مشكلتي زوجي يرفض معاشرتي أو التقرب مني - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-06-2011, 04:28 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  

::
الرجل لاينصرف عن معاشرة زوجته
إلا لأسباب معينة

1- ضعف جنسي
2-شاذ جنسياً ويفضل الجنس الآخر
3-يكره الزوجة ويفكر بغيرها
4- لديه علاقة جنسية بامرأة أخرى
5-العين أو السحر
6-يعاني من ضغوط مادية

::
قديم 05-06-2011, 04:38 PM
اللؤلؤة المصونة
عضو نشيط
اللؤلؤة المصونة غير متصل  
مرحبا أختي.. أنا زوجي مثلك تماما لكن أنا أختلف عنك بأني اكتشفته من أول يوم بالزواج لايقترب مني ولا يلمسني دعيني اقول لك أنه لا ينظر إلي أبدآ كالأعمى! كان يردد من أول ليلة (أنا ممكن أكون عاجز ) أخبرت أهلي من أول أسبوع بالزواج لكي أهيئهم نفسيآ أن الرجل الذي تزوجته عاجز!لكن أهلي قالوا لي لا تتسرعي وحاولي أن تكتشفي أمره حتى نستطيع مواجهته! حاولت أن أقف بجانبه وأن اكون بصفه وصارحته بأني سأبقى معك مهما حدث فلان جانبه ووثق بي ! فياهوول المصيبة !! صارحني بأنه يأكل فياقرا وأنه يعاني من مشكله وهي ( ماعنده شهوة أبدآ) يقول : علميني متى أعرف أني مشتهي )!!! هونت عليه الأمر وذهبت معه إلى الأطباء -نفسية . تناسلية .بالأضافة إلى القراء والمشايخ. وأيضا قراءة سورة البقر يوميا . وآيات السكينة .وزيت مقروء فيه.....) لكن دون جدوى !! الرجل متأكد من عجزه !! مكثت معه شهر ونصف تماما ثم ذهبت إلى أهلي وطلبت الطلاق والآن أنا مطلقة من شهرين الحمد لله ومرتاحه نفسيا لأني عندي ثوابت وأدله على عجزه!! للمعلومية..: الله رزقني على نيتي وسهل طلاقي صارحنا والده بأن ولده يعاني من هذه المشكلة من زمان وهي العجز !! لكن مانقول إلا : حسبنا الله ونعم الوكيل إني مغلوب فانتصر ..
أختي عذرا للإطالة : الزبدة من الكلام لا تخجلي ولا تخافي ولا تترددي أبدآ صارحيه بالموضوع وبين له جديتك وأخبريه أن استمرارك معه بعلاجه , هذا حق من حقوقك !! وتأكدي إن زوجك متى مانتهت مصلحته منك هو من سيصارحك بالطلاق لآنه لا مودة بينك وبينه ولا يخفاك أن المعاشرة الجنسية هي أساس استمرارية الزواج !! والله يكوون بعونك !!
أنا عمري 24 وهو عمره 28 الله يعوضنا خير يارب!!

التعديل الأخير تم بواسطة اللؤلؤة المصونة ; 05-06-2011 الساعة 04:42 PM
قديم 05-06-2011, 05:13 PM
بسمة الاشراق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بسمة الاشراق
بسمة الاشراق غير متصل  
حبيبتي

الاعضاء قبلي ماقصروا وارؤهم جميلة

لكن بقى ان تستثيريه باشياء خارجية عندك عطور اثارة تلاقينها في الرياض غاليري ومحل اسمه عطر الليل
واشياء ثانية غيري من شكلك ونوعية لبسك والميك اب والاكسسوار واحرصي على اللون الاحمر الغاني وحتى طريقه الكلام والغنج
قديم 05-06-2011, 08:50 PM
حالم مجنون
قلم وفي
حالم مجنون غير متصل  
الحبوب أو بعض الفيتامينات تقتل همة الرجل من مصادر موثقه
لا من باب معلومات غير مهمه أو غيير موثوقه.
قديم 05-06-2011, 10:14 PM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا مشاهدة المشاركة

اذا بياخد فيتامين و بروتين فقط مافي مشكلة
أما اذا بياخد هرمون (تستوسترون ) فهذا يؤثر على الرغبة الجنسية طبعاًو عليه ايقافه
كلام الأخت الغالية ماريا صحيح..
الفيتامينات مالها علاقة بالقدرة الجنسية..
الهرمونات الي ياخدوها بعض محبي كمال الأجسام.. تسببلهم مع الوقت ضعف جنسي..

عزيزتي..
حتى لو زوجك مابياخد هرمونات.. يمكن طاقته كلها في الرياضة..
ويرجعلك آخر اليوم تعبان ومافيه حيل..
اتفقي معاه يخصصلك وقت .. وأتأكدي من نوعية الحبوب الي ياخدها..
الله يطمنك ويسهلك أمورك..

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<
قديم 05-06-2011, 11:11 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة المصونة مشاهدة المشاركة
مرحبا أختي.. أنا زوجي مثلك تماما لكن أنا أختلف عنك بأني اكتشفته من أول يوم بالزواج لايقترب مني ولا يلمسني دعيني اقول لك أنه لا ينظر إلي أبدآ كالأعمى! كان يردد من أول ليلة (أنا ممكن أكون عاجز ) أخبرت أهلي من أول أسبوع بالزواج لكي أهيئهم نفسيآ أن الرجل الذي تزوجته عاجز!لكن أهلي قالوا لي لا تتسرعي وحاولي أن تكتشفي أمره حتى نستطيع مواجهته! حاولت أن أقف بجانبه وأن اكون بصفه وصارحته بأني سأبقى معك مهما حدث فلان جانبه ووثق بي ! فياهوول المصيبة !! صارحني بأنه يأكل فياقرا وأنه يعاني من مشكله وهي ( ماعنده شهوة أبدآ) يقول : علميني متى أعرف أني مشتهي )!!! هونت عليه الأمر وذهبت معه إلى الأطباء -نفسية . تناسلية .بالأضافة إلى القراء والمشايخ. وأيضا قراءة سورة البقر يوميا . وآيات السكينة .وزيت مقروء فيه.....) لكن دون جدوى !! الرجل متأكد من عجزه !! مكثت معه شهر ونصف تماما ثم ذهبت إلى أهلي وطلبت الطلاق والآن أنا مطلقة من شهرين الحمد لله ومرتاحه نفسيا لأني عندي ثوابت وأدله على عجزه!! للمعلومية..: الله رزقني على نيتي وسهل طلاقي صارحنا والده بأن ولده يعاني من هذه المشكلة من زمان وهي العجز !! لكن مانقول إلا : حسبنا الله ونعم الوكيل إني مغلوب فانتصر ..
أختي عذرا للإطالة : الزبدة من الكلام لا تخجلي ولا تخافي ولا تترددي أبدآ صارحيه بالموضوع وبين له جديتك وأخبريه أن استمرارك معه بعلاجه , هذا حق من حقوقك !! وتأكدي إن زوجك متى مانتهت مصلحته منك هو من سيصارحك بالطلاق لآنه لا مودة بينك وبينه ولا يخفاك أن المعاشرة الجنسية هي أساس استمرارية الزواج !! والله يكوون بعونك !!
أنا عمري 24 وهو عمره 28 الله يعوضنا خير يارب!!
كنت سأصدق أن الزوجة بالفعل ستصبر على زوجها مهما كان عجزه الجنسي فهذا لا يهم كما يدعين

الكثيرات .. لكن قصتك أثبتت لي عكس ذلك , أن أخلاق الرجل لا تكفي ان لم يصطحبها جنس ..

حقيقة أختي أستعجبت كل العجب حينما قلت ( حاولت أن أقف بجانبه وأن اكون بصفه وصارحته بأني

سأبقى معك مهما حدث ) وما اتنهى الأمر اليه تناقض عجيب والأعجب من ذلك حينما هتكت سترته

وأخبرت أهلك وأهله , مع ان الأمر ممكن ان ينتهي بالستر .. بالفعل آلمني وضع زوجك وأنا متأكد

أنه كره النساء كلهم ..
قديم 05-06-2011, 11:16 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
كيف تكون مبدعه في الفراش؟؟؟

تلبي اي طلب منه مثلا...

ولا قصدك جريئه وتبادر بكل شي.ولا شو؟؟.اتمنى الاجابه للافاده
مع بالغ احترامي لك أختي .. الأمر واضح جدا ..

ولا داعي للدخول في تفاصيل محرجه .. عموما .. سأختصر بجملة أن تكون مثقفه جنسيا ..

وأن تعرف الزوجة متى يريد زوجها منها , وما الذي يريد وكيف يريد .. والجراءة والمبادرة جزء

من الثقافة الجنسية والا الأمر أكبر من ذلك , الزوجة تستطيع جعل زوجها قطعة جليد أو قطعة لهب ..
قديم 05-06-2011, 11:58 PM
ssas
عضو نشيط جدا
ssas غير متصل  
كان الله في عونك

وفرج الله همك

أظن ان هذا مرض العصر بالنسبة لبعض الرجال ولابد من البحث حقيقة في هذا الموضوع
قديم 06-06-2011, 12:15 AM
اللؤلؤة المصونة
عضو نشيط
اللؤلؤة المصونة غير متصل  
[[B]COLOR="Blue"]أخي علو النفس..
أولا :أنا لا أفقه ولا أستوعب هذه الأمور أي فتاة تمر بهذه المشكلة في بداية زواجها لابد أن تخبر أهلها بكل مايجري لأننا بموقف كهذا مالنا إلا أهالينا !!
ثانيا : لا يخفاك نظرة المجتمع الشرقي للطلاق وللمطلقة بوجه خاص ,,كيف بيصدقوني أهلي وبيوافقون على الطلاق إذا ماصارحتهم!!
ثالثا : بالتأكيد أخلاق الرجل لا تكفي بلا جنس!! لا تنسى قوله تعالى ( المال والبنون زينة الحياة الدنيا) الأخلاق لوحدها لاتأتي لنا بذرية!!
رابعا : قال تعالى (ويمكرون ويمكر الله ) أنا صبرت عليه ووقفت معه عشان نفسي وعشان ماأظلمه لأني ماكنت أدري أنه عارف بعجزه ومتأكد ..بهالحالة هو الي كذب علي وغشني بإمكانه أن يجرب نفسه بامرأه غيري بمعنى أنه يوجد نساء كثيرات يقبلن زواج مسيار!! لكن ربي مايضيع أحد اعترف والده بعجزه وصارحنا بهالشي..
خامسا : حتى أنا كرهت الرجال كلهم !! لست بأحسن حال منه..هو رجل ولايضره شي لكن أنا امرأة يكفيني من هذه التجربة لقب مطلـــــــــــــــــــــــــــقة !!!
[/B][/COLOR]

التعديل الأخير تم بواسطة اللؤلؤة المصونة ; 06-06-2011 الساعة 12:23 AM
قديم 06-06-2011, 12:56 AM
قلب جميل
عضو مثالي
قلب جميل غير متصل  
اللؤلوه المصونه
الله يعوضك الزوج الصالح ويرزقك منه الذريه الصالحه

التعديل الأخير تم بواسطة قلب جميل ; 06-06-2011 الساعة 12:59 AM

مواقع النشر