زوجي يتلفظ علي بألفاظ جارحة - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-01-2009, 03:38 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي صمت و سكون .. زوجك شخصيته ليست غريبه .. انما مختلفه عنك ..

و الاختلاف يا عزيزتي ليس شئ سيئ انما يكمل كل منكم الاخر .. كل ما تحتاجين له يا اختي هو معرفة

مفاتيح زوجك ..

اهم شي يا اختي لا تخلي كلام زوجك و انتقاداته يفقدك الثقه بنفسك ..

طلب يا عزيزتي : في اخت اسمها ( heart( ايضا زوجها شمالي شرقي و تريد ان تعرف كيف تتعامل معه

وانا طلبت منها بعد اذنك طبعا ان تتواجد في صفحتك من اجل مناقشة الموضوع سويا عشان تعم الفائده ..

ارجو منك الموافقه على طلبي ..ولك مني جزيل الشكر و التقدير ..
قديم 04-01-2009, 04:41 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
ام جمانه جناين ورد روعه اميرات الف شكر على اهتمامكم بمشكلتي اما اخت اميرات فليس لدي اي مانع ان ارد على تساؤلات الاخت لتعم الفائده
قديم 05-01-2009, 12:10 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
اختي اميرات لقد اطلعت على ما كتبته الاخت من معاناه مع زوجها التي اسأل الله لها ان يفرج همها وما اردت ايضاحه ان زوجي يختلف عن زوجها كل الاختلاف فبالبدايه زوجي لا يعرف البخل سواء داخل البيت او خارجه زوجي يترك لي الحريه المعقوله في كل الاشياء بينما زوجها يتدخل حتى في القنوات التي يشاهدونها و الماكل والمشرب وووو زوجي لا يوخر لنا طلبا ولله الحمد والمنه وزوجها يؤجل طلباتها اغلب الاوقات اذا لا يمكن اتفق معها الا بشي واحد اعتقد وهو عدم البوح لنا بمشاعرهم وهذه هي النقطه المشتركه
قديم 05-01-2009, 12:37 AM
acp
عضو جديد
 الصورة الرمزية acp
acp غير متصل  
ما دام ان الفترة التي يمر بها بدات من وقت قريب فهذا شي طبيعي المهم ان تحافظي علة طباعك الجميلة وهو ايام ويرجع فنحن الرجال قد نمر باوقات تكون طباعنا لايتحملها الا من يحبنا
قديم 05-01-2009, 03:56 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي صمت و سكون .. عندي شوية معلومات عن الرجل الشمالي الشرقي .. اتمنى انها تكون معلومات

صحيحه و تفيدك ..

الرجل الشمالي الشرقي يحب المدح كثيرا .. يعني امدحي صفاته و لا تمدحي ذاته حتى لا يصاب بالغرور ..

امدحي اهله كثيرا بما يستحقون و حاذري من الكلام عن عيوبهم .. فأهله جزء لا يتجزء من الرجل الشمالي

الشمالي الشرقي يحب الزوجه اللي تهتم كثيرا بابناءه و تراعيهم ..

يحب الترتيب و يكره الفوضى .. فاهتمي بترتيب جميع الاشياء اللي تخصه من اوراق و عطور و ملابسه ..

يحب الشمالي الشرقي المرأه ذات الشخصيه القويه .. و يعتبر الاعتذار ضعف .. فإذا اخطأتي صلحي الخطأ

دون ما تكثري من الاعتذار .. لا تكثري يا اختي من الشكوى ..

يحب الشمالي الشرقي الشعر الاسود الطويل الناعم ..

يحب المرأه المبادره في الفراش ..

يحب الشمالي الشرقي المرأه الواثقه من نفسها .. فأحيانا كثرة انتقادات الشمالي تفقد الزوجه ثقتها

بنفسها ..

الشمالي لا يحب العنيده .. لان مع الوقت راح يتعود ان يكسر رايك حتى لو كان الشي ما يستاهل ..

يحب الزوجه المطيعه .. يعني اذا ما عجبك شي قولي حاضر و اعملي اللي في راسك يعني انت و

شطارتك ..
لما يغلط واجهيه

بس أنتبهي لأسلوبك: لا تجرحي .. لا ترفعي صوتك .. لا تضعفي .. لا تنزل الدمعة ..

خليك هادية وواثقة من كلامك معك حجج واضحة وأهم شيء لاتحطي عينك بعينه كل الوقت

ولو فرضنا أنك نزاتي دموع أستمري بنفس النبرة الواثقة

ولو قال أنتي تكبري مواضيع أو حساسة بزيادة قولي لا هالموضوع فيه وفيه ولا تقولي جرحني مايترجمها

مخه..

اتمنى اني قد افدتك و لو بشيئ بسيط ..
قديم 05-01-2009, 07:21 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
يا سبحااااااااااااااااااان الله كل ما قلتيه كلام صحيح 100%
قديم 06-01-2009, 10:46 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي صمت ما قلتي لي هل انت جنوبيه شرقيه ام جنوبيه غربيه ؟؟
قديم 06-01-2009, 11:02 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
مشكووووووووووووووووورة اختي اميرات وصلتي لها اللي جالسة افكر اكتبه في مجلد وانزله لها عشان تستفيد بارك الله فيك ..

اتنمى لك اختي صمت وسكون التوفيق والله يوفق بينك وبين زوجك ولا تنسي تتبعي النصائح بالتمام ..
وبشرينا بالنتائج ..

ورددي اللهم سخر لي زوجي واجعله سكنا لي وسخرني له واجعلني سكنا له واجعل بيننا مودة ورحمة..

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 10-01-2009 الساعة 09:35 PM
قديم 07-01-2009, 01:24 AM
طيوفة المزيونة
عضو دائم
طيوفة المزيونة غير متصل  
زوجي جاته فترة يثور ويعصب ويقول كلمات لم اسمعها منه في حياتي وكنت كلما عصب اسكت ولا اناقشه الا اليوم الثاني وكان يبرر موقفه انة معصب من شي معين ولما ذهب للمستشفي لقي عنده ارتفاع في ضغط الدم وهو لايدري ف ممكن عند زوجك ارتفاع في الضغط الله يكون في عونك
قديم 07-01-2009, 02:39 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
اختي طيوفه المزيونه ما اردت ايضاحه ان زوجي لا يعصب على كل شي و الف سلامه على زوجك اختي اميرات حبيت اخبرك ان اخباري تسرك ولله الحمد
موضوع مغلق

مواقع النشر