فقدت اعز ما املك .. - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 26-11-2006, 06:31 AM
ساجدة إلى الله
عضو نشيط
ساجدة إلى الله غير متصل  
حبيبتي اياك ان تظني ان من قال كلاما اغضبك انه يكرهك لا حبيبتي قالوه لانهم احسو بما الم بك من هم وحزن وخوف
غاليتي كلنا معك بعد الله سبحانه وتعالى
الحمد لله تبت وهذا اهم شيء
لا تنسي الله ثم الله ثم الله
اكملي حبيبتي واثبتي والله لن يتخلى عنك ولا تنسي ان الله يقبل التوبة ويفرح بها اشد الفرح فاجعلي توبتك توبة خالصة
ان استطعت ان تخبري الهيأة فأنا لست من بلادكم ولكن اسألي لعل فيهم الخير
واياك ثم اياك ان تفكري في شيء مثل الانتحار لانك ستضيعين هذه التوبة الجميلة التي منها ستبدئين بإذنه عز وجل
حفظك ربي ويسر لك امرك وفرج عنك همك
حبيبتي كلنا بجانبك واولنا الله الله الله
لا تنسي انت الآن في كنف ارحم الراحمين

بالله عليكم أترضون أن تأكلو من بضائع أعداء نبيكم أهي أهم من محمد صلى الله عليه وسلم
عندما تهم بمعصية الله تذكر أنه قادر على أخذ روحك وأنت على تلك المعصية
قديم 26-11-2006, 07:25 AM
سلطان العجمي
عضو نشيط
سلطان العجمي غير متصل  
7 80"]اطلبي من الله يغفر لك

وفكره الانتحار شيليها من راسك

وكلمي اللي كان صديقي على الزواج لعله يستر عليك
[/SIZE]
قديم 26-11-2006, 07:52 AM
هاله المدني
عضو نشيط
 الصورة الرمزية هاله المدني
هاله المدني غير متصل  
اختي العزيزه اتعرفين ما هي المشكله الحقيقيه في مشكلتكي هذه؟؟ اننا نعيش في مجتمع ذكوري جدآ لايعترف بلمرأه كأنسان ممكن ان يخطئ واخطاء كبيره ايضآ وممكن ايضآ ان يجد فرصته للتوبه والاعتراف بلخطئ 000 مع ان الله عز وجل يسامح التائب والتائب من الذنب كمن لاذنب له --ولايوجد ذنب اكبر من الكفر فليس بعد الكفر ذنب ومع ذلك لو تاب الانسان وأمن بلله ورسوله واستغفر وندم غفر الله له وسامحه--انتي اخطأتي وندمتي ثم تبتي الى الله عزوجل وتأكدي ان الله عز وجل تقبل توبتك لانها صادقه من قلبك
في مجتمعنا وللاسف الشديد لااحد يعترف بتوبة فتاة اقترفت خطأكي(على فكره انالااقلل من الخطئ الذي ارتكبتيه )ولكن لن احكم عليكي بلاعدام ولن أئنبكي فكفاكي ما انتي به من لوم الاخرين وعذابكي الداخلي
ساقول لكي شيئآ وانا اسفه لاني اقوله انتي اخطئتي بأنكي بحتي بهذا000 لانكي كما رايتي الردود الخاليه من المنطق والانسانيه ومعظمهم تحدثوا معكي بمنطق المنبوذه انا اسفه ولكن هذا ما لمسته من قرأتي لردود وشعرت بشعورك انهم سدوا في وجهكي ابواب الامل والحياه00 انا لااملك من العلم في امور الدين بأن افتي لكي بأن تجري تلك العمليه التي تعيدك كما كنتي000 ولااعرف ما حكمها الشرعي00 ولكن ما انصحكي به هو ان تحفظي سرك في قلبكي ولا تبوحي به لااحد مره اخرى نهائيآ ومدام الله تاب عليكي هو الاقدر على ستركي ادعيه واطلبي منه الستر في الدنيا والاخره وهو القادر على كل شيئ000 لااعرف هل اجرائك لهذه العمليه تعتبر خداع للزوج00 ربما هذا حقيقي ولكن في المقابل هو رجل وليس له ما يكشف عذريته ومن الممكن ان يكون هو ايضآ له تجارب قبل الزواج لايمكن ان يعترف بها امامكي وسيعيش دور الرجل المستقيم 00اليس هذا خداع وقعت فيه الكثير من البنات000 هذا هو مجتمعنا يحلل للرجل كل شيئ للاسف الشديد 0000 حاولي ان تكوني اكثر تماسكآ ولديكي ثقه بالله اكثر00 وهو سيقف معكي ويستر عليكي وانا بدوري سوف استشير احد المتخصصين في الدين عن امكانية اجراء العمليه وسأرجع لكي بلجواب غدآ00 ولي رجعه لكي غدآ ان شاء الله
قديم 26-11-2006, 06:50 PM
حلم 2006
عضو جديد
حلم 2006 غير متصل  
انا اقولك الحل اول شي انسي انو صارلك شي وتوبي واتركي هذا الواطي ولا تفكري انك تعرفي غيره عيشي حياة طبيعية وانتبهي احد يدري واكثري من الدعاء ترى ممكن يجيك عريس وما ينتبه ان فيك شي لانه بعد فترة يضيق وابتعدي عن العادة السرية فيه حاجات تضيق ما تقفل بس تضيق وانتبهي تتعترفي لزوجك ابدا وخليك طبيعية اعرف واحدة صار لها نفس اللي صار لك وزوجها ما حس اهم شي مايكون متزوج لان المتزوجين عندهم خبرة في هاذي الاشياء والله يستر عليك
قديم 27-11-2006, 05:44 PM
syria_heart
عضو نشيط
 الصورة الرمزية syria_heart
syria_heart غير متصل  
tongue3

أنا مع الاخت حلم

لا تعترفي لزوجك بشي

ويا ريت تكون توبتك خالصة لله

شفتوا يا بنات الحلقة الماضية من كلام نواعم....... قبل الزواج اعترفت لزوجها (خطيبها) أنه في أحدهم اعتدى عليها و هي صغيرة فتقبل الأمر..... ولكن بعد سنوات وبعد 35 سنة زواج يعني عمرها صار بال55 و هو يضربها و يقوللها انتي لسا بتفكري بذاك الرجل........ وينعتها بألقاب رهيبة ........ كمومس و غيره
هذا هو حال المرأة ...........

التعديل الأخير تم بواسطة syria_heart ; 27-11-2006 الساعة 05:55 PM
قديم 27-11-2006, 08:49 PM
عاشقة رنومي
عضو جديد
عاشقة رنومي غير متصل  
الله يكون فعونك ويساعدك يارب وياليت البنات يتعظون من مثل هاذي القصص فهي تحدث يوميا فهل من معتبر....؟؟ وعليك بالتوبة والصلاة والقرب من الله ائما وابدا وفي جميع الاحوال...
قديم 30-11-2006, 06:12 AM
الحـــــــــــزينه**
عضو مميز و مثالي
الحـــــــــــزينه** غير متصل  
أحلى بيبي وبابا..............لاتدعين على اهله حرام عليك .........الله يهدى الجميع ..

تزود من التقوى فإنك لا تدري إذا جن ليل هل تعيش إلى الفجـر

فكـم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا وقد نسجت أكفانه وهو لا يـدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم ظلمة القبـر

وكـم من عروس زينوها لعرسـها وقد قبضت أرواحهم ليلـة القـدر

وكـم من صحيح مات من غير علة وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

فمــن عـاش ألفـا وألفيـن إنـه لابـد من يـوم يسـير إلى القبر

الله ارزقنى الذريه الصالحه وكل محروم ولجميع المحرومين يارب .
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
قديم 30-11-2006, 04:27 PM
remany
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية remany
remany غير متصل  
اكثري من الاستغفار في كل وقت وكل حين
لاتلجأين الى العباد بل اسألي والجأي الى رب العباد
فهو ارحم بعباده من الام بولدها
اخلصي التوبه النصوح لله
ووكلي امرك كله لله فهو سبحانه اعلم بحالك
اسأل الله ان يسترك فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
بالنسبه لبعض الردود اللتي تعمدت التجريح والقسوه
الموضوع انتهى والاخت تابت و تعلم عظم مافعلته وتبحث عن حل
الاحرى ان تساعدوها وتسألو الله العافيه مما ابتلاها به
لان ماتمر به ابتلاء من الله نسأل الله السلامه لنا ولها

قديم 03-12-2006, 12:08 AM
الشقردية
عضو جديد
الشقردية غير متصل  
احسن شيء متقولين لاحد خليه بينك وبين ربك واصلي توبتك وحياتك طبيعيه الله يكتب الي فيه الخير ويعينك
قديم 03-12-2006, 07:05 AM
انسان يحب
عضو نشيط
انسان يحب غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم ... اولا .. انا ماودي افتح موضوع داخل موضوع أخر .. بس على العموم احب ابدي رأي بدون تجريح ... ليش كل واحد في هذا المجتمع يعتبر انه غشاء البكارة هوا رمز العقاق والطهارة .. مو هوا نفس الشيء يا اخوان لو انسانة ارتكبت جريمة الزنا وسلمت امرها لله وتابت ووحدة رقعت الغشاء وتابت ... بمعنى اخر انا لا اؤمن باتا ان غشاء البكارة رمز للعفة والطهارة .. ممكن وحدة بنت تسوي الللي تسويه وتكون احقر من البنت اللي غلطت مرة وحدة في حياتها فا حنا مو من حقنا نحاسب اللي غلطت مرة وجدة واللي قاعدة تغلط طووول .. ولمااااذا نضع كل الحمل على المرأة انها سوت وعملت والغلط غلطها لا انا من وجهة نظري الراجل اللي ينلام لانه المرأة عاطفية بطبيعتها .. وتفكر بقلبها قبل عقلها والراااجل وكلكم عارفين العكس تمام يفكر ويخطط وذيك المسكينة ماهي فاهمة شيء .. المرأة والمرأة والمرأة والرجل اوووووووووه شريف لا ماينمسك عليه غلط هذا اسميه ظلم ... انا طبعا ما انفي الغلط عن المرأة بتااااتا بس اقول للرجل الاغلبية في المسؤولية ... وللاهل المسؤولية الثانية في عدم مراقبة بنتهم بالشكل الازم بغير مايحسسوها انها مراقبة لانه كل ممنوع مرغوب ... وانا اقول للاخت الكريمة مدام تبتي واصلحتي انسي واتوكلي على ربك ... ولاتهتمي بكلام الناس ... وكلميه بالحسنى واذا في واحد من اقاربك حكيه عن المشكلة وهو راح يساعدك ... بس اللي تثقي فيهم ..
موضوع مغلق

مواقع النشر