حاقدة على زوجي لا استطيع مسامحته مستجد(55) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-09-2015, 10:27 PM
**الراجية**
عضو جديد
**الراجية** غير متصل  
رد: حاقدة على زوجي.. غير قادرة على مسامحته!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
ما فكرت تطلبين الطلاق كنوع من جس النبض؟؟
طلبته اكثر من مرة وكنت اعنيها.. لكن هو يقول لي انا صابر عليك عشان بنتي وما اريد بنتي تتربي وتعيش الحياة اللي احنا عشناها (يقصد ان انا وهو انفصل والدينا)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـ ع ـبان قلبي مشاهدة المشاركة
اذا مو متوظفة ابحثي عن وظيفة
لكي تأمنين نفسك
ابحث عن وظيفة بشكل حثيث.. ادعو لي ان اجد الوظيفة المناسبة لانها بإذن الله ستكون حل لكثير من المشاكل.
قديم 07-09-2015, 11:48 PM
**الراجية**
عضو جديد
**الراجية** غير متصل  

[CENTER]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب السنة مشاهدة المشاركة
بِسْم الله الرحمن الرحيم

أختنا في الله الراجيه كان الله في عونك وأسأل الله أن يفرج همك وييسر أمرك ويجعل لكي من كل هم فرج و من كل غم مخرج و يبدلكي بعد العسر يسر أنه ولي ذلك والقادر عليه

أختنا في الله ممكنا تذكرين موقف أو موقفين أو أكثر أدت بزوجك إلى مد يده عليك في المراحل التالية قبل الولادة و بعد الولادة و عند قدوم والدته أليكم
وأتمنى تحديد السبب بدقة و جزاكي الله خير الجزاء

أسأل الله أن يفرج هنا و يصلح أحوالنا
المواقف كثيرة جدا ساحاول هنا ان اذكر بعض الامثلة في فترات مختلفة:

قبل الولادة:
هو منعني ان اضع اي نوع من ادوات التجميل مثل العطورات او كريمات العناية او الميك أب..
وانا ملتزمة تماماً بهذا..

في يوم وصلني بالبريد عينة للتجربة وكان كريم واقي من الشمس ومغذي... انا وضعته بنفس اللحظة وخرجت معه..

في السيارة لاحظ وانا ناسية الموضوع تماماً.. بدأ يعصب ويسألني انت ايش حاطة على وجهك؟؟
بصوت عالي وبعصبية، كنت اريد ان ارد لكن ردي مع عصبيته وصوته العالي ما كان واضح..
يعني انا اشرح له وهو يعلي صوته ويصيح بنفس الوقت.

اخرجت له العينة من الشنطة وقلت له هذا هو اخذه ورماه وضربني على رأسي من الخلف ضربة قوية... (اعتذر بعدها عندما هدأ)

موقف اخر:
في مرة ناداني وانا في الغرفة فرديت عليه وكنت مشغولة، ما ادري هل سمعني ام لا.. لكن هو قال لي ليش ما تردي.. قلت له والله رديت عليك بس ما سمعتني..بدأ يسب ويشتم ويقول اني غير مؤدبة واتجاهله وانه المفروض من اول صوت اترك كل شي وارد عليه وبصوت واضح.. قلت له مافي داعي للسب والشتم على هذا الشئ وانا ما طنشتك اصلا ورديت.. بدأ يجيب كلام جارح وانا ارد عليه بالمثل وكلمة بكلمة زادت عصبيته وبدأ يضربني. (كالعادة اعتذر بعدها)

بعد الولادة:

كنا نعطي البيبي الجديد شاور وكان يساعدني...
خلال ما كان يحملها وانا اصب الماء طلب مني اساعده بمسكها فمسكتها لكني ما مسكتها في الوسط كما كان يريد
(مع انه ما فهمني بالضبط وبشكل واضح ايش يريد مني)
وقتها بدأ يضربني ويسب ويشتم، وزادت عصبيته وسبه وضربه لان البنت بدأت تبكي...

بعد الشاور كان هناك خيوط حمر بين اصابع البنت وهي من خيوط الكفوف، لانها انبلت بالماء ظن انها دم.. فبدأ يضربني مجدداً ويقول لي بسببي.

موقف اخر:
كنا نبحث عن تأمين جديد يغطي الاسنان..
اتصلنا باكثرة من مكان ونحن في الخارج لكن لم نصل الى الخيار الافضل..
قلت له "خلي هذا الامر علي، لما ارجع البيت انا ادور بالنت واقرأ التفاصيل عن كل شركة واخلص من الموضوع هذا اليوم"

طبعاً كنا طولنا لاكثر من شهرين واحنا نحاول نحل المشكلة هذه.
رجعت البيت وكان نايم على السرير..
اخذت اللاب توب.. وبدأت ابحث وفعلا وجدت شركة مناسبة واشتريت منهم التأمين وكان مبلغ مناسب جدا لمدة عام.
لما صحى من النوم حبيت اعمل له مفاجأة وقلت له اني اشتريت تأمين..
كانت ردة فعله هستيرية.. يقول " بدون ماتشاوريني يا بنت ال ..... وووو الخ"
وبدأ يهين ويضرب
لما هدأ اكتشف اني اخترت التأمين المناسب وبدأ يقول لي انه مشكلته كانت اني كنت استطيع اضافة اسمه على التامين بزيادة بسيطة.
وكان حل المشكلة هذه ايضا سهلة.. حيث اتصل واضاف اسمه بسهولة.

موقف اخر:
مواقف كثيرة قبل مجيئ امه، حيث كان يعلق على اي شي اسويه باستمرار وبشكل استفزازي مثل كيف ارتب او اضع الاشياء او اقدم الطعام .... الخ
كنت في البداية اقول له عمرك ما طلبت مني اسوي كذا بهذه الاشياء، يعني عشان امك جاية بدأت تعمل قوانين جديدة؟
بعدها يبدأ يقول لي انت تقولي حاضر وبس بدون ما تردي علي مفهوم؟
اقول له انا اعرف كيف اتصرف صح ومتربية صح ما تيجي انت تعلمني..
ولاني رديت عليه ما يعجبه فيبدأ يرد بعصبية وينتهي الموضوع في كل مرة ب

بعد وصول امه:

في دورة تحفيظ قرأن اونلاين تعرفت على صديقة من بلد عربي اخر خلال الدورة وكان هذا قبل الزواج بسنتين..
بعد الزواج كنت احكي لزوجي عليها ومنعني منعاً باتاً من التواصل معها بحجة واهية جدا لم اقتنع بها..
حاولت اكثر من مرة اقناعه ان يسمح لي بالتواصل معها لانها تقريباً الوحيدة التي اثق بها وبرأيها.. لكنه اصر..
وبالفعل وبدون ان اخبرها بشئ..
انقطعت عن التواصل عنها طيلة فترة زواجي من اول يوم الى ان زارتنا امه..
بعد المشكلة التي حدثت في الاسبوع الاول عندما ذهب وفضحني عند امه واخبرها بكل اسراري واسرار عائلتي واهانني امامها وحط من مقداري وجرح كبريائي..
ولاني ما عندي حد اشكيله بعد الله وما اقدر احكي لاهلي، اتصلت بصديقتي تلك وبدأت ابكي واحكي لها ما حدث معي...

بدأ يستفسر مني مع من اتكلم.. قلت له صديقة ولم اقل له من هي بالضبط ..
لكن بعد التحقيق المستمر اعترفت له..
فبدأ يضرب ويضرب وبكل قوته
(بالمناسبة شدة ضربه زادت بعد وصول امه.. حيث لم تكن ضرباته تسبب لي جروح واضحة من قبل، لكن بعد وصولها اصبح الدم يخرج.. وتظهر الجروح في الجسم والوجه)

موقف اخر:
كنا في رحلة الى مدينة اخرى مع امه.. كنت اجلس في الخلف في السيارة مع ابنتي.. بدأت اشعر بالغثيان (ربما بسبب الحمل)..
طلبت منه ان اسوق السيارة انا لمدة بسيطة.. لانه عندما اسوق عادة لا اشعر بالغثيان او الدوار..

بدأت اسوق وبعد عشرون دقيقة تقريبا وبعد ان شعرت بالتحسن.. قلت له تعال انت سوق الان...

قال لي: اوقفي السيارة بعد المخرج التالي بالضبط.
انا كنت اسوق في هاي واي.. يعني سرعتي كبيرة..وتعليماته دائما متأخرة.. لهذا بدأت اصف السيارة واهدأ السرعة تدريجياً
لكني لم اقفها بالضبط مكان ما طلب ولكن بقيت اسوق عدة امتار زيادة عن المكان.. (ربما 5 امتار ابعد من المكان)..
فبدأ يسب ويشتم...
وانا قلت له انا اللي اسوق وانا اللي اشعر بالسرعة المناسبة والوقت المناسب لركن السيارة، وانت تعليماتك خلال السواقة دائما متاخرة وغير واضحة..

فاستمر بالشتم.. وبدأت ارد عليه الكلمة بالكلمة..
واكثر شي جرحني انه يشتمني امام امه بل وشتم واهان امي امام امه وهذا ما قدرت اتحمله فشتمت ابوه بنفس الشتيمة.. وقتها اخذ الجزمة وبدأ يضربني بها على وجهي ورقبتي وصدري وغيره وبكل قوته.

امه وقتها بدأت تهديني انا وتقول لي اسكتي ما تردي عليه وووو الخ انا وقتها قلت لها ليش ما تقولي هذا الكلام لابنك ما تشوفي ايش يقول لي ولا كلكم علي..

وقتها صرت امامهم الاثنين اني انا الغلطانة اللي برد على الام وابنها.. وناسين كيف بدأت المشكلة وانه كل شي مني صدر ردة فعل ومن قهر كبير بداخلي من تصرفاته وظلمه.

(بالمناسبة: كثير من المشاكل كانت تبدأ بنفس الطريقة.. اما انه يقول لي تعليمات غير واضحة في وقت عصبيته فلا اعرف كيف اتصرف بسرعة .. او انها تعليمات في توقيتات غير كافية)

اخر موقف بوجود امه:
اخر موقف بوجود امه كان يوم سفرها، وشرحت هذا قليلا في مشاركة سابقة.. حيث كان يستفزني بشكل واضح ولا ادري لما.. اظن انه كان حزين لسفر امه وكان يريد بشكل غير مبرر ان يقهرني او ان يضربني امامها...

فبدأ من الصباح الباكر يلومني على اشياء لا داعي لها..
مثل دفعتي الفاتورة.. اقول له نعم..
يقول لي كم بقي بالرصيد..
اقول له مش متاكدة بشوف واتاكد واكلمك،
فيعمل منها مشكلة ويبدأ يستفزني
بعدها على السفرة على الفطور.. كنت اغير لابنتي ولم اشاركهم مباشرة،
فبدأ يناديني واقول له لحظة مشغولة ثم اتصل والدي ورديت عليه..
فجاء زوجي وبدأ يعصب كيف تردي على والدك وانت تغيرين للبنت.. البنت اهم من ابوك ومن كل شي (طبعا هذا شي جديد كان وعمره ما سواها) يعني كان يريد يعمل مشكلة وبس..

بعدها ذهبت وشاركته بالفطور..
فبدأ مرة اخرى يستفزني بكلمات جارحة يعرف انها تجرحني
فبدأت اعصب عليه وهو يضحك ويقول كنت امزح اريد استفزك بس..
كلمة مني وكلمة منه كبرت المشكلة
وعشان يزعلني اكثر .. راح يقول لامه كلمة قالها من قبل عني وقلت له مراراً اني حزينة كثيرا ومجروحة انه قالها عني..
يعني يعلم كم من الممكن ان يستفزني الموضوع ومع هذا راح وقالها امامي وامامها..

وقتها اخذت علبة الماء ورميتها عليه وبدأت اعصب وابكي بحرقة...
فجاء وبدأ يضربني ويسحلني على الارض ويرميني من على السرير الى الارض والعكس ..
ثم اخذ امه وذهب بها الى المطار

ربما كان يريد ان يريحها قبل سفرها اني ضربت زوجتي ارتاحي..

بالمناسبة هي تقول له لا تضرب زوجتك وتطلب منه وعود وغيرها.. مع ان تصرفاتها وكلامها وتعليقاتها عني بشكل غير مباشر يجعله يكرهني ويكره الزواج مني..وهي تعليقات تجرحني جداً.

بعد سفر امه لعدة اسابيع لم يضربني.. الى ان حدثت مشكلة منذ عشرة ايام..
كنت اغسل الصحون على المغسلة..وكانت المغسلة مليئة بالصحون.. فقال لي: خذي الطنجرة الكبيرة وحطيها على جمب وبعدين اغسلي الاشياء الاخرى..
(طبعاً انا اصلا مستفزة من كثرة تدخلاته وتدخلات امه بكل كبيرة وصغيرة اعملها في"بيتي"، )
رديت عليه قلت له "طيب"
قال لي: قولي حاضر يا زوجي
قلت له: حاضر
قال: قولي حاضر يازوجي
قلت: حاضر يازوجي
عصب ليش انها اقولها وانا زعلانة
وقال لي اني مارديت عليه باحترام..
قلت له رديت عليك مثل ماطلبت، اما كيف نطقتها فهذا مش بيدي.. فلما اكون زعلانة غير لما اكون سعيدة.. بالزعل انطقها وانا زعلانة

بدأ يشتمني يا كذا وكذا .. قلت له اخواتك هن اللي كذا وكذا مش انا وتركت المطبخ والصحون وذهبت لغرفتي
جاء وراي وبدأ كلمه منه وكلمة مني وعصب علي وبدأ يضربني.
هذا كان اخر موقف.

طبعا المواقف بالمئات ربما وكلها من نفس النوع.

قديم 08-09-2015, 12:02 AM
أمل يفوق الألم
عضو نشيط
أمل يفوق الألم غير متصل  

اختي ايش نظرتك لنفسك لحظة ما يضربك ؟
هل تشعرين بنوع من التعاطف معه او التسامح او لوم النفس ؟
قديم 08-09-2015, 12:05 AM
براءة!
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية براءة!
براءة! غير متصل  

مدري ايش اكتبلك غير انك حرقتي قلبي بضعفك !

دخلي اهلك بالموضوع لا تجلسي حاطة يدك على خدك

ولا الجأي للقانون خليه يتأدب هو واشكاله

التعديل الأخير تم بواسطة براءة! ; 08-09-2015 الساعة 12:06 AM
قديم 08-09-2015, 12:09 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

لاحول و لا قوة الا بالله

طيب هو لما يعتذر. يعرف ان عصبيته مبالغ فيها؟؟

هل يراك لوحدك تبكين ليلا. هل يتأثر

لابد من وجود مشاعر تؤثر عليه. مو طبيعي ترى
قديم 08-09-2015, 12:36 AM
هاجر9
كبار شخصيات المنتدى [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية هاجر9
هاجر9 غير متصل  

زوجك مريض
شخص يستفز الي أمام ليضربه معناه مستمتع بما يفعله
مش حاسة انه حياتك في خطر
حامل تنضرب و تدفع مش خايفة يحصلك نزيف او اجهاض

التعديل الأخير تم بواسطة هاجر9 ; 08-09-2015 الساعة 12:38 AM
قديم 08-09-2015, 12:40 AM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **الراجية** مشاهدة المشاركة
[CENTER]

المواقف كثيرة جدا ساحاول هنا ان اذكر بعض الامثلة في فترات مختلفة:

قبل الولادة:
هو منعني ان اضع اي نوع من ادوات التجميل مثل العطورات او كريمات العناية او الميك أب..
وانا ملتزمة تماماً بهذا..

في يوم وصلني بالبريد عينة للتجربة وكان كريم واقي من الشمس ومغذي... انا وضعته بنفس اللحظة وخرجت معه..

في السيارة لاحظ وانا ناسية الموضوع تماماً.. بدأ يعصب ويسألني انت ايش حاطة على وجهك؟؟
بصوت عالي وبعصبية، كنت اريد ان ارد لكن ردي مع عصبيته وصوته العالي ما كان واضح..
يعني انا اشرح له وهو يعلي صوته ويصيح بنفس الوقت.

اخرجت له العينة من الشنطة وقلت له هذا هو اخذه ورماه وضربني على رأسي من الخلف ضربة قوية... (اعتذر بعدها عندما هدأ)

موقف اخر:
في مرة ناداني وانا في الغرفة فرديت عليه وكنت مشغولة، ما ادري هل سمعني ام لا.. لكن هو قال لي ليش ما تردي.. قلت له والله رديت عليك بس ما سمعتني..بدأ يسب ويشتم ويقول اني غير مؤدبة واتجاهله وانه المفروض من اول صوت اترك كل شي وارد عليه وبصوت واضح.. قلت له مافي داعي للسب والشتم على هذا الشئ وانا ما طنشتك اصلا ورديت.. بدأ يجيب كلام جارح وانا ارد عليه بالمثل وكلمة بكلمة زادت عصبيته وبدأ يضربني. (كالعادة اعتذر بعدها)

بعد الولادة:

كنا نعطي البيبي الجديد شاور وكان يساعدني...
خلال ما كان يحملها وانا اصب الماء طلب مني اساعده بمسكها فمسكتها لكني ما مسكتها في الوسط كما كان يريد
(مع انه ما فهمني بالضبط وبشكل واضح ايش يريد مني)
وقتها بدأ يضربني ويسب ويشتم، وزادت عصبيته وسبه وضربه لان البنت بدأت تبكي...

بعد الشاور كان هناك خيوط حمر بين اصابع البنت وهي من خيوط الكفوف، لانها انبلت بالماء ظن انها دم.. فبدأ يضربني مجدداً ويقول لي بسببي.

موقف اخر:
كنا نبحث عن تأمين جديد يغطي الاسنان..
اتصلنا باكثرة من مكان ونحن في الخارج لكن لم نصل الى الخيار الافضل..
قلت له "خلي هذا الامر علي، لما ارجع البيت انا ادور بالنت واقرأ التفاصيل عن كل شركة واخلص من الموضوع هذا اليوم"

طبعاً كنا طولنا لاكثر من شهرين واحنا نحاول نحل المشكلة هذه.
رجعت البيت وكان نايم على السرير..
اخذت اللاب توب.. وبدأت ابحث وفعلا وجدت شركة مناسبة واشتريت منهم التأمين وكان مبلغ مناسب جدا لمدة عام.
لما صحى من النوم حبيت اعمل له مفاجأة وقلت له اني اشتريت تأمين..
كانت ردة فعله هستيرية.. يقول " بدون ماتشاوريني يا بنت ال ..... وووو الخ"
وبدأ يهين ويضرب
لما هدأ اكتشف اني اخترت التأمين المناسب وبدأ يقول لي انه مشكلته كانت اني كنت استطيع اضافة اسمه على التامين بزيادة بسيطة.
وكان حل المشكلة هذه ايضا سهلة.. حيث اتصل واضاف اسمه بسهولة.

موقف اخر:
مواقف كثيرة قبل مجيئ امه، حيث كان يعلق على اي شي اسويه باستمرار وبشكل استفزازي مثل كيف ارتب او اضع الاشياء او اقدم الطعام .... الخ
كنت في البداية اقول له عمرك ما طلبت مني اسوي كذا بهذه الاشياء، يعني عشان امك جاية بدأت تعمل قوانين جديدة؟
بعدها يبدأ يقول لي انت تقولي حاضر وبس بدون ما تردي علي مفهوم؟
اقول له انا اعرف كيف اتصرف صح ومتربية صح ما تيجي انت تعلمني..
ولاني رديت عليه ما يعجبه فيبدأ يرد بعصبية وينتهي الموضوع في كل مرة ب

بعد وصول امه:

في دورة تحفيظ قرأن اونلاين تعرفت على صديقة من بلد عربي اخر خلال الدورة وكان هذا قبل الزواج بسنتين..
بعد الزواج كنت احكي لزوجي عليها ومنعني منعاً باتاً من التواصل معها بحجة واهية جدا لم اقتنع بها..
حاولت اكثر من مرة اقناعه ان يسمح لي بالتواصل معها لانها تقريباً الوحيدة التي اثق بها وبرأيها.. لكنه اصر..
وبالفعل وبدون ان اخبرها بشئ..
انقطعت عن التواصل عنها طيلة فترة زواجي من اول يوم الى ان زارتنا امه..
بعد المشكلة التي حدثت في الاسبوع الاول عندما ذهب وفضحني عند امه واخبرها بكل اسراري واسرار عائلتي واهانني امامها وحط من مقداري وجرح كبريائي..
ولاني ما عندي حد اشكيله بعد الله وما اقدر احكي لاهلي، اتصلت بصديقتي تلك وبدأت ابكي واحكي لها ما حدث معي...

بدأ يستفسر مني مع من اتكلم.. قلت له صديقة ولم اقل له من هي بالضبط ..
لكن بعد التحقيق المستمر اعترفت له..
فبدأ يضرب ويضرب وبكل قوته
(بالمناسبة شدة ضربه زادت بعد وصول امه.. حيث لم تكن ضرباته تسبب لي جروح واضحة من قبل، لكن بعد وصولها اصبح الدم يخرج.. وتظهر الجروح في الجسم والوجه)

موقف اخر:
كنا في رحلة الى مدينة اخرى مع امه.. كنت اجلس في الخلف في السيارة مع ابنتي.. بدأت اشعر بالغثيان (ربما بسبب الحمل)..
طلبت منه ان اسوق السيارة انا لمدة بسيطة.. لانه عندما اسوق عادة لا اشعر بالغثيان او الدوار..

بدأت اسوق وبعد عشرون دقيقة تقريبا وبعد ان شعرت بالتحسن.. قلت له تعال انت سوق الان...

قال لي: اوقفي السيارة بعد المخرج التالي بالضبط.
انا كنت اسوق في هاي واي.. يعني سرعتي كبيرة..وتعليماته دائما متأخرة.. لهذا بدأت اصف السيارة واهدأ السرعة تدريجياً
لكني لم اقفها بالضبط مكان ما طلب ولكن بقيت اسوق عدة امتار زيادة عن المكان.. (ربما 5 امتار ابعد من المكان)..
فبدأ يسب ويشتم...
وانا قلت له انا اللي اسوق وانا اللي اشعر بالسرعة المناسبة والوقت المناسب لركن السيارة، وانت تعليماتك خلال السواقة دائما متاخرة وغير واضحة..

فاستمر بالشتم.. وبدأت ارد عليه الكلمة بالكلمة..
واكثر شي جرحني انه يشتمني امام امه بل وشتم واهان امي امام امه وهذا ما قدرت اتحمله فشتمت ابوه بنفس الشتيمة.. وقتها اخذ الجزمة وبدأ يضربني بها على وجهي ورقبتي وصدري وغيره وبكل قوته.

امه وقتها بدأت تهديني انا وتقول لي اسكتي ما تردي عليه وووو الخ انا وقتها قلت لها ليش ما تقولي هذا الكلام لابنك ما تشوفي ايش يقول لي ولا كلكم علي..

وقتها صرت امامهم الاثنين اني انا الغلطانة اللي برد على الام وابنها.. وناسين كيف بدأت المشكلة وانه كل شي مني صدر ردة فعل ومن قهر كبير بداخلي من تصرفاته وظلمه.

(بالمناسبة: كثير من المشاكل كانت تبدأ بنفس الطريقة.. اما انه يقول لي تعليمات غير واضحة في وقت عصبيته فلا اعرف كيف اتصرف بسرعة .. او انها تعليمات في توقيتات غير كافية)

اخر موقف بوجود امه:
اخر موقف بوجود امه كان يوم سفرها، وشرحت هذا قليلا في مشاركة سابقة.. حيث كان يستفزني بشكل واضح ولا ادري لما.. اظن انه كان حزين لسفر امه وكان يريد بشكل غير مبرر ان يقهرني او ان يضربني امامها...

فبدأ من الصباح الباكر يلومني على اشياء لا داعي لها..
مثل دفعتي الفاتورة.. اقول له نعم..
يقول لي كم بقي بالرصيد..
اقول له مش متاكدة بشوف واتاكد واكلمك،
فيعمل منها مشكلة ويبدأ يستفزني
بعدها على السفرة على الفطور.. كنت اغير لابنتي ولم اشاركهم مباشرة،
فبدأ يناديني واقول له لحظة مشغولة ثم اتصل والدي ورديت عليه..
فجاء زوجي وبدأ يعصب كيف تردي على والدك وانت تغيرين للبنت.. البنت اهم من ابوك ومن كل شي (طبعا هذا شي جديد كان وعمره ما سواها) يعني كان يريد يعمل مشكلة وبس..

بعدها ذهبت وشاركته بالفطور..
فبدأ مرة اخرى يستفزني بكلمات جارحة يعرف انها تجرحني
فبدأت اعصب عليه وهو يضحك ويقول كنت امزح اريد استفزك بس..
كلمة مني وكلمة منه كبرت المشكلة
وعشان يزعلني اكثر .. راح يقول لامه كلمة قالها من قبل عني وقلت له مراراً اني حزينة كثيرا ومجروحة انه قالها عني..
يعني يعلم كم من الممكن ان يستفزني الموضوع ومع هذا راح وقالها امامي وامامها..

وقتها اخذت علبة الماء ورميتها عليه وبدأت اعصب وابكي بحرقة...
فجاء وبدأ يضربني ويسحلني على الارض ويرميني من على السرير الى الارض والعكس ..
ثم اخذ امه وذهب بها الى المطار

ربما كان يريد ان يريحها قبل سفرها اني ضربت زوجتي ارتاحي..

بالمناسبة هي تقول له لا تضرب زوجتك وتطلب منه وعود وغيرها.. مع ان تصرفاتها وكلامها وتعليقاتها عني بشكل غير مباشر يجعله يكرهني ويكره الزواج مني..وهي تعليقات تجرحني جداً.

بعد سفر امه لعدة اسابيع لم يضربني.. الى ان حدثت مشكلة منذ عشرة ايام..
كنت اغسل الصحون على المغسلة..وكانت المغسلة مليئة بالصحون.. فقال لي: خذي الطنجرة الكبيرة وحطيها على جمب وبعدين اغسلي الاشياء الاخرى..
(طبعاً انا اصلا مستفزة من كثرة تدخلاته وتدخلات امه بكل كبيرة وصغيرة اعملها في"بيتي"، )
رديت عليه قلت له "طيب"
قال لي: قولي حاضر يا زوجي
قلت له: حاضر
قال: قولي حاضر يازوجي
قلت: حاضر يازوجي
عصب ليش انها اقولها وانا زعلانة
وقال لي اني مارديت عليه باحترام..
قلت له رديت عليك مثل ماطلبت، اما كيف نطقتها فهذا مش بيدي.. فلما اكون زعلانة غير لما اكون سعيدة.. بالزعل انطقها وانا زعلانة

بدأ يشتمني يا كذا وكذا .. قلت له اخواتك هن اللي كذا وكذا مش انا وتركت المطبخ والصحون وذهبت لغرفتي
جاء وراي وبدأ كلمه منه وكلمة مني وعصب علي وبدأ يضربني.
هذا كان اخر موقف.

طبعا المواقف بالمئات ربما وكلها من نفس النوع.

بِسْم الله الرحمن الرحيم

أختنا الفاضلة أسأل الله أن يفرج همك و ييسر أمرك و يبدلك بعد العسر يسر
سأقول رأيي في سبب المشكلة بينكم فإن وفقت فبتوفيق الله و إن أخطأ فمن نفسي و الشيطان

أختي الفاضلة ما شاء الله عليك صبر يضرب به المثل و أسأل الله أن يسخر لك زوجك و ذريتك و تنامين بأفضل حياة زوجية تتمناها كل زوجة هنا في المنتدى تساء تشتكي و تطلب الطلاق على قضايا لا تعد مشاكل أصلاً و أنت ما شاء الله عليك يارب أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألت به أجبت أن ترزق أختنا هذه الحياة السعيدة مع زوجة و ذريتها و تحنن قلب زوجها عليها و تألف بين قلوبهم و تصلح ذات بينهم و ترزقهم سبل السلام هي و جميع من في هذا المنتدى و جميع أزواج المسلمين،،،

أختي لا حظي معي سبب الضرب في كل مشكلة يكون بدايته كلام زوجك معك العنيف !!!
وردك عليه يسبب تطور المشكلة إلى أن تصل للضرب و العراك

المشكلة الرئيسية هي سب زوجك لكي

لو تخلصني منها أو عرفتي كيف تتعاملين مع هذه المشكلة ستنتهي كل مشاكلك مع زوجك بإذن الله

أسأل الله أن يفرج همومنا و ييسر أمورنا و يصلح أزواجنا و أحوالنا
قديم 08-09-2015, 07:21 AM
الجوري الحلوة
عضو نشيط جدا
الجوري الحلوة غير متصل  

ليش تردين عليه الكلمة بكلمة وانتي تعرفينه لاتضطربه الى ضربك دامك تبغي تصبري ز تعشي معاه ،، تجنبي اسباب الضرب ومثل مانتي متحملة ضربه / الاولى تتحملين كلامه و تسايسينه حتى مايضربك ارحمي نفسك
قديم 08-09-2015, 08:34 AM
**الراجية**
عضو جديد
**الراجية** غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل يفوق الألم مشاهدة المشاركة
اختي ايش نظرتك لنفسك لحظة ما يضربك ؟
هل تشعرين بنوع من التعاطف معه او التسامح او لوم النفس ؟
بالعكس اختي.. لا اشعر بأي تعاطف معخ او تسامح او الوم نفسي.. اشعر بالقهر منه، قهر شديد..واشعر وقتها بغضب اريد معه ان اكسر كل شي امامي...
اشعر وقتها اني اريد له نفس الألم والذل
احيانا اتمنى من كل قلبي لو احدى اخواته يضربها زوجها لحد ما يسبب لها عاهة او تشوه..حتى يعرف ان الله قادر ينتقم منه واني بنت ناس عندي اهل كمان لن يرضيهم اللي يصير لي.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءة! مشاهدة المشاركة
مدري ايش اكتبلك غير انك حرقتي قلبي بضعفك !

دخلي اهلك بالموضوع لا تجلسي حاطة يدك على خدك

ولا الجأي للقانون خليه يتأدب هو واشكاله
ليس ضعف اختي لكنها قلة حيلة في الوقت الحالي..وظروفي لا تساعدني من نواحي كثيرة..
ادعوا لي بالفرج..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
لاحول و لا قوة الا بالله

طيب هو لما يعتذر. يعرف ان عصبيته مبالغ فيها؟؟

هل يراك لوحدك تبكين ليلا. هل يتأثر

لابد من وجود مشاعر تؤثر عليه. مو طبيعي ترى
نعم يعرف ان عصبيته مبالغ فيها ويتأثر ببكاي معظم الوقت.. لكنه وقتها تسيطر عليه فكرة واحدة وهي اني لم احترمه .. اني اخطأت.. اني يجب ان افهم وين خطأي..
لديه كبرياء مرضي لا يستطيع معها ان يتحملني وانا اسمعه انه اخطأ بحقي، فيسكتني بسرعة ويبدأ يقول لي.. قولي اولا اين اخطأت انتِ.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر9 مشاهدة المشاركة
زوجك مريض
شخص يستفز الي أمام ليضربه معناه مستمتع بما يفعله
مش حاسة انه حياتك في خطر
حامل تنضرب و تدفع مش خايفة يحصلك نزيف او اجهاض
نعم احيانا اشعر ان عصبيته ربما ادت في يوم من الايام الى وضعي في حالة خطر.. ان لم يكن جسدياً فنفسياً...لاني فعلا اشعر ان حالتي النفسية متدهورة جداً مؤخراً..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب السنة مشاهدة المشاركة
بِسْم الله الرحمن الرحيم

أختنا الفاضلة أسأل الله أن يفرج همك و ييسر أمرك و يبدلك بعد العسر يسر
سأقول رأيي في سبب المشكلة بينكم فإن وفقت فبتوفيق الله و إن أخطأ فمن نفسي و الشيطان

أختي الفاضلة ما شاء الله عليك صبر يضرب به المثل و أسأل الله أن يسخر لك زوجك و ذريتك و تنامين بأفضل حياة زوجية تتمناها كل زوجة هنا في المنتدى تساء تشتكي و تطلب الطلاق على قضايا لا تعد مشاكل أصلاً و أنت ما شاء الله عليك يارب أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألت به أجبت أن ترزق أختنا هذه الحياة السعيدة مع زوجة و ذريتها و تحنن قلب زوجها عليها و تألف بين قلوبهم و تصلح ذات بينهم و ترزقهم سبل السلام هي و جميع من في هذا المنتدى و جميع أزواج المسلمين،،،

أختي لا حظي معي سبب الضرب في كل مشكلة يكون بدايته كلام زوجك معك العنيف !!!
وردك عليه يسبب تطور المشكلة إلى أن تصل للضرب و العراك

المشكلة الرئيسية هي سب زوجك لكي

لو تخلصني منها أو عرفتي كيف تتعاملين مع هذه المشكلة ستنتهي كل مشاكلك مع زوجك بإذن الله

أسأل الله أن يفرج همومنا و ييسر أمورنا و يصلح أزواجنا و أحوالنا
شكراً اخي على النصيحة.. ساحاول ان افكر بالموضوع..

وجزاك الله خيراً على دعائك لي.. انا بالفعل لا احتاج لشئ مثل الدعاء الصادق لي في ظهر الغيب.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري الحلوة مشاهدة المشاركة
ليش تردين عليه الكلمة بكلمة وانتي تعرفينه لاتضطربه الى ضربك دامك تبغي تصبري ز تعشي معاه ،، تجنبي اسباب الضرب ومثل مانتي متحملة ضربه / الاولى تتحملين كلامه و تسايسينه حتى مايضربك ارحمي نفسك
يا اختي مش متحملة لا ضربه ولا كلامه..
وكل واحدة منهم قاهرتني اكثر من الثانية...
انا لو رديت عليه الكلمة بكلمة، فقد رديت عليه حتى بالضرب اكثر من مرة...
لكني مؤخراً اصبحت ضعيفة بسبب الحمل وظروف اخرى.. ولا اريد ان ادخل معه بعراك جسدي انا الخسرانة فيه

عدم حديثي مع اهلي الى الان.. له اسبابه.. لكني ان لم اجد حل في المستقبل قد الجأ الى هذا الحل الإستئصالي القاسي والله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة **الراجية** ; 08-09-2015 الساعة 08:38 AM
قديم 08-09-2015, 03:20 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

اي مستقبل اختي الراجية!!!
كلميهم عندما يمد يده.
واعترفي. قولي له نعم. قد أكون مخطئة بعدم سماعي لك جيدا و أنت تعطي التعليمات. نعم هذا خطأي
و هل جزاءي هذا الضرب؟؟؟

أتخاف علي من وضع كريم و انا حامل. لكن لا تخاف من ضرر الضرب
انا اشعر ربما أنك تملكين الحجة القوية بالكلمة المؤثرة
و صراخك يزيد من سوء موقفك. و وغم ذلك
لا يقول منصف انك السبب بردك عليه. الضرب الموجع له حد في الشرع
و الله لا يضيع حقك

عموما حاولي التفاهم معه حول مد اليد و هل هو يعادل الخطأ. في لحظة صفاء
اثري عليه من ناحية دينية. اخبريه (بحرمة) هذا الأمر. اوصفي وجعك و ألمك بكلمات مؤثرة وواضحة.

لا تسكتي

التعديل الأخير تم بواسطة مسز داني ; 08-09-2015 الساعة 03:22 PM

مواقع النشر