هل من شروط حب الزوج لزوجتة ان ينام ....... - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-04-2007, 11:44 AM
المتعبه
عضو نشيط جدا
المتعبه غير متصل  
الله يفرج همك وهم الجميع من المسلمين أجمعين

أخيتي أكثري من الدعاء والإستغفار والله يكون في عونك

قديم 29-04-2007, 12:06 PM
ugd1388
عضو جديد
ugd1388 غير متصل  
خذي هذه النصيحة وأعطيها إياه

أولاً : حاولي وانتي جالسه وإياه على شرب عصير أو قهوة أو شاي أو أكل وجبه بأن تخرجي جزء من فخذيكي أمامه في أي وقت وفي أي مكان تجلسان فيه بالبيت وحاولي دائماً أن تكوني مقابلته وجهاً لوجه وحاولي كذلك عدم لبس أي شيء وانتي في البيت بمعنى ( البسي قميص البيت ولاتلبسين تحته ملابس داخليه وإذا جلس الرجل اجلسي أمامه واكشفي عن فخذيكي وأنت تشعريه بعدم قصدكي بذلك مع أنكي قاصدة جذبه ولكي في ذلك الأجر الكبير على ما تتصرفين به فهذه فيها جذب للرجل بشكل ما يتصور.

ثانيا : الفتي نظره دائماً لك بأن تلبسين البنطال والفنيلة وأنتي في البيت حتى يتفحص أردافكي وخصركي وظهركي وأثداءكي.

ثالثا : وأنتما في الغرفة حاولي فسخ ثيابكي كاملة ولبس آخرى من الثياب وهو ينظر إليكي فسيتمتع أيما إمتاع بالنظر إليك وقولي له أعجبك جسمي وش رايك ننام سوى في هذه الغرفة.

رابعاً : حاولي تحببيه لغرفة النوم وذلك بلبس القميص القصير في غرفة النوم يوم ويوم آخر لبس الشفاف وهاكذا .
قديم 29-04-2007, 02:04 PM
shame5
عضو جديد
shame5 غير متصل  
اختي

للاسف اقول لك يجب ان يعرض زوجك نفسة على طبيب نفساني

واذا رفض انتي استشيري طبيب

لان هذا يخالف الطبيعة البشرية ويوجد خلل .
وقبل ذلك ابحثي عن السبب ربما يكون منكي لم تعرفي ان تجذبيه لكِ

حضري له الجو المناسب الذي يريدة ويبحث عنه واذا كان يحب الهدواء وقولي له جرب يوم معي واذا كان لا يحب ان يقترب منه احد عند النوم في البداية نامي بعيدة عنه ولكم على نفس السرير وبعد ذلك حاولي ان تمسكي فقط يدة اجعليه يشعر بوجودك ........ وان وجودك بقربة مصدر سعادة ..... استيقظي باكراً واخرجي بهدواء واصنعي له فطور يحبة و جهزي له الحمام ........ ( نوع من المكافئات لانه نام بقربك )

واتمنى لك السعادة في حياتك
قديم 29-04-2007, 05:06 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
ممكن المصارحة تنفع معاه حيث تبينين له أن طريقتكم غير كل الناس فلماذا لايحبذ ذلك ممكن عنده عقده
قديم 29-04-2007, 05:11 PM
tarek nokia
عضو نشيط
 الصورة الرمزية tarek nokia
tarek nokia غير متصل  
يا اختي اسئليه ليش بساوي كدا معاكي يعني لازم تجدي حل لهذه المشكله ولا تسكتي عنها حاولي تحليها ممكن يكون مريض نفسيا وبدو علاج بدل ماحالته تتدهور لان الرجل الذي لاينام مع زوجته انسان مش طبيعي
قديم 29-04-2007, 06:07 PM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية خبير الأعشاب
خبير الأعشاب غير متصل  
وانا مثل زوجك .......مااحب زوجتي تنام معاي فوق السرير ...تعودت علي كذا ...

بس هي تنام غصبا عني ........واذا قلت لها روحي نامي بغرفة البنات... تقول روح انت .. انا ماني بنايمه

علي راسك ......لكن اذا شافتني تعبان ومرهق تنسحب بهدؤ..بدون كلام ..والامور ماشيه ...فطولي بالك

كل له طبعه ....وغلب الطبع التطبع بالفتح ............فمان الله
قديم 29-04-2007, 06:32 PM
reemaas
عضو جديد
reemaas غير متصل  
عزيزتي أنا زوجي في أثناء المداعبة ما يناااااااديني بأسمي

وش رااااااااااااااااااااااااااايك ؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 29-04-2007 الساعة 10:10 PM
قديم 30-04-2007, 02:41 AM
***نووور***
عضو مميز و مثالي
***نووور*** غير متصل  
اختي انتي روحي عنده وسوي له مثل ماتسوي زوجة خبير الأعشاب

نامي عنده غصب على سريره

اذا نام تسللي الى غرفته ونامي على سريره

واذا صحا وشافك قولي له أخاف أنام بروحي

واليوم اللي بعده نامي على سريره ويوم ورى يوم الى ان يتعود

وبعدها اذا تعود وجودك ابدئي المسي جسمه وهو نائم وبعدين لميه وهو نائم

لا تستحين منه ولا تستسلمين من حقك ان تكوني معاه وان لم يعرف هذا الحق خذي حقك بيدك بالتدريج وحبه حبه

خليك ذكية وعوديه على النوم معاك ولا تستسلمين ابدا بالحيلة والذكاء والمكر والحب بأي طريقة هه بس طريقة زينة مو بالقوة

احنا في مجتمعنا كثير من العائلات الزوج له غرفته والزوجة لها غرفتها المنفصلة وحياتهم ماشية وعادية

لكن أنا لا أحب هذا الحال أبدا ..........افتقد زوجي اذا غاب عني في ليلة من الليالي ولا يجيني النوم

موفقة حبيبتي .........والله يصلح لك زوجك .
قديم 06-05-2007, 11:13 AM
فلوريدا
عضو جديد
فلوريدا غير متصل  
اشكر كل من رد وتفاعل معي
ياخواني واخواتي انا مشكلتي الان ليس في نومته معي انا تعودت بس الشك ذابحني هوا يحبني ولا لا من ناحيت الاغراء والجنس مااشتكي منه في اشياء كثيره تثيره فيني وتغريه لكن ياخذ حاجته مني ويروح يناموبعد كلامكم تشجعت وكلمته وقلتله انا تعبانه من نومتك بعيد عني عصب وقالي الموضوع عادي بس انت مكبرته وقلتله انت سعيد بحياتك قالي ايه سعيد وقلتله انا ماني سعيدة وحاسه انك مشغول عني وبعيد عني وانا بننسبة لك زوجة والسلام و وقلي يعني مشغول بايه قلتله ممكن تكو وحدة شاغلتك والله لو تشوفو كيف عصب ولا قال ولا كلمه وراح غرفته ونام من الساعه 11ص الى الساعه 9صباح اليوم الثاني وتركني ا حلل وافكر وتعبت نفسيتي اكثر واليوم الثاني يكلمني ولا كئنو صار موضوع ونقاش وفضلنا اسبوع وببعدها طلبت منه اروح عند اهلي بصراحة كان خايف يقلي ليه تروحي قلتله اهلي وحشوني وهذا انا عند هلي وابي اكلم اخوي ومتردده وماني عرفه ايش اسوي والله اني تعبانه ادعولي الله يخليكم ان الله يفرج همي وكربتي
قديم 06-05-2007, 12:13 PM
دايخ فزمن بايخ
عضو جديد
دايخ فزمن بايخ غير متصل  
اللهم كما فلقت البحر بسيدنا موسى وانجيته اسال الله العظيم ان ينجيكي من كل كرب وهم

لاتخافي يااختي الله معك لاتتركين الدعاء هو اللي بيفرجلك همك وتاكدي اي شي بيصير فهو خير لك
انتي صلي الاستخاره قبل لاتسوين اي شي وقولي يارب اني استخيرك في اموري كلها

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

لايضيق صدرك من اي شي
موضوع مغلق

مواقع النشر