لازالت مشكلتي مستمرة و هي أني لا أطيق زوجي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-01-2009, 06:23 PM
مبرووكة
عضو نشيط
مبرووكة غير متصل  
بصراحة وأعذريني على صراحتي فأنا أتعاطف مع زوجك! على الرغم من نفورك منه الا انه ما يزال يحبك المسكين! هذه بحدها ميزة أنه لم يصبح لئيماً ويذلك على نفورك منه، عزيزتي أنا زوجي لم أكن أتخيل يوماً انه سيصبح زوجي أبداً لكن مع معاملته الطيبة ولله الحمد والعشرة أصبحت أحبه وأكثر من حبه لي كذلك لا أعتبر علاقتي الخاصة هي مقياس حبي لأني مثلك لا أحبها لكن ليس بسببه بل لأسباب نفسية خاصة بي لذلك عزيزتي ربما نفورك يعود لأسباب خاصة بك وليس لزوجك دخل فيها
قديم 09-01-2009, 07:13 AM
مجنون ايبرا
عضو جديد
مجنون ايبرا غير متصل  
شوفى انا انصحك لوجه الله الطلاق ماهو زين للطفل وراح يتئثر نفسين اسئلينى انا مجرب بعدين والله صارت قصه عندنا نفس قصتك بتمام تطلقت من زوجها عشان ماتشعر بى شعور ناحيته المهم كلهم حاولو معاهم وهى اصرت على الطلاق وبعد فترة سنتين تزوجت واحد وراها الويل من كل شى وتجوز عليها وندمانه على الزوج الى راح عارفه اش تقول ياخساره رفست النعمه برجلى وماتقدر تتطلق مره ثانيه وتعرفين حكى الناس نصيحه من اخوى لوجه الله اتمنى انك تفكرين فيها زين والله الكبير ماهو الصغير اجمل شى فى العالم ان ابوه وامه يجمعهم بيت واحد
قديم 10-01-2009, 02:11 AM
مـــــارس
عضو جديد
مـــــارس غير متصل  
اختي على السريع مين فهمك إنه كل البيوت معموره على العلاقه الحميمه والحب الجارف خلي ولدك بينكم وخلي هدفك انه ابنك بينكم
قلتي حتى لو تطلقتي ماتبي تتزوجي خلاص خليكي معاه عشان ولده وخليه يتزوج عليكي
قديم 14-01-2009, 04:33 PM
الغريب55
عضو جديد
الغريب55 غير متصل  
اختي على السريع
س/هل انتي لاترغبين الرجال؟؟
اتمنى الرد.
قديم 14-01-2009, 09:32 PM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل