عادي
قديم 20-11-2010, 10:10 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
مبارك عليك العيد
انا ما ازعل من كلامك عاددددددددددددددددددددددددي ما فيها شي انت كلامك زهب
بس انا نسبة القبول ما بتحصلش معي لازم لازم لازم جميلة وازا مب جميلة ما يصير عندي قبول واتقزز
واحمل انعالي واشولح ثيابي واهرررررررررررررررررررررررررررررررررب من بيت المتقدم لها وما ادري ليش ابي يصيدني قبول وامسك نفسي بكل قوة بس ما اقدر يصيدني خوف بقلبي وارتعب ومادري ايش السبب
فهمتي عليا ؟

وعليك شكرا اخي........لكن انا شايفة انه عدم القبول نفسي يعني لو حكيت ان شاء الله بتكون زي المواصفات الي بدي اياها بعتقد يمكن تلاقي صاحبة النصيب.......اما تتقزز ول مو لهاي الدرجة.......هاي خلقة ربنا وحرام تحكي هيك......بترضى حد يتقزز من شكلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟برايي حضرتك مبالغ كتيييييييييييييير ولازم تخفف من شروطك عشان تقدر تلاقي الي بدور عليها .........وازا حضرتك بتحكي هيك وكتير من الشباب بفكروا هيك يعني البنات العاديات في الجمال لازم يقتلوا حالهم على هيك ويخافوا لحسن ما يتزوجوا؟؟؟؟ربنا الي خلق الناس وما بقدر حد يعيب على خلق ربنا حتحكي حضرتك ما بتعيب طيب تتقزز شو هاي بالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لازم تعيد النظر برأيي بكل الي حضرتك بتحكيه وبتقنع حالك وبتبرر لحالك كلامك زي ما حضرتك ما بترضى حد يعيب على شكلك ايا كان وانت ما ترضى ولا تسمح لنفسك تعيب على خلقة ربنا ........وربنا اعطى الجمال وهو كمان بقدر ياخدو.........سو سوري وان شاء الله تلاقي بنت الحلال قريب....
قديم 20-11-2010, 10:53 AM
تمارا خليل
عضو دائم
تمارا خليل غير متصل  
اخي الجمال مهم جدااااااا
بس ممكن اسألك سؤال
انت كم مرة حبيت؟ وكم مره صاحبت بنت؟ وكم مره طلعت مع بنت هيك صحبة؟
بعد ما اسمع جوابك ارد عليك اذا ما عندك مانع
قديم 20-11-2010, 12:11 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
لي عودة بإذن الله بعد ان قرأت ردودك
قديم 20-11-2010, 01:04 PM
المحبة لاستغفار
عضو متألق
المحبة لاستغفار غير متصل  
بس حبيت اقولك اول ما تتملك طمنا وشو صار وعسى ربى يوفقك ان شاء الله

موضوع مغلق