قررت ان اترك زوجي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-01-2008, 09:22 PM
الأستاذة11
عضو جديد
الأستاذة11 غير متصل  
عليك بالإستخارة فهي من سيهديك الى القرار السليم فالله لن يختار لك الا كل خير
قديم 21-01-2008, 10:28 PM
ودااد
عضو جديد
 الصورة الرمزية ودااد
ودااد غير متصل  
عليك بالاستخارة اولا ثم صارحيه بما لديك كي ماتندمين عاى انك ما حولتي معه
قديم 22-01-2008, 04:36 AM
ميمونه مجنونه
عضو جديد
ميمونه مجنونه غير متصل  
لا تتسرعي الغلط مشترك

حبيبتي ردي رح يكون عكس كل الردود انا اقول ان زوجك يحبك ويبيك بس هو حاس انك مو طايقته وانك دائما ناقدته في قرارة نفسك وهذاشي غصب عنك لأنك مو بالعته عشان كذا يحاول ينتقم لكرامته وثاني شي هو حاس ان اهلك يحرضونك عليه عشان كذا هو كارهم وخايف انك تروحين لهم ويعبونك عليه وضع مشاكلكم طبيعي جدا الحل هو كالأتي : قوليله والله اني بغيت اروح لأهلي عشان قبل الأختبارات بس فكرت فيك شلون اخليك لوحدك وامي قالتلي زوجك ما يبيك تجين لا تجين الا وهو راضي ومقتنع الزم ماعليك طاعة زوجك وملحي الكلام قولي انها جلست توصيني عليك وعلى راحتك ثالث شي مو لازم مشاكلك انتي وزوجك طلعينها برا بيتك حتى لو سألوك اهلك قولي يهبل لأن المشكله لو طلعت لبرا كبرت واهللك طبعا بسبون فيه وتحسين ساعتها انك مظلومه انك عايشه مع واحد مثله صدقيني لو حس انك مهتمه فيه وحابته رح يصرف عليك كل ما يملك بس الحين يستخسر فيك الريال وشلون يضيع فلوسه على وحده كارهتني وتري الرجال طفل كبير بأستطاعتك تحصلين علي تبين منه بس بعقل ورح تلقين الحب والفلوس.
قديم 22-01-2008, 05:24 AM
سراب يرقب الغد
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سراب يرقب الغد
سراب يرقب الغد غير متصل  
عزيزتي كلامك يدل عن مدى معاناتك

ذكرتي الى متى تتحملين لين يصير عندك منه اولاد وساعتها بيكون الوضع اصعب اظن يمكن تتحكمي فتاخير الحمل (بالاساليب الطبية) لين تستقر امورك وتقتنعي تماما ان زوجك حاضر وباذن الله مستقبلك معه

حبيبتي في امور تتطلب المرونة من الشخص وفي امور تقتضي الحزم

اجليسي مع زوجك جلسة جميلة هادية وخبريه بكل اللي ذكرتيه لنا باستثناء ان اهلك مؤيدين طلاقك منه ولا تحسسيه ابد ان لاهله علم او يد بالموضوع وفاتخاذ قراراتك

حدثيه وبيني له ان شخصيتك اقوى من انه يجرحها او يشرخها (فغرفة النوم او غيرها)

بيني له ان سبه لاهلك شئ مرفوض وشئ ما تقبليه له ومثل ما انت تعاملين اهله بكل اخلاق وذوق فهو ملزم على اقل تقدير بعدم سبهم او واهانتهم حتى وان مااحبهم

من حقك تناقشيه فشحه معاكي (بخله عليكي) وانك زوجة ولك حقوق عليك

واوضحي له انك ماكان ناقصك شئ فبيت اهلك وانه يوم ازوجتي من اولويات زواجك انك تبي زوج يتحمل مسؤوليتك مثل جميع خلق الله وانك رافضة فكرة ان اهلك بضلوا يصرفوا عليكي وانت زوجك مو ناقصه شئ

(احب اقولك اختي في كثير رجال مثل زوجك ولا تظني انك الوحيدة لكن كلامك معه بحزم ومرونة فنفس الوقت وحطك النقط على الحروف راح يصحصحه شوي ويدري انك فاهمة ولك لسان ينكلم بس انت متحملة لانك تبي الاستمرار معه والاستقرار)

وخبريه بالعربي انا رايحة بيت اهلي اسبوع قبل الاختبار (مثلا) لاني حاسة بضغط شديد وانا لارايحة بيت اهلي زعلانة او شئ بس حاسة بضيق وابيك تاخذ كلامي على محمل الجد وفكر فيه زين واتمنى لما ارجع من بين اهلي يكون الوضع افضل واريح لكلينا

نصيحة اختي الكريمة لا تخبري اهلك عن كل شئ يدور فبيتك وخصوصا المشاكل وخلي اخر شئ يوصل اهلك مشاكل بيتك (الا فالحالات الملحة ) لان المشاكل البسيطة بينكم تنحل لكن بغض اهلك له من حبهم الك راح يتراكم وصعب يزول

التعديل الأخير تم بواسطة سراب يرقب الغد ; 22-01-2008 الساعة 05:53 AM
قديم 22-01-2008, 08:37 PM
سمسمة مرة
عضو نشيط جدا
سمسمة مرة غير متصل  
انتبهي غاليتي
انت وافقت عليه وهو نصيبك

والزواج مو لعبة بعدين توك ما كملت سنه اعطي زواجكم فرص مو فرصة وخلي الطلاق آخر شي لما تنسد كل الأبواب

زبصراحة كثير من الأعضاء نصايحهم رووووووووووووووووووعة

واذا مش قادرة تتكلمي معه بصراحة اكتبي له على النت ادخلي وارسلي له كل الي بنفسك بس بطريقة مهذبة وراقيه بدون اي تجريح

مثلا ابدي عبارتك يا لغالي ...

وهكذا ربنا يوفقك
قديم 22-01-2008, 09:30 PM
sara1111
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية sara1111
sara1111 غير متصل  
جزاكم الله خير حاولت اني اغير اسلوبي معاه وهو ماسك لي اصبري لغاية عيد الفطر ووضعي بيتحسن وانا مليت لسه بستنى للعيد
موضوع مغلق

مواقع النشر