حبيبي : ياليتني جمبك أصحّيك وأغسّلك وبيدي أأكلك ....!! - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-04-2007, 03:52 PM
الماسة المدينة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية الماسة المدينة
الماسة المدينة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي أذكرك بكلمات قالها الدكتور ميسرة طاهر ربما تفيدك

(( أعطي كامل الحقوق الواجبة عليك تجني كل الواجبات التي تكون لك باذن الله))

أخي ترى فترة الحمل من أصعب الفترات التي تواجه المرأة فكون عونا لها لأن مابداخلها هو طفلك الذي سيجعلك أب

المرأة في هذه الفترة تعاني من كثرة الانزعاج وكثرة النوم وسرعة الغضب فأرجوك لاتحكم عليها الان

بل ساعدها وحسسها بحبك وحنانك كي تجتاز هذه الفترة بسلام لأنها لو تعرضت لأي هزات نفسيّة سوف يتأثّر طفلك فلذة كبدك

واسي نفسك بالتفكير في حبيبك المنتظر وقدّم لها كل المعونات كي تجني الثمار المرضية باذن الله لكن لا تستعجل

[blink]
اللهم صلّي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه
وسلّم تسليما
[blink]كثيرا[/blink]
[/blink]
قديم 10-04-2007, 05:12 PM
ndaalsaba7
عضو جديد
 الصورة الرمزية ndaalsaba7
ndaalsaba7 غير متصل  
ليه ماتجرب اخي انك تصحيها بهدوء وتقولها حبيبتي قومي نوري صباحي ولمن تصحى تقولها اريد افطر معاك قبل لا اطلع ياريتك تجهزين الفطور على بال ماانا اجهز ..وياريت وانت بتفطر تحكي مع زوجتك مو تاكل باستعجال ولاتعبر وجود زوجتك.ولو عندك وقت ادخل معاها المطبخ (بس طبعا قبل لاتلبس الملابس اللي بتطلع فيها علشان مايطبع فيها ريحة الاكل) ودردش معاهااتغزل فيها.
[poem font="Andalus,7,,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.66n.com/forums/images/toolbox/backgrounds/49.gif" border="rie,10,deeppink" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
من وجد الله فماذا فقد؟ 00 ومن فقد الله فماذا وجد؟[/poem]
قديم 10-04-2007, 06:23 PM
قمـــ هم ـــر
عضو جديد
قمـــ هم ـــر غير متصل  
والله خوفتني

أنا نفس الشئ
ما اقوم مع زوجي ولا أصحيه
وأحس اني منقصة عليه

رغم اني اقوم بعده عشان دوام الجامعة
أحيانا اصحى بعده بـ ساعتين أو 4 ساعات

بس والله من بعد ما قريت كلامك خفت

ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله راح احاول أقوم معاه يوميا

انا تقريبا قمت معاه كم مرة بس ما حسيت انو اهتم

رغم انو كم مرة صرح لي بالفم المليان (على قولتهم) انوو يبغاني انا أصحيه

تسلم اخوي
احس انك فعلا نبهتني
قديم 11-04-2007, 06:47 PM
تلميذة الايام.
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية تلميذة الايام.
تلميذة الايام. غير متصل  
اعانك الله اخي .... اذا كنت تراء ان الموضوع بالنسبة لك مهم وسيحقق سعادتك وهذا شئ طبيعي فشجعها علي ذلك برفق ولين وذكرها بطريقه رومنسيه بما وعدتك به... انا متاكده ان اكثر شئ يسعد الزوجه حب زوجها للاكل من يديها وشعورها بانها تحقق راحته.. وبجد انا واعوذ بالله من كلمة انا كل سعادتي وراحتي في راحة زوجي احرم نفسي من النوم وقد انام في بعض الايام لمدة ساعه واحده في اليوم لاظل مع زوجي واسعس لراحته طول يومي دون ان احسسه بتعبي .. قد لا تصدقني ولكني والله اعشق راحة زوجي عندما كان موجودا بجواري ... ادام الله الموده والرحمه بينكم واصلحها لك ...

- لفظ الجلالة يكتب ( الله ) وخطأ ان يكتب بالتاء ( ة ) في اخره

- لفظ المشيئة يكتب ( ان شاء الله ) وخطأ ان يكتب ( انشاء )
قديم 11-04-2007, 06:58 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــايف
ولله يا خوي انا اطلب من زوجتي انها ما تقوم معي الصبح مالها داعي تقوم بعدين ترجع تنام

ولا احاول اني اقومها الفطور بالدوام ماله داعي تقوم

انا ارحم الي يقوم الصبح من النوم عشان كذا اقولها نامي لا تقومين لاني حاس بشعور الي قايم من النوم وفيه نوم
تسلم أخي ع هالرد

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
قديم 11-04-2007, 09:52 PM
indienne
كبار شخصيات المنتدى
indienne غير متصل  
السلام عليكم
انا اصحى مع زوجي واحضر له القهوه وواروح اكمل نوم بعد ما يروح الشغل , هو كان ياكد انه ما في داعي اصحى معه وانه متعبني لكن والله انا بيسعدني كتير هالشيء,
انت حاول تقولها بطريقة حلوه انك تريد ان تفطرا سويا يعني مو المفروض كل يوم , يوم نعم ويوم لا ,
الله يسعدك مع زوجتك ويهنيكم, الله يتبتلها حملها ويرزقكم الولد الصالح
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

قديم 12-04-2007, 01:45 AM
أم جنووو
عضو دائم
أم جنووو غير متصل  
تقبل مداخلتي لكن انت تطلب المستحيل في زمننا هذا

(الي يقولهذا الكلام غلطان)

انا لي 5 سنين متزوجه واقوم مع زوجي الصباح ثم ارجع انام اذا خرج للدوام

على انه مايبي يفطر واذا اشتهى يوم فطور طلب مني واجهزه له حتى اوقات قبل يصحى
قديم 12-04-2007, 05:42 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
أخي الكريم..
بالنسبة لها.. فالحمل فعلا موضوع متعب ولا يشعر به الرجال لكنه مرهق ومن شدة إرهاقه ذكره الله في القرآن..{حملته وهنا} فالحركة تصبح صعبة واكثر الجهد يبذله الجسم لإعطاء الطفل طاقته الكافية
وو الخ وهي معاناة لا يعلم بها سوى الله
أيضا حبذا لو نكون أقرب الى الواقعية علما بأن الرومانسية شيء جميل لكن لا نتعلق بها ونعتبرها هي التصرف الطبيعي وان المخالف لها تقصير وإهمال...
أضف الى ذلك ان زوجتك لا تزال في بداية حياتها الزوجية صحيح أن المفروض ان تكون هناك رومانسيات لكن أيضا تعود الفتاة على الجهد والبذل لا زال في البداية! ولا تزال متعودة على دلع الأهل!
فلو تراعي ذلك فهو أفضل..

بالنسبة لك..
حاول تدريبها على ذلك.. فمثلا إذا استيقظت للعمل التفت عليها وأيقظها بقبلة لطيفة وكلمة جميلة واتركها لأول مرة..
كرر هذا مرة اخرى .. في الثالثة اطلب منها فقط أن تُشربك الماء أو تطعمك قطعة من الفطور الذي صنعته بنفسك..
اطلب منها بعد ذلك ما تريد..
ربما إذا وجدت هي تلك السلوكيات اللطيفة منك أثر على مشاعرها ويجعلها أكثر رغبة في الاستيقاظ..
وهكذا...
لان هذا الأمر يختلف من رجل لآخر ومن امرأة لأخرى..
فهناك من الرجال من لا يفطر إلا في العمل وهناك من لا يفطر أصلا وهناك من يعيش مع والدته وإخوته وهناك من لديه أطفال فالأم ستستيقظ رغما عنها من أجل الأطفال وهناك من هي موظفة وو الخ
أيضا هناك نساء يعالمها زوجها بكل خشونة وجفاء فطبيعي أنها غير مستعدة لان تقوم الصباح لتصنع له الفطور وهناك من بينهما من المشاكل الكثير ... لذلك لا تقارن بينك وبين أحد!
ولكن ما تريده ابذل جهد من أجل الوصول اليه

ولذلك أي أمر تريده حاول ان تسعى في تربية زوجتك عليه باللطف واللين لأن هناك امور يراها البعض سخافة ومراهقة وهي من حقك ولك أن تستمتع بها وإن كانت رومانسية مثالية لكن بما أنها كذلك فتحمل شيئا من التقصير لأن الطرف الآخر يظل بشر غير مثالي..
بالتوفيق
قديم 12-04-2007, 01:01 PM
راوان
عضو جديد
راوان غير متصل  
أخي متفائل جداً معاناتك عكس معاناتي ففي بداية زواجي كنت انهض باكراً لعمل السندوشات لزوجي ليأخذها معه للعمل وبعد فترة بيسطة جداً جداً قال لاتتعبي نفسك فأنا لم أتعود على الفطور قلت له أنا سأعودك لكنه رفض الى يومنا هذا وبعد مرور 12 سنة على زواجنا وبعد انتقالى الى مسكني المستقل قلت لنفسي سوف يتغير ويفطر معانا ولكن للأسف لازال على حاله حتى في أيام العطل... وأنا أتشوق لليوم الذي أره يفطر مع أبنائه
قديم 12-04-2007, 03:42 PM
iهلا
عضو جديد
iهلا غير متصل  
خلها تنام ولا تدقق خاصة انك عارف انها تعشق النوم ... واللي مو موظفة ولا عندها اولاد ليه تقوم وبعدين انت تطلع ولا تقدر تنام...
الله يسعدك ويوفقك... واذا فعلا ملزم تبيها تقوم قلها بالليل عن رغبتك بطريقة تحسسها انك محتاج لشوفة وجهها الصبوح عشان تنفتح نفسك للشغل..

التعديل الأخير تم بواسطة iهلا ; 12-04-2007 الساعة 03:44 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر