انا الزوجه الثانيه ..ارجو المساعدة ( تم حل المشكلة ) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 13-02-2007, 03:00 PM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية bluskay2006
bluskay2006 غير متصل  
غاليتي العزيزة f10
اشكرك حبيبتي على هذه النصيحه وهذا ما انا سوف اعمله باذن الله بان اعطيه الوقت الكافي لارى الامور بوضوح فمازال هناك وقت كافي لحين زواجنا تقريبا 5 اشهر وسوف يتضح من خلالها الكثير من الامور وتتوضح اذا ما استطاع العدل بيننا ام لن يستطع ، والخير بما يختاره الله وعسى ان تكرهو شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا سانتظر وارى واترقب النتيجه وعلى الله التكلان اشكرك مرة ثانية عيوني
قديم 13-02-2007, 06:41 PM
***نووور***
عضو مميز و مثالي
***نووور*** غير متصل  
مشكورة اختي عالموضوع

لأنك خليتي اخونا المسلم المعاصر

يكشف لنا اسرار انجذاب الزوج الى الزوجة

وين هالمعلومات من زمان ..............

استمر اخونا المسلم المعاصر

فمنك نستفيد .
قديم 13-02-2007, 07:43 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
حبيبتي
الله يبارك اصلج
ذهب والله
ونادر الانسان هليومين يلقى ناس بهالصفاء
انتي انقذتي اسرة من الدمار
والله سبحانه ما راح يضيع اجرج
صدقيني زوجته تحاول تمثل دور الزوجه المحبه...لكن كلها فترة وتتعب من التمثيل ويطلع المعدن الاصلي
صبرج بس
والدعاء
قديم 13-02-2007, 08:27 PM
المسلم المعاصر
عضو نشيط
المسلم المعاصر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlight2007
عذرا لكن عندي سؤال

تحبها جدا و تزوجت عليها
لماذا؟؟؟؟؟؟
أختي الكريمة
لا علاقة عند الرجل بين الحب و الجنس
الحب عند الرجل يزيد في المتعة الجنسية و يعطيها جرعة إضافية فقط و ليس هو الأصل
و الأمر مختلف جدا عن المرأة و التي تقدم الحب على الجنس و حتى ولو كانت المرأة منحرفة و لديها رغبة جانحة تجاه الجنس فهي تغلف هذه العلاقة و لو كانت عابرة بالحب أو الإعجاب

أما عند الرجل فلا ثم لا و دليل ذلك أن الله تعالى شرع للرجل أن يتزوج من أربع و يتسرى بماشاء من النساء هذا أولا
و لو لاحظتي أختي الكريم أن هناك في العالم الآلاف المألفة من المومسات الساقطات ( أكرمكم الله ) و لم نجد رجلا مومس ! و إن وجدنا رجلا يصح أن نطلق عليه هذه اللفظه فهو للرجال أيضا أعني بالشاذين جنسيا!
فهل رأيت الفرق ...
أنا و معي 3 مليارات رجل في العالم لا يحكمنا إلا الدين أو المبادئ فقط أما مسألة إني أحب زوجتي فلا أعاشر غيرها فهذا أمر غير موجود عند الرجال إلا نادرا (ولم أسمع بذلك عند رجل) أبدا بعكس النساء فإن المرأة التي تحب زوجها لاتخونه أبدا إلا في حالات نادرة ( ولم أسمع بذلك أيضا! )
أنا زوجتي لا تصدق هذا الأمر و تقيس نفسها ومشاعرها على ما أشعر أنا به ! فهي تقول أنت تحب فلانة أي زوجتي الثانية فأقول لها و ما الدليل؟ فتقول لأنك تنام معها فأضحك على هذا الكلام فأرد عليها طيب ومع فارق التشبيه : هل يحب الرجال الفاسدين النساء الساقطات الذين يستأجروهن من الشارع؟
هذا منطق غير صحيح أبدا

و نفس هذا الشعور يقع عند للرجال أيضا ...فلأن الرجل يشتهي أي امرأة تمر أمامه و يتطلع إلى مفاتنها لذلك هو يعتقد أن زوجته تشتهي كل الرجال الذين يمرون أمامها ؟؟!! و هذا اعتقاد غير صحيح
ولو سألت أي رجل ماهو الشيئ الذي يثيرك في المرأة فسيقول مؤخرتها و فرجها و صدرها !
بينما النساء يقلن طوله و عرض صدره و كلامه الرقيق وانه يكون حنون !
فهل رأيت الاختلاف الكلي بيننا معشر الرجال و بينكن معشر النساء ؟

وشكرا لك

ملاحظة : سبب زواجي هو خوفي من الوقوع في الحرام فالفتن كثيرة و الحرام سهل ويسير و رخيص لكن ثمنه غال يوم القيامة و الله المستعان
و الذي دفع بي لهذه الرغبة الجامحة هو:
الصحبة السيئة ( قصدي ان ربعي كثير منهم معدد ) وسوالفهم تدوخ اللي ما يدوخ سامحهم الله!
الحالة المادية الحمدلله لا بأس بها
أخي الكبير متزوج فديروا بالكم من اخوان أزواجكم
حلال و طيب
رغبة في التغيير ( و هناك حقيقة مؤلمة تخص الملل ) لعلي أتناولها في مشاركة أخرى

التعديل الأخير تم بواسطة المسلم المعاصر ; 13-02-2007 الساعة 08:40 PM
قديم 13-02-2007, 08:29 PM
المسلم المعاصر
عضو نشيط
المسلم المعاصر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluskay2006
اخي الفاضل ( المسلم المعاصر) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاني ما راح اقدر اوفيك حقك (من فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه) جعلها الله ذخرا لك في الدنيا والاخرة
بارك الله فيك أختي الكريمة وبإذن الله تعالى سأجيب على تساؤلاتك في وقت آخر فاعذريني الان لأني في الدوام ....
قديم 13-02-2007, 08:30 PM
المسلم المعاصر
عضو نشيط
المسلم المعاصر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***نووور***
مشكورة اختي عالموضوع

لأنك خليتي اخونا المسلم المعاصر

يكشف لنا اسرار انجذاب الزوج الى الزوجة

وين هالمعلومات من زمان ..............

استمر اخونا المسلم المعاصر

فمنك نستفيد .
الشكر موصول لك و أبشري إن شاء الله بما يسرك
قديم 13-02-2007, 09:49 PM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
bluskay2006 غير متصل  
اختي الغاليه 3thooooooob
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكورة يالطيبة على كلامك وتشجيعك الي، وهذا من اصلك وطيبك ومعدنك الاصيل ، ولولا اراء الناس الطيبة الامرة بالمعروف شرواكم ما كان صبرت وماكان ارتاح بالي ، جعل الله رايك القيم في ميزان حسناتك ، واعلمي عزيزتي لولا مشاركة الاعضاء الفاضلين والفاضلات معي في ارائهم ، وقراتي لها، لا تتصوري مقدار السعادة والسرور في قلبي فالمؤمنون كالبنيان المرصوص يشد بعضهم بعضا والحمد لله ما زال الخير في امة الاسلام وامة محمد ان شاء الله الى يوم الدين فبارك الله فيكي عيوني
قديم 13-02-2007, 09:55 PM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
bluskay2006 غير متصل  
غاليتي نور
اشكرك على متابعتك لموضوعى وعلى لطفك واهتمامك، والله اني سعيدة بمشاركات الناس الطيبة وبصراحه الاخوان والاخوات ما قصرو معاي ولا بخلوا علي بارائهم الحكيمه، وخصوصا الي منور موضوعي بكلامه الوافي والجميل والبديع اخي في الله ( المسلم المعاصر ) فوالله ما قصر معاي وزادني من نور علمه امتناني كبير له ولكل من شارك معاي بهمومي وحاول تطمين مخاوفي لاجل الوصول الى القرار السليم وتجنب الموقوع في الخطا ولله الحمد فشكرا لكل من ساندني وجعلها الله لهم زيادة في ميزان حسناتهم دنيا واخرة. انه سميع الدعاء مجيب والصلاة على سيد المرسلين والحمد لله رب العالمين.

التعديل الأخير تم بواسطة bluskay2006 ; 13-02-2007 الساعة 09:57 PM
قديم 13-02-2007, 11:29 PM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
bluskay2006 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlight2007
عذرا لكن عندي سؤال

تحبها جدا و تزوجت عليها
لماذا؟؟؟؟؟؟
عزيزتي الفاضله مون لايت 2007، انتي خرجت عن الموضع الاصلي بمشاركتك، وكنت حابه لو اعطيتيني رايك بمشكلتي.
قديم 14-02-2007, 06:41 PM
المسلم المعاصر
عضو نشيط
المسلم المعاصر غير متصل  
أختي الكريمة bluskay2006 حفظها الله

أحدى الأخوات ذكرت في أحد ردودها كلمة مختصرة استوقفتني ، قالت إن زوجك تقدم لك عندما كان مطلقا و لما عادت زوجته من جديد و تحسنت أحوالها أو هكذا يبدو فإنه يشعر باستعجاله في موضوع الزواج منك و قد يفكر أن لا يكمل معك مشوار الحياة...
هذا الكلام و للأسف مؤلم و محزن لك و لنا جميعا و لكني بعد إعادة قراءة جميع مشاركاتك وجدت ماينقضه ففي كلامك السابق ذكرت أنه يحبك و أنت تحبينه و أنك ابتعدتي عنه 3 شهور و هو الذي سعى في عودك إليه ...
يعني بصراحة هذا وضع محير لذا ارجو منك أن تذكرين لنا تفاصيل كلامه معك فلعل هذا الشيئ يوضح لنا أكثر حقيقة مشاعره تجاهك و هل ما تذكرينه من مخاوفك هي مخاوف حقيقية أم أنها أوهام و غيرة فقط ؟

قلت من قبل و أقول و أكرر أن الرجال يختلفون في هذه القضايا بشكل كبير ولايوجد قانونا نستطيع أن نطبقه على كل الرجال في موضوع التعدد ... لذلك هل من الممكن أن تشرحي لنا آخر تطورات الموضوع عندك؟
وشكرا لك

مواقع النشر