رايكم يهمني بخصوص الإنجاب - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-10-2007, 05:43 PM
نعومه4
عضو جديد
نعومه4 غير متصل  
هلا اختي انا راي انك تستنين بعد تكملين السنه وبعدين تحملين لا حقه على العيال وهمهم
انا تزوجت وتميت سنه استانست وسافرت والسنه الثانيه حملت ونهايه السنه ولدت وتخرجت في نفس الوقت
كملي ومثل ماقلتي شهر 11 حملي رتبي روحك احسن لان دراسه واطفال ومسؤوليه بيت وزوج والله تعب
وهذا راي

تحيــــــــــــــــــاتي
قديم 23-10-2007, 06:46 PM
فرح الأيام
عضو نشيط
فرح الأيام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعبع اللطيف
شكرا لك الصراحة الطيبة والأدب الجم ..إن مسألة تحديد النسل راجع لكما ولن يضرك حملك بإذن الله ..ولكن التفاهم مطلب ولم يبقى على تخرجك إلا سويعات فوجهة نظري أن تبتسمي لزوجك وتتركان الأمر لله فالله العالم بمصلحتكما ..وأقصد اهنأوا دون تحسب لأوقات حدوث الحمل ..وأسأل ربي أن يفتح على قلوبكما وأن يكون الحمل بعد دراستك لأنك ستضطرين إلى استقدام خادمة و..و... وتأثير الخادمة ظاهر في هذه المرحلة من الكلام الأعجمي لمولودك البكر ولن تأخذا راحتيكما لوجود أمرأة أجنبية ذهابا وإيابا غدوة وعشاء..وجهة نظر أتمنى أن تكون واضحة

أخي الفاضل .. شكرا لمرورك ثانية.. ورأيك بجد جعلني أفكر فيما بعد.. بصراحة أنا وزوجي دار حديث بيننا بالتأجيل لحين إنتهائي من دراستي وذلك تفكيرا للتعب الذي سيلقاني بالتوفيق بين المنزل والزوج والطفل والدراسة.. فأنا لا أريد أن أقصر في أي شيء فزوجي حبي وروحي ولا أتخيل في يوم إني اقصر في حقة والمنزل كذلك جنتنا ومأوانا.. ودراستي مستقبلي وطريقي وأمنية حياتي منذ الصغر ... والأطفال لا أعتقد بوجود فتاه لا تحلم بالأمومة.. فكل هذه الأشياء تحتاج إلى صبر ..

ولكن الذي يأرقني ويضايقني هو كلام الناس.. لدرجة يتراودني إحساس بانني لن أستطيع أن أحقق حلم زوجي بالأبوه..

شكرا لك أخي.. وآسفة لإطالتي..

يرجى مراعاة حدود التخاطب بين الجنسين ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 24-10-2007 الساعة 12:57 PM
قديم 23-10-2007, 06:51 PM
فرح الأيام
عضو نشيط
فرح الأيام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعومه4
هلا اختي انا راي انك تستنين بعد تكملين السنه وبعدين تحملين لا حقه على العيال وهمهم
انا تزوجت وتميت سنه استانست وسافرت والسنه الثانيه حملت ونهايه السنه ولدت وتخرجت في نفس الوقت
كملي ومثل ماقلتي شهر 11 حملي رتبي روحك احسن لان دراسه واطفال ومسؤوليه بيت وزوج والله تعب
وهذا راي

تحيــــــــــــــــــاتي

حبيبتي نعومة4.. أشكر مرورك وردك .. وشكرا لمشورتك.. وفعلا كثره المسؤليات تولد التقصير في كل شيء,,,,

أنا معك في ما قلتيه

ولكن مثلما قلت .. كلام الناس يجعلني أحس بأنني لن أحمل ولن أكون أما لا سمح الله..
ماذا كنتي تفعلين حينما تسمعين مثل هذا الكلام؟؟؟؟
قديم 23-10-2007, 10:00 PM
مروووحه
عضو نشيط
مروووحه غير متصل  
اختي فرح نصيحه خلي امرك لله اتركي الموانع الطبيعيه والغير طبيعيه على جنب وانتبهي لدراستك واذا جاء الحمل حياه الله ترى الاطفال حلوووين ... وترى الكل بيساعدك بطفلك الاول اهلك واهل زوجك .. انا اجلت مساله الحمل بموانع طبيعيه 11 شهر عشان الدراسه ويوم جيت بحمل وش السالفه ؟؟ شهر شهرين ثلاث واربع وخمس .... مافي حمل .. ويوم رحت المستشفى هرمون وتكيس وبلاوي وعلى فكره بالاول ماكان فيني شى.... وتعالي شوفي كلام الناس ونفسيتي ونفسية زوجي .... المهم ما صدقت وانا احمل اللهم لك الحمد... والمشكله كنت اشوف حولي البنات متزوجات ويحملون ويولدون ومستانسات ويسافرن ويجون يدرسون وينجحون ..!!!!! ومستغربه من نفسي ما تاثرت منهم !!!! ارجو اني افيدك من تجربتي يله موفقه
قديم 24-10-2007, 10:00 AM
فرح الأيام
عضو نشيط
فرح الأيام غير متصل  
مروووحه حبيبتي شكرا لمرورك وشكر أكبر لردك... هذ الشي إلي أنا خايفة منه.. خايفه أخلي السالفة لبعد الدراسة وبنفس الوقت كلام الناس إمتعبني وهم خايفة يصير فيني شي لا سمح الله ويأخر الحمل..

صديقاتي متزوجات وأمهات ويدرسون وبمثل عمري 21 سنه..

ما أدري خايفه حدي..

بصراحة خاطري أحمل وما أدري ليش خايفة من كل شي.. حياتي ودراستي والولاده ومسؤلية طفلي...
موضوع مغلق

مواقع النشر