زوجي ارجوك توقف عن هذا ارجوك - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-11-2003, 10:06 AM
برادعي
عضو مثالي ومميز
برادعي غير متصل  
انا مره قريت في مجله أن الأقدام من أكثر المثيرات الجنسيه لبعض الرجال فطمئني اختي زوجك ليس بحاجه لطيبيب نفسي
قديم 22-11-2003, 10:24 AM
المزن
عضو جديد
المزن غير متصل  
icon14 طبيعي جداً اذا تملكت انوثتك على كل احاسيسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توت بري
اختي فتاة الوادي.........
لا تاخذي هذا لموضوع بهذه الجدية...فبعض الأزواج يدخلووون في جو ثاني اثناء الجماع......وهذا مافيه عيب ابدا......
ولو انا منك..اعطر قدمي باجمل الروائح.....
اغمضي عينيك وادخلي في جووووو معاه......

وصدقيني.....رايحة تحسين بمتعة رائعة....صدقيني...

طبيعي جداً
قديم 22-11-2003, 02:26 PM
الطير
عضو نشيط
الطير غير متصل  
اخت فتاة الوادي

الامر طبيعي وعادي ما دمتى تقولين انه يمارسها عند الجماع وهذا يعنى باعتقاد بعض الازواج انه بتقبيل الفرج والقدمين عن زوجته يثيرها جنسيا ويزيد من شهوتها كما يشاهد بالافلام الغربيه
فان كنتى تستمتعى وتجدى متعه تثير شهوتك فلا باس دعيه يستمر وعليكى ان تجاريه بالامر وتسعديه وتشعريه بانك سعيده ومبسوطه كثير لتحسسيه بمتعتك ليستمتع وقد يستثار اكثر هو ايضا من لذا انصحك بمداعبته كما يداعبك لتستمر المتعه دون احجامها عنده

اما لو كنتى تتضايقى ويعمل عندك فعل رد فعل عكسي اي ما يثيرك عليكى وما تحبي يستمر فيكى توضحى له بطريقه مهذبه وهو ان تطلبي منه ان يكثر التقبل بموضع معين ومداعبتها كالثدى والبطن وبعض الامان التى تري انك تستثيري فيها اكثر وتستمتعى من مداعبتها وهنا تكونى حولتى اتجاهه من تقبيل القدم الى منطقه انتى تحبيها وتطلبي منه ان يطيل فيه كلما وجدتيه يحاول تقبيل القدمين قولى له انى احس بمتعه بتقبيل الموضع الى انتى تحبيه وهنا شياء فشي تجديه يبطل تقبيل القدمين
لان الزوج همه ان يمتع زوجته كما يحب ان يستمتع هو ايضا معها

والا اتمنى لكى حياه سعيده

الطير

التعديل الأخير تم بواسطة الطير ; 22-11-2003 الساعة 02:31 PM
قديم 26-11-2003, 11:24 PM
the shark
موقوف
the shark غير متصل  
Thumbs down هذه مذله ولا بعدها مذله

اختى صارحيه انه مايجوز انه يقبل رجليك وانك ماترضيها له انه يذل نفسه
وبالنسبه للى قالوا هو للاثاره او مقبلات فانا اقول التلحيس هو للاثاره ماهو التقبيل فالتقبيل هو للمذله والواحد لازم يكون عنده شويه كرامه مايخلى الجنس يعمى عيونه وانا سمعت انه هناك بعض الاشخاص وللاسف يعبد الكس ويسجد عليه وهذه طامه كبري فالسجود لله سبحانه فلا احد يقول انه كان فى عالم ثانى
انا اعترض على تقبيل الرجل وعندى من يقبل رجل اى كان ولاى سبب فهو بدون كرامه
صارحيه اختى ولاتتركيه فى هذه المذله

القرش
قديم 27-11-2003, 04:24 AM
كنعانه
عضو دائم
كنعانه غير متصل  
أهلاً بكم جميعاً

كنت أتمنى من أختي أن تحمد الله على أنه يقبل رجليها ويديها أحسن من أن يضربها ويبرحهما ضرباً وماخفي أعظم

أنا متعجبه من ذولي الرجال مدري ليه تصرفاتهم عوجاء

ولماذا يقدمون على حاجات غريبه!!

هل هذه هي حصاد الأفلام الخليعه؟؟
قديم 27-11-2003, 05:26 AM
المســـافــر
عضو جديد
 الصورة الرمزية المســـافــر
المســـافــر غير متصل  
السلام عليكم

من وجهة نظري ان العمل الذي يقوم به الزوج غير لائق.. ولا اعتقد انه يتصل بالشهوة.. او له علاقة بمقدار الحب.. ويمكن ان يكون لديه حالة نفسية… اخوتي لا يمكنكم القول بان هذا يدل على الحب.. فالزوج يمكنه ان يقوم باعمال اخرى تدل على الحب… ويمكن ان يقبل اماكن اخرى من جسد زوجته… ولكن تقبيل الاقدام .. فلا اعتقد.. بالاضافة الى اني متاكد ان هذا العمل لا يوجد فيه متعة للزوجة.. واحث اخواتي واخواني الذين يقولون ان هذا الامر جميل وعادي.. ان لا يحكموا على الموضوع… هل سألتم انفسكم ماذا لو كان زوجك يعمل معك هذا العمل.. والاخوة الاعضاء الذين ايدوا هذا العمل… هل ممكن ان تقوم انت بهذا لزوجتك… واذا قمت به.. هل ممكن تقوم به كل مرة… من خلال ما فهمت من حديث الاخت فتاة الوادي ان زوجها يقوم بهذا العمل دائما… اختي طالما وانك ترين ان هذا العمل يقلل من كرامة زوجك التي ترينها عالية.. فالاحرى ان تتحدثي معه وتقولي لي ان هذا العمل يحط من شأنك عندي وانا اريدك ان تكون اسمى من ان تقوم بهذا…

وشكرا للجميع..

المسافر..
قديم 27-11-2003, 02:23 PM
بحراني
عضو جديد
بحراني غير متصل  
أعتقد أن هذي الطريقة ليست مذله للرجل وإنما هي حركة يثيرالرجل

بها شهوة زوجته وهي عادية جداً وأغلب الرجال يمارسونها .

تحياتي الحاره

بحراني .
قديم 28-11-2003, 02:55 AM
البحرينى الاول
عضو جديد
البحرينى الاول غير متصل  
الموضوع عادى جدا .... الرجال عليهم حركات ما يفهمونها الا الجن ههههههههههه
قديم 28-11-2003, 03:09 AM
هاشم ابو احمد
عضو جديد
هاشم ابو احمد غير متصل  
اختاااااه هناك مرض نفسي له وجهان الاول هو حب تعذيب النفس واهانتها وهو ما يسمي ((الماسوشية))والثاني هو حب تعذيب الاخرين واهانتهم ويسمي ((السادية)) واري ان زوجك كان انطوائي وهو صغير او انه كان في بيت احد والديه قااااسيا .....المهم حاولي ان تظهري الكثير من الحب والحنان ...ولا مانع ان تفعلي نفس الشيء واكيد لن يقبل ..وان طلب منك عدم فعل ذلك .اطلبي انت ايضا منه ان لا يفعل هذا .. قائلة له انت متخيل انك تحبني اكثر مما احبك .. بادلية كل ما يفعل لكي يشعر بالاتزان النفسي......والله الموفق
اخوكي ابو احمد
قديم 28-11-2003, 04:13 AM
زاجر
عضو موجّه
زاجر غير متصل  
غاية الدناءة وليس هناك دليل على الحب , وهذا الشي لا أفعله الا مع أمي فقط , اما غيرها لا والف لا , فلا يستحق مكانتها غيرها

مواقع النشر