حياتي تعيسة بسبب لون بشرة زوجتي واطفالي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-05-2016, 09:22 AM
مدمن ضبان
عضو جديد
مدمن ضبان غير متصل  
حياتي تعيسة بسبب لون بشرة زوجتي واطفالي

السلام عليكم ...
.
.
.

اول مشاركه .. !!

لدي مشكله اتمنا رآيكم واتمني مشاركتكم ..

انا متزوج ..وزواجي جعلني اكره الزواج بعد ان كنت اتمني الزواج ..
.
.
البدايه :
انا انسان هادي جدا متواضع حبوب فيني طيبة قلب مرح اضحك كثيرا واسافر كثيرا مملوح ورزه والله العظيم أي بنت تتمناني بالنسبه لشكلي وتم زواجي بسبب سفري من قبل والدي واهلي { بزوجه مطلقه } وتعمل مدرسه .. ولان العادات والتقاليد لاتسمح برِؤية الزوجه الا ليلة الدخله انصدمت بليلة الدخله ..صراحه انصدمت جدا بس قلت بنفسي وش ذنبها عسا الامور تزين ومدري اطلقها ولا وش اسوي وتحملت وتعبت وكنت ابكي من القهر لدرجة كنت ثاني يوم من الدخله كنت اقول انزلي بس بطريقه غير لائقه لما كانت تركب معي واروح لاهلها ..بدت النار تاكلني ماحسيت معها طعم الزواج واللذه عماتي وخالاتي عاتبو امي ليش اتزوجينه بنت -- ومن هالكلام مدري كيف وافقت ناس كثيره انصدمت عندي اطفال منها حتي بشرتهم مختلفه واحد منهم اسمر داكن وانا ابيض واختلفو الاطفال عندي بين واحد وبنت والثانين فيهم لون اسمر لدرجة لما يقابلني واحد يقول ليش اعيالك كذا ماهم زي بشرتك ولونك وواحد من اخواني يوم شاف ولدي الصغير يقول هذا غير عن الثانين .. اخواني اعيالهم يجننون شعر واعيون واشكالهم صرت مااخذ اعيالي معي من كثر اللي يتكلمون او يسالوني .. ولاتنسون ان ووحده من اخوات زوجتي لها اعيال لون بشرتهم سمرا وخالهم اسمر واختها هذي عندها ولدين واحد تقل --- وواحد ابيض وكشخه والله العظيم لو اجيبهم واقولك هذول اخوان راح تقول كذاااااااب وشلون يصيرون اخوان لان البشره تختلف .. انا تعبت صراحه مدري وش اسوي كرهت حتي البيت لان اول زواجي صرت اسافر كثير ابي ابتعد عنها ..كلمت اهلي ابي اتزوج مالقيت احد معي يقولون وش فيها تطبخ وتنفخ ويازين نظافة بيتها هذا اللي يقهلر مادرو ان عندي هندي وانا عزابي كل شهر 300 ريال يلمع البيت وينظف ويسوي لي غدا اول قبل اتزوج ... صرت مااطلع ولا اروح من البيت للدوام فقط ومااطلع من البيت وممكن اجلس بالبيت لثانيث يوم منسدح بالبيت مشكلتي خيشة نوووووم بس نايم طول اليوم انام الظهر بعد الدوام وانام قبل الساعه الواحده مااسهر ولاااحب السهر واكره السهر .. الحين انا تعبت حتي شكلي تغير اخواتي بعد الزواج يقولون انت ماانت زيك اول متغير صرت ماتهتم بنفسك مثل اول .. المهم انا ابي حل وش الحل وش اسوي ووش رايكم واتمنا رايكم ومساعدتي ..

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 11-05-2016 الساعة 09:54 AM

مواقع النشر