هل أنا رغبتي بزوجي أكثر من الطبيعي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-10-2010, 10:33 PM
Love Of Life
كبار شخصيات المنتدى
Love Of Life غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFY مشاهدة المشاركة

أختي هنالك ملاحظة قد لا تشعر بها المرأة

1 - ضغط العمل الذي لا تشعر به ربة المنزل وليس المقصود بالضغط هنا كثرة الأعمال والواجبات الوظيفية إنما قد يكون هناك

أ_ مضيقات من زملاء المهنة ب_ مضيقات من مدير القسم ج_ تأمر من قبل الزملاء أو المدير من أجل التطفيش
د_ التهميش أو التجاهل من أجل التطفيش سواءٍ من الزملاء في العمل أو المدير

ه_ تأخر الترقية بينما غيرها يترقى بسرعة البرق و _ رتبة أقل من زميلة اللي توه متوظف

ي _ ظلم في مقر عملة بحيث لا تطبيق اللوائح ألا عليه فقط

هذا من ناحية العمل نأتي إلى ناحية أخرى

الديون وما إدراكي ما الديون فان لها تأثير بالغ على الرجل و مزاجه وحالة النفسية خاصة إذا حل موعد السداد ولم يجد في يده شي فيكون في حالة لا يعلمها إلا الله

أم فيما يتعلق بالأمور الأخر التي تؤثر منها اللحظي ومنها اليومي ومن الأسبوعي ومنها الشهري ومنها السنوي

اقصد الشارع وتأثيرة وكذلك الزحمة وأنظمة ساهر والمرور وكذلك مشاكل الأبناء داخل وخارجي المنزل والمدرسة والطلبات التي لا تنتهي وطلبات البيت والفواتير الخدمات والغلاء الفاحش ......... الخ

عذرا اختي صاحبة الموضوع..
بس حابه اوجه شوية اسئله للأخ SFY لأنه فعلا ذكر نقاط نحنا نغفل عنها

طيب اذا الزوج يمر بظغوطات مثل هذه,, كيف يكون دور الزوجه,, او بمعنى اصح, ايش المطلوب منها
1- تخليه على راحته و ابدا ما تبدي رغبتها به,,تطنشه يعني
2- تتجاهل ما يمر به,, و تطلبه للفراش يمكن يريحه شوي من الظغوطات الي هو يمر فيها
3- ولا بس تنتظر تلميح منه انه يبغاها.. و غير كده تنسى رغبتها و تستنى و تستنى و تسنى الرايا البيضا

الامومة هي ان تضحي بكل شيئ جميل ليكون في اطفالك الاجمل
قديم 25-10-2010, 10:04 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
Unhappy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love Of Life مشاهدة المشاركة
عذرا اختي صاحبة الموضوع..
بس حابه اوجه شوية اسئله للأخ SFY لأنه فعلا ذكر نقاط نحنا نغفل عنها

طيب اذا الزوج يمر بظغوطات مثل هذه,, كيف يكون دور الزوجه,, او بمعنى اصح, ايش المطلوب منها
3- ولا بس تنتظر تلميح منه انه يبغاها.. و غير كده تنسى رغبتها و تستنى و تستنى و تسنى الرايا البيضا

· السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الأخت Love Of Life

· هذا يعود إلى مدى ذكاء وفطنة المرأة ومدى قدرته ( أي الزوجة وقليل ما تجد من النسا ء من تصف بهذه الصفة ) على إزاحة pressure أو الضغط الذي يتعرض له الرجل ويكون ذلك

· بتهيئة الجو المناسب لممارسة العلاقة الزوجية بما في ذلك الملابس المثيرة والعطور الفواحة و الطعام والشراب الخفيف والمناسب أكد المناسب والذي يساعد ( أقصد المثيرات الجنسية من الأطعمة ) وكذلك تهيئة الجو في غرفة النوم أو المكان الذي ربما يمارس به مثل هذا الأمر
والنقطة الجوهرية تمكن في مدى تغنج وتدللا الزوجة بطريقة مثيرة وجميلة فان ذلك يساعد في إخراج الزوج من هذه الضغوطات بل انه سوف يرمي بها خارج باب المنزل ويتناسى ذلك في سبيل التمتع مع زوجته أي أن الزوجة هي من ينتشل الزوج من هذا الضغوطات ( وتذكرة في لاحظات أن الله سوف يكون معه و ليس العسر الا يسران كما فعلت خديجة رضي الله عنها حينما نزل جبيريل عليه السلام أول مرة على الرسول صلى الله عليه وسلم أقصد انها وقفت الى جانبة وأخذت تذكرة بالمكارم التي به وشدت على عضدة) أي المرأة تكون عون لرجل وهذا هو الشاهد من ذكر قصة أمنا خديجة

وعلى النقيض

أختي الكثير من الزوجات حينما يكون زوجها بهذه الحالة أقصد الضغوطات وهي تعلم به تبدأ فيما ( أنت ما تتكلم معنا أنت فقد مهتم بنفسك أنت مهتم فقط بالتلفاز وقراءة الجرايد أنت تخرج مع أصحابك وتتركنا في البيت أنت تخرج من البيت وأنا (الزوجة) فقط جالسة في هم وغم وصيحة الأطفال والشغل والتعب معهم وتدريس وتنظيف وطبخ ونفخ لك ولعيالك للأسف هذا هو واقع المرأة في هذه الحالة. وكان الرجل جاء من النادي أو جاء مكان ممتع وتنسى هذه الامور ( العمل ، الشارع ، المصارف ، الديون والمطلبات ، الزوحمة ، الخنفة ........ الخ )

في طيات إجابة لتسأل الأول تجدين الإجابة على هذا التسأل

أيضاً تجدين الإجابة في السؤال الأول وكما قلت سابقاً هذا يعتمد و يعود إلى مدى ذكاء وفطنة المرأة ومدى قدرته أي المرأة التي تصنع الجو والمرأة التي تحول البيت الجحيم

أخت إقرائي قصة يوسف عليه السلام مع أمرآة العزيز تجدين مدى قدرة المرأة في ذلك الآية رقم 23 قالت" هيت لك " بعد أن فعلت الأسباب من تجمل وتهيئة نفسها
هذا نبي الله حاش أن يقع في الزنا فهو معصوم بأذن الله أنما قصد مدى قدرة المراة إذا أردت شي تستطيع فعله وهو الشاهد من الآية

سؤالي إلى صاحب الموضوع الأساسي ماذا تفعلين حينما لا سمح الله تقع بينكم خصومة ومشاجرة أي زعل في هذه الحالة هل تصبري عن زوجك أو أنكش تبادرين إليه ؟

مع أن وجهة نظري أن الفراش لا يدخل ضمن الخصام ؟

التعديل الأخير تم بواسطة SFY ; 25-10-2010 الساعة 10:16 AM
قديم 25-10-2010, 10:58 AM
Love Of Life
كبار شخصيات المنتدى
Love Of Life غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFY مشاهدة المشاركة
· السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الأخت Love Of Life

· هذا يعود إلى مدى ذكاء وفطنة المرأة ومدى قدرته ( أي الزوجة وقليل ما تجد من النسا ء من تصف بهذه الصفة ) على إزاحة pressure أو الضغط الذي يتعرض له الرجل ويكون ذلك

· بتهيئة الجو المناسب لممارسة العلاقة الزوجية بما في ذلك الملابس المثيرة والعطور الفواحة و الطعام والشراب الخفيف والمناسب أكد المناسب والذي يساعد ( أقصد المثيرات الجنسية من الأطعمة ) وكذلك تهيئة الجو في غرفة النوم أو المكان الذي ربما يمارس به مثل هذا الأمر
والنقطة الجوهرية تمكن في مدى تغنج وتدللا الزوجة بطريقة مثيرة وجميلة فان ذلك يساعد في إخراج الزوج من هذه الضغوطات بل انه سوف يرمي بها خارج باب المنزل ويتناسى ذلك في سبيل التمتع مع زوجته أي أن الزوجة هي من ينتشل الزوج من هذا الضغوطات ( وتذكرة في لاحظات أن الله سوف يكون معه و ليس العسر الا يسران كما فعلت خديجة رضي الله عنها حينما نزل جبيريل عليه السلام أول مرة على الرسول صلى الله عليه وسلم أقصد انها وقفت الى جانبة وأخذت تذكرة بالمكارم التي به وشدت على عضدة) أي المرأة تكون عون لرجل وهذا هو الشاهد من ذكر قصة أمنا خديجة

وعلى النقيض

أختي الكثير من الزوجات حينما يكون زوجها بهذه الحالة أقصد الضغوطات وهي تعلم به تبدأ فيما ( أنت ما تتكلم معنا أنت فقد مهتم بنفسك أنت مهتم فقط بالتلفاز وقراءة الجرايد أنت تخرج مع أصحابك وتتركنا في البيت أنت تخرج من البيت وأنا (الزوجة) فقط جالسة في هم وغم وصيحة الأطفال والشغل والتعب معهم وتدريس وتنظيف وطبخ ونفخ لك ولعيالك للأسف هذا هو واقع المرأة في هذه الحالة. وكان الرجل جاء من النادي أو جاء مكان ممتع وتنسى هذه الامور ( العمل ، الشارع ، المصارف ، الديون والمطلبات ، الزوحمة ، الخنفة ........ الخ )

في طيات إجابة لتسأل الأول تجدين الإجابة على هذا التسأل

أيضاً تجدين الإجابة في السؤال الأول وكما قلت سابقاً هذا يعتمد و يعود إلى مدى ذكاء وفطنة المرأة ومدى قدرته أي المرأة التي تصنع الجو والمرأة التي تحول البيت الجحيم

أخت إقرائي قصة يوسف عليه السلام مع أمرآة العزيز تجدين مدى قدرة المرأة في ذلك الآية رقم 23 قالت" هيت لك " بعد أن فعلت الأسباب من تجمل وتهيئة نفسها
هذا نبي الله حاش أن يقع في الزنا فهو معصوم بأذن الله أنما قصد مدى قدرة المراة إذا أردت شي تستطيع فعله وهو الشاهد من الآية

سؤالي إلى صاحب الموضوع الأساسي ماذا تفعلين حينما لا سمح الله تقع بينكم خصومة ومشاجرة أي زعل في هذه الحالة هل تصبري عن زوجك أو أنكش تبادرين إليه ؟

مع أن وجهة نظري أن الفراش لا يدخل ضمن الخصام ؟

اخي اشكرك على الأجابه المقنعه
و لكن احس انك لم تفهم المغزى جيدا

ليس هناك ادنى شك على قدرة المرأه على الحصول على ما تريد من زوجها, و ذلك بذكائها و بفطرتها الأنثويه
بلبسها و عطرها و تغنجها, و حتى ان لم تفعل ذلك يكفيها كلماتها الهاديه و نضرات الرغبه و لمساتها المعروفه بينهم

ولكن
اغلبية النساء لا تحب طلب زوجها و ابداء رغبتها عندما تحس ان زوجها فعلا مشغول فكريا و مظغوط و منهك جسديا
فلذلك تكتم رغبتها و تنتظر اليوم الذي ترى فيه بأن زوجها مستعد نفسيا و جسديا

لأنه معروف ايضا ان الأداء نفسه لا يكون بنفس "الجوده" في كلتا الحالتين

يعني الزوجه لازم تاخذ بعين الأعتبار حالة زوجها النفسيه و الجسديه,, و تطلبه في الوقت المناسب
اما الزوج يستطيع ان يطلب زوجته في اي وقت رغب بها لأنه يعرف انها لن ترفضه ارضائا لربها اولا ثم ارضاء زوجها و اجتنابا للعنة الملائكه, و الأحاديث كثيره بهذا الجانب و معروفه
--------------------------------------------

اختي صاحبة الموضوع
طلباتك المتكرره تفقدك بعضا من انوثتك المغريه

اعتني بنفسك و جمالك و رائحتك,, و بادليه بنفس طريقة زوجك,,
اي قبليه و احضنيه و الخ دون ان تفكري بالعلاقه... مو شرط عزيزتي كل لمسه تنتهي بالعلاقه

يعني اشحني زوجك عاطفيا اكثر,,, بالغزل و المعاكسات البسيطه
و لا تبدي او تصرحي برغبتك له ابدا,,, يعني استخدمي فطرتك الأنثويه و كيد النساء المتعارف
و هو بدوره كرجل لا اعتقد بأنه يستطيع ثحمل كل هذا الأغراء الأنثوي "اللإرادي" منك

يكفي ان يعرف بأن عنده زوجه جميله و مثيره و جذابه يستمتع بالنضر اليها و العب معها بدون ان يؤدي ذلك لشئ آخر

الامومة هي ان تضحي بكل شيئ جميل ليكون في اطفالك الاجمل
قديم 25-10-2010, 11:16 AM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
يعتمد على معرفتك وتفننك في المداعبة , فالمرأة الماهرة المتفننة في المداعبة لا يصبر زوجها عنها
قديم 25-10-2010, 12:04 PM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love Of Life مشاهدة المشاركة
اخي اشكرك على الأجابه المقنعه
و لكن احس انك لم تفهم المغزى جيدا

ليس هناك ادنى شك على قدرة المرأه على الحصول على ما تريد من زوجها, و ذلك بذكائها و بفطرتها الأنثويه
بلبسها و عطرها و تغنجها, و حتى ان لم تفعل ذلك يكفيها كلماتها الهاديه و نضرات الرغبه و لمساتها المعروفه بينهم

ولكن
اغلبية النساء لا تحب طلب زوجها و ابداء رغبتها عندما تحس ان زوجها فعلا مشغول فكريا و مظغوط و منهك جسديا
فلذلك تكتم رغبتها و تنتظر اليوم الذي ترى فيه بأن زوجها مستعد نفسيا و جسديا

لأنه معروف ايضا ان الأداء نفسه لا يكون بنفس "الجوده" في كلتا الحالتين

يعني الزوجه لازم تاخذ بعين الأعتبار حالة زوجها النفسيه و الجسديه,, و تطلبه في الوقت المناسب
اما الزوج يستطيع ان يطلب زوجته في اي وقت رغب بها لأنه يعرف انها لن ترفضه ارضائا لربها اولا ثم ارضاء زوجها و اجتنابا للعنة الملائكه, و الأحاديث كثيره بهذا الجانب و معروفه
--------------------------------------------

اختي صاحبة الموضوع
طلباتك المتكرره تفقدك بعضا من انوثتك المغريه

اعتني بنفسك و جمالك و رائحتك,, و بادليه بنفس طريقة زوجك,,
اي قبليه و احضنيه و الخ دون ان تفكري بالعلاقه... مو شرط عزيزتي كل لمسه تنتهي بالعلاقه

يعني اشحني زوجك عاطفيا اكثر,,, بالغزل و المعاكسات البسيطه
و لا تبدي او تصرحي برغبتك له ابدا,,, يعني استخدمي فطرتك الأنثويه و كيد النساء المتعارف
و هو بدوره كرجل لا اعتقد بأنه يستطيع ثحمل كل هذا الأغراء الأنثوي "اللإرادي" منك

يكفي ان يعرف بأن عنده زوجه جميله و مثيره و جذابه يستمتع بالنضر اليها و العب معها بدون ان يؤدي ذلك لشئ آخر

أختي الكريمة كلامي واضح المرأة هي من تستطع أن تجعل الرجل يأتها في كلا الحالات المتعلقة بها حينما تريده وترغب ممارسة العلاقة مع زوجها بالكلام الذي قولته سابقاً
وكذلك بالأفعال السابقة هي من تجعل الرجل يقبل على المرأة حينما يريدها أي المفتاح لدى المرأة واحدها
أي من تستطيع تحويل نفسية الرجل مهما كانت متعكرة من الاجواء الخارجية ( خارج محيط المنزل ) وليس منها هي هذا هو تعقيبي على كلامك
قديم 25-10-2010, 02:04 PM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
تصرفاتك عادية جدا .. و مشكورة علي مبادرتك .. و لكن زوجك سلوكه يحتاج للتدقيق ..
قديم 25-10-2010, 05:44 PM
الطيور المهاجره
عضو جديد
الطيور المهاجره غير متصل  
ماشفت كل الردود ومااعرف فيه احد سألك هل هو مدخن؟
قديم 25-10-2010, 07:48 PM
كوكب أنيق
عضو مميز
 الصورة الرمزية كوكب أنيق
كوكب أنيق غير متصل  
اختي،
كلمتين و لن أطيل عليك،
خذي حقك بالقوة!
و طنشي الباقي

اذا هو مش مراعي ظروفك لا تراعي ظروفه!
شو بدو يصير يعني؟ يشكي لمامتو مثلا؟

صاروا الرجال يتدلعوا كمان

............................استوصوا بالنساء خيرا............................
هي الايآم دآئـرة ~ فلآ تفرح ولا تأسى ~ وكن بالله ذآ ثقـة ~ فإن الله لا ينسى أخوكم

التعديل الأخير تم بواسطة كوكب أنيق ; 25-10-2010 الساعة 07:56 PM
قديم 25-10-2010, 08:28 PM
العرووووس
عضو نشيط جدا
العرووووس غير متصل  
معقوله كلكم معاها وضد زوجها انتبهو للكلام الي قالته هي تقول انها ما تقدر تصبر عن زوجها يومين يعني المشكله فيها هي مو في زوجها تبغونها تهد حيل الرجال والله مايصير
قديم 25-10-2010, 08:30 PM
العرووووس
عضو نشيط جدا
العرووووس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرووووس مشاهدة المشاركة
هلا فيك اختي انا بجاوبك بصراحه اتمنى ما تزعلي

اول ما قريت المشكله قلت الله يعينك على زوجك

بس لما قريت ردك وقلتي انك ما تقدري تتحملي يومين من دونه قلت الله يعين زوجك

لانك بصراحه حاره بزياده والشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده انتي خليك وسط يعني مو كل يومين والله مايصير

انا عن نفسي احس اني مو بارده ابدا بس اذا زوجي طلبني يومين ورا بعض ازهق

ومن جد مايصير للجنس طعم اذا كان بكثره ترا شي يملل ويطفش

لا تتوقعين اني بارده بالعكس انا بيني وبين البرود مشاوير بس برضو لا افراط ولا تفريط وشكلك هديتي حيل الرجال

صحيح الرجل يحب انو زوجته تطلبه بس مو دايما وكل يومين يختي انا لي ست سنوات متزوجه وعندي طفلين

والحمد الله متفاهمه انا وزوجي من الناحيه الجنسيه وزوجي حار مو بارد بس لو اطلبه كل يومين احس انه بيمل ويزهق

ترا المبالغه مو حلوه وتضر حاولي تاكلي شي يخفف من رغبتك

وبالمقابل تعطي زوجك اكل يقوي رغبته

وانتبهي لزوجك وحاولي تشغلي تفكيرك عن الجنس وحاولي تخلينه في الاسبوع مره يعني كل خميس حلو لا تتعبين الرجال

هذا ردي مره ثانيه واتمنى تقريه
موضوع مغلق

مواقع النشر