قصه مؤلمه وممتمعه بحياتي الشخصيه - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 06-05-2012, 08:43 AM
طلال50106
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طلال50106
طلال50106 غير متصل  
رد : قصه مؤلمه وممتمعه بحياتي الشخصيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد أن أتغير مشاهدة المشاركة
معلش هلأ انت حكيت القصة ليش؟؟؟؟؟؟مش شايفة انه محتاج رأي ولا يمكن لسة بتحب الاولى؟؟؟؟؟؟؟انا حاسة انك مش قادر تنسى الاولى بس ازا كان هيك صح بقلك لازم تنسى لانه هي استنت غلط صغير منك وراحت باعتك ولاهمها الحب الحقيقي ببقى اطول من هيك وبتحمل الي بحب عشان الشخص الي بحبه ......معلش ما تزعل بس هي بهالطريقة وبهالتفكير مش جديرة بالحب ولا بالحكي معها اساسا وازا خطيبتك منيحة معك تقرب منها وانسى هديك......الله يوفقكوا يارب
هلا فيك أريد ان اتغير ,,

اشكرك على الرد ..
انا حكيت القصه من باب الفضفضه فقط ,, اما من جهة التعامل الحالي مع خطيبتي اكيد الطريقه موجوده .. واشكرك على النصيحه
قديم 08-05-2012, 03:29 PM
قريبا ستمطر
عضو دائم
 الصورة الرمزية قريبا ستمطر
قريبا ستمطر غير متصل  

قصمة ممتعه نستشف من بين سطوورها الكثيير من العبر
مشكوور أخ الفاضل لإثراء المنتدى وعقول مرتاديه بهذه التجااارب

دمت بود وأسعدك في الدارييين ياارب
قديم 08-05-2012, 09:06 PM
واقعي لحد الألم
عضو مميز
واقعي لحد الألم غير متصل  

كل ما أشوف نوعياتك في الدنيا

أقول لنفسي

الحمد الله إني ما ضيعت حياتي في خرابيط بس ...
قديم 09-05-2012, 11:15 AM
طلال50106
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طلال50106
طلال50106 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قريبا ستمطر مشاهدة المشاركة
قصمة ممتعه نستشف من بين سطوورها الكثيير من العبر
مشكوور أخ الفاضل لإثراء المنتدى وعقول مرتاديه بهذه التجااارب

دمت بود وأسعدك في الدارييين ياارب
هلا فيك قريبا ستمطر ,,

تحياتي لمرورك الرائع والجميل
قديم 09-05-2012, 11:20 AM
طلال50106
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طلال50106
طلال50106 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعي لحد الألم مشاهدة المشاركة
كل ما أشوف نوعياتك في الدنيا

أقول لنفسي

الحمد الله إني ما ضيعت حياتي في خرابيط بس ...
هلا فيك ,,,

ممكن افيدك بشي ,,

الحياه مدرسه وهناك ناس تتجنب المشاكل وتتجنب هذا وذالك وبالأخر يطلعوا مغفلين جدا ,, انا اللي اشوفه ان الانسان لازم يتعلم بالحياه كل شي ويذوق كل شي عشان يطلع يعرف يتصرف بكل الأمور ,, عشان ما يصر امـــــعــــه

اشكرك على الرد ,, واتحفظ ببقية ردي
قديم 09-05-2012, 12:21 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
damp رد : قصه مؤلمه وممتمعه بحياتي الشخصيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال50106 مشاهدة المشاركة
هلا فيك ,,,

ممكن افيدك بشي ,,

الحياه مدرسه وهناك ناس تتجنب المشاكل وتتجنب هذا وذالك وبالأخر يطلعوا مغفلين جدا ,, انا اللي اشوفه ان الانسان لازم يتعلم بالحياه كل شي ويذوق كل شي عشان يطلع يعرف يتصرف بكل الأمور ,, عشان ما يصر امـــــعــــه

معليش خذني على قد عقلي.... يعني افهم من كلامك ان عادي نقيم علاقات مع الرجال للتجربه.... و نكلم العشيق (لان هذا اسمه عشيق و عشيقه حسب فهمي) من ورى اهلنا و نتكلم معاه بالدس لسنوات.... و اذا طلبنا منه يتقدم و تحجج بالظروف و الدراسه و العنل نعذره... يعني بصراحه انا هذا اللي فهمته من القصه و هذا اللي فهمته من ردك الحالي...

انا مب ضد الحب قبل الزواج و مب ضد ان هالحب و حتى لو كان بدون معرفة الاهل ينتهي بالزواج دام ان الشخصين حبوا يكون الشي بالحلال.... بس الضد الترويج لهالشي على اساس انه قصه حزينه و ان ظلمت من بعد حب 8 سنين... طبعا بطنش تصرفات الاولى بعد اعلان خطبتك لان اعتراضي فقط على العلاقه الغير شرعيه نفسها اللي كانت حب و احتمال تخللها قول بعض كلام الحب و الرقه في الصوت و الهمس من الطرفين.... هذا هو اعتراضي على الموضوع بكبره....*

ان نبين ان هذا الامر عادي هو المشكله....

هل تقبل ان تقوم اختك او ابنتك بما فعلته تلك الفتاه؟ او تقبل ان يحادث شاب اختك او ابنتك لسنييين من و ائك؟؟؟؟ قد تقول اقبل نعم و لكن دعني اذكرك ان الخيال ليس مثل الواقع

هل تعني قصتك بان من المقبول ان تأخذ الفتاه هاتف والدتها و تحادث عشيقها و من ثم تحادثه من هاتف صديقتها؟؟؟؟. انا لا القي اللوم على الفتاه وحدها فاعتراضي ايضا على تصرف الشاب....
قديم 09-05-2012, 03:01 PM
طلال50106
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طلال50106
طلال50106 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
معليش خذني على قد عقلي.... يعني افهم من كلامك ان عادي نقيم علاقات مع الرجال للتجربه.... و نكلم العشيق (لان هذا اسمه عشيق و عشيقه حسب فهمي) من ورى اهلنا و نتكلم معاه بالدس لسنوات.... و اذا طلبنا منه يتقدم و تحجج بالظروف و الدراسه و العنل نعذره... يعني بصراحه انا هذا اللي فهمته من القصه و هذا اللي فهمته من ردك الحالي...

انا مب ضد الحب قبل الزواج و مب ضد ان هالحب و حتى لو كان بدون معرفة الاهل ينتهي بالزواج دام ان الشخصين حبوا يكون الشي بالحلال.... بس الضد الترويج لهالشي على اساس انه قصه حزينه و ان ظلمت من بعد حب 8 سنين... طبعا بطنش تصرفات الاولى بعد اعلان خطبتك لان اعتراضي فقط على العلاقه الغير شرعيه نفسها اللي كانت حب و احتمال تخللها قول بعض كلام الحب و الرقه في الصوت و الهمس من الطرفين.... هذا هو اعتراضي على الموضوع بكبره....*

ان نبين ان هذا الامر عادي هو المشكله....

هل تقبل ان تقوم اختك او ابنتك بما فعلته تلك الفتاه؟ او تقبل ان يحادث شاب اختك او ابنتك لسنييين من و ائك؟؟؟؟ قد تقول اقبل نعم و لكن دعني اذكرك ان الخيال ليس مثل الواقع

هل تعني قصتك بان من المقبول ان تأخذ الفتاه هاتف والدتها و تحادث عشيقها و من ثم تحادثه من هاتف صديقتها؟؟؟؟. انا لا القي اللوم على الفتاه وحدها فاعتراضي ايضا على تصرف الشاب....
هلا فيك .. لكل شي حد

كلامك مقنع وصراحه مقتنع منه ,, انا مو قصدي ان الأنسان لازم يسوي ببنات الناس او البنت تسوي شي من ورا اهلها ,,

القصد انه الانسان يكون فاهم هالأشياء ويتعلم منها بأي طريقه ما تغضب الله سبحان ه وتعالي ,,,.

تحياتي لمرورك
قديم 10-05-2012, 12:03 AM
واقعي لحد الألم
عضو مميز
واقعي لحد الألم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال50106 مشاهدة المشاركة
هلا فيك ,,,

ممكن افيدك بشي ,,

بل الغفلـة أن يضيع الإنسان حياتـه فيما لا ينفع (وقد يكون حراماً) ويحسب قد أحسن صنعاً ...
الحياة مدرسـة كبيرة نتعلم منها حينما نرفع من أنفسنا عالياً ونخوض غمارها بحثاً عما نرغب وما نريد، أما حينما ننزل أنفسنا ليصبح همي أن أحادث فتاة أو أن يفوز فريق على فريق أو أحداث مسلسل حديث فهذا هو الخسران بعينـه ...

اعذرني ... فأنا لا أرى أي تجربـة مفيدة من قصتـك وأتمنى منك أن تنوّرني أين هي ....

الذي عشتـه مع بنت خالتـك كان إعجاباً فقط ولم يكـن حباً بدليل أنك أفسدت هذا الحب بمحادثتها حراماً ، والدليل الثاني أن هذا الذي تسميـه حباً لم يدفعـك لتكون رجلاً أفضل .. فأنت تركت تطوير نفسك لأجلها ولم تدخل الجامعـة .. ولا تقول لي أن هذا بسبب الحب ، فلو كان حباً حقيقياً صادقاً لأكملت الجامعـة ولسعيت في الرزق سواءً بتجارة أو رزق لتتزوجها ولتكن الرجل الذي تتمناه وتعشقه أي امرأة ... ولكن المصيبـة أنك تركت نفسك وسمعتـك لكلام النساء يتداولنـه وهاهو يلاحقك الآن مع خطيبتك الحاليـة ... وتدّعي أن هذه تجربـة ...

أنا أريد ان اسئلك الآن ؟ ما الذي تعلمتـه أنت من هذه القصـة وما الذي استفدتـه ؟ وما الذي خبرته منها ؟

لم تتعلم منها التجارة ولا معادن الرجال ولم تضغط نفسك في مشروع كبير ، ولم تذق شغف التحدي ولا متعـة الإنجاز ولا ألم الفشل ولا خيانة الأصدقاء ... كلها إعجاب فقط انتهى بإتهام بخيانـة .... هذا الإعجاب حتى لم يفلح في تحسيـن لغتك الكتابيـة ولا مفرداتك اللغويـة في موضوعك هذا

وأنا استغربت كثيراً من الردود على هذا الموضوع وخاصـة من بعض الأعضاء الذيـن كنت أرى في رأيهـم كثيراً من الحكمـة .... عجبي ، قد أصبحت مكالمة النساء بالهاتف والتواصل معهـم حراماً تجربـة عميقـة !!! .. والمصيبـة كل المصيبـة أن يعجب هذا الموضوع بعض المغفليـن والمغفلات الذيـن ربما سيبدأون تجربـة جديدة على خطى قصتـك !!!
قديم 10-05-2012, 12:34 PM
طلال50106
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طلال50106
طلال50106 غير متصل  

وأنا استغربت كثيراً من الردود على هذا الموضوع وخاصـة من بعض الأعضاء الذيـن كنت أرى في رأيهـم كثيراً من الحكمـة .... عجبي ، قد أصبحت مكالمة النساء بالهاتف والتواصل معهـم حراماً تجربـة عميقـة !!! .. والمصيبـة كل المصيبـة أن يعجب هذا الموضوع بعض المغفليـن والمغفلات الذيـن ربما سيبدأون تجربـة جديدة على خطى قصتـك !!![/QUOTE]

اشكرك ع الرد

ولاكن اتمني منك احترام رأي الاخرين لاحقا .. لكل انسان رأيه ...

مواقع النشر