العيب فيا ولا فيها - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-05-2004, 09:10 PM
heart_love_88
عضو دائم
heart_love_88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيل
اخي العتيبي
اختلف معاك بالرأي !! سبحان الله يالانسان
الحين انت لو كانت زوجتك مطيعه في كل شي ومالها راي ابدا راح تقول ضعيفة شخصية ومالها راي ومن هالكلام !!
ولانها تخالفك في آرائك متضايق وتبيها تطيعك في كل شي !!
صدقيني يا اخي الاختلاف في الآراء شيء جيد بس المهم انه ما يؤدي الى زعل وخصام !بالعكس المفروض انه يحرك جو الحياه الروتينيه !! توابل الحياه زي ما يقولون !!

انت ليش متضايق الطبيعي ان يكون فيه اختلاف بس الظاهر انك وزوجتك من النوع اللي تعتبرون الاختلاف في الرآي مثل الحرب كل واحد يحاول يفرد عضلاته عشان يبين هو الاقوى وهذا خطأ كبير !!
والحل هو المصارحه وفي الزواج الانسان يفوت ويمشي الحياه مدام انه يحب الانسان وشاريه والا مافيه حل ثاني

ومن اجل عين تكرم مدينه

هو صحيح من اجل عين تكرم مدينة وصحيح أيضا أنه الواحد يحب أن يكون لزوجته شخصية قوية لكن هذا ما يعني أنه الواحد يخشى من توترات المستقبل ..

تحياتي سيدتي
،،،،،،،،،،،،،،،،،، ما بقى لي غير حـرفـي اشتكيلـه كـل ليله
آه يا قلبي تحمـل دنيتك واصبـر عـلـيـهـا
،،،،،،،،،،،،،،،،،، مــاهم إلي دوم قـالوا الصبر للفـرج حيـــله

أبو فــــارس العتيبي
heart_love_88
قديم 29-05-2004, 09:13 PM
heart_love_88
عضو دائم
heart_love_88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خدود
سلااااااااااااااااااام

أعرف حاجة وحدة

(((كل أنسان وله بصمتة الخاصة في هذي الحياة )))) يعني لا تكبر هذا التفكير في راسك عشان لا يتحول لي شعووووووور قوي ومكبوت وبعدين سلوووووووك أقوى منة وبيكون هذا خارج إطار إرادك أخوي وبدليل التحول إلى صاير فيك أنك أعتبرت هذا الشيء مشلكة ودور لها حل بكتابتك للمنتدى صح ولا أنا غلطانة ............ تحياتي

هو بصراحة انا كنت ناوي ألغي الفكرة من راسة عشان لا تكبر مثل ما تقولين ، لكني ما حكون سويت شي إذا لغيتها لازم أستعد لها بحلول .. وما قصرو الشباب .

تحياتي أختي إلي موب غلطانة .

أبو فــــارس العتيبي
heart_love_88
قديم 30-05-2004, 08:27 AM
AM7
عضو نشيط
AM7 غير متصل  
الأخ *~HIBA*~ ...

إذا وصل الأمر لحد أن الطرفين يصران على رأيهما ... فوقتها لا بد من أحدهما التنازل ...

وإذا أردنا الصراحة ... المفترض من الزوجة أن تقوم بالتنازل في أكثر الأوقات (ولا أقول جميع الأوقات) ...

لأن الزوج هو قائد السفينة ... وليست هي ...

فإذا لم تتنازل من تلقاء نفسها فماذا يعني ذلك ؟؟؟

إما إصرار على رأي أو أنها ترى نفسها أحق بالقيادة ...

وفي هذه الحالة لا بد من الحيلة لجعلها تتنازل ...

AM7
قديم 31-05-2004, 06:09 AM
يعني حــريــه
عضو جديد
يعني حــريــه غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....،

خل المرأه تأخذ الرأي الأول والأخير في المطبخ وأنواع الأكل تشتريلها عطر

تختار ملابسها اللي تلبسهم حق زوجها ................،الخ

لاكن غير الأمور هذي لا والله لا تشاور ولا تسأل اللي براسك سوه

حتى لو أن الموضوع ما يهمها رأيها يا أنه يخرب أو معارض ليش ما أدري

الله المستعان.....،
قديم 31-05-2004, 09:51 AM
heart_love_88
عضو دائم
heart_love_88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعني حــريــه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....،

خل المرأه تأخذ الرأي الأول والأخير في المطبخ وأنواع الأكل تشتريلها عطر

تختار ملابسها اللي تلبسهم حق زوجها ................،الخ

لاكن غير الأمور هذي لا والله لا تشاور ولا تسأل اللي براسك سوه

حتى لو أن الموضوع ما يهمها رأيها يا أنه يخرب أو معارض ليش ما أدري

الله المستعان.....،
ما شاء الله عليك ولد مخلص يعني حراق يعني من النهاية على الطول .

بس برضو أنا أختلف معك شوي // من باب الحب ومن باب التفاهم والمشوره لازم للمرأة يكون رأي // لأنها هي اساسا بتحاول تقول رأي بدون لا تسأل حتى ، لذا تكون منك انت أفضل من أن تكون منها وكما لأن بيكون لها وقع أجمل وأفضل . بس المشكلة لو وصل الموضوع للعناد هو صحيح أنه كلامي هو إلي بيمشي في الأخير ، لكن راح يخلق توتر والتوتر هذا راح يزيد في كل مرة إلي أن يوصل إلي مشكلة معقدة وأنا يوم طرحت الموضوع حبيت أشوف الحلول إلي ممكن تفيدني أو إلي ممكن أستغلها في كل موقف لجل أنهي التوترات أول بأول حتى لا تستفحل لتصبح مشكلة .

يعني بالعربي حاب اطبق المثل إلي يقول سد باب الفتنة قبل يفتح .

تيحاتي لوجودك سيدي .

أبو فــــارس العتيبي
heart_love_88
قديم 31-05-2004, 11:54 AM
susu_susu
من كبار شخصيات المنتدى
susu_susu غير متصل  
ما شاء الله عنك أخونا العزيز أبو فراس

أقدر ما تشعر به و لن اتكلم عن اهميه المشاركه و شخصية المرأه و التفاهم و............. الضرورية لقيام العلاقه بين أي زوجين ، لانه من الواضح انك تقدر زوجتك و تحترم شخصيتها
لدي كلمات بسيطات أتمنى من المولى أن تساعدك ، ابحث أخي عن سبب تصرف زوجتك بهذه الطريقه ،
هل هي عاده نشأت عليها ؟
قوه شخصيه ؟
رغبه في السيطره ؟ وما السبب وراء رغبتها في السطره ان كانت كذلك ؟ نصائح من الاكبر سنا ؟
خوف من تحكم الرجل ؟
ام رده فعل بسبب تصرف قد تقوم انت به دون ان تشعر ( قد تشعرها أنك كامل أو تسعى دائما للكمال فتكون بذلك تشعل نار التحدي لديها

لا أريد ان ادخلك بدوامه ، كل ما أقصد هو ابحث عن السبب و عالجه بحكمتك . وستجد التغيير من زوجتك ان شاء الله

وما ذكرته عن خوفك من ان يذهب كل في طريق فلا أوافقك هذا الخوف لان الانسان و العلاقات الانسانيه تكون أغلى كثيرا من اختلاف وجهات النظر فما بالك بالأسره و الزوج اغلى ما تملك المرأه و الرجل على السواء .

أصلحنا و أصلكما الله و ألف بين قلبيكما و روحيكما
قديم 31-05-2004, 12:49 PM
cuteface
عضو جديد
cuteface غير متصل  
[size=5][size=3]مشكلتك مش واضحه..لانك لم تذكر مثال واحد لنعرف منه مالذي تريده او ماتريده من زوجتك وكيف تريدها ان تفكر وتتقبل ماتقوله لها

انت تذكرني بحياتي مع زوجي...في بداية زواجنا ..كان يقول لي ماتقوله لنا عن زوجتك...وقتها كنت انصدم لانه يحبني ويقول لي مثل هذا الكلام

ولا اقول لك اني كنت على صواب ...انا كنت اجهل كيف اتعامل معه..كنت ارى ان في حبه لي سيتقبل مني كل مااقول...ولكن مع الايام ومع مرور بعض

المشكلات التي تمر في كل بيت..كنت اكتشف اني مخطئه..ومع الايام اتغيرت..ولكن مازلت عندما اطلب منه امرآ ويخالفني احزن...ولكنه اصبح يعرف لي

ويعرف كيف يقنعني..ياخذذني بحضنه ثم يقول لي بانه يحبني وانه يتمنى ان يضحي باي شىء ليسعدني...الخ ثم يقول لي اذا لم يعجبك مااقول فا انا لك

عندها تعاف نفسي ماطلبت منه..واقول له لك ماتريد..فاانت من احب....

انا اذكر لك هاذه الطريقه في تعامله معي ..لاني اريد ان اقول لك..بانك انسان عاقل واحيي فيك حبك لزوجتك ..لاجلها تعلم كيف تجعلها مطمئنه

معنى مطمئنه...اي عندما تحس المرأه بان الزوج يرفض ماتطلبه من طلبات او من آراء ...هنا تحس بان الزوج قد لايهمه ماتقول او لايحبها كما كان بالسابق

التعامل مع الزوجه صعب..وانا اولهن..ولكن زوجي عرف كيف يتعامل معي بالكلمة الطيبه وتهدئتي واطمئناني من جميع النواحي ...حتى انني مع تصرفاته اصبحت افعل له لا اراديا مايريد بنفس طيبه ومن دون ان يقول لي افعليه...

هل اقول لك مثلا...لتعلم كيف كنت متمسه بعنادي معه وكيف جعلني الآن انا من افعل له مايريد دون ان يذكر لي شىء

مثلا كنت لااقبل ان احدآ يدخل بيتنا ويدخن فيه...يريد ان يدخن يخرج برا البيت يدخن ثم يدخل لللبيت.....وكم تناقشنا في هذه المسأله لانه يريد ان يدخل اصحابه المدخنين للبيت... كم تتخيل ان في هذا احراج له..وانا اعلم انه في احراج ان يقول لهم ذلك ولكن كنت عنيده هل تعلم ماكان يقول لي
لك الحق ياحبيبتي في ماتقولين وسكت ...بعد سنتين احسست اني انانيه لانه كان لايقول لاحد بان يدخل بيته خشية ان احد يدخن..
في هذه السنتين يزداد حبي له وهو كان طيب وكان يكلمني بالكلمة الطيبه ...الى ان اتى يوما وقلت له ياحبيبي لك ماتريد ...واصبحت انا اقول له هل لهم ان ياتوا اليوم ...اصبحت اعد لهم في كل زياره اشهى الماكولات...وكل ذلك لاجل زوجي لانه كان يحبني ويحترم آرائي....مع الايام انا اصبحت اكتشف نفسي
وانني عندما افعل له مايريد يقابلني بالتشجيع وبالحب....حتى انه بعد مايراني اطيعه ارى ابتسامته وارى انه يحبني كثيرآ عندما اتقبل منه مايقول...
عرفت مع العشرة انني عندما اطيع زوجي واتقبل مايقول من آراء ..انني اكبر في نظره....

لو انك ذكرت مثلا واحد لآخبرتك كيف تتعامل معها.....ولكن عليك بالتفاهم معها اولا في مكان هادىء..مثلا عند البحر او ان تعمل لها جوآ رومانسيا ...مثلا شموع بسيطه لها....ثم تقول لها وهي في احضانك..بانك وانك وانك وتكون نظراتك لها بحنان وليس بعيون حمرآء...احب اقول للي قالك عليك بعيون عمراء عليها...بانها ماتفيد

اتمنى لك حياة زوجيه سعيده ....
قديم 31-05-2004, 01:19 PM
heart_love_88
عضو دائم
heart_love_88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة susu_susu
ما شاء الله عنك أخونا العزيز أبو فراس

أقدر ما تشعر به و لن اتكلم عن اهميه المشاركه و شخصية المرأه و التفاهم و............. الضرورية لقيام العلاقه بين أي زوجين ، لانه من الواضح انك تقدر زوجتك و تحترم شخصيتها
لدي كلمات بسيطات أتمنى من المولى أن تساعدك ، ابحث أخي عن سبب تصرف زوجتك بهذه الطريقه ،
هل هي عاده نشأت عليها ؟
قوه شخصيه ؟
رغبه في السيطره ؟ وما السبب وراء رغبتها في السطره ان كانت كذلك ؟ نصائح من الاكبر سنا ؟
خوف من تحكم الرجل ؟
ام رده فعل بسبب تصرف قد تقوم انت به دون ان تشعر ( قد تشعرها أنك كامل أو تسعى دائما للكمال فتكون بذلك تشعل نار التحدي لديها

لا أريد ان ادخلك بدوامه ، كل ما أقصد هو ابحث عن السبب و عالجه بحكمتك . وستجد التغيير من زوجتك ان شاء الله

وما ذكرته عن خوفك من ان يذهب كل في طريق فلا أوافقك هذا الخوف لان الانسان و العلاقات الانسانيه تكون أغلى كثيرا من اختلاف وجهات النظر فما بالك بالأسره و الزوج اغلى ما تملك المرأه و الرجل على السواء .

أصلحنا و أصلكما الله و ألف بين قلبيكما و روحيكما
رأيت في ردك أجمل السطور وأحلا الكلمات فلله درك سيدي

وأشكر تواجدك هاهنا وسيكون ذلك في الحسبان ..

تحياتي سيدي

أبو فــــارس العتيبي
heart_love_88
قديم 31-05-2004, 01:52 PM
heart_love_88
عضو دائم
heart_love_88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuteface
[size=5][size=3]مشكلتك مش واضحه..لانك لم تذكر مثال واحد لنعرف منه مالذي تريده او ماتريده من زوجتك وكيف تريدها ان تفكر وتتقبل ماتقوله لها

انت تذكرني بحياتي مع زوجي...في بداية زواجنا ..كان يقول لي ماتقوله لنا عن زوجتك...وقتها كنت انصدم لانه يحبني ويقول لي مثل هذا الكلام

ولا اقول لك اني كنت على صواب ...انا كنت اجهل كيف اتعامل معه..كنت ارى ان في حبه لي سيتقبل مني كل مااقول...ولكن مع الايام ومع مرور بعض

المشكلات التي تمر في كل بيت..كنت اكتشف اني مخطئه..ومع الايام اتغيرت..ولكن مازلت عندما اطلب منه امرآ ويخالفني احزن...ولكنه اصبح يعرف لي

ويعرف كيف يقنعني..ياخذذني بحضنه ثم يقول لي بانه يحبني وانه يتمنى ان يضحي باي شىء ليسعدني...الخ ثم يقول لي اذا لم يعجبك مااقول فا انا لك

عندها تعاف نفسي ماطلبت منه..واقول له لك ماتريد..فاانت من احب....

انا اذكر لك هاذه الطريقه في تعامله معي ..لاني اريد ان اقول لك..بانك انسان عاقل واحيي فيك حبك لزوجتك ..لاجلها تعلم كيف تجعلها مطمئنه

معنى مطمئنه...اي عندما تحس المرأه بان الزوج يرفض ماتطلبه من طلبات او من آراء ...هنا تحس بان الزوج قد لايهمه ماتقول او لايحبها كما كان بالسابق

التعامل مع الزوجه صعب..وانا اولهن..ولكن زوجي عرف كيف يتعامل معي بالكلمة الطيبه وتهدئتي واطمئناني من جميع النواحي ...حتى انني مع تصرفاته اصبحت افعل له لا اراديا مايريد بنفس طيبه ومن دون ان يقول لي افعليه...

هل اقول لك مثلا...لتعلم كيف كنت متمسه بعنادي معه وكيف جعلني الآن انا من افعل له مايريد دون ان يذكر لي شىء

مثلا كنت لااقبل ان احدآ يدخل بيتنا ويدخن فيه...يريد ان يدخن يخرج برا البيت يدخن ثم يدخل لللبيت.....وكم تناقشنا في هذه المسأله لانه يريد ان يدخل اصحابه المدخنين للبيت... كم تتخيل ان في هذا احراج له..وانا اعلم انه في احراج ان يقول لهم ذلك ولكن كنت عنيده هل تعلم ماكان يقول لي
لك الحق ياحبيبتي في ماتقولين وسكت ...بعد سنتين احسست اني انانيه لانه كان لايقول لاحد بان يدخل بيته خشية ان احد يدخن..
في هذه السنتين يزداد حبي له وهو كان طيب وكان يكلمني بالكلمة الطيبه ...الى ان اتى يوما وقلت له ياحبيبي لك ماتريد ...واصبحت انا اقول له هل لهم ان ياتوا اليوم ...اصبحت اعد لهم في كل زياره اشهى الماكولات...وكل ذلك لاجل زوجي لانه كان يحبني ويحترم آرائي....مع الايام انا اصبحت اكتشف نفسي
وانني عندما افعل له مايريد يقابلني بالتشجيع وبالحب....حتى انه بعد مايراني اطيعه ارى ابتسامته وارى انه يحبني كثيرآ عندما اتقبل منه مايقول...
عرفت مع العشرة انني عندما اطيع زوجي واتقبل مايقول من آراء ..انني اكبر في نظره....

لو انك ذكرت مثلا واحد لآخبرتك كيف تتعامل معها.....ولكن عليك بالتفاهم معها اولا في مكان هادىء..مثلا عند البحر او ان تعمل لها جوآ رومانسيا ...مثلا شموع بسيطه لها....ثم تقول لها وهي في احضانك..بانك وانك وانك وتكون نظراتك لها بحنان وليس بعيون حمرآء...احب اقول للي قالك عليك بعيون عمراء عليها...بانها ماتفيد

اتمنى لك حياة زوجيه سعيده ....
فعلا لقد كنتي تتكلمي بلسان زوجتي ، فأظن والله أعلم أنكما لستما بعيدين عن بعض في الاصرار .
ولكن لي تعليق يا سيدتي الفاضله
أنت قلتي في مثالك بانك لم ترغبي بتدخين المدخن في منزلك وأنا زوجك تحمل ذلك لمدة سنتين حتى أتيتي من نفسك فرضيتي مع علمك بأن قمة الاحراج مما جعل زوجك لا يدعو أحداً من اصدقائه المدخنين بسببك وأعترفتي أنك بعد سنتين من ذلك بأنك أنانية ( ويا لصبر زوجك الذي طغى على صبري لزوجتي ، مع أنني كنت أظن بأنه لايوجد شخص ما يستطيع أن يصبر على زوجته مثلي ) ولو أن زوجك عارضك لأقمتي عليه الحرب واتهمتيه بالأنانية وبأنه رجل لا يؤمن بحق ورأي المرأة ومن هنا سيفتح باباً لحرب لا نهاية لها .
ولأن زوجك يملك صبر في اعتقادي لا يفوقه صبر ، استطاع ان يحتوي الأمر حتى هدأتي بعد سنتين وعرفتي بأنك انانيةً في ذلك .

بالله عليك أتظنين أن الرجال كلهم يملكون ذلك الصبر ، أما علمتي يا سيدتي بأن في ذلك أهانةً للرجل حينما لا يستطيع أن يستضيف اصدقائه .

أنا هنا لا أحاسبك ولكنني اردت أن أوضح وجهة نظر في كلامك لأنك مثلما قلت سابقاً بأنك مثل زوجتي في التفكير والشخصية ، عنيدة قوية وهذا يعجبني صدقيني لأنني أحب المرأة صاحبة الموقف القوي وأنا أحب زوجتي لذلك وأنه لا يضايقني مواقفها لأن مواقفها حتى لو كانت تنم عن انانية أو ما شابه ذلك أنما تدل على قوة الصمود لديها ولكن ذلك يؤرقني لأنها ستكون خصماً وأنا لا أريد أن تكون خصم لي .

سيدتي أنا لست أملك ذلك الصبر الذي ( ما شاء الله تبارك الرحمن ) يملكه زوجك الفاضل .
وأنما أنا مجرد رجل لست كامل كما تعلمي والكمال لوجه الله تعالى أحب زوجتي واحب أن ألبي مطالبها ولكن ليس إلي حد أن تهز صورتي أمام أي أنسان حتى لو كان مجرد صغير .

عندما وضعت هذا الموضوع هنا وطلبت المشوره كان ذلك لهدف كي أستفيد من الحلول الموجودة أو التي ستطرح هنا كي أستعد لأي موقف واستغل فيه احدى الحلول كي أنهي المشكلة في وقتها .

أريد أن أقل لك سراً ، ألا وهو أنا لشدة حبي لزوجتي فأنني أتنازل لبعض الأمور التي لا تعارض أمور أعدها اساسية أي أنني أتجاوب معها في حالة اصرارها على رأي لا يكون له سلبيات مباشرة لحياتنا أو لقرارات مصيرة في حياتنا .

تريدين مثال ،، سأقول لك ذلك المثال أو دعيني أقول لك آخر أمر تعارضنا عليه .

أخي الصغير تخرج ولا يملك وظيفة ويريد سيارة فحاولت أن أساعده قدر الامكان كي يحصل على سيارة لأنه كما تعلمي موضوع البطالة المتفشية في زماننا هذا ، فكانت لها معارضة شديدة بأن لا أساعد أخي في ذلك ، وكانت مبرراتها بأننا قد نحتاج إلي ذلك المبلغ . وكما تعلمي بأن الرجل عادة لا يرجع في امور مثل هذه إلي النساء لأنه ولسبب بسيط سيساعد أخاه على الحصول على سيارة ( تاكسي ) قد تكون له مصدر رزق ، فحاولت أن أبرد قلبها وقلت لها ما قلت من المبررات في مساعدتي لزوجتي فكانت لأنانيتها دور كبير في محاربة ذلك ، فأهملت رأيها وساعدت أخي وأخذت ما أخذت من الزعل حتى رضت وعادت .

أنا استطيع أن لا أعتبر تلك مشكلة ولكنني أحب أن تكون زوجتي تدعمني في ذلك لا أن تعارضيني وأيضا أنا لا اريد أن ألغي دورها أبدا ، وكما أنني لا أريد مثل هذه المشكلات التي أعتبرها صغيرة أن تكون أو تصبح يوم ما مصدر توتر لعلاقتنا .

وهذا ما لا أحبذه ابدا .

تحياتي سيدي وأعتذر عن الاطالة .

أبو فــــارس العتيبي
heart_love_88
قديم 31-05-2004, 02:22 PM
cuteface
عضو جديد
cuteface غير متصل  
هههههههه شكل زوجتك اعند مني...لان قصتك بصراحه شوي زوجتك غلطانه في انها تناقشك بامور المال اللذي يقدم لأخاك....

بس بقولك ليش يمكن هي عندت معاك...هل انت مقصر معاها ؟؟ ساعات الزوجه اتخاف انك تنفقك دائما على اهلك وتهملها...يعني دائما في موقف الخوف

سواء من المشكله اللي ذكرت او لأ...يمكن تخاف تهملها ..او تصير هي تضغط على نفسها علشانك وتقوم انت تصرفها على اخوك...يمكن هي تفكر كذا

بس مشكلتك بصراحه لازم تتكلم مع زوجتك عنها وانها ماتعاند في اي امور لمساعدة الاخرين لان في هذا اجر لكم وربي يباركلم ويغنيكم ان شاء الله...خذها وانت تتكلم معها باللين وقلها ان فلوسك لها كلها..وان تتمنى ان تنفقها كلها عليها وان وان...هذا ليش..حتى لو كانت خايفه تطمئن..جد والله الزوجه تخاف دائما ولكن لاتبين الخوف لزوجها فا تقوم بمخالفة الرأي...وموقفك منها صحيح..ولكن لوددت لو ناقشتها ولم تفعل ذلك الا برضاها حتى تحس بانها غاليه عليك...ولا تقول ان هذه الامور لا يرجع بها للنساء..عندما ترجع لها تحس بشعور مريح تجاهك وانك تحبها وانك تفعل كل صغيره وكبيره وهي على علم بها...لان كثير من النساء اعرفهن ينزعجن عندما يعلمن ان الزوج مثلا يعطي امه او اخته مبلغ دون علمها ..لانها لاترغب في ان تكون وضع الغبيه عند احد دون ان تعلم...لعلمك تشعر الزوجه بالفخر عندما تلجأ لها بكل شىء وعندما تشجعها على ارائها التي تعجبك..ستتقدم معك للأحسن...
يعني
اذا صدافك يوم من الايام وان تقبلت ماتقول...حاول ان تشجعها بنظراتك اللتي تكون كلها فرح..وعندما تخرج..كلمها بكلمات الحب بالتلفون وانك فخور بها اليوم وكل يوم...قل لها تعجبيني عندما تشجعيني على الخير....يعني بكلامي عالجها كما عالجني زوجي بصبره وتشجيعه...لاتعلم كم شجعني...
هل تعلم ان بتشجيع زوجي لي..اصبحت ارغب بان يرى اصحابه كل يوم...حتى اراه في فرح دائم...هل تعلم اني كل يوم اقول له اليوم اش رايك تقول لاصحابك يجون عندنا...اصبح الان يقول لي ,,(,ليش ماتبيني)
وليس هذه المشكله الوحيده التي غيرها فيني ....غير الكثير الكثير......زاقسم اني كنت خائفه معاه وغير مطمئنه..حتى اطمئنيت
الزوجه غيوره ...وغيرتها احيانا قد تكون فيها من الانانيه ...والله بصبرك وبتعاملك مع المواقف ...ستجعلها تنفذ لك ماتشتهي من غير ماتتكلم...
موضوع مغلق

مواقع النشر