مخطط وقت التبويض ودرجات وأوقات الخصوبة وموعد إمكانية إجراء إختبار الحمل المنزلي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 21-12-2004, 01:05 PM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
اعتماد عطيني تاريخ دورتك شهر اكتوبر واعطيك بالضبط التاريخ !

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 25-12-2004, 03:14 AM
ولودي
عضو جديد
ولودي غير متصل  
يعطيك العافية يا سوبر فادي

بس عندي سؤال :

إنت بتقول إنه طول الدورة هو من اول يوم في الدورة الحالية إلى اول يوم في الدوره المقبلة ، فكيف اعرف لي ان اعرف متى تكون الدورة المقبلة ، وهل يمكن أن تتأخر الدوره عن معادها المعتاد...

يعني كيف اعرف إنه زوجتي لديها طول الدورة 26 يوم أو 27 يوم ......... إلخ..؟

بعدين الدورة كانت منتظمة (كل شهر) عند زوجتي بس هذي المرة جاءت قبل وقتها بيومين؟ هل في ضرر لا سمح الله ولا شئ عادي؟
انا اللي بعرفه واللي قالوا لي الناس إنه افضل وقت للحمل هو بعد ان تنهي الزوجة الدورة تحسب لها 14 يوماً وبعدها تكون الخصوبة لديها ممتازة وتستمر لمدة خمسة أيام ، وهي التي يفضل فيها الجماع.

ما ادري صح الكلام هذا وياليت تكون فهمت علي..؟

ويعطيك الف الف الف مليون عافية على الموضوع المهم جداً جداً....

التعديل الأخير تم بواسطة ولودي ; 25-12-2004 الساعة 03:20 AM
قديم 09-01-2005, 09:35 PM
h_m
موقوف

طيب ممكن اعرف كم يوم حتى يجي موعد الدورة للشهر الا بعده ,,, علشان انا مثلا جاتني يوم 28 وحتخلص باذن اللله يوم 4 كيف احسب للشهر الا بعده واعرف متى حتجيني هل تختلف من شهر لشهر ولا لأ وانا دورتي كل شهر تتقدم بكيفها مالها تحديد مرة تتقدم يوم ومرة 3 ايام ومرة 5 ايام كيف اظبطها واعرف متى حتجي الشهر الا يجي الله يخليكم ساعدوني علشان خايفة تجيني يوم زواجي
واذا عندكم حل لتاخير الدورة بلوغني بس غير الحبوب الله يرضى عليكم
قديم 09-01-2005, 09:54 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
معقوله ان اذا كانت طول دورتي35 ايكون التبويض يوم 20 بارك الله فيك دكتورنا العزيز وفعلا دائما علي بالي يوم ال14 (هههههه جهل )

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 09-01-2005, 10:05 PM
زينات 1959
عضو جديد
زينات 1959 غير متصل  
[]أعضاء المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضوه جديده وأحب أشارك في موضوع جديد ولكن ضوابط المشاركة لاتتيح لي كتابة موضوع جديد
أرجم المساعده
موضوع مغلق

مواقع النشر