اريد الحمل وزوجي رافض - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 17-01-2016, 11:56 PM
ورد ..
عضو نشيط جدا
ورد .. غير متصل  
رد: اريد الحمل وزوجي رافض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاله بيتا مشاهدة المشاركة

بس صراحه احس حمل الزوجة غصب عن زوجها وكأنها اعتداء على الزوج .. شيء مثل اغتصاب الزوج لزوجته . سبحان الله كيف غلط الزوج وتجبره ادى لغلط زوجته بحقه.

اصبحنا بزمن صعب يجبر الناس على أمور ما تحبها ..
اعتداء على حقه
وحرماني اش اسميه مو من حقه يجبرني على هالشيء

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 18-01-2016 الساعة 12:09 AM
قديم 18-01-2016, 12:04 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسيه.. مشاهدة المشاركة
اعتداء على حقه
وحرماني اش اسميه مو من حقه يجبرني على هالشيء
فاهمه عليكي حبيبتي
عشان هيك قلت انه غلطته هو اللي اجبرتك

الله يفرح قلبك بطفل .. ويهدي رجالنا
قديم 18-01-2016, 12:11 AM
ورد ..
عضو نشيط جدا
ورد .. غير متصل  

حرجع اكلمه مره ثانيه ولو اني حاسه ان هالموضوع حيسبب مشكلة بيننا
قديم 18-01-2016, 12:17 AM
ورد ..
عضو نشيط جدا
ورد .. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاله بيتا مشاهدة المشاركة
فاهمه عليكي حبيبتي
عشان هيك قلت انه غلطته هو اللي اجبرتك

الله يفرح قلبك بطفل .. ويهدي رجالنا
اميين يارب
قديم 18-01-2016, 07:56 AM
شامخه بذاتي
عضو نشيط
شامخه بذاتي غير متصل  

عزيزتي فكري قليلا هل ترين انه من الحكمه انجاب طفل وابنتك مازالت صغيره دعينا من العاطفه مازال امامك وقت هل لديك نفس طويل في التربيه هل تتحملين غيره وصراخ طفلين امام بعد زوجك قد يغضب ويتركك تواجهين الموضوع لوحدك قد يكون هويجد سكنه وراحته لديك قلتي ان عنده اطفال اذا ابنتك ليست وحيده لديها اخوان امي انجبت اخي وعمري سنتين تعبت نفسيا لم تجد الوقت للاهتمام بي لاتعلمين حجم المشاكل التي سببناها لها وكم مره تعبت معنا ومن غيرتنا ولم تستطع العدل في التربيه اتركي العاطفه هلي لديك القدره على تحمل طفلين صغار لو مثلا ابنتك كبرتك بنفسيه سلبيه لوجود اخ لها او اخت اصغر منها مدلل هل تتوقعينها ستفرح طبعا لا
هل تتوقعين ان تتحملي الموضوع برمته وتتبعاته زوجك قد يكون يخاف من مسؤوليه طفل اخر الرجل يفكر في الزمن والجيل ومستقبلهم لاتعلمين بالهم الذي في قلبه وجود اكثر من طفل يرهقه خاصه ان كان عمره كبير او انه لم يملك بيت ملك ليلم عائلته ومع غلاء الاسعار وجود طفل اخر قد يزيد الضغط النفسي على زوجك وقد يضغط نفسه اكثر في العمل من اجل اخذ راتب زياده ليغطي المصاريف انا عن نفسي لاني جربت الحرمان العاطفي بسبب وجود اخ اخذ الغلا والدلال اكثر مني حينما انجبت ابنتي وكبرت رفض زوجي خوفا من المصاريف ومستقبلهم وخوفا من ان تخرب اخلاقهم بالاخر ابنتي كبرت دخلت الروضه يراها تبكي تريد اخوه هي من اكثرت عليه السؤال ليش ماعندي اخت اواخو كان قلبه يتمزق لانه يريد تامين لنا عيشه كريمه وبيئه دينيه لاجل ان تكون تربيتنا سليمه حينما رايته رمى حمل التربيه كلها علي انا من اجلت لاجل ان ادلل ابنتي واهلتها نفسيا لوجود طفل اخر خاصه حينما رات اثنتين من عماتها انجبو اولاد كانت تخملهم وتشوقت للموضوع المقصد اجعلي ابنتك تشعر بالاحتواء النفسي والمحبه لان بيوم القيامه قد تقف بوجهك وتقول يارب امي سبب ضياعي والسبب انشغالك بالحمل وتهملينها او يكون الغلا للجديد اكثر كما حدث معي في طفولتي
انشغلي بتاسيس ابنتك تاسيس قوي في الدين والتربيه لاجل ان تكون صالحه اما زوجك قد يرضى بالزن ولكن لن ينساها لك وسيضيق منك وحينما تشكين من الحمل وتعبه سينفجر ويكرر لك انتي تريدين تحملي او ان ينتقدك وهذا لن يساعدك نفسيا لاتظلمي ابنتك كما ظلمتني امي بانجاب اخي والله رايت منه الويل منذ الطفوله وحتى حينما صار بالابتدائي كان مزعج مخرب كنت كلما كبرت كرهته الان كبرنا ولكن مازلت اشعر بنقص حنان امي علي نصيحه اطيعي زوجك امامك وقت عالاقل ٤سنوات لتشبعي ابنتك حنان ومحبه بعدها حاولي الحمل بتوام ان كنتي تخافين ان تصلي لسن ٤٠والامر عادي اثنتين من اخوات زوجي انجبو بهذا السن واكبر اما انك تكدرين خاطرك وتظنين بالرجل الظنون هل تريدينه ان يهرب من البيت بسبب ازعاج اطفال هل تريدينه ان يبحث عن اخرى غيرك تفهمه اذا لماذا تسمحين للشيطان ان يكدر صفو حياتك اختي الان عمرها ٣٤ انجبت بنتين والثالث بالطرق كانت تفكر مثلك الان شعرهاامتلى شيب من المسؤوليه وساء وضعهم المادي لدرجه لم تستطع شراء مريول لبنتها للمدرسه لم تحسب حساب لذلك والان تحمل هم من في بطنها ومن يراها يظن مافيها من وحام
مع انها بالماضي كانت تعيش برفاهيه لاتضمنين الدنيا وتقولين سيدوم الحال لاعزيزتي المفترض تحرصون على وجود سكن ملك لكم يضمن حقوق اطفالك وتهتمي بالتربيه الزوج لايتحمل ان يكون بيته كانه حضانه فقط بكاء اوصراخ اطفال وقد ينفجر بوجهك برايي يقتنع بنفسه افضل من الزن عليه لان هذا سيقلبه ضدك وكلما شكيتي منهم بيقول لك طبخ طبختيه اكليه اويقول تحملي نتيجه زنك
لان مثلما يقولون الضربه دائما براس المراه اعملي عمليتك برجلك وهدي وريحي نفسك اذا طبتي وكبرت بنتك شوي عالاقل تكمل اربع سنوات تنجبين وزوجك راضي افضل لك من انك تنجبين وهوغضبان منك انا ماتم حملي ٤مرات اجهض لان زوجي كان موراضي لما شاف بنتي تزن طلب مني بنفسه وصار يهتم كلما امرض يراعيني اما قبل لا اذا حملت يسفهني ويزعل واذا قلت ودني مستشفى قلب الدنيا بوجهي ومارحمني في الاجهاضات الان بنتي في اولى ابتدائي وتوي احمل ونسقت لاجل تكون الولاده في العطله الكبيره صدقيني من تجربتي الشخصيه ماراح يرحمك ان كان غير راضي او وافق وبقلبه عدم رضا لان رضا الزوج واجب والا لن تري التوفيق من الله
قديم 18-01-2016, 12:12 PM
ورد ..
عضو نشيط جدا
ورد .. غير متصل  

ليش ما احنا غالبيتنا بيننا سنتين وبعضهم حملوا بعد النفاس وعاادي بالعكس احلى شيء لم تكون الاعمار متقاربة
والمصاريف مو المولود هذا هو اللي بيثقلها اصلا كم حتكون صرفيته بالكثير 500 او في حدودها
قديم 18-01-2016, 01:07 PM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  

اللي يقولوا البنت صغيرة
من جد قبل الوحدة تجيب عشر على بعض الحين مستصعبين اثنين الفرق بينهم اكثر من سنتين
اذا الوحدة حابة وعندها طولة بال و شغالة ايش تنتظر جيبي لو عشر هذا من حقك و لا يجوز له منعك .
حبيبتي احملي وقولي غلطة
اذا هو مصر على عدم الانجاب لاعاد تناقشيه حتى مايصير حريص اكثر
وانا قرات انه عادي تكذب الوحدة وتتخذ اسباب الحمل و تقول بالغلط والله اعلم.
الله يرزقك الذرية الصالحة

التعديل الأخير تم بواسطة إستنكار ; 18-01-2016 الساعة 01:10 PM
قديم 18-01-2016, 02:11 PM
شامخه بذاتي
عضو نشيط
شامخه بذاتي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستنكار مشاهدة المشاركة
اللي يقولوا البنت صغيرة
من جد قبل الوحدة تجيب عشر على بعض الحين مستصعبين اثنين الفرق بينهم اكثر من سنتين
اذا الوحدة حابة وعندها طولة بال و شغالة ايش تنتظر جيبي لو عشر هذا من حقك و لا يجوز له منعك .
حبيبتي احملي وقولي غلطة
اذا هو مصر على عدم الانجاب لاعاد تناقشيه حتى مايصير حريص اكثر
وانا قرات انه عادي تكذب الوحدة وتتخذ اسباب الحمل و تقول بالغلط والله اعلم.
الله يرزقك الذرية الصالحة
فرق بين الماضي والحاضر قبل كان الاطفال ينشؤون ويربون على الدين ولا احد يتدخل في تربيتهم اويخرب تربيه الام او يقف بوجه الام الان الجيل متفتح جدا وكثرت متطلباته العاطفيه كل شيء يريد الحصول عليه والكل يتدخل في تربيتك لاطفالك سواء امم او ام زوجك ومع غلاء الاسعار بالماضي كل شيء على البركه ولايوجد غلاء الان غلاء حتى في الملابس ولو اجتهدت لحمايه اطفالك من الفتن لاتستطيعين الان الامهات يختلفون عن امهات زمان للاسف البعض كلما حدثت مشكله رمت اطفالها على زوجها وذهبت لاهلها اغلب الامهات الان عاطفيات يبكي الطفل توفر له كل شيء اهم شيء يسكت ومايصارخ بعكس الماضي كان يبكي ويصرخ وان كان مايريده سيخرب التربيه منعوه ويعود كما كان سابقا الان للاسف التربيه صعبه في زمن الفتن انتي لوانجبتي ورا بعض ماذا ستستفيدين اولا ازعاج ثم نفور الزوج من البيت لاتجدين وقت لترتيب بيتك او الاهتمام بنفسك امام زوجك وتخسرين صحتك بقله النوم والركض خلف الصغار كي لايتأذو مهما كان الانسان ينجب بمنطق يقيس وضعه المادي اولا ثم الاجتماعي وتكون غايته من الانجاب تربيه الاطفال تربيه سليمه دينيه بعيد عن التشدد ان كان الاب لم يرضى لماذا اضع نفسي في موقف واقول اني حملت بالخطا فقط لان ابنتي وحيده سبب صاحبه الموضوع عاطفي وحينما شعرت بحزن من رده لانها ظنت انه لايريدها ان تنجب وتخاف عمرها يتخطى السن المناسب للانجاب ولاتقارن نساء الان بحريم اول حريم اول سناعه ويشيلون بيوت حمايل واطفال ومع هذا تربيتهم تربيه حسنه الان للاسف جيلنا جيل التقنيه والتطور وللاسف ارى بعيني ان التربيه صارت في اعطاء الاطفال ايباد او اجهزه فيها نت يتنقلون به لكل العالم دون رقابه رايت بعيني ام تعطي طفلها ايباد فقط ليسكت ولايتحدث معها لتكمل تصفح الانستجرام وكل شيء تصوره وتريه الناس ويظن الناس انها مثاليه وتربيتها لاطفالها فاسده حريم اول لايقارنون بهذا الزمن هذا زمن كثرت فيه المستحضرات والامور التي تجعل المراه جميله ومع هذا يشتكون من ازواج خائنين والرجال يشتكون من تفاهات سطحيه عقول النساء مع ان بالماضي كان الرجل يحترم زوجته حتى وان كان يكرهها وكانت زينتهم مقتصره على الروج والكحل فقط اما الان نحن في زمن مخيف يجب التريث في الانجاب او الزواج الكل انفتن بمغريات النت انتشرت الفتن لدرجه ان النساء تغيرو على ازواجهم وبعضهم تمرد وحتى الرجال تغيرو وبعضهم صار عديم مسؤوليه يطلق بسهوله ويزني بسهوله الامر صار عادي حينما نفكر بعقل ونقيس الوضع في اطار واقعي لهذا الزمن لما فكرنا بعواطفنا وتهورنا
واقول لصاحبه الموضوع ان اردتي ان يتحول بيتك لجحيم وان ينقلب زوجك عليك احملي بدون علمه وان فعلتي قد ينفجر ويطلقك لانك عاندتيه الرجل يحب ان يكون في نظر زوجته قوي انتي لاتعلمين قد يكون يمر بضغط مادي ويحرم نفسه لاجلكم بدون ان تعلمي او انه خايف على اطفاله من الدنيا وفتنها التربيه عظيمه شيء مخيف نعم مخيف مسؤوليه كبيره تحاسبين عليها يوم القيامه
قديم 18-01-2016, 08:11 PM
ورد ..
عضو نشيط جدا
ورد .. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه بذاتي مشاهدة المشاركة
https://drive.google.com/open?id=0B7CW1iouuMijZ0xkcXdDbHFFdTA
واقول لصاحبه الموضوع ان اردتي ان يتحول بيتك لجحيم وان ينقلب زوجك عليك احملي بدون علمه وان فعلتي قد ينفجر ويطلقك لانك عاندتيه الرجل يحب ان يكون في نظر زوجته قوي انتي لاتعلمين قد يكون يمر بضغط مادي ويحرم نفسه لاجلكم بدون ان تعلمي او انه خايف على اطفاله من الدنيا وفتنها التربيه عظيمه شيء مخيف نعم مخيف مسؤوليه كبيره تحاسبين عليها يوم القيامه
لا حبيبتي انا عايشه معه وعارفه ظروفنا المادية وبعدين الوحدة ما تتزوج عشان متعة فقط وتدخل وهي تحلم بعائلة واطفال وتنصدم بحضرته يقول ما ابغى عيال مو بكيفه ترى المرأة لها سن محدد والرجال ماشاءالله يخلف لو عمره 100 ترى اللي ينظر لقدام وممكن يسير وممكن يسير ويخاف من المستقبل ما يعيش حياته تحرمي نفسك من اشياء مخافة يسير شيء وهالشيء ممكن مايسير الواحد يتوكل على الله ويجتهد صح زمان مو زي اللحين بس هذا ما يعني اننا نحرم انفسنا من نعمة الله انعم بها علينا عشان ممكن يطلع فاسد او ممكن يضيق عليه عيشتي ليه يا اختي الله الرازق مو احنا وكل واحد ينولد رزقه معاهانا ما بجيب عشرة ورى بعض التنظيم حلو بس تنظيم معقول
قديم 18-01-2016, 08:26 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

طيب هل انت قادرة على تربيتها معا في سن صغيرة
و القيام بشؤونها و الاهتمام بنفسك كزوجة
فالامر لا يتعلق فقط بالمادة
هذا غير انك راح تعالجي رجلك بعد الولادة!! يعني بيكون اتعب اكثر
لما لا تبادري بعلاج رجلك. ثم تفكري بالموضوع

مواقع النشر