زوجتي...وهروبي الكبير - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-10-2010, 12:21 PM
معدن الرجوله
قلب المنتدى النابض
معدن الرجوله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oO عفراااء Oo مشاهدة المشاركة

من استحل الحراااااااام حرم الله عليه الحلال

أختي الفاضلة الله لا يحَرم و لا يُحرم ما أحله

الأصح أن يقال

( من استحل الحرام حرم نفسه من الحلال )

أو أي إشتقاقات على هذه الفكرة و إن إختلفت صياغة الجملة

التعديل الأخير تم بواسطة معدن الرجوله ; 16-10-2010 الساعة 12:26 PM
قديم 16-10-2010, 04:03 PM
السوبر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية السوبر
السوبر غير متصل  
كل ابن معافى الا المجاهرون وماعلاقة ماضيك في مشكلتك الحاليه فمن المفترض اخي الكريم عدم التطرق لماضيك فالله سبحانه وتعالى يعفو ويغفر لمن يشاء من عباده ولكن بامكانك سرد تفاصيل مشكلتك مع زوجتك دون تشبيهها بالساقطات وبائعات الهوى كل ماعليك ان تذهب انت وزوجتك الى اخصائية نساء وتشرح لها مشكلتها والاشياء الاخرى من نظافه وانجذابها لك امرها بسيط فهي تاتي بالعاطفه والمناصحه والتوجيه فاذا اردت ان تصلح علاقتك مع زوجتك فاصلح علاقتك مع الله جل جلاله0
قديم 16-10-2010, 04:23 PM
دكتور المنتدى
عضو نشيط جدا
دكتور المنتدى غير متصل  
اخي مقيم في الهم ....حينما تشتري بسكويت واردت ان تاكله لابد من فتح العلبه لكي يتسنى لك اكله ....احيانا تاكل البسكويت من غير طعم واحيانا بطعم .....انا اقول المرأه كالبسكويت .....

فأنا ارى حتى لاتظلمها ان تجلس معها وتصارحها بكل شي ....يمكن زوجتك ماتبيك ....وتعطيها التعليمات ان مشت معاك خلال شهر او سرح بمعروف منتم ملزومين لكن لابد ان تخبرها بذلك قبل كل شي ....وبالنسبه للافرازات المستشفيات فاتحه ودها لااقرب مستشفى راح يعالجونها ....بالنسبه للشعر فيه شي اسمه شيل بالليزر تشيلل شعرها يجلس الى 6 شهور حسب طبيعة الجسم
يعني السعاده عندك لكن انت لابد ان تتعب فيها ..... لابد ان تصبر ... واعلم ان الله يختبرك وينظر مدى صبرك .... لاتستعجل بالطلاق لانه ابغض الحلال
قديم 16-10-2010, 05:38 PM
أبلة جوجو
عضو مميز
 الصورة الرمزية أبلة جوجو
أبلة جوجو غير متصل  
انا معك اخي الكريم في انتقال الاعضاء من المشكلة لتأنيبك وهذا خطأ كبير ان كنت تبت فالله يحييك اخي الكريم وان كنت لازلت على معاصيك فابيتعد حتى يتوب الله عليك وتصلح من نفسك والرجاء من الاعضاء الرحمة بأخيهم فهو بإذن الله تائب وفتح صفحة جديدة بالنسبة لزوجتك كل ماذكرته لنا اكتبه بالضبط وبالتفصيل الممل في ورقة واحضرها وقل لها ارغب بمصارحتك في امور خاصة واسردها عليها نفطة نقطة وقول لها ان كنتي ترغبين التحسن للافضل فانا معك وساساعدك بدءً بطبيبة النساء وناقش الطبيبة انت بالتفصيل الممل والليزر والنظافة قولها بالصريح تحممي ومرات حممها انت حتى تتعلم واشتري لها منكهات الجسم وقولها ان لم ترغبي بالتحسن فانا نفسي لاتطيق الصبر معك انتي صالحة وطيبة لكنك غير نظيفة وغير مهتمة ولاترغبين التحسن انا ارى الطلاق افضل لنا صلي استخارة واخبريني واعطها 3ايام من ثم اسألها واستخير الله انت وان لم ترغب التحسن اتركها وسيعوضك الله بالافضل ...
قديم 16-10-2010, 09:09 PM
helwaya
عضو مميز
 الصورة الرمزية helwaya
helwaya غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maimai مشاهدة المشاركة
اخي الكريم ،

اعتقد ان الزواج في اصله ان يكون الانسان مرتاح وسعيد بشكل اساسي مع شريكه سواء عقليا او ذهنيا او جسديا ، انت مشكلتك مع زوجك عدم توافق عاطفي - جنسي ، واعتقد لو صبرت على هذا فانت تظلم نفسك وتظلم زوجك ... الموضوع لا بالشعر ولا بالنظافة ولا بالإفرازات ... فعندما نحب شخص ونشتهيه لا تشكل هذه المواضيع عقبة ...

انت غير منجذب لزوجتك بكل صفاتها كن صادقا مع نفسك ومعها ، اجلس معها جلسة حوار مفتوح وافهمها انك على عتبة الطلاق ، وانك تود مساعدتها في تجاوز الغربة التي تشعر بها معها ... ولو هناك مستشار اسري قريب حبذا لو استعنتم به ..

ابذل مجهود صادق وحاول ان تتعرف على زوجتك وتراها بعين جديدة ... ان وفقتم للتوافق ولو تدريجيا فهو خير والا الأولى ان تنفصلا وبهذا لا تظلم نفسك ولا تظلمها.

انا مع الرأي ده جدااااااااااااااااا

المسألة مسألة كيمياء بين اتنين وهي ما اتوجدتش عندكم مش اكتر
قديم 17-10-2010, 07:32 AM
مقيم في الهم
عضو جديد
مقيم في الهم غير متصل  
قمت بكتابة رد طويل جدا ولكن شاء الله ان يمسح كله بالخطء ولا اعرف لماذا المهم سأحاول ان اختصر ماكتبت

اخواني الكرام الاحظ منكم تطرفا كبيرا فمنكم من يقول كيمياءك تختلف عن كيمياءها لابد من الطلاق ومنكمن من يقول انت لم تحبها طلقها فالنساء كالبسكويت وانت بسكويتك لاطعم له او ااني لم اعرف كيف انزع غطاء البسكويت واذوق طعمه اي في الخلاصه طلقها وابحث عن بسكويت اخر ذو طعم مناسب لك وسهل فتحه
ومنكم من يقول انت لم تنجذب لها فطلقها وقبل طلاقها صارحها واجلس معها جلست مصارحه
اي بالنهاية طلاق ولكن بأسلوب جميل قليلا

اخواني انا رجل ولايعيبني شيء والحمد لله ولو طلقت اليوم لجدت زوجه عن طريق الاهل بفتره لاتتجاوز 60 يوم على ابعد تقدير افضل من التي عندي الان ان شاء الله وبمواصفات دقييقه جدا هذه المره لكي اتلاشا اخطاء الماضي
فالمؤمن لايلدغ من جحر مرتين

ولـكن الم تفكروا في مستقبل هذه المسكينه الم تفكرا ماذا سيكون مصيرها ومستقبلها وماذا ستقول لاهلها وماذا ستكون ردت فعل اهلها عندما يجدون أبنتهم التي ربوها وتعبوا عليها حتى تزوجت عادت اليهم بعد اقل من عام مطلقة وبدون سبب واضح بحجت الكيمياء لاتتوافق ؟
اخواني هل نحن الرجال انانيون ام ماذا ؟
انا لا يمكن ابدا ان اتصور ان اطلق من اجل سبب كاكيميائي لاتتوافق مع كيمايئها او البسكويت يختلف طعمه او لم انجذب اليكي ياعزيزتي لهذا سأطقك
ليس من اجلي فلو كان الامر من اجلي لطلقت بدون اي تردد فقط لان دمعه من عيني سقططت
بسبب هذا الزواج اللعين نعم لعين في نظري وارجوا ان لا يكون هنالك تعليق على هذه النقطه (نقطة اللعين)
ولكن الموضوع موضوع انسانه ستشرد وتطلق وسيكون مستقبلها اسودا بدون عذر رسمي يتقبله الاهل (طبعا المستقبل بعلم الغيب...ولكن هذا مااتوقع)

اخواني ما ريكم ان تفيدوني بشكل افضل
بدل ان تكون التعليقات نصفها مواعض والنصف الاخر تطرف (استخر وطلق يارجل والنساء كثثيييير)..(وكأنني اشتريت سلعة لم تعجبني استرجعها واشتري غيرها).
عندي اقتراح
سأقوم بتلخيص المشاكل بنقاط مهمه ثم اقل اهميه فأن وجدت حلا منكم بالمهمه انتقلت للاقل اهميه
سأقوم بطرح اهم المشاكل وارجوا الرد واجركم على الله

المــشكلة الاولــــى: اخواني ماهو تفسير عدم اهتام الزوجه بزوجها ابدا ابدا ابدا لم مت اضن انها لن تبكي علي اضن هذا وايضا لن تفرح
فهي لاتسأل عني ابدا ولا يهمها اين انا او ماذا افعل اوماذا ااكل او ماذا سأأأكل وبالعكس تماما تهتم بحاجياتها بشكل يشبه الهوس
فلا اذكر انها تتصلي لي فمنذ ان تزوجنا لا اذكر انا اتصلت لي سوا مرتين
المره الاولى تذكرني بموعد لديها تريدني ان ااخذها اليه
والمره الثانيه تقول لي لاتنسى ان تأخذني غدا لبيت عمي في الصباح
اريد ان افهم لاذا لاتهتم الزوجه بزوجها رغــــــــــم ان زوجها يبدي لها كل اهتماام وكل حب وتقدير حتى ولو كان تمثيلا.

المـــشكلة الثانية : الشعر الشعر الشعر وما ادراك مالشعر
من المعلوم ان الرجال لايحبون المرأه ذات الشعر في جسدها ولكن مالعمل مع زوجه تتكاسل في ازالت هذا الشعر وان ازالته اليوم الاحد ضهر غدا الاثنين بوضووووح؟
مالعمل مع انسانه تخاف من الليزر وترفض فعلة وتكره الموس لانه سيجعل الشعر قوي حسب زعمها طبعا (لان وجهت نظري ان لايوجد اقوى من الشعر الذي يضهر لها الان) وايضا تكره مريم مزيل الشعر ب3 دقائق لانها تقول انه قد يسبب لها حساسيه وهي لاحبه وايضا الشية تؤلمها فهي لايمكنان تقوم بها الا كل اسبوعيين وان صادف وكان باقي على بداية دورتها 5 ايام لاتزيل بحجت لماذا ازيل وتبقى 5 يام وتأتي الوره انتظر حتى تنتهي الدوره وازيلها مره واحده لكي اريح بشرتي لان الشيره تسبب ترهلات في البشره (حقيقتا لم ارى بشرى جافه كشرتها)
ولكن قالوا قديما فوق شينة قوات عينه

المشكلة الثالثه : عدم تقبلي لها جنسيا وعدم متعتي واضن ايضن عدم متعتها بسبب افرازاتها الكثيره او توسعها

اخواني ارجوا التجاوب مع هذه النقاط بتفصيل ممل وخصوصا نقطت الشعر المجنون

وجزاكم الله كل خير مقدما

التعديل الأخير تم بواسطة مقيم في الهم ; 17-10-2010 الساعة 07:44 AM
قديم 17-10-2010, 08:59 AM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
بقول لك اخي مقيم عن النقطه هذي وانا ترددت في كتابتها
بالنسبه لما تقارن زوجتك بغيرها من ناحية الوسع
يعني انت بالله عليك مصدق ان بنات الليل هذولا
يكرم المشاهدين
ضيقات خلقه لا وانا اختك هذي مسويه عملية تضويق دافعه فيها دم قلبها وتقول لك لا تدخل عشان مايخرب خياطتها وتروح بلاش تبي تستفيد بأكبر عدد من الداجين
مثلك وشرواك سابقآ والله قصدي سابقآ يكرمون المشاهدين من ذا الطاري
اتمنى فهمتني اخوي
ولأي تعليق على وجهة نظري هذي انا مستعده للتوضيح
والله يسمح امرك
قديم 17-10-2010, 09:11 AM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
بالنسبه لنقطة الشعر
ابشرك بما ان شعر زوجتك كثير وقوي
فالليزر يعطي مفعول اقوى مع النوع هذا من الشعر من تجربتي الخاصه
وللاسف افكار زوجتك جدا قديمه مااحس انها مع العالم ليه هي ساكنه في قريه
والله حتى بنات القرى قريباتي
صارو يدخلون النت ويشوفون تجارب العالم ويعرفون وش الجديد
يمكن هي منعزله عن العالم مجرد توقع
لان اسمح لي لي بجلسات الحريم مانخلي شي من النظافه للعطور ومحلات الليزر
والماكياج جديد مانقوله
وكل وحده معها ورقه وقلم وتكتب
وفي شي ثاني بخاطري بس بكتبه بموضوع ثاني
قديم 17-10-2010, 09:19 AM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
اخوي مقيم
انت ذكرت انك صاير مررره حساس
وان ليالي تمر عليك وانت بسريرك تبكي
هذا وانت رجال
وشلون البنيه وهي الانثى المعروفه بعاطفتها القويه ومشاعرها وحنانها
اتوقع انها شايله بقلبها اضعاف الهم الي انت شايله وهذا الي مخليها متضايقه ومهمله نفسها
وعلى فكره الحاله هذي مرت فيني واستمرت يمكن سنتين
لين صار بيني وبين زوجي حوار على مستوى استمر الحوار ينعاد بيني وبينه لمدة اشهر
وعلى فكره بعدها سويت ليزر
ولما حسيت انه يحترمني ويحن علي ويحسسنس بانوثتي
تصدق كان يقول انتي ماصرتي تحبيني زي اول وارد اقول له هذا كله بيدك
انت الوحيد الي تقدر تعيد حبي زي اول واكثر وتقدر تمحيه من الوجود
والحين الحمد لله تلافى الكثير من اخطاءه وانا بعد ماانزه نفسي صرت اركز على اخطاءي اكثر
قديم 17-10-2010, 09:24 AM
مقيم في الهم
عضو جديد
مقيم في الهم غير متصل  
توفي وفيصل خلينا ننسى بنات الهوا بالنسبه لليزر البنت تقول لا انت جربه على نفسك في الاول وبعد سنة اذا ماصر فيك شي جربه علي وهي منعزله تقريبا وخواتها مثل حالتها ايضا لكنها تعرف كل شيء في هذه الامرو ولكن لاتهتم ولاتبالي وتضن ان هذه الامور من الكماليات وان طلباتي لها دلع

وان اصرييت تجاملني مره وتطنش 10
وبالنسبة للشي الي بخاطرك اتمنى تكبينه يمكن يفيدني وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة مقيم في الهم ; 17-10-2010 الساعة 09:26 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر