رسالة من امرأة في جوال زوجي(مستجدات الرد 44) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 29-06-2011, 08:11 PM
ابو عقيل الهاشمي
عضو جديد
ابو عقيل الهاشمي غير متصل  
أأمين يارب العالمين ..
اكيــد واحلى كلمـه قلتيهـا ما ابغى اصير ام العيال ياكل ويشرب وياخذ حاجته ..
ومخربة البيوت ليهـأ الحب والحنان < والله معك حق ومافي حرمـه بالدنيأ تتمنى هالشي !!

بــس المقصد وانا اخوك انه بالنهايه زوجك وعشرة عمر .. وفي شي ماتعرفوهـ عن الرجال
طيب ممكن ترآ الزوج يخون .. بس تراه يحب زوجته ويحترمــهآ لابعد الحدود .. مهمـا كان مقصر معهـأ
ياجماعه تحسبوآ الرجال لمآ يخون زوجتهـ مع وحده بيحترم هالوحده ؟ والله انه يعتبرهـا جزززمه الله يكرمكم ..
بس الرجاااااال كل عقله شهوات ونزوات < هذي المشكله

واحب اقولكم ان الرجال مرده لحضن ام العيال يلاقي عندها العشره والحب والحنان ويكفي انها ام عياله ..
والله يعينكم على مبتلاكم ( احنآ والله اكبر ابتلاء لكم ) مايملى عينآ شي وبس نخونكم ..

لاكن يبقى الرجال فيه خيرر .. وزي ماقلت لكم مهمآ راح الرجال بعيد وشرق وغرب مرده .. لزوجتــه ..
والله يستغني عن كل شي بحياته الا زوجتـــه ..

التعديل الأخير تم بواسطة ذكريات لاتغيب ; 29-06-2011 الساعة 08:50 PM السبب: تصحيح خطأ املائي :)
قديم 29-06-2011, 08:55 PM
دي دي جعفر
عضو نشيط
دي دي جعفر غير متصل  
المرأة التي تحب زوجها حقاً، تنفجر بوجهه كعاصفة عابرة

لا و ألف لا عن السكوت عن هذا الموضوع. إطلاقاً

بل الرجل يحتقر زوجته إن لم تأخذ حقها، يحبها قوية تعرف ماذا تريد ولماذا، لا تتخاذلي لا تستكيني لا تكوني خانعة له و أم عيال فقط.

أشير عليك أن تتركي وظيفتك فورا - مؤقتا على الاقل - حتى لا يعتمد عليك مادياً. فانتبهي لنفسك.

زوجك أمامك أين سيذهب من نظراتك و إحساسك

صدقيني الرجل لا يهرب إن كان يحب زوجته، سيعترف وبعضهم يبكي ندماً.

فقط اقول كوني صاعقة امام زوجك كي تسترديه. واخبرينا بما سيحصل.

التعديل الأخير تم بواسطة دي دي جعفر ; 29-06-2011 الساعة 09:01 PM
قديم 01-07-2011, 12:28 AM
الله معي
عضو جديد
الله معي غير متصل  
صحيح كلامكم أخواني وأخواتي....الرجال لوو خان ولا أتزوج مرده لبيته...

بس أنا كم مره أسامح وأصبر وأعديها عشان عيالي وبس...ما أباهم ينحرموا مني......ولا لوووو مو العيال كان طلبت الطلاااااااق دي المره....لأني أحسها قووويه,,,,وأحسه قاعد يستغلني عشاني متسامحه...

وما أبى أصير أم العيال الي يجي ياكل عندها ويلعب العيال ويروح العمل...وفي الليل ياخذ حاجته !!!
وغيري....حسبي الله بس...لها الحب والدلع والحنان والثقه....

بس دي المره ماحسكت...لازم أعرف قصته...بس مشكلتي خاااااايفه من رده أخاف ماحيرضى يسيبها وإنه الشرع حلل 4...

ساعتها ايش أسوووي؟؟؟ ولا ايش أقوووله؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل دنيا وأخره....
قديم 07-07-2011, 01:03 AM
الله معي
عضو جديد
الله معي غير متصل  
كلمته عن الرساله الي شفتها؟؟؟ أبى مشاركتكم وردوكم جميعا

اااااااااااااااااااااااااااه تعبت والله من التفكير والبكى في الليل وجاني القولون حتى والله....

قررت اني أكلمه...لأني تعبت من السكوت كل مره عشان خاطر عيالي..

.وأنا كنت عند أهلي وجيت...

بس قلت لازم لازم أكلمه.......تخيلوا جلس يسلم على راسي ورجلي...وإني أنا أم عياله ولا يمكن يفرط فيا ...وأنه حيحلف عالكعبه على كدا......و ضيع الهرجه الأساسيه (( الرساله الي كانت في جواله من وحده والبطاقه الي كانت عنده ))).....وقلتله المشكله انت عندك سر موو قدامي وقدام الناس...لوو تحبني عن جد ماتسوي كدا وتجيب وحده ثانيه؟؟؟ قام غير الهرجه وعاد كلامه انه يحبني وأنا أم عياله ولا يمكن يفرررط فيا ولا يطلقني وسلم على راسي.....

يعني ما يبى أبدااااا أبداااااا يقووول مين دي؟؟ متزوجها ولا ايش قصته؟؟

أنا ما أبى أتصدم فجأه أنا وعيالي وأهله في يوم ويجي يقولنا انه جاله ولد ولا بنت؟؟؟

قسم بالله بنتي البكر لا تكره أبوها كره لأنها دلوووووعة أبوها....لوو عرفت في يوم؟؟ ما فكر في مشاعرها هيا كمان

والله أنا مين دحين وهوا يسلم عليا حسيت بنفور منه ....قاعده أتخيل أنه وحده ثانيه معاه وتتدلع عليه ويسلم عليها ونام معاها....كمان موو كل وحده تتقبل إنه زوجها يتزوج عليها؟؟؟ وبالسر كمان؟؟

مافكر ولا قدر احنه كم سنه أنا بشقى وبتعب عشاننا سوا ....وهوا غير وظيفته كم مره موو عشاننا ؟؟ ولا عشان وحده ثانيه تشاركنا فجأه وعالجاهز ؟؟

ياربي أنصرني يارب

التعديل الأخير تم بواسطة الله معي ; 07-07-2011 الساعة 01:10 AM
قديم 07-07-2011, 03:35 PM
عمران الحكيم
عضو مبدع
عمران الحكيم غير متصل  
اختي الكريمه

مادم زوجك مكرمك الى هذه الدرجه فلا تشغلي ذهنك بهذه الاشياء

كوني في هذه امور عفويه ومتغافله لماذ ؟
اذا كان متزوجا فهذه حقه ولك من الزوج ربع رجل لان له اربع
اذا لم يكن متزوج فلماذ تعكرين حياتك بالشكوك والقلق
اهم شي هل قصر معك او ظلمك او تعدي عليك ؟
اذا اكان الجواب ( لا ) فالمثل يقول ( ابلع العافيه ) و تكن ( كثير الشكوك ) فتتعب ويتعب من حولك [/align]
قديم 07-07-2011, 03:42 PM
دراما بنوراما
عضو متألق
 الصورة الرمزية دراما بنوراما
دراما بنوراما غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OMRAN8779 مشاهدة المشاركة
اختي الكريمه

مادم زوجك مكرمك الى هذه الدرجه فلا تشغلي ذهنك بهذه الاشياء

كوني في هذه امور عفويه ومتغافله لماذ ؟
اذا كان متزوجا فهذه حقه ولك من الزوج ربع رجل لان له اربع
اذا لم يكن متزوج فلماذ تعكرين حياتك بالشكوك والقلق
اهم شي هل قصر معك او ظلمك او تعدي عليك ؟
اذا اكان الجواب ( لا ) فالمثل يقول ( ابلع العافيه ) و تكن ( كثير الشكوك ) فتتعب ويتعب من حولك [/align]
معك يالشيخ عمران بكل حرف
قديم 07-07-2011, 05:57 PM
الله معي
عضو جديد
الله معي غير متصل  
طيب الحب مايكفي....أنا برضه عندي مشاعر صح ولا؟؟

وثقت فيه كم سنه؟؟؟ دحين بالله كيف أصدقه فين يروح ولا فين يجي؟؟؟ ماينفع الحب بدون الثقه صح ولا؟؟

ماقدر حبي له وثقتي فيه ؟؟؟ والعشره الي بيننا ....

وبعدين والله بمجرد ما أتخيل انه في وحده تشاركني في زوجي....أمس والله بدون مبالغه حسيت اني أكرهه ونفور لمن يسلم عليا....موو هين فجأه تكتشفي انه زوجك الي تحبيه وواثقه فيه يسوي كدا من وراكي....

وألين متى أسكت وأعديها وأتغافل زي ما تقوول أخ دراما....ألين يجي اليوم الي زوجي يجبلنا ولده من خرابة البيوت...حسبي الله فيها دنيا وأخره يااااااااااارب....نحنه نتعب ونشقى كم سنه عشان مستقبلنا سوا ووحده تجي فجأه بارد مبرررد تاخذ زوجي؟؟؟
بالله شي ما يقهرررررر؟؟؟؟

أصلا هوا مافكر كيف يكون موقفه لووو أكتشفه أبويا وأبوه من ورانا كلنا؟؟؟ ومافكر في موقف بنته من أبوها الي تحبه حب؟؟

حسبي الله دنيا وأخره
حسبي الله دنيا وأخره
حسبي اللللللللللله دنيا وأخره

أبى مشاركتكم أخواتي وأخواني جزاكم الله خيرااااااااااااااااااااااااا

التعديل الأخير تم بواسطة الله معي ; 07-07-2011 الساعة 06:03 PM
قديم 07-07-2011, 06:27 PM
من عرفتك شقاء
عضو جديد
من عرفتك شقاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله معي مشاهدة المشاركة
اااااااااااااااااااااااااااه تعبت والله من التفكير والبكى في الليل وجاني القولون حتى والله....

قررت اني أكلمه...لأني تعبت من السكوت كل مره عشان خاطر عيالي..

.وأنا كنت عند أهلي وجيت...

بس قلت لازم لازم أكلمه.......تخيلوا جلس يسلم على راسي ورجلي...وإني أنا أم عياله ولا يمكن يفرط فيا ...وأنه حيحلف عالكعبه على كدا......و ضيع الهرجه الأساسيه (( الرساله الي كانت في جواله من وحده والبطاقه الي كانت عنده ))).....وقلتله المشكله انت عندك سر موو قدامي وقدام الناس...لوو تحبني عن جد ماتسوي كدا وتجيب وحده ثانيه؟؟؟ قام غير الهرجه وعاد كلامه انه يحبني وأنا أم عياله ولا يمكن يفرررط فيا ولا يطلقني وسلم على راسي.....

يعني ما يبى أبدااااا أبداااااا يقووول مين دي؟؟ متزوجها ولا ايش قصته؟؟

أنا ما أبى أتصدم فجأه أنا وعيالي وأهله في يوم ويجي يقولنا انه جاله ولد ولا بنت؟؟؟

قسم بالله بنتي البكر لا تكره أبوها كره لأنها دلوووووعة أبوها....لوو عرفت في يوم؟؟ ما فكر في مشاعرها هيا كمان

والله أنا مين دحين وهوا يسلم عليا حسيت بنفور منه ....قاعده أتخيل أنه وحده ثانيه معاه وتتدلع عليه ويسلم عليها ونام معاها....كمان موو كل وحده تتقبل إنه زوجها يتزوج عليها؟؟؟ وبالسر كمان؟؟

مافكر ولا قدر احنه كم سنه أنا بشقى وبتعب عشاننا سوا ....وهوا غير وظيفته كم مره موو عشاننا ؟؟ ولا عشان وحده ثانيه تشاركنا فجأه وعالجاهز ؟؟

ياربي أنصرني يارب

رايي اختي

رجلك يحبك انتي وعيالك وبفكره انتم الاساس
تدرين ليه رجلك يبعد عن الموضوع
لان خايف على مشاعرك لانك بكل بساطه تعرفينه زين اوممكن قريبة لك
ربما انك انتي وبدون قصد جمعتي بينهم وانتي ما تدرين
هو الان يبي يحل المشكلة وينهي السالفة
هو وده يقولك و يريحك بس الان خايف

الحل اختي
تدبري الاية الكريمة هذي وانتي تحصلي الحل
(يا أيها الذين آمنوا لا تَسألوا عَـن أشياءَ إِن تُبْدَ لكم تَسُؤْكُم..)
اتركية يحل مشكلته وسبب زعلك بالعكس ريحيه لا تفتحين معه الموضوع
ولا تلقي له بال هو لما يشوفك ما اعطيتي الموضوع اهتمام كبير
اعطيه ايحا انك مهما صار ابو اعيالي
ابعدي عن التفكير العاطفي العقل من وجهة نظري يقول اركدي الرجل
مهما كان عنده احسيس عنده ضمير راح يفضفض لك كل شي لو انتي
اعطيتيه اريحيه وانه ما صار الا الخير صدقيني ما راح يقولك وانتي اما انك
متشغفه تبين تعرفين لا يمكن يخاف من النتيجة
واعتقد بكل بساطه لو استرخيتي وابعدي التشويش الي براسك
راح تعرفينه وبسهولة
وانتبهي اتوقع انه ما تعرف عليه الا عن طريقك وخايف يقولك تاكلينه صفقتين بدل ماهي صفقه
اما لو خليتي الموضوع سلس حتى وانتي تحترقين راح توصلين للي تبين
اصلا ضميره راح ياكله لما يشوفك بكل اريحيه تجاهلتي الموضوع
وراح يخر كل الي صاير
راح هو يحكي لانه عارف انك تعرفين كل شي ما نتب جاهله
عطيه فرصه يصلح الخطاء هذا رايي والله اعلم

ان اصبت فهو من فضل ربي وانا اخطات من نفسي والشيطان

التعديل الأخير تم بواسطة من عرفتك شقاء ; 07-07-2011 الساعة 06:49 PM
قديم 07-07-2011, 08:28 PM
الله معي
عضو جديد
الله معي غير متصل  
ألف شكر من عرفت شقاء....
أنا عارفه انه يحبني...بس ايش أسووي صرت ما أثق فيه زي أووول...كيف أصدقه دحين لمن يروح ويجي ؟؟ كيف حب بدون ثقه؟؟

من جد أختي من عرفتك شقاء...أنا أول ما شفت الرساله كنت جاااااااااامده معاه وقلتله اني شفت عنده شي...بس عادي مارد...وكنت مرررره مجمدته ولا أكلمه ولا أضحك معاه...وبعدين رحت لأبويا بحجة العيال طفشانين شوويه أريح بالي...

ولمن رجعت قررت أناقشه....ولقيت يسلم عيا ويحضني ويقولي ما وحشتك؟؟؟ ايش فيكي عليا؟؟؟
وقلتله الي في قلبي .....بس زي ما قلتلكم أتجاهل موضووووعي وقعد يحلفلي انه ما في غيري...وسلم على راسي ولا يمكن يفرط فيا.....يعني ضيع الهرجه مرررررره

أنا أسكت وأصبر وأخاااااااااف في الأخررررر أنفجر....كمان للصبر حدوود ....((مره معاه بطاقة وحده...ودي المره رساله في جواله....وواضح انها نفس الشخص....حسبي الله على مخربات البيوت دنيا وأخره ))...والله صرت أحس بنفور منه وقررررف...أثق فيه كم سنه وفي الأخر ألقاه كدا مسووي....

ساااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني بأرائكم جزاكم الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة الله معي ; 07-07-2011 الساعة 08:31 PM
قديم 07-07-2011, 08:51 PM
الله معي
عضو جديد
الله معي غير متصل  
مع العلم زماااان برضه وراني في إيميلاته,,,صور سكسيه ومره وراني في فلاشه أفلام إباحيه....
ولمن سألته قالي من واحد صاحبه...والله العالم يمكن منها برضه...وبصراحه وراني أفلام إباحيه ويبانا نسوي زيهم...طاوعته مره وبعدين قلتله اني قرفت منهم حسيتهم بهايم...وبطل يوريني...
ااااااااااااااااااااااااااااااه يا قهري بس...قسم بموووووووووت قهر....حسبي الله شكلها هيا الي علمته عالصور والأفلام السكسيه...

مواقع النشر