عاشقات حلم الامومة (مارس 2008 - ابريل 2008) - الصفحة 47 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 22-03-2008, 09:56 PM
لحن الوفاء
عضو دائم
 الصورة الرمزية لحن الوفاء
لحن الوفاء غير متصل  
السلاام علييكم
اخبااااركم بناات؟
ماشاءالله متجمعين
عقبال نتجمع بموضوع عن الحمل ومعاناته ونتكلم عن تجاربنا ياااااارب
يااارب ارزقني وارزق اخواتي بالذرية الصالحة السليمة المعافاة الكاملة الخلق والخلقة عااجل غير آجل يااارب العالميين
يااارب ثبت حمل اخواتي الحوامل وفرحهم بشوفة اطفالهم يااارب

كوكاراا ربي يتقبل منك ولاتنسينا من الدعاء

ربي يووفقكم ويسعدكم يااااارب

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

ربي لا تذرني فرداً و أنت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

أختكم:
لحن الوفاء
قديم 22-03-2008, 10:18 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
اختنا و مشرفتنا كيوت بيبى انا كتبت كل حاجة و ان شاء الله ححط الموضوع و شكرا لكى

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 22-03-2008, 10:20 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
كرستالا متى تكتبين لنا قصتك؟
قديم 22-03-2008, 11:30 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

سأوود حبيبتي الله يكتب لك إلي فيه الخير ويارب ما يكون دورة يكون حمل يارب إنتي روحي للدكتورة وبحول الله تسوي تحليل حمل وتبشرينا وإذا ما كان فالخيرة في ما إختاره الله وأكيد حمل اختنا الأمل البعيد فيه بشارة لك كبيييرة إنك بتلحقيها ....

ألف مبرووك لأختنا الأمل البعيد ويااااارب تتم لك حمله ويكون سهل عليكي ولا أوصيكي إنك تهتمي كثيير بموضوع المحافظه عالحمل وياليت تروحي لطبيبه إشتشاريه مو أخصائيه عشان تكتبلك مثبتات وتهتم بحمل مظبوووووط ....ولا تنسي تدعي ربنا يتمه لك ....وياليت تحكيلنا كيف عرفتي الخبر وكيف كانت فرحة زوجك والأهل .....

كوكار متى بالضبط راح يمون يوم السفر ....الله يسهلها عليكم ويتقبلها منكم يارب ...ولا تنسي تهتمي بكل صغيرة وكبيرة من ناحية وصف العمرة وتطبيقها لأن ذي اول مرة تعمليها أكيد الجهل ممكن يحير لأنو مسبق لك العمرة فاالعلم عدو الجهل الله ينور عليكي والله ياكوكار لوكان المنتدة يسمح بالتواصل كنت أتواصلت معاكي صح ورحت الحرم أقابلك لكن أنا واعدة وعد بإذن الله إني أسال عنكم وحجة وحدة كللللللللللللللللللل الأخوات هنا وفين ....؟؟؟؟ في جنة رب العلمين (يارب تجعلني من أهلها ) والله إني أقول الكلام ذا وأنا صادقه أنا اعرف اصحابي واهلي واقاربي واتمنى اجتمع بهم في الجنة إما إنتوا فانا أعرفكم وما أعرفكم لكن متأكدة إني احبكم في الله فان أتمنى إني أجتمع وياكم تحت ظل عرش الرحمن وفي جنة أرحم الراحمين يارب نتاذكر أيامنا وتصبيرنا ومواساتنا لبعض .....آآآآههههه الحمدلله

عاشة الطفوله والله أشتقت لك كثيييير وقلقت عليك والوالدة....

برتقالة انا م أنصحك تسوي رجسم لن وزنك مظبوط لكن إهتمي بـ الفوليك اسيد واليبي أسبرين وأشربي ماء كثيييييييييييييييييييييييير مهم للتبويض وبالعكس الراحة الجسديه مطلوبه عشان تنتج بويضات جيدة والجسم يكون متهيء للإخصاب ...إهتمي بنفسيتك تمام وبحول الله أنزل لك موضوع مفيد .....مفيد بعد الإرجاع تشربي ملعقه نشاء في كوب ماء يساعد على التثبيت (لم أجربه )والراحه أول ايام الترجيع الراحة التاممممه الراحه التامه فاهمة يعني إيه تامه يعني ولا حتى تغسلي صحن ولا تكنسي البيت ولا تطبخي لقمة الله يرزقك أحلى توأم يارب وما عليك من كلام الناس ....

الزرافة أحلى شيء إنك متفائلة وهذا أهم شيء (تفائلوا بالخير تجدوه وإنصحك بالدعاء ...تصدقي أنا كنت معارضه جددددددددددددددددددددا ان يكون حملي بالأنابيب زوجي ماكان معارض وسبحان الله قبل أقتنع كان من دعائي يارب ارزقني الذريه الصالحه ويسر لي الرزق واسبابها سبحان الله وجدت إنشراح في صدري ووجدت راحة للدكتور غلي ماكنت اعرفه اصلا قبل العمليه ....فأدعي لزوجك ربي يشرح صدره وأنا مدري احس زوجك مررررة حساس وبالذات لأن السبب من عنده فمتحسس من الموضوع إنه يتم الحمل بها الطريقه..لأنه تحسسه بعجزه وما درى كل بني ءادم عاجز وما أخذ شيء بقدرته وإنما برزق من الله

حلومة الله يهنيك بزوجك وبالنون قريب يارب ومبروك على الإستغناء عن العصا وعقبال المشي التمام لكن وفي اليد كفولة فيها أحلى حمود

نورا كيف الرومنسيات وش كا إنطباع زوجك عالتغيرات الطارئه عليكي ....بعدين إسمعي لا تدخلين هالأيام كثييير وتنطين علينا خلك مع أبوا الشباب المسكين كلها كم يوم وراجع الله يهنيكم ببعض

برشا حبيبتي الغاليه كيفك ...بتتواصلي مع يورنا أولا ..واحشتنا يورنا كثييير مابتعرفي عنها شيء....؟؟؟؟
الزاجلة الله يرزقك قرييييييييبا
قديم 23-03-2008, 04:29 AM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
السلام عليكم اخواتي
ألف مبروك لأختنا الأمل البعيد و يارب يتمم حملك على خير .

عاشقة طولت غيبتك يارب تكوني انت و الوالدة بخير .

سعوود الخير فيما اختاره الله و ان شاء الله الشهر الجاي تفرحنا يارب و تفاءل أخية و فرج الله قريب بإذن الله .

زهور حبيتبي أنا بخير و الحمد لله ما فيه جديد ، و بالنسبة ليورنا انقطعت اخبارها و لم تعد تراسلني لأنها غيرت بيتها و الدكتور امرها بالراحة التامة فلذلك لم تعد تدخل للأنترنيت كثييرا و ان شاء الله تكون بخير و يمر حملها بسلام .

الفراشة و ينك اختفيتي فجأة ؟؟؟؟

الزرافة ولحن الوفاء و مايا و كرستيلا و البرتقالة و انديين و....الله يسهل امركم وجميعا و تصيروا حوامل يارب الله كريم

نورا و حلمي و غلاجلاجل يارب ييسر امركم ويسهل ولادتكم يارب

غلاجلاجل الله يشفي والدتك وتقوم بالسلامة و الله يحفظها لك ، لابأس عليها طهور ان شاء الله

مشاميشو الله يسهل امرك و يرزقك الذرية الطيبة .... كيفك وين وصلت امورك .....طمنينا عنك

ملالالالالالالالالالالالالالالالالاك يا ملالالالالالالالالالالاك يا الغالية طمنينا عنك انقطعت اخبارك و الله وحشاني و حابة اطمئن عليك يارب يفرج كربك يارب و يعوض عليك ويرزقك من حيث لا تحتسبي اصبري حبيبتي " ان الله مع الصابرين " الله يكون بعونك .

كوكار كيفك يا أمورة مصر وين وصلت تحضيراتك للسفر ؟؟؟؟

كريستلا كيفك ؟؟ ....الله يتمم عليك حملك بخير .

في آمان الله و حفظه
قديم 23-03-2008, 04:31 AM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
أهلا باخواتنا الجدد و يارب يرزقنا و اياكم بالذرية الطيبة يارب

جنى دان يارب تكوني انبسطتي بالسفرة ....تروحي و ترجعي بألف سلامة .
قديم 23-03-2008, 10:16 AM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
السلاااااام عليكم جميعا
احب اشكر كل اللي ردوا على حلمي مشكوره ياقلبي لاتبالغين مو كذا الدلع بس تعرفينا يالحريم نحب نتشكاااا الله يسهل عليك ولادتك تعرفي انا تاريخ ميلادي 17 مايو انشاء الله تولدين بهاليوم ...

زرافة حبيبتي فاجأتيني لما قلتيلي متزوجه من سبع سنين يارب يجعلها سنوات خير وبركه عليكم والفرج قريب بإذن الله واذا كنتي قد جربتي الأنابيب كويس اجل زوجك ليش مو موافق انا كان على بالي انها تجربه جديده علشان كذا رافظ المهم اقولك حبيبتي صدقيني راح يوافق وعلى قولتك أنا بعد حاسه ان الفرج قرررريب بإذن الله ...

لحونه حبيبتي الله يرزقك الذريه الصالحة يااااااااااارب ..

زهووووووووووووووور الدعاء حبيبتي بصراحه ما شاء الله عليك كل وحده معطتها حقها في ردك ما شاء الله انتي المفروض نسميك( حكيمتنا ) حبيبتي مشكوووره على نصايحك لي لكن الغريب انكم كلكم تباااالغون بالتوصيه بالراحة والطبيبة قالت لي عادي تمارسي حياتك طبيعي بس تبتعدين عن الأعمال الشاقة يعني مثلا حمل الأشياء الثقيله والأعمال اللي يكون فيها مجهود كبير ...لذلك أنا راح أكون بإجازه وقت العمليه يمكن مدتها أسبوع بس بعدها لازم أداوم لأن احتمال تكون فترة اختبارات
وكذلك الطبيبه وصتني بالحركه بهدوء وماتكون تحركاتي مفاجئة يعني أفز فجأة او أقعد فجأة ..وهكذا ..
وشكلك من كلامك جربتي الأنابيب قولي لي قصتك باختصار الله يبارك فيك ...

غلا جلاجل حبيبتي الله يشفي أمك يارب وما يحرمك منها يارب ...
اللهم اشفي والدة غلا جلاجل في القريب العاجل يارب العالمين ..

نووووووووراااا يابطه ياحلوه الله يسهل ولادتك يارب العالمين ابغى اعرف كم كان وزنك قبل الحمل وألحين <<<<<<<<<<< عادي من جدي مو قصدي شي

حلووووووووومه طمنتيني وفرحتيني على رجلك حمد لله فرجت وعقبال ما تتيسر ولادتك وتشيلين ضناك يااارب ... على فكره انصحك تتحملين الطلق وما تأخذين أبرة الظهر ترا صح انها تريحك بس تقلل الأجر لانك ماراح تحسين بألم ومعروف ان الولادة تكفيييييييير ذنووووب وعلشان تحسين بعد بغلاوة ابنك ...
سمعت عن حريم بعض ولاداتهم ما خذوا ابرة الظهر وبعضها جربوا ابرة الظهر ويقولوا ان ابني اللي ولدته بدون ابرة ظهر احسه قريب من قلبي اكثرر سبحان الله وكذلك غير الأثار الجانيبه حقتها ...<<<<< هالكلام لنورا وجميييييييييع الحوامل ياربي يسهل عليكم ..

كوكار برشاا اندين كيوت بيبي سعوووود كريستالا وكرر البنات كلكم محلكم بالقلب الله يكتب لنا الخير والصالح ياااااااارب
قديم 23-03-2008, 11:59 AM
SONYA2007
عضو نشيط
SONYA2007 غير متصل  
السلام عليكم يابنات يمكن تذكرونى و الله انى دايم ادخل عليكم و ادعيلكم من قلب لانى قبل 8 شهور كنت معاكم هنا و طلبت دعاكم و ماقصرتو و يمكن عتبانين على انى مادخل بس ان شاء الله يجى اليوم القريب و كل وحده تقول انا تعبانه و البيبى مرة حركته كثيرة و لا باتوحم و مالىخلق اكتب شي لان هذا كل الى مريت فيه

حبيبتى سيدة برتقالة اسمعينى انا سويت تلقيح مجهرى خمس مرات و ربى يسرلى فى المرة الخامسة و انا كنت زيك كل مرة بعد الترجيع اخذ بس اسبوع اجازه و اسمع كلام دكتورى مثلك انو عادى تتحركين و تمشين و حتى تسافرين بسسسسسسسسسسسسسسسسسس لللللللللللللللللللللللللللللللللااا و الف لا عارفة اخر مرةايش سويت اخذت اجازة 3 اسابيع من الشغل و كان هالكلام قبل رمضان باسبوع و بعد العملية صرت انام على ظهرى طول الوقت و بيتى لانه درج كنت مسنترة فوق و الله و كنت من السرير للصلاة و حتى صلاتى جالسة و الله يعزكم دورة المياه وربي يسر و من اليوم 13 بعد الترجيع بدات احس باعراض الحمل فانا حبيت اقول لك اسمعى كلام اللى سبقوك زهور و انا و حاولى ترتاحى وكمان كل يوم كنت اقرا سورة البقرة و ال عمران و مريم بالتناوب و احلى شي انه كان رمضان الله يوفقك يارب و يقويك و تفرحينا قريب
قديم 23-03-2008, 11:59 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
kokar_2001 غير متصل  
صباح الخير يا حلوات

زهورة حبيبتى ان شاء الله اصل مكة بأذن الله يوم الجمعة 11 ابريل بعد صلاة الفجر على طول
انا فعلا بدور على كل صغيرة و كبيرة على موضوع العمرة عارفة اللى هو يا ابيض يا اسود يا اعمل حاجة غلط تبوظ العمرة يا اعمل كله ان شاء الله صح و انول ثواب العمرة بأذن الله فانا مستقتلة انى اعرف كل حاجة صح بأذن الله و ربنا يقدرنى ان شاء الله
و ربنا يجمعنا كلنا بأذن الله فى الجنة ان شاء الله

برشا حبيبتى و الله لغاية دلوقتى مجبتش اى حاجة خالص لان زوجى مشغول بعمله و ان شاء الله ننزل يوم الخميس او الجمعة نشترى حاجات العمرة و حبقى اقولكم جبت ايه ان شاء الله

سيدة برتقالة بخصوص موضوع الابرة انا كمان ليا واحدة صاحبيتى مأخدتش اى مخدر خالص فى ولادتها و فعلا هى مختلفة فى احساساها جدا مع ابنها الصغير عن ابنتها الكبيرة اللى اخدت فى ولادتها مخدر
و كمان بتقولى ان ساعة الولادة صعبة جدا بس بعديها اريح بكتير عن لما اخدت بنج فى اول ولادة
ربنا يقوم كل اخواتنا الحوامل بالسلامة بأذن الله و ربنا يعطينا و يرزقنا جميعا الذرية الصالحة بأذن الله

قديم 23-03-2008, 12:04 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
kokar_2001 غير متصل  
سونيا حبيبتى احنا طيعا فاكرينك و الحمد لله اننا اتطمنا عليكى
و ربنا يقومك بالسلامة بأذن الله

جنى المفروض تكونى رجعتى من السفر طمنينا عليكى يا جميلة

مواقع النشر