خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 44 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-07-2012, 12:21 AM
نيوتيلا
قلم مبدع
نيوتيلا غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

حبيبتي ادعي الله بهالدعاء ( اللهم علق قلبي بك ولا تعلق قلبي بما ليس لي واجعل لي فيما احب نصيبا )
والله يجعل همك الاخرة لان من كان همه الاخرة اتته الدنيا وهي راغمة

الغالية بيتا اختصرت علي الكلام اللي بقوله الله يرضى عليك افهميه كويس وجدتك لاتلوميها تفكيرها زي مااتربت عليه ان الرجل هو الصح وبس فلا تناقشيها نهائيا بشئ يخص زوجك حتى ترتاحي وتريحيها

الله يكتب لك اللي فيه الخير يارب ويصلح حالك ويفرج همك وييسرلك امرك ويوفقك
قديم 14-07-2012, 12:32 AM
صعبة المنال
قلم مبدع
صعبة المنال غير متصل  

ياويلهم من ربي اللي فرقوا بين زوجين

وين بيروحون من ربي

بيجيهم عقابهم بالدنيا

إلا الظلــــم

لا تدعين على أحد إلا بـحسبي الله ونعم الوكيل

وبتشوفين كرم وجود ربك معك
قديم 14-07-2012, 05:02 AM
طفله الماضي
عضو جديد
طفله الماضي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام العسل كله مشاهدة المشاركة
اختي اسمعي كلامي جيدا
ابوك لازم يدق على اكبر واحد بعيلتكم او شيخ قبيلتكم ويطلب مجلس حق عشان يبيض وجهك
ولا تقولي محد يدري الا السافه طالعه طالعه الناس ماوراها الا تتبع اخبار العالم واذا ما درو الحقيقه زادوها بهارات من عندهم
فعشان كذا ينتشر سواد ووجهه هو اللي اتهم بنت خاله كذب ولا سمعتكي انتي
اللحين اسمعي ابوك يدق على شيخكم اللي محد يرده ويقوله ابي فلان وفلان وفلان بجلسه حق
وهم زوجك وابوه وعمامك وازواج عماتك واي احد وصل لكم كلام من طرف رجلك خصوصا عمك اللي قاله انا طايح عليها
وابوك لازم ياخذ خوالك معه
المهم يطلب ابوك منهم انه يثبتها عليك ولا يبيض وجهك ويدفع حق اتهامه هو وعماتك 500 الف
ويطلقك لانك ماترضي تكوني زوجه رخمه
واذا كان عالشات خلي ابوك يقولهم يجيبن الدليل ولا يجن يشهدن اللي كانن معها وسون مثلها
واذا انها تعرف اللي بالشات ولا لا
واالله انتم كذا بتخلوها تلصق عليك لازم تقلبو الطاوله عليهم باسرع ما يمكن وتخلوهم هم اللي يدافعو عن انفسهم ماهو انتو
والله ينصرك يا اختي ويرفع راسك انتي وابوك
فايض الله يعينك على مابتلاك انتي متعلقه بقشه امل

ادعي الله اذ كنتي متعلقه بهالقشه واستخيري وتوكلي على الله

لان شيطان يهفك فيها يمين ويسار ويلعب فيك

وانا مع رد الاخت اللي فوق

وربي يخليلك عيالك ووالديك

ويبرد صدرك وقلبك بثلج عفوته ورحمته ويزيدك حكمه ويربط على قلبك

التعديل الأخير تم بواسطة طفله الماضي ; 14-07-2012 الساعة 05:04 AM
قديم 15-07-2012, 10:19 AM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

خاييفه من الطلاق مع انه هو الحل لمشكلتي،، بس مدري ليه خايفه منه ومع هذا اللي يضيق صدري اكثر لاتذكرت ان زوجي بيكون لغيري مو لي انا عارفه ان هو اللي خسسرني وان هو اللي مايغاني وشك فيني وصدق فيني وكذب علي وقال وقال وقال ،، الا اني احس بغيره لاتذكرت انه بيكون لغيري واحس اضعف واتراجع عن الطلاق،، اصلا عارفه انه مو ندمان ع اللي سواه والدليل عطو اخوه شقتي هذا شي يجرح تكلم فيني كذب وزور هذا قتلني اكثر ،، والمفروض اكون كارهته لكن حاولت اكرهه نفسي فيه ماقدرت قلت ما الومه عشان خواته وعماتي راعيات لسان شي طبيعي يتاثر ،، ومرات اقول خيير ياطير اذا تزوج حتى انا بتزوج غيره ،، لكن مشكلتي ابي اصمم ع الطلاق ماني قادره ،، وعارفه لاتطلقت بعيش احلى عيشه عند اهلي من ناحية الثقه ومن ناحيه الرفاهيه ومن ناحية الماده ومن ناحية الراحه وكل شي وعارفه لو رجعت له ماراح اكون مرتاحه معه من الشك وغير الشك ماراح يعطيني ريق حلو مثل قبل لان راح تكون غصه بقلبه وبقلبي يعني بتكون حياتي متوتره معه ،، ويمكن من الانتقام مني يتزوج علي بس عشان يقهرني لان امه تقول لخالتي ان هو مزعجها يقول زوجيني اخطبيلي وامه عيييت ،، انا حيل مصدومه وين راح كلامه انا ما اتخلى عنك انتي دنيتي وانتي اجمل مره وش له ابي غيرك وانتي تكفيني كل هذا راح بسبة كلام خواته وهو مصدق من غير ادله،، ادري كرامتي المفروض تكون فوق كل شي وانا معكم ودي ارجع كرامتي لي واقول ما ابيه لانه هو مايبني باعني وباع عياله عشان كلام انقال من غير دليل،، وادري رجعتي صعبه سوا لي ولا له لان عماتي بيرجعون يتدخلون بحياتي وامه بتتحكم في حياتي وهو بيصير يقول انا ستترت عليك بيكذب الكذبه وبيصدقها مثل ماقال لعملني بيتر عليها وانا اصلا ماني بحاجة ستره لي ،، الحمدالله مانزلت راس ابوي عشان احتاج لستره ما انتشرت لي صور ولا مقاطع حتى اللي اتهموني اكلمه مجهول ماله مكان بهالوجود،، كل هذا خواتي فضفضه لكن ابي اقوي عزمي ع الطلاق ابي اقولها من قلبي انا ما ابيك ابي اموت الغيره من ناحيته لانه مو كفو ،، عارفه اني راح انخطب لاتطلقت لاني انخطبت مره وانا ع ذمته لكن انا متخوفه من الزواج الثاني كرهت الزواج لكن ماكرهت زوجي ،، تمنيت الزمن يرجع كان ما اخذته مو عشان شي لان عماتي ظالمات وخبيثات واللي يطيح بين يدينهم مايسلم منهم ،، ابي انسساه ابي اعيش طبيعيه ما ابي اتتبع اخباره خذفت رقمه من الواتس اب ماصرت ادخل تويتر لكن للحين هو ببالي شغلت نفسي صرت كل يوم اسوي طبق مره حلا مره عشا بس ابي اشغل نفسي وللحين ببالي انا مدري ليه حاطه فيه امل مع ان الامل بعيد عنه ،، ودي اقول ابي الطلاق بقتناع واللي جربت بيوم وتطلقت من زوجها كيف نسته كيف داست ع قلبها وكملت حياتها ولاتلوموني انا بيوم من الايام كنت اسعد انسانه معاه مع انه كان يخون بس كنت اعذره اقول كل الرياجيل يخونون الا من رحم ربي ،، والله ضايقه ودي ابدل قلبي لو اقدر،، تمنيته بس يصدقني بس يسمع مني،، ابيه يكون شخص ماكان بحياتي
قديم 15-07-2012, 10:35 AM
rose fanee
قلم وفي
rose fanee غير متصل  

اسمحيلي اختي مثل هذا ما ينحب اللي صدق فيك ووثق بكلام الاخرين عنك وتبعهم وبعدها حمل المسوولية عليه وشالها عن عماتك واخواته لاجل حمايتهم وما فكر حتى يسالك ان كان صدق او كذب اوحتى يمسك دليل عليك ورماك رمية الكلاب اعتذر عن الكلمة مجرد تعبير ما اقصدك وبالاخير تقولين ما زلت احبه لو كنت مكانك كان احرقت الاخضر واليابس وكان كبيت كل ما اعرف عنهم ولكن انتى دو شخصية ضعيفة وتحبين الذل واللي يذلك اللي ما عز نفسه لا ينتظر الناس تعزه
ومرة اخرى اعتذر عن الكلمة مجرد تعبير فقط
قديم 15-07-2012, 11:09 AM
5wa6r
عضو مميز
5wa6r غير متصل  

طلعي اللي بقلبك
اهم شي انك قلتي في الحقيقة مابكسر كلمة ابوي

فضفضي مصيرك تكرهينه وتكرهين سيرته
زي الاكلة اللي نحبها
نححبها بس إذا بالغنا بأكلها كثير ( نكرهها ) ونكره طعمها
تكلمي فيه كثير بس مع الوقت بتكرهين سيرته وتبغضينها
متأكدة من هالشعور
قديم 15-07-2012, 11:13 AM
مههها
عضو دائم
مههها غير متصل  

فايض /هذا كله وسوسة شيطان /يحب يحزن المؤمن

مافي شيء بالحياة كامل /من ناحية زوجك أعطائك الحنان /نقص عليك بكل شيء /حتى شرفك طعن فيه /وشك فيك

براوفو /أنك مسحتي رقمه

كل ماتذكرتيه ولا اشتقت له /افتحي مصحفك /استغفري ربك

إذا أحد جاب طاريه غيري الموضوع /قولي مايهمني طلقني أم لم يطلقني /إذا أحد قال يبغى يتزوج قولي خليه يتزوج عشر مو وحدة / اتوقع ماحد يرضى فيه / إنسان مريض

مو سهلة بيوم وليلة تنسين /بس لازم تنسين علشانك وعلشان أولادك وعلشان أبوك /اهتمي بأمر أبوك

رمضان على الأبواب /كل عام وأنتي إلى الله أقرب

أشغلي وقتك بطاعة ثم اهتمامك بأولادك تفنني بالطبخ /خليك مسوؤلة عن الفطور أهلك في رمضان

فايض كل ماحسيتي أنك ماتضيقة ادخلي فضفضي

أحس أنك تغيرتي 180 %

إن شاء الله الأفضل *

التعديل الأخير تم بواسطة مههها ; 15-07-2012 الساعة 11:15 AM
قديم 15-07-2012, 11:34 AM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  

حبيبتي ... التزمي بقرار ابووووك

واستخيري
قديم 17-07-2012, 03:02 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

السلام عليييكم ،، امس خالتي اتصلت فيني وعلمتني ان زوجي كاتب بتويتر للمصوره ابيك تشرفينا بزواجي وتسويلي خصم،، هو يظن اني اتابعه للحين وانا صارلي يومين ما اتابعه بديت صفحه جديده بحياتي طلعته من قلبي قبل بالي يعني لاذكرته قلت هذا مو كفو اتابعه واتتبع اخباره لو انه بغاني جاني يدل مكاني لكنه هو مايبي وكل شي يدل على انه مايبي ابد ،، من ناحيتي شقتي اللي اخذوها ومن ناحية كلامه وتصرفاته وكذبه وظلمه لي وانه يقول طحت عليها انسان باعني وباع سمعة بنت خاله وعياله وش ارجي منه ماوراه خير،، المهم قالتلي خالتي هالكلام انه متفق مع مصوره بالخصم عارفه انو مو مازوج الحين الا لما يطلقني عارفه ان قصده يبيني انجن واتصل فيه وابكي واترجاه يحسبني للحين انا الاولى اللي ماتغيرت يحسبني انسانه بدون كرامه بعد كل اللي صار بتصل لا انا تغيرت انا قبل كنت بعز الصدمه كنت ابكي وابيه كنت احسب اذا سويت كذا بيصدقني وبيعرف الحقيقه طلع لا اول كنت افكر بقلبي والحين بعقلي ،، صح يوم قالتلي خالتي بكييت ورحت لابوي وعلمت ما اكدب عليكم بكيت ايه مو غيره او اني ابيه بكيت على ايامي حسافه ضيعتها مع شخص ضنيته يحبني مثل ما احبه رحت لابوي وعلمته بكل شي وجلست ابكي وابكي بحرقه على العشره اللي ماصنها ،، ابوب جلس يطالع فيني وساكت وخلاني اقول كل شي بقلبي يوم سكت قالي باقي كلام ماقلتيه قلت لا خلاص،، قال انا ساكت ابيك تطلعين كل اللي بقلبك ويكفي انك قلتيها بلسانك يا يبه كنت احسبه كفو طلع مايستاهلني قال هذا اعتراف حلو عشانك انسانه لك كرامه والحب مايوكل لقمه بهالزمن وايش هو الزواج الزواج ان ماكان استقرار وتفاهم وثقه واحترام مايسمى زواج وانتي افتقدتي الثقه والاحترام من زوجك واهله نصيحتي لك وانا ابوك انتي بناي ولاودي لك بالطلاق لكنه يابوك عذا ماله امان اليوم يمشي حياته معك وانا عايش بكره الله ياخذ امانهيدوسك دوس هذا انتقام ورجالك فيه صفت الحقد لو انه رجل عن جد وحق وحقيق كان قال لو زوجتي خانت ابجلس معها بشوف وش اللي دفعها تسوي كذا وش انا اللي قصرت فيه لكنه يا ابوك رجالك مايحبك رجالك راعي هوا يحسبك من صديقاته الطايشات يسمعك كلمه كلمتين لغرض معين مثل الحيواان يبي يفرغ يجي يسمعك كلام ويمشي اللي يحب مايصدق بحبيبه ع طول اللي يحب يلتمس عذر وعذر مو يسمع خبر ويكذب الكذبه ويصدقها قال تخيلي ترجعين له كل اهله ابوه واخوانه بعد هالسالفه بيطلعونك بنظره ثانيه بيصدقون ولدهم وبنظرهم انتي المذابه انتي الانسانه اللي سوولك المعروف وستروا عليكم مثل ماقال زوجك برجعها بستر عليها،، وغير كذا حياتك ماراح تستقر بيتدخلون اهله فيها ومصيرك مطلقه وانا ابوك احفظي كرامتك تطلقب ومعك طفلين ولا عشر ،، والله بالسما تكفل برزق كل دابه بالارض ولاتنقصين من شانك وتقولين مين بياخذني وانا مطلقه الله رزقك زوجك الاول ماعليه عسير يرزقك الثاني ،، وان مارزقك وشو الزواج وش لك بالهم والنكد عندك طفلين يسوون كنوز الدنيا وراتب بيدك وسواق وشغاله وعز احسن من فقر رجالك،، وطيشه،، ان ضقتي وانا ابوك ابكي وابكي وطلعي اللي بقلبك وجرحك يابوك بينزف بينزف بس اذكري مصيره بيلتئم وهذا انا اكبر مثال عندك يوم مات جدك بكيت وانكسرت وحرنت وحسبت الدنيا سوا والنهايه قربت والدنيا مالها قيمه بس شوفيني عذاني عايش قدامك مات ونسيناه،، اصبري وادعي ربك يجبر كسرك ويعوضك بعيالك واساليه الخير وربي مايخيب رجاك وان طرا عبيك زوجك وعماتك قولي حسبنا الله ونعم الوكيل والدنيا دوراه مصير الحي يتلاقى مصيرهم بيبكون دم وندم ع اللي سووه،، وقالي خوالك بيروحون عمره بحجزلك تروحين معهم هالاسبوع وادعي بالحرم باللي تبين وادعي ربي يمسح ع قلبك ويفتح ع بصيرتك ،، وجدتي امس جتنا وشافتني وقالت وش اخبارك وتسولف معيوحسينها متحسفه بس تهتم بعيالي وتقول لاحد يضربهم وكذا وبعدها قالت ان جا رجالك لاتطلبين الطلاق لاتيتمين عيالك قلت جده جزاك الله خير هالشخص انتهى من حياتي والله يرحمه لاعاد تجيبين طاريه عندي لان طاريه يلوع كبدي مدري ليه كنت صابره عليه اثاري بعده عنه راحه وماكنت ادري قالت الخريم يصبرن على رياجيلهم وانا ماجاك ربع اللي جاني من جدك قلت هاذي انتي مو انا انا مافي شي بيصبرني عليه وكرامتي فوق كل رجال،، وانتهى الموضوع ياجده لاتناقشيني ولا اناقشك ،، وسكتت،، بس هذا اللي صار ومرات كل ماتذكرت انه بيتزوج اقول بنفسي حتى انا بشوف حياتي والدتيا ماتوقف ع بشر ،، ودعواتكم لي،،
قديم 17-07-2012, 03:14 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

ماشاء الله تبارك الله ،، بنت رجال من جد ..
و أبوك ( سيد الرجال ) ..

فايض حناني ، خلي أبوك يشترك معانا هنا ، و الله نصايحه حلوة و مفيدة ^_^
و كلامك لجدتك ( حلو ) ..

أحسن عشان يوصل لهم ، و يعرفوا إنك مو مثل قبل
موضوع مغلق

مواقع النشر