زوجة صديقي تتصل بي !!! - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-08-2009, 10:38 PM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  
ابسط وسيلة لتكتشف الحقيقه هو ان تجعل زوجتك تتصل بزوجة صديقك في البيت كمكالمة عادية جدا ، ثم تقوم انت بتسجيل كلام الاخت المتصلة او تسمع الصوت لزوجتك ومن خلال مقارنة الاصوات تستطيع ان تكتشف ان كانت هي او لا .
قديم 11-08-2009, 02:20 PM
basmat-hayati
موقوف
basmat-hayati غير متصل  
أعشق أن أكون أما

أخي الله يكون في عونك يا رب
و الله أول شيء لا تضلم الحرمة قبل التأكد من أنها هي ...ان بعض الضن اثم

أنا كان صاير معي مكالمات مجهولة من رقم ....خبأت رقمي و اتصلت واستعملت شوية فرنساوي وقلت أني شركة اتصالات وان الرقم دا ربح معانا في مسابقة و بدنا اسم و عنوان صاحب الرقم لتسليم الهدية و عرفت كل المعلومات
جرب هادي الطريقة و يمكن تزبط معاك الله يسهل و يبعدك عن الوسواس يارب
قديم 11-08-2009, 03:23 PM
ام محمد الفاتح
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام محمد الفاتح
ام محمد الفاتح غير متصل  
icon14 رد زوجة صديقي تتصل بي

اللهم الهمه الحل والصواب
ممكن تخلي زوجتك تزورها وتعرفها كويس وتعرف نظام بيتها ممكن لما تروح وتجلس معاه متطلعش اللي بتكلمك طبعا تعرف زوجتك علشان هي تعمل كده والله مصيبة لو زوجة صديقك لو كانت واحده عادية
كانت سهلة جدا حل المشكلة
لكن
دي زوجة صديقك يعني ربنا يعينك ويلهمك الصواب وزي مقلتلك تخلي زوجتك تزورها وتشوف ايه نظام يومها وايه مدى التزامها بس الأول هل زوجتك تعرف اصلا زوجة صديقك هذه ولا موتعرفها لو مابتعرفها يبقى احسن لكن لو كانت عارفها مظنش الفكرة هتنجح والله يوفقك الى مافيه الخير
قديم 11-08-2009, 11:12 PM
فجر الوجود
عضو جديد
فجر الوجود غير متصل  
أخي الفاضل ..تأكد قبل كل شي ممكن تكون وحده ثانيه تريد تهدم العائله ليس ضروريا تكون هي نفسها الزوجه ممكن احد من اقاربها يريد يهدم بيتها او هي تكلمت عنك امام احد من النساء من قريباتها او صديقاتها واخذوا الرقم ويحاولون يوصلون لك ..اصبر هذا فيه هدم عائله بأكملها وخسران صديق عزيز على قلبك ..افضل شي توكل امرك الى الواحد الاحد الحي القيوم وتتعوذ من الشيطان الرجيم..وغير رقمك واعطيه صديقك وبذلك راح تعرف اذا كانت الزوجه نفسها ام لا..اعانك الله في جميع الاحوال
قديم 12-08-2009, 01:11 AM
@خالد الذابح@
عضو نشيط جدا
@خالد الذابح@ غير متصل  
احرجتوني بإهتمامكم مع العلم اني ماكنت حريص على حل هالمشكله بشكل سريع إلا بعد ماطرحت الموضوع عليكم وشفت تفاعلكم واقتراحاتكم ونصايحكم .

وبإذن الله بكره (يوم الاربعاء ) بيكون فيه خطه بإذن الله بتجيب العلم الاكيييد عن شخصية البنت المُزعجه ،،، وبكره او بعده بإذن الله بكتب موضوع مستقل فيه الي صار والي بيصير بكل الاحوال .

مع العلم اني رديت وقلت وش الحلول الي وصلت لها ، إلا اني تفاجأت ببعض الاعضاء ما تابعوا الردود بالكامل فيكون ردهم لي وكأنهم ماشافوا كلامي بالرد رقم (23 )

اتمنى من إدارة المنتدى الموقره اغلاق الموضوع ، لحين كتابة موضوع مستقل يتم فيه تفنيد ماسوف يحصل بعد يوم او يومين لضمان قراءته من قبل الاعضاء الذين تفاعلوا مشكورين مع مشكلتي للموضوع ، ولعلمي ان اغلب الاعضاء لن يقرؤا نتائج ماسوف يحصل بالردود في هذا الموضوع ويكتفون بقراءة المشكله لا اكثر .

والله يعيني على الورطه الي والله العظيم مالي اي ذنب فيها
قديم 12-08-2009, 11:56 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
متابعين معك الموضوع اخوي خالد حرف بحرف ..

و منتظرين اخر تطورات الاحداث على احر من الجمر ..

همسه ::: نريد تكتب لنا بالتفصيييل المممل خطوه بخطوه تطورات الاحداث ..

بالتوفيق ان شاء الله ..
قديم 12-08-2009, 12:04 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
كما قالت اختنا اميرات

بالتفصيل الممل

نحن متابعين معك حرف حرف
قديم 12-08-2009, 12:53 PM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
كل مانتمناه الا تطلع المزعجه هي زوجة صديقك لانه لو طلعت هي فعلى الدنيا السلام ولنعلم ان الخير بدا يقل في هذا الزمان ولنتعوذ من شر الزمان ونسأل الله ان لانعيشه يارب استرنا فوق الارض ويوم العرض وتحت الارض
قديم 12-08-2009, 12:58 PM
المحبة لاستغفار
عضو متألق
المحبة لاستغفار غير متصل  
الله يعينك على هذا الامر
بس انت ليه ماتعطى السماعة لصديقك وقت اتصالها وقوله الرقم هذا يزعج فينى رد عليه انت !!!!!!

اعتقد ان هو حل ماكر بس عملى

قديم 12-08-2009, 01:31 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @خالد الذابح@ مشاهدة المشاركة
احرجتوني بإهتمامكم مع العلم اني ماكنت حريص على حل هالمشكله بشكل سريع إلا بعد ماطرحت الموضوع عليكم وشفت تفاعلكم واقتراحاتكم ونصايحكم .

وبإذن الله بكره (يوم الاربعاء ) بيكون فيه خطه بإذن الله بتجيب العلم الاكيييد عن شخصية البنت المُزعجه ،،، وبكره او بعده بإذن الله بكتب موضوع مستقل فيه الي صار والي بيصير بكل الاحوال .

مع العلم اني رديت وقلت وش الحلول الي وصلت لها ، إلا اني تفاجأت ببعض الاعضاء ما تابعوا الردود بالكامل فيكون ردهم لي وكأنهم ماشافوا كلامي بالرد رقم (23 )

اتمنى من إدارة المنتدى الموقره اغلاق الموضوع ، لحين كتابة موضوع مستقل يتم فيه تفنيد ماسوف يحصل بعد يوم او يومين لضمان قراءته من قبل الاعضاء الذين تفاعلوا مشكورين مع مشكلتي للموضوع ، ولعلمي ان اغلب الاعضاء لن يقرؤا نتائج ماسوف يحصل بالردود في هذا الموضوع ويكتفون بقراءة المشكله لا اكثر .

والله يعيني على الورطه الي والله العظيم مالي اي ذنب فيها

الله ييسر امرك ويهديها

اغلاق
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
موضوع مغلق

مواقع النشر