عيادة رجل الرجال النفسية: - الصفحة 43 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 24-07-2011, 08:11 AM
Bushra~
عضو مميز
 الصورة الرمزية Bushra~
Bushra~ غير متصل  
Smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إختي الغالية { زهور المدينة 22 }

انا توني مسجلة يديدة في المنتدى لكن قريت المشكلة عندج وحبيت أعلق وسامحيني إذا تجاوزت قليلاً بس لأني حاسة لازم أتكلم ,,

بالنسبة للزوج وصفات الزوج المذكورة هذي طبيعة الرجل ,, ما يحب يتكلم وايد وبعد ما يحب يحس انه زوجته تتكلم بـ معنى أصح عندهم { تتذمر }

انا لا أريد أن أعلق على قصة مدير المنتدى فقط سأسألك سؤال وأريدك أن تجاوبي عليه بينك وبين نفسك

هل زوجك وأبناءك يستحقون أن تشتتي أفكارك بسبب رجل لا تعرفين من هو ؟
هل إذا أراد أن يتمادى أكثر ولا سمح الله لعِب بـ فكرك الابليس واعطيته رقم الهاتف والى آخره ,, ماذا ستجاوبين أقرب الناس إليك ؟

أنا أُبصم بالعشرة بأنك لن تستطيعي حتى أن تنظري في عينيهم لأن أنتي لستِ من هذا النوع

عزيزتي هذا ليس حُب إنه فقط نزغة من نزغات الشيطان

الله يسعد قلبج يارب
قديم 24-07-2011, 11:16 AM
د حزن
عضو دائم
 الصورة الرمزية د حزن
د حزن غير متصل  
اقتباس:
بعدها توالت الرسائل ولكن جميعها محترمة من قبله
اقتباس:

لا حظت انني اعجبت بصاحب المنتدى وللأمانه هو كان على
خلق وكلامه محترم جدا

شيء طبيعي بل البديهي انه يكون اسلوبه محترم
أجل تريدنه وقح وسب ويشتم بعدين تعجبي به وتحبينه!!!

الله يهداك ياختي الله يعين زوجك هذا وشلون لو عرف عنك!!!؟
بصراحة لو انتي جنس ذكر كان مايهتم فيك لكن لانك انثى فهو يحب ان يتعرف!!

اقتباس:

.احس انني مشتاقة انني اعيش قصة حب ..ان يكون هناك شوق ولهفة ..احس انني مللت كثيرا من زوجي لا أدري لماذا دائما اتخيل نفسي مع شخص آخر
لا تعليق!!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة د حزن ; 24-07-2011 الساعة 11:18 AM
قديم 24-07-2011, 11:18 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة طموحة:إجابة الرد رقم 430
وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته وأكرمك الله ( أرجو إضافة رقم الرد المرادج الحديث عنه أو الإشارة إليه في المرات القادمة.
رحم الله والدتك ووالدتي وجميع الموتى المسلمين
لا شك أن فقد الوالدة لفتاة في سن صغيرة له أثر عضيم وأنكسار نفسي رهيب فهي مستودع أسرارها وحضنها الدافي حتى عن الوالد لو قسى.
تحليل وضعك الآن:
الآن تعيشين حالة من إختلاط ملافات كثيرة في عقلك بين الأمور التالية:
1- حادثة والدتك وغيرها من الحوادث المؤثرة بحياتك.
2- مشاعرك تجاه هذه الأحداث وقت حصولها (طفلة مراهقة ناضجة كبيرة).
3- تقييمك لتلك الوقائع والمشاعر الآن لتوجيهها نحو ما تحبين أن تحبين كوني عليه من التوازن النفسي والتخلص من آثار هذه الأحداث
4- ما يبرز منها في ذهنك يستولي عليك ثم يخمد ليبرز غيره وهكذا
هذا الأأختلاط مسبب لك تشتت في التفكير وعدم وجود بوصلة نفسية لترتيب الملفات.
منهج معالجتك هنا بإذن الله:
البداية
1- وضع منهج لاستخراج ذكرياتك.
2- تحليل الذكريات.
3- درس أو أكثر لتوضيح التحليل.
4- تمرين لتجاوز هذا الرهاب.
نبدأ بسم الله:
1- المنهج
أكتبي:
- ظروف التقاء والديكِ وشخصياتهما إن كان لذلك علاقة بشيء يخصك ( أي حادثة سعيدة أو مؤلمة حسب مراحل عمرك الطفولة الابنتدائي المتوسط الثانوي الجامعة وما بعدها) .
- ذكرياتك التي أثر في نفسيتك من طفولتك كما وقعت ثم أضيفي إليها مشاعرك تجاهها ذلك الوقت.
- أكتبي تقييمك لمشاعرك تجاه تلك الأحداث الآن وقد كبرتي.
طريقة الكتابة:
- أنفردي بنفسك بدون مؤثرات من أشخاص أو جوال.
- بخط يدك ولا تهملي أي موضوع تحسين أنه يريد أن يخرج أطلقي الذكريات كلها.
- سيصاحب هذه الكتابة فرح وحزن وألم وبكاء وضيقة أحياناً فواصلي.
- إقرئي ما كتبتي بصوت مسوع لكِ
بعد هذا قراءتها بصوت مسوع بفترة قد تمتد ليوم سترين نفسك مرتاحة وتتضح لك كل مطالبك وبالتحديد.
أسأل الله لك التوفيق.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 24-07-2011, 11:39 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة زهور المدينة: إجابة الرد 431
مقدمة:
المسلم تعاقد مع الله مباشرة بلاإله إلا الله للعمل بنظام الإسلام بكامله ومن ذلك سلوكه ومشاعره ومن هذا عقد فرعي اسمه عقد الزواج لذلك أي مخالفة من المسلم والمسلمة ومن ذلك الخيانة هي في البداية خيانة للتعاقد مع الله أولاً سبحانه لمخالفته للنظام كمسلم ثم مخالفة لنفسه لأنه أخرج نفسه من هذا التعاقد بالخيانة ثم مخالفة للعقد الفرعي وأضرار بالطرف الآخر.
النصيحة:
1- من المقدمة يتضح لكِ ابنتي أن حياتك هي ملك لله وأجرها لك وإثمها عليك ويجب صرفها لله.
2- إهمال الزوج أو خيانته أو أي سبب لا تبيح لك المحرم وسيحاسبه الله ويحاسبك.
3- أشغلي الفراغ العاطفي لديك بمن يملك حياتك وتقربي إليه فقد يأخذك إليه على غفلة ولم تستعدي للقائه.
4- استمتعي بالدنيا تحت مظلة (ألم يعلم بأن الله يرى).
أسأل الله العلي القدير أن يملأ قلبك بحبه عن خلقه وجميع المسلمين.

2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

التعديل الأخير تم بواسطة رجل الرجال ; 24-07-2011 الساعة 11:44 AM
قديم 24-07-2011, 01:41 PM
المستقبل لنا
موقوف
المستقبل لنا غير متصل  
والدناااا الله يجزاك خير يارب نكمل هنا

لكن ما فهمت كيف ابدأ .. اكتب ذكرياتي ؟

أشعر أني متعبة من التفكير ، وأشعر بالغثيان ،

التعديل الأخير تم بواسطة المستقبل لنا ; 24-07-2011 الساعة 01:43 PM
قديم 24-07-2011, 02:02 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة المستقبل لنا:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
(والدناااا الله يجزاك خير يارب نكمل هنا) أكرمك الله وبارك فيك وحياك هنا بالعيادة

(لكن ما فهمت كيف ابدأ .. اكتب ذكرياتي ؟ )
أحضري ملف ورقي وأكتبي فيها ذكرياتك على النحو التالي:
والديّ: معلومات عنهم وشخصياتهموظروف نشأتهم.
الطفولة : أكتبي كل ما تذكرينه من وعيتي على الدنيا حتى المدرسة الابتدائيه
الابتدائية والمتوسطة والثانويى والجامعة
في كل مرحلة من الطفولة حتى الجامعة أكتبي فيها عنوان الوقائع وهي أي ذكرى أثرت في نفسك
وعنوان بعدها المشاعر
أذكري تحته مشاعرك تجاه هذه الحادثة.
لا تتركي أي ذكرى أو تفاصيل صغيرة ترينها ترغب بالخروج إلا وسجليها.
بعد ذلك إقرئيه بصوت مسموع وتركيز وهدوء مهما سببت لك الكتابة والقراءة من ألم واصلي.
بعد ذلك لخصي هنا مع ذكرياتك مرئياتك الآن وأنتِ كبيرة عنها.
كيف تسحبين الذكريات قبل الكتابة:
تمددي على ظهرك وتحت ساقيك وسادتان بجانب بعضهما البعض وغطي عينيكِ بغطاء محكم
وابعدي عنك غيرك والجوال والتلفاز ثم استرجعي ذكرياتك بهدوء من وعيك حتى الآن ستجدينها تتسابق لذهنك ثم بعد استكمالها أكتبيها .
بالانتظار بارك الله في الجميع.
(أشعر أني متعبة من التفكير) لاختلاط المشاعر بالذكريات بالواقع بالمأمول بالخوف
،(وأشعر بالغثيان) أعانك الله ،

التعديل الأخير تم بواسطة رجل الرجال ; 24-07-2011 الساعة 02:07 PM
قديم 24-07-2011, 02:15 PM
المستقبل لنا
موقوف
المستقبل لنا غير متصل  

نعم حاضر بإذن الله أحاول غداً في الصباح أكتبها

شكراً كثيراً الله يعطيك العافيه استاذنا
قديم 24-07-2011, 07:15 PM
حزن النفس
عضو دائم
حزن النفس غير متصل  
سجلت بمعرف اخر حتى لايتطلع احد على مشاكلي النفسية التي لاتحصى ومن بينهم زوجي

مشاكلي النفسية بدأت تتراكم علي منذ الصغر

امي وابوي الله يهديهم كان اسلوبهم في التربية الضرب المبرح ومن امثلتها كنت بالمتوسط وكنت رايحة للمدرسة مشي على الاقدام ولاحظت صديقة الطفولة تمشي ومشيتها مو متوازنه بسبب ان كان عندها مشاكل بركبتها فما حبيت اخليها لحالها تكمل طريقها بديت امشي معها وتاخرنا على الدوام تقريبا نص ساعة وصلنا المدرسة وقالت لنا المسؤولة لازم نكلم اولياء اموركم قلنا لها مو مشكلة رحنا للصف ورجعت للبيت وكان ابوي ينتظرني بالخيزران ضربني ربي يهديه ضرب مبرح لدرجة ان الخيزران انكسرت على ظهري وجلست يومين على السرير ما اتحرك من ظهري وامي حتى بخاطري ماجت وجبرتها.

ومره وانا طالعة بالصباح المدرسة قابلتني بنت خالتي وقالت لي ابغاك توصليني لمدرستي انا متاخرة قلت لها اوك ووصلتها ورحت لمدرستي وبعدها رجعت البيت مع اني وصلت المدرسة قبل الصفيرة المهم بعد مادخلت البيت الا ابوي منتظرني بخيزران يضربني بها بدون ورحمة وكان يتهمني ويقول لي قبل المدرسة وين كنتي كنت احلف له اني وصلت بنت خالتي لمدرستها واني رحت لمدرستي قبل لا اكون متأخرة بس هذا الشي مارحمني عند ابوي ضربني بشدة وللحين بيدي اثر لضربته.

امثلة بسيطة من ضرب ابوي لي انا بالذات

ومثال لضرب امي لي

كنت متخانقة مع اختي الكبيرة وجت امي بتدخل في الموضوع قلت لها لاتدخلي في الموضوع لانك حتى لو اختي الغلطانه بتوقفي ضدي فماكان منها الا انها جت تبغى تعطيني كف جيت انا ونمت على بطني وغطيت وجهي وبدون رحمة جلست امي على ظهري بكامل ثقلها وسددت لي كذا ضربه بظهري ولما قامت عني جتني اختي علشان استند عليها واروح لفراشي وسببت لي الوالدة عاهه مستديمة في ظهري لو اوقف او اتحرك فترة ماتقل ع الساعتين ابدا اصيح من ظهري بقية اليوم .

كما ان في معلمة من اهلي في نفس مدرسة المتوسط كانت تنقل اخبار لي وتكذب على اهلي باشياء ماكنت اسويها في المدرسة وماكنت ارجع الا وابوي وامي ينتظروني بالخيزران او العقال وبعدها يخلوني بدون وجبات لباقي اليوم كنت اعاني من الجوع والقهر والاظطهاد من قبل اهلي.

تعرضت بعدها لتحرشات جنسية من قبل العمالة الاجنبيه في البقالات ومن قبل 2 من اخواني الكبار وماقدرت اقول لامي او ابوي لاني كنت خايفة من اهلي. احد العمالة الاجنبيه اللي تعرضوا لي دخل اصبعه بعضوي بس ما اذكر وش صار بعدها اما البقيه فكانت من تحت ملابسي الداخليه.

عشت في صراع نفسي كبييييييييير حيييييييييييل ماكنت اعرف ان في شي اسمه غشاء بكارة الا قبل زواجي ب 3 اشهر.

تمت خطبتي من زوجي الحال ولم يؤخذ رائي بالموضوع وتمت النظرة الشرعيه بعد النظرة بيومين اخبرت امي اني ما ابغى الخطبه تستمر واني مومرتاحه لهذي الخطبه طردتني من غرفتها وقالت لي بالحرف الواحد قريبك بتاخذيه ومانبغى مشاكل. اخبرت اخوي اللي اكبر مني اني ما ابغى الخطبه كنوع من التنفيس وجى اخوي وبلغ القريب اني مو راغبه للزواج وصلني خبر وانهرت انا بكي مو علشان رغبتي به الا لاني بلقى ضرب مبرح وبقوة من اهلي تدخلت اختي الكبيرة في الموضوع وان اخوي يبغى يسبب مشاكل فقط.

طوال فترة تجهيزي ما ارتحت فيها وبالذات كانت امي تقول لي انا مابحضر الزواج وكانت نفسيتي مره حرجة.

تزوجت وكنت خايفة كثير من موضوع غشاء البكارة وبالفعل لم يخرج من عندي دم ابدا وحتى لو اثار خفيفة وبعد زواجي باسبوع لاحظت زوجي بدا يفكر كثير ويحب يجلس لحاله خفت كثير لايشك فيني اني سويت شي لان اهلي مستحيل يصدقوني شلون بزوج. ليلة من ليالي الاسبوع الثاني وبعد ماتمت العلاقه خليت زوجي ينام وقمت اخذت عصير الفيمتو ولطخت شوي جهة نومي وملابسي الداخليه شوي ونمت جنبه صحينا بعد ماشاف اثار حمرا رجع لطبيعته وهذا اكد لي انه كان شاك فيني وانا من يومها في صراع نفسي شديد اني لازم اخبره بالحقيقه وفي نفس الوقت ما ابي اخسره .

حصلت بينا مشاكل كثيرة بحكم تونا متزوجين وكان دايم يسالني عن الاثار اللي بجسمي وكنت اقول له طايحة ومدري شنو.. صارت حياتنا بارده والسبب انا عندي برود جنسي بدرجة جنونيه حييييييييييييل يعني عادي بالنسبه لي اضل اكثر من شهر بدون العلاقة اما زوجي له رغبات جنونية بالذات انه موظف صحي واغلب اللي حولة بنات من يرجع البيت يفضى طاقته اللي اكتسبها في العمل فيني وانا ماكنت اقول شي بس رسخت في مخي معلومة ان الرجل لاتهمه الا الحياة الجنسية فقط.

تعرفت لعالم الانترنت ودخلت منتديات وتعرفت على مدير منتدى معين وكان يشبعني بالحنان ويغدق علي بكلمات عمري ماسمعتها من زوجي.تواصلنا عن طريق الجوال واخبرني انه محتاج فلوس علشان بيسوي عملية وخليت زوجي يرسل له فلوس وبعدها اعترفت لزوجي بان في علاقة بيني وبين هذا الرجل وهو من جنسية غير سعوديه. زوجي ماقدر يتحمل الوضع وضربني ضرب مبرح لدرجة ان اغمى علي وماحسيت بنفسي الا يوم ثاني مالمته على ضربه لي بس عشت فتره 4 شهور خايفة من زوجي لايضربني مرة ثانيه كان من يناديني افز مرعوبه وهو ستر علي بس كان الثمن غالي. كان يجيني من الدبر وكنت ما اقدر اقول له أي شي استمر وضعنا كذا لمدة سنتين كاملين جبت له بيبي .

بعدها صرت ارفض انه يجيني واني تحملت كثير بس مو قادرة اتحمل اكثر. قال لي بالحرف الواحد اما تعيشي كذا ولا بفضحك كنت في حالة مايعلم فيها الا الله وكنت ضايعة ومومركزة حتى في دراستي لين قررت اكلم ابوه. ابوه شخص فاهم وعاقل بتصرفاته كلمته وجى ابوه للبيت وحكيت له عن كل شي وقال لي مثل ماهو ولدي انتي بنتي وما ارضى يصير فيك كذا انتي غلطتي واخذتي جزاتك.

دخل عمي في الموضوع وقال له لو يجيني خبر انك جيتها من الدبر انا متبري منك ليوم الدين وبعد ماطلع عمي جى زوجي وقال لي خلي الشي بالتدريج لين اقطعة وبالفعل تدريجيا لين وصلنا الحين لمرة وحدة في الشهر ومو قادرة عليه اخليه يوقف وتعبت معاه من هذا الموضوع بالذات .ووكلت امري لله.

بعدها بدا يصرخ في وجهي بسبب برودي الجنسي وان خاطرة مره اكون انا المبادرة او المح له برغبتي وانا لا حياة لمن تنادي هددني بالزواج قلت له انا موافقة يمكن تلقى وحدة تريحك من هذي الناحيه ومع الضغط النفسي اللي كنت اتعرض له من زوجي بسبب العلاقة الجنسية طلبت منه اروح لطبيب نفسي رفض قلت له انا محتاجة اتكلم مع دكتور نفسي كمان رفض ومع الضغط الشديد منه اعترفت له بالماضي الجنسي تبعي وكنت مستعده لاي نتيجة قام وجى لجهتي وانا لاشعوريا غطيت وجهي تحسبا لاي ضرب بيجيني منه قرب مني وحضني حسيت لاول مره انه قريب مني قال لي انتي ماتحتاجي علاج نفسي بس شيلي اللي في بالك وخلاص. وبعد هذا الكلام بشهر عرفت بالصدفه ان رفض فكرة علاجي علشان ماعندة مبلغ للعلاج سكتت وماقدرت اتكلم معاه باي شي.

صار زوجي مدمن افلام اباحيه اما عن طريق النت او عن طريق التلفاز اكتشفته مره بنص الليل ولما رحت لدوامي كان واضح علي التعب بلحظة وحدة مادريت عن نفسي الا وانا في الارض السكر عندي كان نازل كثير وضغطي مرتفع وبقوة وكان الدكتور هو بنفسه اللي يشربني محلول سكري علشان ارجع لتوازني مرة ثانيه والدكتور اتصل بزوجي وجاني زوجي للدوام واخذني وقال لي انتي بيدك اللي خليتيني ادخل هذا العالم. قلت طيب وش الحل اللي تبغاني اسويه طلب انه يرجع مثل ماكان يجيني من الدبر رديت عليه قلت له خل افلامك تنفعك .

احن للشخص اللي تعرفت عليه لانه كان يشبعني بالحنان وكلمات الغزل اما زوجي للحين ما اسمع منه حتى كلمة بسيطه تحسسني بوجودي وكياني

لما تزوجت كانت ثقتي بنفسي معدومة ما اعرف اتكلم او ادافع عن نفسي وزوجي تعب معاي لين رجعت ثقتي بنفسي وصرت شرسة في الدفاع عن نفسي حتى اهلي لاحظوا هذا الشي. بنتي ممنوع عليها تشوف الشارع الا معاي او مع ابوها او خالتها غير كذا ممنوع تطلع.

ما انكر ان زوجي عنده صفات ممتازة يكفي ان خلاني ادرس على حسابه الخاص وكان يدفع بالسنه مايقارب ال 50 الف ريال بس والله العظيم اني ما القى في قلبي حب له . يمكن اعزه , اذا غاب عني فتره احس اني ادور عليه وليه غاب طول هذي الفتره بس نفسي اسمع منه كلام حلو وحنان يملي علي حياتي بهذا الكلام صرحت له كذا مره اني محتاجه لكلام حلو بس مالقى منه أي نتيجة. وخصوصا هذي الفتره لانه يدرس ويشتغل من يطلع الصباح ما القاه يرجع بالبيت الا الساعه 11 بالليل.

انا حاليا حامل بطفلي الثاني واعاني معاه من جفافه معاي واذا كنت تعبانه جسديا وسئلني وش فيك اقول له ظهري يجلس يتأفف مني ويقول لي انا من اخذتك من بيت اهلك وانتي كل شي فيك مريض (عندي عيوب خلقيه في الرحم والتبويض مايتم الحمل الا بعلاج وتكلفة العلاج ماتقل عن 10 الالاف ريال) اتعب من كلامه اكثر.

اعرف ياعم ان مشكلتي مالها حل بس احاول اكون له الزوجه اللي يتمناها بس ما اقدر مو بيدي. اطلب منه اني اروح لدكتور نفسي يرفض وبس اسكت عنه.

اسفه على الاطاله بس حبيت تكون بالصورة عن حياتي كلها لعل وعسى القى حل...

مع فائق احترامي لك

وربي يسخر لك عبادة فيما يرضاه
قديم 24-07-2011, 09:17 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة حزن النفس: إجابة الرد رقم 442
ستر الله عليكِ وعلى المسلمين والمسلمات في الدنيا والآخرة
فائدة (وإذا غيرتي معرفك فلا داعي للإخبار بذلك فهو أريح لكِ ولمن هنا).
سأضع لكِ هنا درس عاجل وتمرين صغير
الدرس :
ابنتي الكريمة:
1- جزى الله والديكِ خيراً على ما فعلا لك من رعاية وخدمة وغفر لهما سوء فعلهما بتربيتك فقد كان دافعمها حبك ولكن وسيلة هذا الدافع سيئة وقفد كانا ينظران إلى أبعد مما ترين وقت الضرب من العار ونتئجة على كامل الحمولة وليس الإسرة فكانا يتعاملان معك بأشد أسلوب بدل الأرق كالمصاحبة ومنح الثقة مع المتابعة.
2- تلقيتي الضرب والتحرش وأنتِ صغيرة أي جاهلة وضعيفة وواثقة بمن حولك ولا تملكين تقييم هذا الفعل ولا آثاره.
3- جعل والداكِ بعدم منحك الثقة والقرب منك وضربك جعلا بذلك حواجز بينكم مما جعلك تستبعدين الاستعانة بهما عند أول موقف مما ضاعف ضغطه عليكِ بتحمل المسؤولية لوحدك وقد رحمك الله بضغط والدتكم بالزواج من هذا الرجل الكريم.
4- من فضل الله عليكِ أن أرشدك لاقناع زوجك بموضوع الغشاء فلا تخبريه ولا تشعري بالذنب حيال ذلك فما حصل ليس بسوء نية ولا سوء أخلاق منك.
5- وفقتِ بالاستعانة بوالده العاقل الحكيم.
6- برودك الجنسي ردة فعل طبيعية للتحرش وهو عكس فطرتك كأنثى.
7- لم تفهمي نفسك ولم يفهمك زوجك مما جعل حياتكما تمر بشكل آلية أجسام فقلبك مشغول عن حبه بالقلق وهو يبحث عن حبك فلم يجده وهو يراه في عينيك ولكنه يراه من وراء سجن هذه المشاعر المختلطة.
التمرين:
الفرق بين المتحرش وزوجك
المتحرش:
غير عاقل معتدى غاصب عالم لما يفعل أن ما يفعل خطأ ولا يبالي سريع عنيف لم يرحم طفلة يرغب بلذة شاذة بغير رضاك ولا معرفتك ولا قبولك ولا بلذة منك وعدم قدرة منك على المقاومة.
الزوج:
عاقل غير معتدي ولا غاصب ويعلم بردة فعلك ويراعي مشاعرك وبعلمك وقدرتك على الرفض والفعل حلال برضاكِ ورضى والديكِ وأهلك وفرحهم وبأمر الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وأنتِ تعلمين ما هي العملية ولماذا وتحسين بلذة بها ورغبة منك بها لأمتاع نفسك وزوجك.
يتشترك زوجك مع المتحرشيَن بالذكورة والشنب والعضو الذكري وحركات الماعبة كالتحسس على الجسم والفعل والعنف أحياناً في العملية مما يسحب ذكريات المتحرشين ولكن الخلل أن هذه الملفات تأتي معها تلك الطفلة وليس أنتِ الكبيرة فترفض الجنس لرفض العنف المصاحب وألم الذكريات لتلك الحوادث إذا تلك الألام والبرود الجنسي من رفض الطفلة التي في عقلك الباطن وليس أنتِ الكبيرة الزوجة الآن.
موقفك من التحرش الآن:
الآن لو مد أحدهم يده بالإشارة إلى جسمك أو رغب أن يفعل ما فعل
فستقطعين له يه وتعلمين أنه خطأ وأن اعتداء وأنك قوية وقادرة على الرفض والرد بأعنف إذا الآن أنتِ لستِ تلك الطفلة فاستمتعي بالجنس ومتعي زوجك بما أحل الله سبحانه ولا تحرميه منك .
موقفك من الزوج وقت الجنس:
أثناء الجنس كما سبق أن وضحت أنتِ عبارة عن تلك الطفلة تنظر لعيني المتحرش بها وتنتظر الألم لذلك لا يرى زوجك أي انفعال تفاعلي برغبة جنسية منك وأنتِ كبيرة تجاه زوج حلال ممتع ومستمتع.
التمرين:
الأول
1- إقرئي ما سبق أن كتبته في التفريق بين المتحرش وزوجك بصوت مسموع لكِ ثلاث مرات.
2- أكتبي مشاعرك يوم كنتي طفلة تجاه الضرب والتحرش وتقييمك لمن فعل ذلك الآن ببحث مطول وبالتفاصيل على ضوء ما كتبته من التفريق بين المتحرش وزوجك.
الثاني:
أكتبي بكرت صغير العبارة التالية (المتحرش مجرم وكنت صغيرة وزوجي حبيب وأنا كبيرة) وضعيها مع أخص خصوصياتك بحيث لا يعلم بها إلا أنت وكلما تمرين بها إقرئيها لمدة أسبوع.
بعد قراءة الدرس وأداء التمراين ذكريني بالدرس التالي عن كيفية التعامل مع زوجك

=======
بفضل الله أنا متأكد أنك سترين النور من هذه الأمور كلها بإذن الله بعد هذا الدرس وأداء التمرين.

التعديل الأخير تم بواسطة رجل الرجال ; 24-07-2011 الساعة 09:20 PM
قديم 24-07-2011, 09:37 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
اتبنتي الكريمة نونو4 إجابة الرد 417
اعتذر ابنتي الكريمة حيث تجاوزت الترتيب في الرد وهذا من غير قصد.
(انقدني والدي الفاضل ) سلامات بنتي الكريمة فقد ودعتينا وأنتِ بخير حال؟؟!!
(ما قدرت افهم زوجي ولا هو فاهمني) أكتبي بهدوء نقاط الخلاف
وررغبة كل واحد من الثاني ودققي بشكل يومي ما الذي يثير هذه الخلافات وأين نقاط الاتعارض بينكم وسنرى لاحقاً الحلول ؟
(دايما شجارات وخناقات وماعدت اصبر ) نتيجة طبيعية للعبارة التي قبلها
(حاسة انو حياتي بضيييع فعلا ) لن تضيع بغذن الله فقط عليكِ بالأوراد الشرعية في أي مكان تجتمعان فيه وخاصة آية الكرسي فهي من أقوى الأسلحة ضد الخلافات الزوجية وقد جربتها في بيتي ولله الحمد.
( كنوالمشكلة اني ما اقدر ارجع لبيت اهلي بسبب امي)
الرجوع للوالده بالطلاق وغيره ليس حل للمشكلة بل علاج للصداع مع الزوج ثم تعودي لمشاكل جديده بسبب ما بينكم من روابط.
(فايش المعمول ارجوك تساعدني وارجو منك ان تقرا ما كتبته) واضح وعسى خير فقط أطردي الشيطان من بيتك ووسائلة وسترين بإذن الله.

مواقع النشر