مشكلتي عدم إهتمام زوجي بنظافة سيارته - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-08-2008, 06:11 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
قلبي يعورني

اقتباس:
عادي
نظفيها كل يوم اذا رجع من داخل وبس
حلت المشكله
و الله صعبه ألبس عبايتي كل يوم و أخذ عدتي و اقعد قدام اللي رايح و اللي جي أنظف السيارة..

كفاية علي قرف البيت و شغله و الولد..خصوصا إنه ماعندي شغالة ثابته..
قديم 21-08-2008, 06:13 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
غارق في الاحلام

اقتباس:
شوفي الحل ان واحد من اخوانك الي تمونين عليه مره قولي له استعر من زوحي سيارته يقوله ابروح مشوار ساعه وخليه يغسلها ويتحجج يأي حجه هذا الحل عشان تمشين وضعك هل يومين ولا ترا مافي امل يغسلها من نفسها عشانه تعود على هذا الشي.
المشكلة أهلي في مدينة ثانية..و زوجي ما يحب يعير أحد سيارته ..( قلك يعني ) يخاف عليها ..
قديم 21-08-2008, 06:14 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
مخاوي العز

اقتباس:
زوجك مثله كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررر

لكن حلها سهل

هو يحط له عامل نظافة بين يوم وترك ينظفها
موجود الغسال بس المشكلة ينظفها من برا مو من جوا..
قديم 21-08-2008, 06:18 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
معالم

اقتباس:
لاتعاني يا اختي

نحن ازمتنا تربويه فالرجل الخليجي لم يتعود ان ينظف ممتلكاته او هندامه او غرفته ومكتبته وطبعا بدون تعميم لكن هكذا الاغلب والله المستعان
اللي عليك انك وراه وراه لحد ما يعتدل سلوكه واصبري عليه بلى اهون من شيء اخر

تحياتي
و الله جيتي على الجرح..

سبحاااااااااان الله كأنه راح تنقص كرامته أو رجولته لو رمي المنديل اللي نظف نفسه به أو الكاس اللي شرب بها..أو بقايا سندويشته في مكانها المخصص..

ما أدري كيف أعالج زوجي و أحمي أولادي خصوصا الذكور من هذه الأزمة التربوية؟

حتى الأخوة و الأخوات اللي اعطوني حلول ( مع إحترامي لهم ) كله إما خلي عامل ينظفها..أو الخادمة ..أو أحد أخوانك ..أو أحد أهلك..يعني إتكال على الأخرين..
أو الله يعينك اتحملي هذا وضع كل الرجال..( يعني مشكلتك شيء عادي و ماله حل)

أو إنتي نظفيها..نفس العقدة الأنثى تخدم الذكر..عقدة مجتمعنا العربي و الخليجي... حتى السيارة اللي من المفروض هي من إختصاص الرجل..( المرأة ما تسوق في السعودية)..المرأة لازم تتكلف بتنظيفها..و تخدم الرجل فيها..

يعني لمن يشتري الرجل سيارة يروح وهو مبسووووط على الأخر..و يبغى أحسن و أفخم نوع و أعلى المواصفات..ويدفع عليها دم قلبه و دم قلب أهله عليها..و ممكن يأخذها أقساط..زي الشوك في حلقه لسنوات..

ليش ما يقدر يعتني بها بنفس البسطة و رحابة الصدر؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة a_gleam ; 21-08-2008 الساعة 06:42 PM
قديم 21-08-2008, 06:35 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
catherine

اقتباس:
دامه مسافر كان نظفتي السياره
او دخليها الكراج و نظفيها عنه
مو هو سافر بها..

اقتباس:
الله يعينك على زوجك شكلوا حتى بالبيت مسوي فوضه
آمين..أيش أشكي و أيش أحكي..
قديم 21-08-2008, 06:38 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
ولد أبوظبي

اقتباس:
يابنت الحلال - هذه المشكلة داااااااااااااااايم عند الشباب وبكثره وبعدين اقوووووولج اختي ـ بعض السيارات في الشوارع تشوفينها مررررررررررررره جدييييييييييدة كانها طالعه من الوكالة ــ بس ادخلي داخلها - كأن حرب عالميه صارت داخلها

وبعدين اقولج يااختي - سوي له مفاجأة ـ بدال ماتجيبين له هديه ولا وردة ولا ثوووووووب ولا عطررررررررر

قولي له يعطيج المفتاح وسلمي اخوج السياااااااااااااااااارة وخليه يغسلها غسله لن تظمأ بعدها أبدا هههه اقصد لن تتسخ بعدها ابدا هههههههههههه احلى مافجأة في حياته بتسوين له وتحملي النتائج

وصوري السيارة وهي مغسوله لأن اعتقد هاليوم الوحيد لي بتتهنين بشوفتها وهي نظيفة هههه
أيش ذنبه أخوي..و الله فشله..يعرف إنه زوجي مهمل في نظافة سيارته..
بس أفكر أسويها إمكن يستحي على دمه..و يبطل إهمال..
قديم 21-08-2008, 06:41 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
اقتباس:
انا اشوف مدام السبب الي يخلي زوجك ما يخلي الهندي ينظف السيارة هي الاوراق الرسمية،، اشتريلة شنطة للاوراق الرسمية علشان يحطهم فيها وتنتهي المشكلة. بعدين ما بيكون عنده عذر ما يعطي المفتاح للرجال علشان يغسلها !!!!
و الله نفسي يبطل يحط الشياء المهمة في السيارة للنواحي الأمنية..مو بس علشان النظافة..الله يصلح الحال..
قديم 21-08-2008, 06:45 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
اقتباس:
الحمدلله .......... زوجي من النوع النظيييييييييييييييييييييييييييييييف دايما سارته تلمع ..واتصدقون مالاحظت هالشي الا لما تكلمتي عن سيارة ريلج
المهم
الغاليه اذا هو مااهتم من الموضوع مافيها شي اول مايوصل للبيت خذي المفتاح ونظفيها ونظفي اماكن اللاكواب الابواب

وحاولي اتعودينه علي النظافه في سيارته وبعديييييييييين عينه تتعود علي الشي النظيف وانشالله ماراح يوسخ

وموفقه
الله يخليلك زوجك..و لا يحرمك منه..و يسخره لك..

ياما حتعيشي و ياما حتشوفي

صعبه ألبس عبايتي كل يوم و أخذ عدتي و اقعد قدام اللي رايح و اللي جي أنظف السيارة..

كفاية علي قرف البيت و شغله و الولد..خصوصا إنه ماعندي شغالة ثابته..

فكرت كل ما خرجت معه أنظف و قبل ما أنزل من السيارة أنظف..و الله المستعان..
قديم 21-08-2008, 06:49 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
اقتباس:
زوجي ما شاء الله عليه سيارته دائما نظيفه وريحتها عود وبخور ومليانه اكسسوارات حلوه وغيره

وبصراحه انا كنت ما اهتم بهالشي بس مو مثل زوجج...لكن بعد ما شفت سيارته تعلمت وتعودت اني انظفها واحافظ عليها
والحين الحمد لله سيارتي نظيفه دائما..احيانا زوجي ياخذ مفتاح السياره ويبخرها ويحط فيها اشياء جديده اكسسوارات
خاصه بالسيارة او ورد ....فنصيحتي لج اختي انج انتي تعودينه على التنظيف..حاولي تاخذين مفتاح سيارته كل فترة وفترة
وتنظفينها وتحطين الاوراق الرسمية والمهمة في ملف او شنطه خاصة...واكيد بيعجبه التغيير وبتعجبه النظافه وشوي شوي
بيتعود...والله يسعدكم ويحفظكم ويجمعكم على المحبه ياااااااارب

اختج ---- لمني بشوق
الله يهنيك بزوجك..و يبعد عنكم كل سوء..

أحاول و الله يعين..
قديم 21-08-2008, 06:50 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
اقتباس:
اختي اهتمامك بسيارة زوجك نفس اهتمامك به
اعطي سويك السياره للخدامه و اهيه اتنضفها كا يوم الصبح
ما عندي شغالة..