ياحريم كل وحدة تكتب شعورها لوزوجها تزوج عليها - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-04-2011, 01:11 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
اعوذبالله
الله لايقوله
راح امشي واكلم نفسي من هول الصدمه@!!!!!
قديم 02-04-2011, 08:39 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
[/COLOR]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة

كنصيحة لك أخيتي والله وأنا أكتبها وأنا في قمة هدوووئي

حاولي أن تخففي عدوانيتك تجاه هذا الموضووع وتحديدا الزوجة الثانية , فالاخوات كلهن عبرن عن مشاعرهن الأنثوية ولا غضاضة , ولكن أن نخصص أناس بوصف قد يكون فيه تعدي على الغير فهذا ليس من حقنا , كأنك تقولين مثلا : كل من يعمل في العسكرية فاسد وكذاب !!
وهذا تعميم اسمحي لي لا يصدر الا من شخص قاصر التفكير , ليس كل زوجة ثانية كما تصفينها وكونك رأيتي نماذج كخالتك وحافظة القران تلك فهذا لا يعني أنك وقفت على كل زواج تعدد واكتشفتي ان كل الثانيات كما تصفينهن !!!
التعدد برمته الآن كأولى وثانية وثالثة او رابعة والزوج أيضا حالة حال كثير من الأمور في عصرنا التي أسئ اليها , مادام الناس لا يتقون الله فطبيعي أن تكون النتائج كما نراها وان كان هناك نماذج مشرقة ...

ولغة التعميم لغة ظالمة , يمكن أن آتيك أنا وأقول لك الزوجات الأوليات الظالمات , ويطلبن طلاق أخواتهن ووووو الخ , وهذا كذب بل هو افتراء ...
فمن النساء تتألم وتحزن نعم ولكن تصبر وتحتسب ولا تطلب من زوجها ما يغضب ربها عنها للحديث التالي : عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى أن يخطب الرجل على خطبة أخيه، أو يبيع على بيع أخيه ولا تسأل المرأة طلاق أختها؛ لِتَكْتَفِئَ ما في إنائها أو صَحْفَتِهَا ..

فالاعتدال مطلوووب عزيزتي ...

بالتوفيق اختي الكريمة

والله يااختي انا ماجبت شي من راسي مع احترامي الشديد لك..

وبما ان الموضع يخص الزواج الثاني معناه(زوجه ثانيه) الزوج تزوج على زوجته مرتبط بالزوجه الثانيه..

وانا الا الان كل زوجه ثانيه اشوفها يمكن حول 30 زوجه...يحاولن سحب الزوج من زوجته الاولى واولاده..

وياليت اذا لقيتي زوجه ثانيه وتحب ضرتها وماتغار وتبكي دم اذا زوجها راح عند زوجته الاولى ياليت تعرفيني عليها
اختي انا احسك انسانه طيبه الى ابعد الحدود..ولاتبين تعترفين ولا انتي مقتنعه انه الزوجه الثانيه دائما تحب تمتلك زوجها والود ودها يترك الاولى ويترك اولاده بعد..
اختي فتحي عيونك وشوفي ايش الي يصير واقتنعي ..وانا مستحيييل اغير نظرتي

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
موضوع مغلق

مواقع النشر