"" هكذا تركتني .. وهكذا تركتها .. وهكذا كان عشنا المهجور.. " - الصفحة 41 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-08-2011, 02:35 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الخيآل][ مشاهدة المشاركة
بحق من رفع السمــآواات والأرض..
أقسِم بمن دبر أموور الخلق والكون وششئونهم..
قد غرقت عينآي بالدموووع ..ولم استطع قرآءة ماتبغى من فضفضآتك المؤلمه..
أنك رجل رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئع بكل ماااتحمله الكلمه من معنى..
وفقك خآلقي لكل خير أخي..
كن دومـاً صبوراً
وبإذنه سترزق بالزوجة الصصالحه ..
التي تقدرك وتكن لك احترامــاً وحباً وعششقاً
يفووووق حب كل العآشقين..][
دمــــت لأحبآبك أخي..
~~~~~~~
حياك الله أختي الفاضلة انثى الخيآل][ ورحم الله عيناك و أقر الله زوجك لك وحفظ عشكما من كل خراب و من كل مشكلة و لا يفرقكم أبداً ... شكر الله لك نصحك وجنبك مصائب الدهر ... أمين تحية إجلال لك أختي ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج القصيم مشاهدة المشاركة
الله يكون في عونك صدقني عشانها اول انسانه عرفتها حالك صار كذا
علاجك الزواج صدقني راح تنسى كل الالامك وتعبك
البنات مو زي بعض لايلعب عليك ابليسس وتضيع عمرك

حياك المولي أختي الفاضلة أريج القصيم ... صحيح ربما الزواج وصفة جيدة ... ولكن وضعي مشربك بشكل و كذلك دراستي و المشلكة زواج جيديد مع زوجة جديدة و تجنن من الغربة ... ما ألومها طول عمرها مع أهلها فجأة تسافر برا ... ما أحد يلومها ... ولكني ما أريد بهذله ثانية كفاية الي حصلته ... يكفي 5 سنوات من المشاكل ... الله يكتب الي به الخير ... و مشكورة للطلة ... وفقك الله ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدومه مره مشاهدة المشاركة
تقريبا جلست نص ساعه قريت كل مواضيعك وردودك

أهلاً أختي الكريمة المصدومه مره ... وفقك الله ... أشكرك للمداخلة الله لا يحرمك الأجر... و ربنا أكرم الأكرمين ... ما يضيع حق أحد أبداً ... مشكورة للمرور والنصح الله ما يحرمك الأجر ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الاشراق مشاهدة المشاركة
اسال الله بكرمه وفضله

ان يفرج كربتك ويهدي قلبك ويصلح حالك

اخي بارك الله فيك انا مع الاخوة

جس النبض لاخر مره
حياك الله أختي الفاضلة بسمة الإشراق ... جزاك الله خير علي الدعوات ... الله ما يحرمك الأجر ... للآسف أختي أن نبضي أنا توقف فلم يعد ينبض باسمها ... ولم يعد يؤمن بالحب ... و لم يعد يثق بأي أنثي غير أمي ... أمي التي تركتها وسافرت بعيداً عنها و يعلم الله كم أحس بغبطة لإخواني معها و أنا بعيد عنها فلم يكن يمر رمضان إلا و أنا وهي مسافرين للعمرة ... و كل إجازة لابد من أن أصطحبها معي في رحلة هي تعشقها ... رحلة بيت الله الحرام ... و ربي يقدرني علي رحلة إلي مدينة الرسول صلي الله عليه وسلم حالما أعود و أضمها علي صدري فهي الحب الصادق الذي لا يخون ... شكرأً أختي للمداخلة وفقك الله ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَوحٌ سَمآوي ! مشاهدة المشاركة

نصيحة أخيرهـ قبل أن أغادر صفحاتك
أستغفر ربك كثيراً وآجعله على لسانك دائماً وحينما تتآمر عليك نفسك بالتفكير المرهقْ
أشغلها بالذكر.. عملاً بقول الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث :
" من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسبْ "

:
وفقك الله وأعانك على دنياكْ . .
ثمَّ ليغسل المولى قلبك بماء السعادهـ يافاضلْ ..
أختي بوح ... عطر الله ذكرك في الأرض ورفعه في السماء ... وأسدل عليك نعمه تتري ... أنار الله بصرك وبصيرتك وحقق مرادك ... وأدخلك بجوار الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم ... فسلام عليك من رب رحيم ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
أخوي حياة أفضل

جزء كبير من معاناتك ، بسبب ( الغربة و الوحدة ) ..
لإني مريت بنفس الأحاسيس بفترة من فترات غربتي ، و كنت بأصل لدرجة الجنون ..

اصبر و بقي القليل إن شاء الله ..

.
.

و أمس فتحت على قناة و قريت تعليق :
( أن تحب و تفشل ، خير لك من ألا تحب أبداً )
و افتكرتك مباشرة ..

فإنت بتخرج من حكايتك هذه بدروس عظيمة و بتفيدك إن شاء الله مستقبلا ..
أختي الكريمة روح الطير وفقك الله ... أشكر لكم تواجدكم معي هنا في بلاد الأحزان بعد أن كانت أمنيات ومن ثم صارت جنات أبت الدنيا إلا أن تعود أحزان ... ولنا في قبول القدر أجر بل هو ركن من أركان الإيمان ... الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه ... هاهي عقارب الأيام تمضي لتقودنا لإغلاق بيت من بيوت المسلمين أهلكته العواصف اللعينة ... ليعود الشيطان فرحاً مسروراً بما فعل و يكفي أنه أدخل شخصين عالم الأحزان من أوسع أبوابه ... الحمد لله الحمد لله الحمد لله ... أقر الله عينيك بمولودك الجديد و قومك بالسلامة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افهمني تملكني مشاهدة المشاركة
الله يفرج كربتك ويعينك يارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo marym مشاهدة المشاركة

اخى العزيز اعانك الله
وخفف عنك ويسر آمرك

سبحان الله يا اخى والله
لقد دخلت موضوعك بقدر
الله عز وجل

حياك الله أخي أبو مريم ... وفقك الله ... وقدر الله سرني أني قرأت لك هنا أخي ... جزاك الله خير علي النصح ... و الله خيرا حفظاً وهو أكرم الأكرمين ... مشكور والله يقدر لي ولك كل خير ... مشكور للمر أخي الغالي أبو مريم ...
قديم 16-08-2011, 02:49 PM
كاتم آهات
عضو مميز
 الصورة الرمزية كاتم آهات
كاتم آهات غير متصل  
أسأل الله الكريم ربي العرش العظيم في هذا الشهر الكريم أن يسر أمورك ويفرج عنك همومك ويرزقك بالحورية الصالحة إلي تكون لك بالدنيا و الآخرة يارب أخوك محمد
قديم 16-08-2011, 03:20 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افهمني تملكني مشاهدة المشاركة
الله يفرج كربتك ويعينك يارب
حياك أختي الفاضلة افهمني تملكني ... مشكورة للدعوة الطيبة ومشكورة للطلة ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتلر زماني مشاهدة المشاركة
سردك للاحداث مميز و اسلوبك جميل ,,

و لا انكر اني تعاطفت معك قليلا ,,
حياك أخي الفاضل هتلر زماني ... مشكور للطلة و المشاركة ... نصيحتك علي عيني وراسي ... و أشكرك علي دعواتك الطيبة ... لك تحية إجلال و إكرام ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم النسيان مشاهدة المشاركة
يا الللللللللللله!

كل يوم اتاااااااااابعك وربي اني ادعي لك من قلبي يالله انت انسان عاطفي وحنون وقلبك كبير
حياك أختي الفاضلة بلسم النسيان ... أشكرك علي متابعت صفحاتي الماضية ... و أشكر لك طيب مشاعرك وخالص نصحك ... لا أراك الله مكروها ولا سوءاً ... واتمني لك التوفيق ومشكورة للإطلالة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان_2011 مشاهدة المشاركة
و الله اني كتبت الرد كم من مره لكن كل مره يطير الرد سبحان الله
حياك الله أختي الفاضلة ... أيمان2011ـ و شكر الله لك النصح و الإرشاد و لا أراك الله سواءً ولا مكراً موفقه ... ومشكورة للطلة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك مشاهدة المشاركة
للاسف ماعندي وقت لقراءة مواضيعك لكني ادعيلك من قلب صافي في هذا الشهر الفضيل ان الله يفرج همك

حياك الله أختي أدمنتك ... يهمنا نحن هنا أعضاء المنتدي أخبارك ... و ننتظر يوم شفاءك وفقك الله ومشكور للمشاركة ... وأسأل الله لك الخلاص من ما أنت فيه عاجلاً غير آجل ... آمين ومشكورة للطلة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة 3 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقول خلك رجل وترنا نبي نسمع الامور الطيبة منك
معذرة ان كان قسيت بالكلام
حياك الله أختي الكريمة بسمة 3 ... إن شاء الله تسمعون أخبار سعيدة قريباً جداً ... ولا أبد قلبي ما يضيق بسرعة ... فلا حاجة للإعتذار مدام النية الإصلاح ... وشكراً للمرور و المتابعة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل انثى مشاهدة المشاركة
سبحان الله اقره الموضوع وانا مستغربه في رجل مثلك
أهلاً أختي الفاضلة ... ظل أنثي ... لا تستغربين فالحياة مليانة بأصناف الناس و ستجدين من هو أصبر مني ومن هو أغبي مني ومن هو أفضل مني ... ومشكورة للطلة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gwgi مشاهدة المشاركة
حبيبي لا تلتفت وراك ترا تتعب...

صدقني لما تزوج بعدها قال/ تو صحيت من النوم!!

أهلا أخي القوي ... مشكور للطلة ... وكلامك عين الحق ... و أبشرك أنا الحين شوي و أفوق من نومتي ... دعواتكم لي ... مشكور للطلة ...
قديم 17-08-2011, 01:36 AM
خسرت نفسي
عضو جديد
خسرت نفسي غير متصل  
سبحان الله ماتوقعت الرجل يتأثرعلى فراق زوجه هذي صفاتها نصيحه لاتفكر تتزوج حتى ترجع ثقتك بنفسك حتى اذاجلست سنين عن تجربه الزواج الثاني من انسان يستحق الاحترام ينسيك الدنياولي فيها الااذاكنت تحب الزوجه المتسلطه بذيئة اللسان ايش الاسلوب الي تعاملك فيه ومااتوقع في وحده بطولة لسانها وموضوع الانتصاب عادي زوجي في نفس ظروفك بيت واثاث تصيرمعاه ولاعمري فكرت المح له بكلمه ماعندهارحمه ولاانسانيه
قديم 17-08-2011, 07:51 AM
twins spirit
عضو جديد
twins spirit غير متصل  
أخي ... حياة أفضل } ,,,

بعد كل الإحباطات وخيبات الأمل المتتاليه أتمنى أن لا يتكدس اليأس في قلبك
جعل الله لك من كم هم مخرجا ومن كل ضيق فرجاً ورزقك من حيث لا تحتسب ,,,

الله عز وجل وضعك في مثل هذا الإختبار ليختبر صبرك وقوة إيمانك وتحملك فكل مقدر من قضاء الله وقدره ,,,
صدقاَ انت لم تخسر شي ,,,, بل بالعكس اعتبر انها إضافه لك في حياتك ومزيد لك من الخبره في هذه الحياه و ستلتمس الفائده فيما بعد
أما هي فوالله انها خسرت ( أعظــــم زوج لا يمكن لها حتى أن تحلم به بعد الآن )

كل ما عليك فعله الآن هو:
أولا : أن تركز على دراستك وتصب كل تركيزك في نجاحك لتثبت لنا ولكل من حولك بأنك قادر على تحدي جميع الظروف ..
ثانيا : أن تثق في أنه لا يزال هناك فتيات مثل لهن قلب كبير مثل قلبك ويردن أزواج يعشن معهم في محبة و استقرار فلا تيأس ...

اخيرا :
الله عز وجل يعد ويجهز لك الآن زوجه في منهى الروعه ,,, وسينبض قلبك بالحب من جديد وستعيش أروع ايام حياتك معها ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة twins spirit ; 17-08-2011 الساعة 07:54 AM
قديم 17-08-2011, 06:46 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
هنا أعود ... أعود لأفضفض لكم من جديد ... و ما أثار هذه الأسطر ... أخي الفاضل ... أحمد الأزهري وفقه الله بسؤاله عن مدي التسامح ... فإسترجعت ذاكرتي ... فوجدت الكثير الكثير من الواقف والأحداث ... يا إخواني عذرا للإستطراد ... لكن لما أكون ألعب مع زملائي بليستيشن و أنا أفوز و ب 5 و 6 و 7 و 4 مقابل لاشيء للطرف الأخر ... بعض الأحيان وأنا ألعب أسمع من ألشباب كلمات قد تذكرني بها سلباُ أو إيجاباً... فياولي من نفسي يروح التركيز وبدل الفوز خسارة أضيع ما عاد أحس بتوازن ولا تركيز ... حتي في اللعب ...

أحبابي ... قصة من قصص الماضي ... من أنا ومن هي ... يا أحبابي ... بعد مشكلة لا أتذكرها ... صار هناك تواصل بين منيرة وبين أمها و معي ... المهم كلمت أمها وقلت بنتك ذبحتني بسالفة الحريم و جننتني وش الكلام هذا ... لا أتذكر المحادثة المهم أننا بعد فترة وجيزة قالت أنا ما جننتك بالحريم و ليش تقول لأمي كذا ... و رمت جوال ماكمل معها شهر أمام عيني في المطبخ ... الجوال نوكيا أكس برس مويزك أول ما طلع جبته طلبية لعيونها ... وعيدية لها و لكن ما كان يستحق أن يبقي لأنه كان هدية مني ... أنا أطالع فيها وأقول في نفسي ليش كذا و أنا منذهل من ما أري يا أحبابي هديتي قدام عيني تصير لا شيء ... والله لو أنا إنسان ماعنده مشاعر ... -كسرية بس مو أمامي- ... نرجع للقصة ... طبعاً قالت والله ما عاد أكل ولا أشرب إلين تكلم أمي وتقول أني ما أجننك بالحريم ولا أغار منهم ... طبعاُ الفترة الي كانت فيها كنت لازم أهتم بصحتها ... و مسوي إني إنسان مضحي ... كلمت أمها وقلت أنا أمس قلتلك إني قلت إن بنتك كذا وكذا و أنا كنت منفعل وماني مركز و أنا أعتذر ... قالت كلمة قوية جدا لازلت أتكرها ... قالت أنتوا لسي ورعان ... طبعاً مارديت ... كان همي أن زوجتي تأكل و تتحسن صحتها ... و بعد أسبوع طلبت من أخوي يحول لي 2000 دولار و كنت مجهز لها هدية أيفون فور ... قلت لي أحمد نفسي في أيفون فور وكان توه طلع بالشركة ... قلت لها من عيوني بكرة نروح و أشتري لك الي تبين ... و من بكرة رحنا لشركة أبل ... وشريت لها الجهاز ب 878 دولار و رحنا نفرفر بالسوق و نتمشي و أنا أسولف ما أسكت من كثر بسطتي إني شريت لها الهدية الي تبيها ... معليش هنا أبي أوضح شيء يفيد بسرد القصة ... كنا نتاقش مع بعض عن اللبس فقلت أنا لا أحب أن تذهبي السوق إلا بروب يعني زي الجلابية ... وقلت أنا مرة صار لي موقف مع السلم الكهربائي و الحمد لله مش الحال و سلمت ... فقلت لو الله لايقدر شر أخذ السير عبايتك يكون عادي تقدرين تمشين بالسوق لأن لبسك ساتر و أنت تقدرين ترمين العباية بالسير و تسلمين ... قالت أوكي كلامك كويس ... كانت بعض الأحيان تطنش و تلبس ألباس أنا ما أرضها ... من زوجتي "" أبي أقلكم شيء ... قبل الزواج ملابسي كانت برمودا جنوز الين الركبة ... و أنا من فضل الله والله من ألبس و أكشخ أكون ملفت و الكل يعلق يقول يالامريكي لأن شعري لونه مرة قريب من شعورهم مع إني من قبيلة مشهورة وأهل بادية ولي الفخر بها ... و علي فكرة مستحيل أسوي بشعري قصة أو أتشبه باليهود أو النصاري ... وبعد زواجي ... لم أعد ألبس هذه الألباس إلا في بيتي ... مع زوجتي لأتجمل بأحلي حلة و أكون أتشيك لها ... و إذا ههمت بالخروج ... أغير القصير إلي طويل و مرة فقط أضظررت للخروج بالحنز القصير لصديقي وعدت من عنده إلي بيتي فقالت خرجت بهاذا ؟؟؟ مستغربة ... لأني أنا مقيد نفسي حتي بالبس مع فتات أحلامي ... أعود لقصتي بعد الإستطراد البسيط ... ركبنا السلم الكهربائي ... وفجأة سحب العباية ... طبعاً أنا سحبت وهي سحبت العباية و الحمد لله ما صار أي شئ ... ولكن بعد أن نزلنا للأرض غضبت كثيراً لأني كنت قد نصحتها مراراً وتكراراً من خوفي ومن جهة نظري ... المهم أنا لا أستطيع أن أكتم غضبي عندما أنفجر ... فقالت بدل ما تجلس تقول الحمد لله علي السلامة ... تزعل ؟؟؟ قلت أنا من زمان مكلمك و أنت رامية بكلامي عرص الحائط و في الأخير شفتي كلامي وقع ... أنا ماكنت أبي أجلس أدقق وش لبستي وش ما لبستي ... المهم رحنا للسيارة و أنا أغلي من الغيظ ... ركبت السيارة و أنا أقودها بغضب وحتي عدنا وأنا أقول أنت ماتسعمين الكلام ولازم الواحد يجلس يعيد الكلام مليون مرة علشان تفهمين ... وصلنا البيت و أنا لا أزال أغلي ... نزلنا البيت وكنت لا أزال جداً غاضب لأني تخيلت أن العبائة سقطت و مشت معي ببجامة النوم ... مرة كنت أشوف نفسي حماااااااااار لو أني قلت أشوف لبسك قبل لا تروحين ... بعدها خرجت و أنا مغضب من البيت ومشيت لا أعلم كم ... ولكنها مسافة طويلة و من ثم رجعت وقد كبر الموضوع براسي لأني لم أتصور كيف راح يكون وجهي وهي ببجامة النوم بالسوق ... و تكلمت و خاصمت ... و بعدها ... هديت ... وطالعت بالجوال و أنا بدل ما تفرح فيه خلت بيننا مشكلة و طنشت كلامي ... رحت بعدها وشريت تشيز كيك ... وشريت قتوه ... وسحبت 200 دولار و حطيت مع الكيكة الأولي تمثال طفل علي عربية ... و مع الكيكة الثانية طفلة علي عربية ... ورجعت البيت و رحت وشغلت الابتوب علي أنشودة اعتذر ان كان في يوم قسيت لمصعب القرن ... و أنشودة ما اتذكرها بس برضه كانت اعتذار ... و جلست حاط القتوهات و العصير ... و أطلع لها مطنشني ... و جلست في الدور الأرضي نااااادم علي زعلي و أقول ما كان وقته ... لكن ما أستطعت ... أن أكتم غيضي ... ما أستطعت اتحمل زعلها ... طلعت أبكي بحظنها بكاء الطفل الذي يخاف أن تفارقه أمه معلقاً يدي بها و كأني أبن الأربعة أعوام الذي لا ينطق إلا أنا أحبك ... وهو في قمة البكاء قرابة النصف ساااعة ... أو اتزيد حتي سكنت نفسي و أسكتت لوعتي بقولها خلاص حبيبي كما يسكت الأطفال ... ومن ثم نزلت هي و إذا بالكعك و كل كعكة فيها طفل أو طفلة و 100 دولار ... و بعدين رضيت ... و أنتهت القصة ... والله وحدة المستعان ...

لا تعليق ... إلا بقولي أمنت بالله ورضيت بقضائه ...
قديم 17-08-2011, 07:55 PM
جنّة
عضو جديد
جنّة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اخي أحمد ؟ إن شاء الله تكون بخير وصحة ...

قرأت مواضيعك الاثنين وهذا الثالث .. تقريباً جلست عليهم 9 ساعات والله لم ابالغ فيهم ..

المهم زوجتك أعتقد غيرانه من بياضك وجمالك فعشان كذا تجلس تتكلم عن اولاد اعماهما ومدري من ..
زوجتك للأسف ماربيت .. زوجتك للأسف ماعندها احترام .. عمري ماسمعت زوجه تقول لزوجته لفظ قبيح جداً (قحاب) عيب والله عيب .. لكن الناس اللي ماتربت تسمع منهم العجايب

نصيحتي لك أخي أحمد .. لا تهمل صحتك من أجل فتاة ما احترمتك ولا قدرت ظروفك
لاتهمل دراستك من أجلها ..
أرجووووك أهتم بنفسك واترك منيرة على جنب
والله راح تتذكر محاسنك عندما تذوق المر والويل من زواجها الثاني .. وراح تعرف قدر ومعزة أحمد

..
..
دعوت لك بأن الله يربط على قلبك.. وآمل من الله الإستجابة
ودعوت على الإنسانه التي بلا مشاعر الظالمة ..
قديم 17-08-2011, 08:08 PM
Arab-pearl
مستشارة طبية
Arab-pearl غير متصل  
salaam allaykyum brother Ahmed, I hope you wont be minding me wiritng in English, as I live in the states and at my work place there isnt Arabic keyboard and I hope my words can be reached to the right place and that I make some sense.

When divorce occurs later in life, it is usually the result of couples growing apart over the time, or it involves a couple that never really belonged together in the first place
Generally speaking, most people initially try to work to improve their marriage, but if little comes of such efforts, most people eventually give up trying. Instead, they simply wait for the right time to come, often leaving a spouse by surprise. And more often than not, it is the woman who decides to leave.

From the sound of your question ,is it possible that your wife made the decision to leave the relationship a long time ago, and you are just now having to deal with her decision?

If you had to look back on your relationship - how do you think she viewed it
Unfortunately, if your wife has been planning this for a long time, then there is probably little you can do to change her mind.

Your wife may or may not be se**** someone else, but in either case, that is most likely not the real issue.

Based on her lack of wanting any contact with you, it may be as simple as this: Your wife isn’t interested in b**** in a relationship with you anymore.

When marriages fail people often spend their time looking for alternative explanations because the simplest explanation is too painful to acknowlee.
I hope I might have made my point.
Its about time you foucs on your school and studies, those are your main goal at this moment. leave every bad memories aside dont dig for the past as it might bring you unwanted memories. This a new semster started with a a warm welcome and who knows like the rest said she will definately suffer for what she's done. but thats not your case let ALLAH take his actions, and we are all here and would be glade to help in any ways

التعديل الأخير تم بواسطة Arab-pearl ; 17-08-2011 الساعة 08:19 PM
قديم 18-08-2011, 07:27 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
استوقفتني مشاركتك يا أحمد رقم 385 وحديث الرؤيا الذي كتبته...
لدي تعليق عليه وتفسير له لكني سأحتفظ به حتى ينتهي موضوعك إما إيجاباً أو سلباً.

:::
أسأل الله أن يربط على قلبك ويأخذه إلى البر والتقوى، ويثبت قدمك، ويفرغ عليك صبراً، ويريح خاطرك وذهنك.
ويكفيك شر من يحيك لك شراً، وييسر لك السبيل النافع لك.

:::
مازال أخوك حاتم عند رأيه:
تريد يا أحمد أن ترتاح خذ هذه الوصفة، وبعدها سامح واغفر.
(((عجّل بحسم موضوعك...عجّل بحسم موضوعك...عجّل بحسم موضوعك)))
أهلاً أخي حاتم وفقك الله يا عسل ... هل من الممكن أن تكتب هنا ما وقع في بالك وما تفسير تلك الرؤيا ... لأن زوجت أخوها قالت لزوجتي ... أنا رأيت رؤيا و فسرها أحد المفسرين أن فيه أحد يبي يحسدني لأني تزوجت ...هذا الشخص الحاسد من أقاربي ... و نبهوني أني أتحصن ... لكن المشكلة ما كانت من الحسد ... يا أخي تصرفاتها وحدة بايعة زوجها ... لو فيه شيء قوي بالعكس أنا أول من يدافع عن بيتي و أول من يصبر عليه ... وأول من يحتويه ... لكن لله في خلقه شؤون ... كل فترة أتذكر موقف ... أضحك علي نفسي ... هل يعقل أني كنت لا أتحمل دمعتها تسقط من عينيها ... مع إني أبكي في حظنها دايم ... و هي لم تبكي في خظني ولامرة علشان تتأسف ...

مشكور أخي و لاتنس أني لم أزل في ظروف غير مهيئة للتواصل ... وفقك الله وسدد مسعاك أخي ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الماما مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي احمد

مدري ايش اللي خلاني ارجع لموضوعك مرة ثانية ... يمكن لاني تذكرت هالمقطع في كلامك

صحيح انها هي غلطت في البداية ومدت يدها عليك ... لكن من الخطا انه يصير هذا ديدنك في كل مرة تزودها شوي ...فانت تقول انها كسرت باب الاحترام يوم مدت يدها عليك ولكن انت كسرت قلبها بضربها كل مرة واعتقد انه هو السبب اللي خلاها تكسر الجوالات وهو برضو السبب اللي خلاك تراضيها وتشتري لها جوالات جديدة وبالاخير برايي هو السبب لتطلب الطلاق منك ... وعندما ارسلت لك كل هالرسائل ردة فعلك هي البروووووووود الظاهري والتطنيش وانت تحترق من الداخل ...وتعليلك لتصرفك هذا هو انك متفاجا من ردة فعلها بالرسائل , طيب تطنش الموضوع كذا ؟؟ ماتتصل عليها ماتقول لها ليش ترسلين كذا ؟؟ ونفس الشي لما ارسلت لك الايميل واللي تقول انك قرات فيه انكسارها ومع ذلك مارديت عليها استغرب صراحة ومع ذلك الى الان تبكي على الماضي ..

أختي الكريمة لم ترسل في إيميلها كلمة آسفه نهائيا أو تقول تري أنا مخطية بحقك أو كلمات إعتذار تمحوا ما كتبت في رسائلها ...

أختي الفاضلة ... رسالة وحدة فقط ... كتبت فيها تقول سامحني علي كل شيء ... أنا سأعيش مع رجل آخر و أنت ستعيش مع إمرأة أخري ... إلخ لم تكن تعترف أنها كانت طوال الفترة ترتكب حماقات ... و أنا أتحمل و أصبر ... و أضغط علي نفسي ... و أبلع علشان أقول الغربة ... هي لحالها حرام أضغط عليها و أتركها و أطنشها ... لكن لم تكن تعي أني سأقف يوماً ما علي عتبات الوداع لا ألتفت إليها ... رغم تمزق قلبي و أهات صدري و إجتثاث الذل الذي كان يدعي "الحب" وترك جراحي نازفة ... و أرحل جسد بلا روح و روح بلا حب وحب بلا محبوب ... وأتركها ولا يهمني هل تبكي هل تموت هل تندم هل تتحسر لا يهم ... يهمني أني كنت أتعذب و أقاسي و أتألم من الشخص الذي أحببته ... الشخص الذي أخلصت له ... الذي أهديته قلبي بالمجان ... و بذلت له أسباب السعادة ولكني لم أكن أنا سعيد ...

اعذرني اخي احمد ان قسيت عليك في الرد .. ولكن برايي انكم تساويتوا في المعاملة القاسية فيما بينكم في البداية ولكن الفرق في الاخير انك كنت تنسى اخطاءها وهي كتمت في قلبها الى ان وصلت الى اهلها اللي تشعر انهم سندها لانها وحيدة في الغربة وبالتالي انفجرت عليك بكل هالرسائل التي اصابتك بالذهول ..

اخي احمد كرر الاستخارة فيما ترى انك تود عمله والله يوفقك للي فيه الخير ..

أهلاً أختي الفاضلة قلب الماما ... و من حرصك علي الخير إنك رجعتي لموضوعي وقرأتي ... أنا أعرف أن رجوعك هو بسبب عدم إقتناعك أنها مظلومة ... وهذه الوجهه أحترمها كثيراً فأنا أول من يكره الظلم لأنه مما يعجل الله به العقوبة في الدنيا ...

أختي أنا لما أقول إن ضربتها قلم تكن في وقت تكسير الجوالات ... نهائياً ... بل أوقات مختلفه ... يعني أول مرة كسرت الجوال الأول بعد أن ضربت به في التسريحة ولكن لم يكن موظن ضرب نهائيا ... وكذلك الجوال الثاني ... وكذلك الجوال الأخير ... ولكنها تشترك كلها في كونها ... أمام عيني تتكسر ...

أختي الفاضلة تذكري أني لا أضربها إلا علي أمر كثير من الناس تتخذ به قرار الطلاق بلا تراجع عن هذا القرار ... أما أنا فأتخذه موقف لردعها ... و إخبارها أن الوضع جداً تأزم و قد نكون ننتهي هنا ... أختي الكريمة الضربة الأولي بعد أن تجرأت علي بيدها ... المرة الثانية بعد أن إتصلت علي صاحبي ... المرة الثالثة والأخيرة التي ضربتها ... "" إليك القصة ... ذهبت لزميلتها التي تسكن في مجمع شقق ... هذا المجمع فيه أصحاب لي متزوجين من غير زوج صاحبتها ... المهم بعد أن رجعت من الجلسة ... سألتني هل زميلك فلان فيه شيب كثير طبعاً وميلي يسكن بشقة أخري مع زوجته ... أنا أنذهلت كيف ... تسألني ... قلت ليش قالت ما أبي أقلك أنا بغيت أموت و أصريت تعلمني ... لكنها رفضت و بشدة ... و كانت بجانب السرير ... صرحتها علي السرير و أنا خلاص أحس بموت من الإنفعال ... وأهزها بقوة وهي رافضة ... و تعوذت من الشيطان ... ونزلت ... و بعد أن هدأت النفوس لم تجاوب علي السؤال ... أتوقع أن المجلس الي هي فيه ... كانوا يتكلوا عنه ... أما أنا فأثق بها ثقة لا تزعزها جبال الدنيا ... وهي تستحقها ... فهذه بالنسبة للضرب ... أختي لم يكن الضرب ديدني أنا ديدني أن أسكر فمها حينما تصرخ في أخر الليل ... فقط وكم من ليل أزعجنا جيراننا ... أنا لم أكن أضربها كما تتوقعون ... يا أحبابي لكني لما كتبت أني صرت أضربها مو قصدي أضربها دايم ولكني أقصد أن الضرب دخل في علاقتنا ... فحسته مرة كبير أنا ندخل المرحلة هذه ... وعلي فكرة أنا أخبرت المصلح الأسري بكل شيء كنت أتوقع إني مخطء بفعلتي لكن الحمد لله علي المكتوب ...

أختي لا يوجد أقسي منها في الوجود فلا تعتذي عن قسوتك ... فأنت كمثل الطبيب الذي يؤلم من أجل العلاج ... شكرا لك صدق النصح وفقك الله ولا أراك سؤء ولا مكروة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي طفل مغرور مشاهدة المشاركة
بصراحه تعجبت من هالمرأه
معقوول فيه مرأه عاقله تجد هالنعيم
كله وترفضه!!!
شكراً أيا فاضلة ... وفقك الله و تقبل دعائك ولك بالمثل ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خسرت نفسي مشاهدة المشاركة
سبحان الله ماتوقعت الرجل يتأثرعلى فراق زوجه هذي صفاتهاماعندهارحمه ولاانسانيه

حياك الله يا أختي الفاضلة ... خسرت نفسي ... أشكر لك النصح ... وأنا أوافقك في أخر كلماتك ... لا أراك الله مكروه ولا سوء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة twins spirit مشاهدة المشاركة
أخي ... حياة أفضل } ,,,

بعد كل الإحباطات وخيبات الأمل المتتاليه أتمنى أن لا يتكدس اليأس في قلبك
جعل الله لك من كم هم مخرجا ومن كل ضيق فرجاً ورزقك من حيث لا تحتسب ,,,
twins spirit الفاضل وفقك الله وكلامك جداً جميل ... و رائع و أنا سأثبت للكل أني و إن خسرت فلا أزال أستطيع ... و الله يعين ... و يقوينا للخير ... موفق بارك الله فيك ... و أملي في خالقي كبير جداً ... وفقك الله يا عسل...
قديم 18-08-2011, 08:15 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى واقعيه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخ / احمد

انا هنا بتوصيه من احد الاخوات لاخذ العبره

سر ايها الباحث للافضل وتقدم

فكل امرك خير
أختي الفاضلة ... أنثى واقعية ... الله يحيك في قصتي التي لم تنتهي بعد ... و أنا مسرور أن هناك من قد تشفي جراحة بقصتي ... فأستمر لعل هذا قد يكون الفائدة الوحيدة ... لأني مدرك تمام الإدراك كما أنا أكتب أن أحمد قد خسر الحب من حياته ... و هذا الحب الذي طالما حافظ عليه من اللوث و الشوائب و بقي مراعي له صافي نقي شفاف ... طالما تعب وتعب وتعب وجاهد و صبر في حفظه لهذا الحب ... و بعد أن قرر أن يسكب هذا الحب النقي في إحدي القوارير بعد أن تجهد في السؤال عن تلك القارورة ... فوجد أنها تستحق أن يسكب فيها الحب كاملأً نقياً ... فبدأ يسكب ... ويسكب ويسكب ... ولم يكن يعلم أن هذه القارورة ... مكسورة ... وهو لا يزال يستمر يسكب هذا النقاء و الصفاء ... وفجأة ... ماذا ... هل يعقل ؟؟!! أكيد ؟؟!! لا أصدق !!!!!!!!!!!! ماهي المفاجئة ... القارورة مكسورة ... يااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله ... كم حسرة خرجت و هو يشاهد هذا النقاء في الأرض "الحب" ملوث بالكذب ... الحقد ... الكره ... النكران ... التجريح ... كسر الثقة ... اتهام العفه ... شك وشبهه ... كم من الإحباااااط هل هذا ما كنت أحافظ عليه نقياً صافياً !!!

عاد هنا صاحبنا و قد فقد الحب الذي طالما حافظ عليه نقياً لا تخالطه أدران الحب الزائف ... ولكنه عاد بلا حب ... عاد و هو يكره الحب ... عاد وهو نادم علي هذه القارورة ... بل نادم علي كل ماسكب فكل ما سُكب من الحب كان هدراً و بلا جدوي ... فعاد وهو يكرة أن يحافظ علي حبه نقياً صافياً حتي لا يسكب في قارورةٌ أخري قد تكون كما الأولي ... يالله ... فرمي بالحب ... ورمي بالتضحية ... ورمي بالوفاء مع كل أنثي ... هي لم تستحق كل هذا ... وكيف أعرف عن قارورتي قبل أن أسكب الحب مرة أخري !!! و أنا لا أملك مشاعري القلب ليس بيدي فأتحكم أحبب هذا كثيراً و لا تحب هذا الآن ؟؟؟؟ أنا لا أعرف أن أتحكم بمشاعري ...

عجباً لهذا الحب كيف تواري .... كيف أنقصى في لمحة الخطرات

أختي الفاضلة أنا أفردتك هنا بالرد لأني أدرك مامعني خيانة العواطف ... وهذا الذي قصم ظهري ... أيعقل أن من كنت أرتمي بأحظانها و أتلذذ بنسمات عبيرها ... و أشتاق في كل لحظة سماع همساتها ... كرهت الخروج بعيداً عنها ... كرهت المكان الذي لا يجمعني بها ... كرهت جامعتي لكوني أبقي بعيداً عنها ... أكره البيت إن كانت ليست ملكتي علي عرشها في أبهى حلة ...تقول "أنا نادمة علي قراري وحياتي معك" ... ما أكبرها من كلمات تفتت القلوب وتحرق الصدور كلمات رنانة مليئة بالكره المتشبع بالحقد ...وقولها " أنه علاقة خربانة " أنا أقول صدقت لأن الحب من طرف واحد تكون نهايته محزنةً جداً وقد قلت لها أخاف يكون الحب من طرف واحد وكررت هذه الجملة مراراً وتكراراً وقد رأيت بأم عيني ما كنت أتوقع ... أختي ماذا تريدني أن أكتب ... كنت أدعي دائماً والله يشهد علي هذا أني أقول الله لا يذيقني لوعت فراقك ... وأقول الله يجعل يومي قبل يومك ... أختي و الله وحده يعلم أني إن إقتربت منها لا أتذكر أي شيء غيرها ... هل تعلمين أني من شدة شوقي لها أنها تذهب معي في كل مكان للبنك ... للسوبرماركت ... السوق حتي أي شيء أريده لي أترك لها الإختيار ... كانت شغلي الشاغل وهمي الدائم ... حبها يجري مجري الدم ... ولم أفكر مجرد تفكير في فراقها أو تركها في السعودية وعودتي بدونها ... كنت أريدها معي في حلي وترحالي ... و الآن بعد كل هذا أرسلت لي سيل من الرسائل ... وأقسم بالله الذي لا إله غيرة ولا رب سواه أن موضوع رسائلها علي سوئها ما أثر فيني كثير ... أنا ما أنقهرت إلا بعد ما علمت أنها كانت تكلم صاحبتها ... وتقول عني إني ... وإني ... و إني ... وإني ... و إذا رجعت السعودية بأسحب عليه . من غير إنها كانت تكلم حريم(لا أعلم كم ولكني عرفت إنها كلمتهم) إن عندي مشكلة الفتور أثناء العلاقة الحميمة ... بعدها وقفت و أدركت أن القارورة كان إختيارها خاطئ و أني قد خسرت نقاء الحب ... و صفاء الأخوة ... طيب العشرة ...

لا أستطيع أن أقدر خسارتي ... ولكنها كانت فادحة ... ليست هي خسارتي ... بل حبي ... مشاعري ... عواطفي ... خسرت نفسي و أدركت أني كنت مثل السلعة ... فكان قولها أرجع السعودية ... وسأسحب عليه ... يعني كانت ممثله ماهره ... متصنعة فن الرومنسية ... قد جعلتني أُأمل في السنة القادمة و أخطط لمستقبلنا وهي ترسم خطة مكر وخديعة ... أدركت ولكن متى ؟؟؟؟ فهمت ولكن بعد أن فات الوقت ...

أعود إليك أيتها الأنثى فأقول ... كفى بربي حسيب على هوؤلاء المجرمين ... فلسوف أقف أنا وهي أمام رب العالمين ... وكل يشكوا مظلمته و أعدل الأعدلين سوف يوفي كل واحد منا حقه ...

أشكر لك النصح والإهتمام ... و أنا متفائل خيراً بإذن الله ... وسأتقدم و سأبحر من جديد ... وعسي أن يكون ذلك قريباً و إن لم أتمكن هنا بالدنيا ... عسي الله أن لا يحرمنا فضله في الآخرة ...

أسأل الله أن يرسل عليك سكينة يقر بها قلبك و طمأنينة تهدأ بها نفسك ... وفقك الله و أجزل مثوبتك ... تحية إجلال لشخصك الكريم ...
حياة أفضل

مواقع النشر