عروس وهاجس الطلاق - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-09-2011, 04:08 AM
بحرالايمان
عضو جديد
 الصورة الرمزية بحرالايمان
بحرالايمان غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
حياكي اختي الصابرة / انا اثناء الملكة لاحظت عصبيته الزايدة لكن كان يعلل ذلك بكثرة الضغوط والشعور بالوحدة
قديم 16-09-2011, 04:22 AM
بحرالايمان
عضو جديد
بحرالايمان غير متصل  
المستجدات
طبعا اتصلت عليه اتصالات متكرره بعد تطنيش له اكثر من اسبوعين وعلشان بطلب مصروف وتسديد جوالي لكن كانت ردة فعلة انه صاحب الحاجة طلاب؟؟؟؟؟ وبعدها قالي عندك كل دا الراتب وتطلبي مني تسديد المهم وضحت له اني دامني على ذمته اذاالمفروض يصرف علي المهم تغير مجرى الحديث واصبح شوق وانه يرغب بالقدوم عند اهلي لكن بيسألني بطريقة غير مباشرة عن ادائه (العلاقة الجنسية ) وانه غير راضي عن أدائة معي وهنا شعرت ان توقفة عن ممارسة الجنس معي هوانه يرى نفسه ضعيف طبعا انا جلست امتدح فعله وانه ماشاء الله واني كنت راضيه عنه كل الرضا لكن من جد انا لاارغب بقدومه ولاارغب بمجيئة لان من جد عايفته مارايكم اطلب منه عدم المجئ او اني اعطيه فرصه اخرى ...... ارجوكم افيدوني
قديم 16-09-2011, 06:58 AM
اريج القصيم
عضو جديد
 الصورة الرمزية اريج القصيم
اريج القصيم غير متصل  
زوجك مو مريض نفسي لا اعراضه توحي ان اللي فيه مس عاشق
شوفي اقرب شخص له يوديه لشيخ ثقه
قديم 06-10-2011, 10:33 PM
بحرالايمان
عضو جديد
بحرالايمان غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
مشكوره اختي اريج القصيم ياليته مريض ولا سمعت منه الي سمعته تصوروا افكارة شاذة ويتخيل اشياء ماهي من الواقع تخيلوا بعد رمضان وماجالي ولازارني وكانت بيننا مكالمات ومن مكالماتي له اكتشفت اشياء قلت انت ايشبك ليه ماتجي قال انتي مافيك شئ يابنت الاجواد بس انا بخيالي وتفكيري وحدة ثانية تصوروا مين هي هذا الي صعقني هذاالي دمرني بمخه اختي الي مربيتها ومعتبرتها مثل بنتي هو ياناس في الاربعين وهي لسا بالجامعه وصغيرة وتغطي عنه وتقوله عمي عمي وماعمره شافها ولمن ناقشته يقولي انا تفكيري شاذ وخاطري فيها قلت انت موصاحي ماابي اصدق الي بيقوله اوماابي افهم او استوعب الي قال ولمن ناقشته بتقصيرة بالجنس وانه مابيجيني يقولي اجيك في حالة وحدة ان شاركتنا اختك بالجنس قلت انت موصاحي قال يمكن لمن يصير كذا انثار جنسيا وارجع مثل زمان ؟؟؟؟؟؟؟تكفين اقنعيها ماابي اتزوجها بس ابيها تشاركنا ياناس قلت له ايش معنى اختي هذي قال احس بنظراتها شئ مع ان اختي هذي تستحي مرة وماترفع عينها ياهوه قولولي ايش الي بيصير قلت الوضع ماينسكت لازم اروح له اخذ اغراضي من بيته ورحت وماجااستقبلني وجلست وجلست عند بيت اخوي ورحت له مع سواقهم ووصلت للبيت واستقبلني بكل برود نظفت البيت قلت يمكن يقول كذا علشان يثير في مشاعر الغيرة وجلست معاه ولمن نمت معاه الايسألني عن اختي ويقولي انتي بتجيبينها ولاتضحكي عليه قلت بجيبهاوقالي تكفين خاطري فيها هنا انصدمت وبعد مانتهينا اخذ جواله وخرج وبعدها باليوم الثاني الا تتصل عليه اختي تقولي كم رقم زوجك وقلته لها اثاريه بالغلط اخواتي مراسلاته رسايل ونكت بايخه يفتكروه وحدة من صاحباتهم واكتشفوا انه هوقلت ايش الي خلاكم تسألوا قالوا امس وحدة من اخواتي جاتها رسالة قعد يكلمها واحد وعارف اسمها وهم محتارين وقجأة اكتشفوا انه هو المهم عرفت انه بعد مانام معايه لمن خرج راح يكلمها لكن ماطلعت عارفته واليوم الثاني كلمني ولمن حس انه ارسل لاختي الثانية بالغلط وانه انكشف قام وقال لي انا صار اني ارسلت بالغلط لاختك وطلع الي ارسلت لي النكته اختك المتزوجة وعرف ان اختي مابراسهاشئ وانه الي في مخه شئ ثاني جسيته متفشل بس يكابر حتى بغلطة واليوم الثاني جبت اواتي عندي ولميت اغراضي وخرجنا وقال عبارة ان البيت بدونا ولاشئ وانا ماسمعته سمعوه اخواتي المهم انا كيف اتصرف مع هذاالرجال انا لميت اغراضي ورجعت لبيت اهلي وارسلت له رسالة قويه قلت لواانك ارسلت لاخواتي ماتلوم الا نفسك وهن متربيات ماهن حقات معاكسات او انها تخطف زوج اختها ولمن قرى رسالتي قال تسكتي اوارسلك ورقة طلاقك قلت ماعاد يفرق معي وبعدها قاطعني وانا جالسه لامعلقه ولامطلقه قمة الشذوذ ياناس ياهوه ايش اسوي مع رجال ذو افكارمنحرفه ارجوكم انا ماابغى اخذ للقب مطلقه وبنفس الوقت كيف اصبر على جال بهاالتفكير والعقليه يارب ساعدني ارجوكم ابي حل الله يفرجها عليكم والله ضايقه فيه الدنيا برسله ولايرد ماادري ايش اسوي ياااااااااااااااااارب
قديم 07-10-2011, 02:35 AM
دنيتي بنتي
عضو نشيط
دنيتي بنتي غير متصل  
كنت متعاطفه معك لكن بعد آخر مشاركه لك

وتقولين مابي احمل لقب مطلقه !!!!!! قلبت عليك 180 درجه

لاحول ولاقوة الا بالله .. مب معقوووله تفكرين تكملين مع هالوسسسسخ

قسما بالله العلي العظيييييم اني لتفل بوجهه من اول مايطري هالكلام بالجوال

وانتي رايحه بنفسك له بعد المكالمه وتقولين يمكن يبي يثير غيرتي !!!!

يعني شايفه اسلوبه صح حتى لو كانت نيته يثير غيرتك هذا مفروض يثير اشمئزازك منه

والله من قهري لو اني مكانك لااكلمه واجرجره بالكلام واسجل عليه واشكيه المحاكم واخليه يعرف ان الله حق المجنون

الله يخسسسه حتى ماراح اقول الله يشفيه حقدت علييييييييييييييه بشككككل

الله يخلصك منه عاجلا غير آجل

ويرزقك زوج رجل بحق وحقيق

التعديل الأخير تم بواسطة دنيتي بنتي ; 07-10-2011 الساعة 02:38 AM
قديم 07-10-2011, 08:35 AM
zomord
عضو دائم
zomord غير متصل  
الله يهديك بعد كل اللي عرفتيه عنه وعن افكارهـ السوده وانه يبي آختك
وتستمرين معاهـ عشان ماتبين مسمى مطلقه وشفيها المطلقه مو نهايه العالم
اهم شي عقليتك ونفسيتك يرتاحون وتعيشين بسلام وبدون مشاكل
ربي يسهل لك امورك
قديم 07-10-2011, 09:22 AM
هدوء الرياح
عضو مميز
 الصورة الرمزية هدوء الرياح
هدوء الرياح غير متصل  
الاخوات ما قصروا
قديم 07-10-2011, 09:29 AM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  
أختي بحر الايمان حفظك الله

احيانا الشخص وسط المشكله لايستطيع ان يحكم

احمدي الله أنك لم تحملي منه

زوجك هذا الطلاق هو الحل معه احمدالله الله أن فهمتيهمن البدايه

فري بجلدك ,,,, خوفك من الطلاق وقهر أن تاخذي طلب مطلقه او ان بكارتك ذهبت
كل هذه أفكار يحزنك بها الشيطان ..... الحمدالله انا مطلقه عفوا أقصد منطلقه
الله يرزقك وليس العبيد .... لاتهتمي بلقب مطلقه نصيحتي لك لاتضعي نفسك معه ولا تعودي له الا ان تاكدتي انه تعالج وتعافى

...........................

اختي حفظك الله لا تهملي السؤال عن الخاطب يبدو أنك اهملتي في المره السابقه
اختي لاتستعجلي الزواج من اجل ان ترتاحي من نظره

اجعلي همك رضا رب الناس ولا تهتمي بالناس

فرج الله همك قال أبو سعيد - رضي الله عنه: دخل رسول الله - صلى الله

عليه وسلم - المسجد ذات يوم فإذا هو برجل من الأنصار

يقال له أبو إمامة فقال: يا أبا إمامة مالي أراك جالساً في

المسجد في غير صلاة ؟ قال: هموم لزمتني وديون يا رسول

الله قال: أفلا أعلمك كلاماً إذا قلته أذهب الله همك وقضى

عنك دينك قلت: بلى يا رسول الله قال: قل إذا أصبحت وإذا

أمسيت:
"اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

رواه البخاري

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها
قديم 07-10-2011, 09:55 AM
بحرالايمان
عضو جديد
بحرالايمان غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم اخواتي /دنيتي بنتي/ زمرد/هدوء الرياح/معتزة بديني / على ردكم ولكن ارجوكم لا تلوموني فانا محبطة ومتلخبطة طول شهر رمضان وانا بدعي وبستخير وبستشير وبحاول بقدر الامكان انقذ زواجي خصوصا انه من خلال الموقع وجدت من الصعب احد يقولك تطلقي بصراحة فقلت اكيد هالشئ صعب وصعب جدا لذااغلب الناس مابينصح فيه وكنت بحاول بشتى الطرق علشان انجح هذاالزواج وعلشان ماالوم نفسي بيوم من الايام وبمكن ذهبت له علشان اثبت اني ماقصرت معاه نهائي وحاولت معاه بكل ماواتيت من قوة لكن ربي ماكتب لي النجاح كما ان اغلب الي حولي بيلومني وهم ماهم داريين بالسالفة فوالله ماقلت هالكلام الا لكم وماحد دار بالنار الي بداخلي الا انتم فأنا مادخلت الى هنا الا لطلب المشورة والحل الامثل وانا ماني مؤيدة المحاكم لان من ستر مسلم سترة الله يوم القيامه ومبدئي ياامساك بمعروف اتسريح ياحسان واناابي كل الي اتمناه ان تتقهموا لمشكلتي وتعطوني رايكم بدون تهجم لان من جد انا كارهه نفسي وبلومها كثير لاني ولله الحمد موناقصني وهذاالي مأزمني اكثر والحمدلله ع كل حال انا فقط ينقصني التشجيع حتى اخذ لقب مطلقة وربي يكون بالعون
قديم 07-10-2011, 11:36 AM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  
ياختي زوجك مو صاحي ابد ...

يا مسحور يا فيه مس عاشق ...وهذا اللي اتوقعه بنسبة 90%

الروحه للشيخ اكيد بيرفض ..

ه
وبيني وبينك رحمته , انسان مسكين يحتاج احد يقف معه ويخلصه من هالمحنه ...

وقوفك لوحدك لحل مشكلته صعب ,, لازم احد من اخوانه او اخوانك يساعدك ..

جربي القراءة عليه اثناء نومه , واعطاءه الماء المقرئ ..
وممكن تدخلين على المنتديات الخاصة بعلاج السحر او المس واعراضها وطريقة علاجها ..

مواقع النشر