يلوح بالضرب امام والدته - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-08-2012, 07:35 PM
Nony.kk
عضو جديد
Nony.kk غير متصل  
رد : يلوح بالضرب امام والدته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عساف مشاهدة المشاركة

كل زوجة تقدر تغير زوجها وتغير طبايعه ولاتقولون لي ماتقدر حتى ولو كان فيه كل العيوب وكان وكان صدقوني تقدر بأشياء كثيرة ، وأولها انها تستعين بربها وتتوكل عليه في كل وقت وكل حين وتجاري زوجها
وتحسسه انه راعي بيت وعليه مسؤولية وعليه واجبات تجاه زوجته وحقوق ومن هالحقوق عدم إهانة الزوجة لأن ديينا حثنا على إحترام الناس بكل طوائفهم ..
صاحب الطبع ما يتغير .. ومو كل اصابع يدك سوا ولو البنت ما طقت ماكان نزلت الموضوع والموضوع غير انو مزح ثقيل ماشفت هرجه الكاميرات هادا مو شك بس هادي قله ادب و خساسه ودنائه في حريم يزوروها وهوا يحط كاميرات حتى بالحمامات باللهي دا رجال !!
قديم 10-08-2012, 08:17 PM
الحصان وحيدا
عضو دائم
الحصان وحيدا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن فيكون مشاهدة المشاركة
اشكرك اخوي على هالرد
الله يجزاك بجنات النعيم
والله عارفه ان الطلاق صعب وعارفه تبعاته
لكن هذي مو حياه زوجيه انا ماتكلمت الا عن الضرب ماتكلمت عن اشياء ثانيه
وياما تناقشنا وتكلمنا واخرتها دخلت الوالد وتكلم معاه وتعاهدو على انه يحترمني وخلاص هذي اخر مره
لكن رجع مره ثانيه مره بالمزح ومره بالتهديد اذا ماسويت له الشي اللي يطلبه
فعلا اهو من مجتمع جدا تقليدي وافكارهم قديمه تجاه المراه والحياه وفيهم شده وقسوه
وحاولت ان ارفع من مستوى تفكيره لكن لقيته يسحبني لمستواه وصار لساني وسخ مثل لسانه
تعبت والله معاه

طيب علمني كيف انزل لمستواه؟؟لما يستفز او يتلفظ ايش ارد عليه
والله ماخليت اسلوب الا ماتبعته ناقشته و طنشت ومشيت ولا علمت احدوهديت الامور ولا ضخمتها ضحكت وسامحت وحاسبت وعاملته بالمثل ورحت عند اهلي فتره وطلبت رضوه وكلمت الوالد وهذا بعد ماتعبت من الصبر معاه
كل شي سويته حتى اشتركت بقناه زوجيه يرسلون اشياء مفيده للزوجين وطبعا عشان يقراها
طلبته ندخل دورات ونكلم مستشارين اسريين مع بعض عشان نحل مشاكلنا
كلمه الوالد وطالبه بالاحترام ثم الاحترام ثم الاحترام وطبعا اهو كان رافض انه احد يدخل بيننا وهدد انه راح يخربها مع اهلي لو يتدخلون ونه الزوجه لازم تحافظ على اسرار بيتها ولا تعلم احد يعني يبغى يهين ويضرب ولا احد يوقفه عند حده؟؟ونا يلا بسرعه ارضي واسكتي وطيب طيب راح اتغير وبعدها بوقت قصير انتي ماينفع فيك الا الضرب انتي تعودتي على الضرب؟؟

والله محيطه ماثر عليه بشكل كبيررررر
لان اخوانه كلهم هاينين حريمهم وماخذين تعبهم وفوق كذا ذل
يعني زوجي من قله احترامه لي جالس يحرض ولدي على قله الاحترام لي
مثلا يعلمه يقولي ياكبه يامعونه ياحيوانه؟؟؟ويرمي الكور علي ونا شرطت عليه برجعتي الاخيره انه يوقف هالشي ووقف
طبعا انا وحده من بنات اخو زوجي بعمر ولدي تقول لمها ماما ......وبابا حلو وعيال اخوه الثاني يضربوون امهم
مافي اي حقوق عندهم للمراه لااحترام ولا تقدير
هي مشكله عائليه اشوفها..وزوجي يحاول انه يسوي نفس الشي وراح انزل موضوع عنهم
انا قبل هالمشكله كانت امه بضيافتنا والله اني استقبلتها احسن استقبال واكرمتها
ولا حاولت اطري مشاكلي معاه واخرب جلستنا
ويجي يرفع عقاله ويستاذنها بضربي قدامي؟؟هذا مو قله احترام
يقولي كنت امزح وكنت ابغاكي تشوفي كيف امي راح تدافع عنك؟؟مالقيت الا موضوع الضرب
اوكي بصدقه
لكن بعد ماصحى من النوم وهو يتكلم بالضرب وطبعا هالمره اول مره يهدد من بعد رجعتي له
ونفذ كلامه وحط اللوم انك انتي صفعتيني كف قبل؟حركات اطفال ؟؟
طبعا انا الوالد قالي خلاص اذا سوى اي حركه فيها قله احترام لك تعالي ونا راح انهي موضوعك معاه
وعشان كذا انا الان جلست بالبيت ولا علمت احد والله جالسه استخير
طبعا طلبته رضوه وطلق انه مايعطيني شي
؟
بعدها جاب لي هدايا جدا بسيطه؟؟؟
ويعتذر ويتاسف بس انا خلاص زهقت خاصه من موضوع الضرب وقله الاحترام

ايش الحل؟؟دلوني
وش هو الشي المفروض اسويه ولسى ماسويته

اختي العزيزه اولا اشكر لك دعوتك لي لاني بحاجتها جزاك الله خيرا .

عندما يتلفظ باالفاظ سوقية لا تردي عليه لان المشاده الكلامية هي ام المصائب في علاقتكم قولي دائما بينك وبين نفسك ( لا تستفز الحماقات الا الاحمق ) قلي لنفسك انا اكبر واعقل ان ارد على هذه العبارات اذا تكلم باالفاظ غير محترمه ان كان يمزح فقولي له جزاك الله خيرا ربي سيحاسبك وان كان عصبيا بذلك الوقت اشفطي غضبة بان لا تكوني معه بنفس المكان , واذا جلستي معه حاولي ان تلمحي بموضوع الدين والقيامه وان رسولنا الطاهر قال ( رفقا بالقوارير ) حسسيه انكي تحبينه ولاتريدين ان تخسريه بسبب حماقاته , وبالمقابل اشعرية ان ما يفعله لا يزيد من ذكوريته شيئا بل على العكس تماما , الرجوله ليست على المرأه , انا ارى انا زوجك قابل للتغيير على يديك خصوصا انه يشعر بالذنب تجاهك يكفي انه يذهب الى السوق لكي يشتري لك هديه حتى لو بسيطة مجرد ذهابة للسوق وتفكيره بالهديه وحيرته اي هديه يختار هذا شيء اجابي ياسيدتي هذا دليل على انه ليس براضي عن مايفعل لكن يبقى بداخلة بعض من هذه العادات التي هو نفسة ليس براض عنها والدليل هديته لان اصحاب هذه العادات لا يعرفون الهدايا او نسبة كبيره منهم لا يؤمنون الا بالاستعباد وان الانثى عار بالنسبة لهم , فكري ان تنزلي لمستوى تفكيره اكيد يوجد بزوجك ايجابيات حاولي ان تشكريه على هذه الايجابيات وحاولي ان تكافئيه باابتسامه صادقة بقبلة على خده حاولي ان تعززي فيه كل ماهو جيد ويسعدك اعطيه مساحه ان يشعر انكي لستي مقصره معه وانكي تحاولين بقدر المستطاع ان تفوزي بقلبه .
اكرر انتي ليست لكي اي علاقة بااخواته و زوجاتهم واحذري احذري ان تقولي له هذا او تفاتحي احدا من اهله بهذا الموضوع , ابعدي نفسك عن هذه الخيوط الغامضة .
انتي عليك اولا بنفسك وابنك وزوجك لاشيء غير , ادعي الله ان يسخره لك , قولي له عن ايجابياته انها تسعدك وانها رائعه وتجعله ملاك اسطوري واذا عصب اصبح انسانا شرس و قبيح الالفاظ ,,, الخ عززي له كل ماهو طيب قولي له حاول ان تعد الى العشره قبل ان تغضب لا تجعل الشيطان يفوز بك , واذا زرتي اهله حاولي ان تكوني طيبة وماسكتا لااعصابك لا تردي عليهم قولي لنفسك ( انا عاقله انا دارسه انا فاهمه ) لا تدخلي مع اهله بااي نقاش جاد ادي ماعليك من زيارات عائليه فقط والباقي دعيه لزوجك وابنك .
اما ابنك فعلمية الدين اولا قولي له الله قال كذا وكذا من اجل الام والنبي قال كذا وكذا من اجل الام ابني اساساتك ابنك صافية نقية , وقولي لزوجك ان الله سيسألك عن ابنك يوم القيامه وهو بذمتك .
اتمنى ان لا تفكري بالطلاق ابدا ابدا ابدا استخيري الله وادعيه بتضرع وخشوع ان يسخر لك زوجك ويطهر قلبه , صدقيني زوجك طيب وجميل لانه يفكر بك وكيف يهديك لا تقولي له اريد رضوه وو الخ اجعليه هو يشعر بانه لابد ان يفعل ذلك حتى لو كانت بسيطة فالمعنى اكبر بكثير من الهدية.

اسأل الله لي ولك في هذه العشر الاواخر ان يتقبل منا صيامنا و قيامنا وان يسخر زوجك ويجعله رجلا ليس كما الرجال في نظرك وان يهديكم اجمعين اللهم امين ,,, لك ودي
قديم 10-08-2012, 10:40 PM
زهـــر
عضو دائم
زهـــر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباح العود مشاهدة المشاركة
انتي متاكده انه حاط كاميرات في الحمامات مومعقول يابنت ؟؟ واضح الغرض أجل؟؟
اذا متاكده فهو انسان خسيس فعلا مع احترامي الشديد لك
لا حول و لا قوة الا بالله
ولا فيه خسه و دناءه اكتر من كده بعدين ايش اللي ينفس عن امراضه بالمزح السخيف دا
و لغاية ما نفسك يروح ليه متحمله ذا كله ربي امرنا بالصبر و الطاعه بس مو نموت حالنا
عشان خاطر يستمر الزواج لو صار لك شي و كتم نفسك و اتضررتي ايش بتفيدك الرضوه
اللي بتاخديها منه و لا ايش بيفيدك هو فكري بنفسك حبيبتك و بحياتك كيف راح تكون بعد
خمس سنين قدام مع عيله مختله زي هذي مكانهم مستشفى الامراض العقليه مش مع البشر
قديم 11-08-2012, 01:53 AM
كن فيكون
عضو مثالي
كن فيكون غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحصان وحيدا مشاهدة المشاركة

اختي العزيزه اولا اشكر لك دعوتك لي لاني بحاجتها جزاك الله خيرا .

عندما يتلفظ باالفاظ سوقية لا تردي عليه لان المشاده الكلامية هي ام المصائب في علاقتكم قولي دائما بينك وبين نفسك ( لا تستفز الحماقات الا الاحمق ) قلي لنفسك انا اكبر واعقل ان ارد على هذه العبارات اذا تكلم باالفاظ غير محترمه ان كان يمزح فقولي له جزاك الله خيرا ربي سيحاسبك وان كان عصبيا بذلك الوقت اشفطي غضبة بان لا تكوني معه بنفس المكان , واذا جلستي معه حاولي ان تلمحي بموضوع الدين والقيامه وان رسولنا الطاهر قال ( رفقا بالقوارير ) حسسيه انكي تحبينه ولاتريدين ان تخسريه بسبب حماقاته , وبالمقابل اشعرية ان ما يفعله لا يزيد من ذكوريته شيئا بل على العكس تماما , الرجوله ليست على المرأه , انا ارى انا زوجك قابل للتغيير على يديك خصوصا انه يشعر بالذنب تجاهك يكفي انه يذهب الى السوق لكي يشتري لك هديه حتى لو بسيطة مجرد ذهابة للسوق وتفكيره بالهديه وحيرته اي هديه يختار هذا شيء اجابي ياسيدتي هذا دليل على انه ليس براضي عن مايفعل لكن يبقى بداخلة بعض من هذه العادات التي هو نفسة ليس براض عنها والدليل هديته لان اصحاب هذه العادات لا يعرفون الهدايا او نسبة كبيره منهم لا يؤمنون الا بالاستعباد وان الانثى عار بالنسبة لهم , فكري ان تنزلي لمستوى تفكيره اكيد يوجد بزوجك ايجابيات حاولي ان تشكريه على هذه الايجابيات وحاولي ان تكافئيه باابتسامه صادقة بقبلة على خده حاولي ان تعززي فيه كل ماهو جيد ويسعدك اعطيه مساحه ان يشعر انكي لستي مقصره معه وانكي تحاولين بقدر المستطاع ان تفوزي بقلبه .
اكرر انتي ليست لكي اي علاقة بااخواته و زوجاتهم واحذري احذري ان تقولي له هذا او تفاتحي احدا من اهله بهذا الموضوع , ابعدي نفسك عن هذه الخيوط الغامضة .
انتي عليك اولا بنفسك وابنك وزوجك لاشيء غير , ادعي الله ان يسخره لك , قولي له عن ايجابياته انها تسعدك وانها رائعه وتجعله ملاك اسطوري واذا عصب اصبح انسانا شرس و قبيح الالفاظ ,,, الخ عززي له كل ماهو طيب قولي له حاول ان تعد الى العشره قبل ان تغضب لا تجعل الشيطان يفوز بك , واذا زرتي اهله حاولي ان تكوني طيبة وماسكتا لااعصابك لا تردي عليهم قولي لنفسك ( انا عاقله انا دارسه انا فاهمه ) لا تدخلي مع اهله بااي نقاش جاد ادي ماعليك من زيارات عائليه فقط والباقي دعيه لزوجك وابنك .
اما ابنك فعلمية الدين اولا قولي له الله قال كذا وكذا من اجل الام والنبي قال كذا وكذا من اجل الام ابني اساساتك ابنك صافية نقية , وقولي لزوجك ان الله سيسألك عن ابنك يوم القيامه وهو بذمتك .
اتمنى ان لا تفكري بالطلاق ابدا ابدا ابدا استخيري الله وادعيه بتضرع وخشوع ان يسخر لك زوجك ويطهر قلبه , صدقيني زوجك طيب وجميل لانه يفكر بك وكيف يهديك لا تقولي له اريد رضوه وو الخ اجعليه هو يشعر بانه لابد ان يفعل ذلك حتى لو كانت بسيطة فالمعنى اكبر بكثير من الهدية.

اسأل الله لي ولك في هذه العشر الاواخر ان يتقبل منا صيامنا و قيامنا وان يسخر زوجك ويجعله رجلا ليس كما الرجال في نظرك وان يهديكم اجمعين اللهم امين ,,, لك ودي

الله يفرج كربك يارب

والله كتبت رد طووووويل وانمسح
لكن بقولك كلامك كله انا سويته ولا اتكلم معاه بسوقيه الا بالاخر لما طفح الكيل انا ماقدر اعيش طول عمري متبلده ولا لي رده فعل وضغط مستمر بالكلام والافعال ودعيت له ونا ماتدخل بحياه احد وكافيه خيري وشري
لكن اهو حتى شره وصل اهلي
صح يجاملهم امامهم لكن بس يروحون يبدا تعليقاته الوسخه حتى انه يتجسس على وتوقع انه جالس يسوي اشياء وانا واهلي مو حاسين
قديم 11-08-2012, 01:54 AM
كن فيكون
عضو مثالي
كن فيكون غير متصل  

يتجسس على اهلي اقصد
قديم 11-08-2012, 02:36 AM
Nony.kk
عضو جديد
Nony.kk غير متصل  

عيشي ياقلبي اشردي من دا الانسان المجنون والله الي ما يستأمن على حرمات الناس ما يستأمن على بيتو ولا عيالو لاتخسري اكتر من الي خسرتي .. والي يقول لاتفكري بالطلاق اديها حل هيا جايه تبغى حل مو تصبير لأنو العيشه الي عايشتها مي عيشه الللله ييسرها لكي ويفرجها عليكي والله بموت من القهر عليكي وانا مااعرفك
قديم 11-08-2012, 02:57 AM
كن فيكون
عضو مثالي
كن فيكون غير متصل  

الله يجزاكي خير اختي
ادعيلي بس والله اني غارقه بمستنقع
حسبي الله عليه
والله اني لسى ماقلت كل اللي عندي
واللي اكتشفته لاني اتوقع يتجسس على لابتوبي
ويعرف اني ادخل هالموقع
والله اني جالسه بغرفه وبس ادعي واستخير
وطلبته يبعد عني ومع هذا كل شوي يدخل
والله لو كان حب ماشفت هالشروالخباثه والوساخه كلها منه
لكن يحاول يرجع المياه لمجاريها ويرجع لامراضه النفسيه
كذاب اشر
قديم 11-08-2012, 03:07 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

حسبنا الله ونعم الوكيل منذ فترة وانا ارى العنوان ولكنني لم ادخل للموضوع لمروري الخاطف احيانا ولكن عندما قرأته اجبرت نفسي لقراءة كل الردود وفي نفسي امنية ان اجد مستجدات لانعدال مشكلتك ولكن ذلك لم يحدث ::::أختي الفاضلة بالنسبة لمشكلة الضرب فمن سبقني قد استفاض بأراء فيها الكثير من الايجابيات ولكن يبدو ان فعلة زوجك امام امه رغبة منه في اثبات شخصيته امامها بانه لايقل شانا عن اخوته ومثل هذه العقليات يجب التعامل معها بمبدأ الوسطية فلاحزم زائد ولالين يوهمه بضعفك فاجعليه يعيش جوا من الحيرة بسبب جهله بردة فعلك فمرة طنشيه واخرى كوني حازمة وهكذا فعندما يجهل شخصيتك سيصبح حائرا كيف يستطيع التعامل معك وعندها قد تجدينه بدأ في التغير فمثل هذا عندما لايجد الجو الملائم لافعاله سيظطر حتما لمعايشة ومسايرة الظروف المحيطة به اما بالنسبة لمسالة التجسس والكاميرات فهي ام الكوارث وهي معول هدم الثقة التي يجب ان تكون الجسر التي تسير عليه الحياة الزوجية فاذا انهدم هذا الجسر سقطت هذه الحياة سقوطا مروعا في وحل الشك والريبة هل يعقل كاميرات في البيت واين في دورات المياه اكرمكم الله لايفعل هذا سوى شخص غير طبيعي وهناك خلل كبير في شخصيته هذا لايتجسس على اهله فحسب بل يتجسس على عامة الناس ممن يدخلون منزله والصمت عن خطئه مشاركة فيه فالاجدر بك اختي الفاضلة تهديده بإزالتها او اخبار اهلك بفعلته فإذا ازالها كان بها وان لم يفعل اخبري اباك مباشرة وبدون تردد هل ترضين ان يكشف على عورات المسلمين وبعلمك اذا رضيت فانت شريكته في فعلته حتى وان لم تكن في دورات المياه فهي في ارجاء المنزل الصالة وغرفة الضيوف وكل مكان ومن المؤكد انها تلتقط كل ماتقع عدستها عليه وستكشف كل حركات وسكنات ضيوف المنزل من رجال ونساء هل ترضين ذلك فهذا امر حرمه الله في كتابه ((ولاتجسسوا))فكيف ترضين بالصمت على منكر::::نسال الله العفو والعافية
قديم 11-08-2012, 05:07 AM
كن فيكون
عضو مثالي
كن فيكون غير متصل  

اخواني وخواتي
اشكركم جميعا وانشغلت اشوي ومارديت
والله يفرج كربكم وينر طريقكم ويعطيكم ماتتمنون بالدنيا والاخره
كلموه انصحوه ترا انا اتوقع انه يقرا كلامكم ونه بعد يتجسس على اللاب
يمكن كلامكم يتاثر منه ويمكن لما يقرا لكم يحس ويتغير
يمكن انا ماعندي اسلوب

كلموه عن كل شي انا شكيت منه
وانا متاكده انه راح يقرا

الى زوجي
ياليت اذا كنت تجسس تقرا وتفكر وتتمعن بالردود والله انك على جهل ولازم تتغير لاني انا تعبت
واستنفذت طاقي وظلمك تجاوز الحدود
وانا لك ناصحه
والله اللي قاعد تسويه ماراح تحصل من وراه الا الخزي بالدنيا والاخره
ففكرواختار
انا ماراح استمربنفس الوضع وشايف الاعضاء والعضوات وش ردو وش رايهم ونه وضع غير طبيعي
وترا هذا مو بس كلام انترنت هذا كلام اي انسان عاقل ويخاف الله
لاتسهزى فيني مثل العاده
لو تزوجت اي انسانه ماراح تقبل هالوضع وهالشي مايرضي الله
واذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرته عليك
قديم 11-08-2012, 10:25 AM
أم عبدالملك2010
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم عبدالملك2010
أم عبدالملك2010 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن فيكون مشاهدة المشاركة
اخواني وخواتي
اشكركم جميعا وانشغلت اشوي ومارديت
والله يفرج كربكم وينر طريقكم ويعطيكم ماتتمنون بالدنيا والاخره
كلموه انصحوه ترا انا اتوقع انه يقرا كلامكم ونه بعد يتجسس على اللاب
يمكن كلامكم يتاثر منه ويمكن لما يقرا لكم يحس ويتغير
يمكن انا ماعندي اسلوب

كلموه عن كل شي انا شكيت منه
وانا متاكده انه راح يقرا

الى زوجي
ياليت اذا كنت تجسس تقرا وتفكر وتتمعن بالردود والله انك على جهل ولازم تتغير لاني انا تعبت
واستنفذت طاقي وظلمك تجاوز الحدود
وانا لك ناصحه
والله اللي قاعد تسويه ماراح تحصل من وراه الا الخزي بالدنيا والاخره
ففكرواختار
انا ماراح استمربنفس الوضع وشايف الاعضاء والعضوات وش ردو وش رايهم ونه وضع غير طبيعي
وترا هذا مو بس كلام انترنت هذا كلام اي انسان عاقل ويخاف الله
لاتسهزى فيني مثل العاده
لو تزوجت اي انسانه ماراح تقبل هالوضع وهالشي مايرضي الله
واذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرته عليك
إنتي وش فيك
صار عندك وسوسة وانتي ياحبيبتي حاولي تعيشي حياتك لا تفكري فيه طننشي بالعكس إذا سوا شي روحي وسويلك كاسة شاي أو نسافيه أو أي شي وجيبي معك كتاب أو افتحي التلفزيو وبيني نفسك مبسوطة والله بينقهر وبيستغرب هاذي وش فيها وبسير يكلم بنفسه حاولي كل ماحاول يستفزك لا تنقهري ولا تعصبي لأن هذا الي يبغاه اسمعي إذا تقدري تتواصلي معي على الخاص حاولي ماأقدر أتكلم بهذا المكان لأن نفس الشي أشك إن فيه تجسس على ردودي

مواقع النشر