خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 41 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-07-2012, 09:05 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

الله يفرج همك امين
زوجك من اشباه الرجال
لا تزعلي عليه والله يعوضك
جاي علينا رمضان لا تنسي الدعاء
قديم 12-07-2012, 12:48 PM
راجية عفوه
عضو دائم
راجية عفوه غير متصل  

والله يافايض امس افكرفيكي والحمد لله طمنتينا ومانملك لك الا الدعاء بس ثقي بربك انه راح ينصرك
قديم 12-07-2012, 01:41 PM
حملة العفاف
عضو جديد
حملة العفاف غير متصل  

يا اختي الكريمة : افضل حل انك تطنشينه والتزمي بالدعاء والاستغفار وبإذن الله ربنا يعوضك خير منه
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من قذفك
قديم 12-07-2012, 02:13 PM
حملة العفاف
عضو جديد
حملة العفاف غير متصل  

يا اختي الكريمة : افضل حل انك تطنشينه والتزمي بالدعاء والاستغفار وبإذن الله ربنا يعوضك خير منه
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من قذفك
قديم 12-07-2012, 06:07 PM
احتاجك دوومآ
عضو جديد
احتاجك دوومآ غير متصل  

الله يصبرك ويفرجها عليك
قديم 13-07-2012, 12:12 AM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

مساء الخيير،، ماني عارفه شقول لكن احس بقلبي غصه ،، احس انجرحت من زوجي ومن عماتي باللي سووه لي ،، لكن انا ببالي سؤال تتوقعون لو رجعت له كيف بعيش معاه انا متاكده انه يظن اني مو بريئه لان كل تصرفاته تدل انه متاكد اني مثل ما قالو مرات اقول بعطيه فرصه لو جا ومرات اقول لا مايستاهل الفرصه مع ان امه ام زوجي قالت برجعها لو بعد سنه مثل مارجعت زوجة اخوه عشان عيالها بس زوجة اخوه عطوها بيتي وحطو اغراضي بشناط هذا اذا مو باكياس ،، بس سؤالي تتوقعون لو رجعت له يعاملني معامله حسنه توقعون بكون سعيده؟ مثل اول ،،عارفه انه مافقدني عارفه انه مايبيني من كلامهم حتى عماني تغيرو اتجاهي واتجاه ابوي واحد من عماني ماصار يجي ابد والثاني نفسيه يقول لابوي خواتك مالهم دخل ،، خوات زوج بنتك هم قالو والثالث عادي يجي يتقهوى ويروح ولاكانو شي هامه ،، المشكله ابي انساه خايفه يتزوج هو واعرف بيوم زواجه وش راح يصير فيني وخايفه يقولون جته بنت او ولد،، اتمنى ترجع حياتي معاه بس خايفه من تصرفاته معاي خايفه مايكون نفس اول يهتم فيني ويدلعني وكذا،، انا ابي اعز نفسي عنه لكن ماقدرت كل يوم افكر فيه حتى وانا مشغوله افكر فيه،، هو جا الرياض واخذ ولده يزوره ورجعه له يسوي مثل حركات المطلق لكن ليه ماطلق صدق مدري؟ ابي الفت انتباه ،، هو عرف حسابي بتويتر من عمي عمي كان يعرف وقال انت ليه تسب بتويتر ومره تمدح فيك انفصام بالشخصيه قاله وش دراك اني اكتب قاله زوجتك تتابعك وقال ايه تصدق ناسي حسابها وشو حسابها عطاه عمي حسابي راح ارسل لي بتويتر ،، ماطاب جرحي لكن النفس طابت ومابقى شي اضحي عشانه دخلت من باب المحبه والاعجاب وطلعت من باب الجفا والخيانه،، هو كان عارف اني اتابعه وعارف بس ماكان يعرف وشو حسابي ومن عمي جاه حسابي على طبق من ذهب ،، انا يوم شفته ارسل تاكدت ان عمي عطاه وسالت عمي انت عطيته قال ايه هو قال يعرف حسابك بس مضيعه وقال عندك وعطيته حسابك ليه في شي قلت لا بس مابي اتواصل معاه قال ومن قالك تواصلي معه المفروض يعرف حسابك قلت طيب وطنشت عمي وغيرت حسابي بتويتر وسكرت حسابي القديم يعني يطلع عنده ان مافي حساب كذا،، لكن اللي قهرني عمي علمه اني اتابعه ،، وصار عنده ثقه اني ابيه وجلس يزيد بالاشعار مره سب ومره مدح ومره انه شاف بنات ملثمات وذكر الله من جمالهن وكذا يعني،، لكن انا ابي التفت انتباهه شلون وابي يدري انه خسرني وان كرامتي فوق اي اعتبار،، هو مافكر يجي لابوي يتفاهم وماقال ابي اجي لابوها اكلمه احسه كذا مايبيني ودامه مايبيني ليه ماطلق ،، الحل معاه ابيه يعرف انه خسرني بسبة عماتي وخواته من غير دليل ولاغير اي اثبات مجرد قالو كلمه طار بالعج معهم ،، على فكره انا كملت تسع شهور او اكثر ع هالحال؟ والحمدالله ادعي واصلي واذكر ربي واستغفر بس تتوقعون لو رجع بتكون حياتي سعيده ولا لا ،، احس من كثر ماهو يتساهل بموضوعي احس ماعاد اهمه ،،
قديم 13-07-2012, 12:50 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  

ليش حذفتي حسابج بتويتر تواصلي معاه
حطي اشعار
رد عليه مثل مايسوي!!

ماتوقع اذا رجعتيله بترتاحين دام
السوس موجود عمانك وخواته!!
ويمكن يقهرك باضافة بنات بتوتر او اي شي من هالقبيل
دام انه ماصدق للحين انج برييئه!؟؟
قديم 13-07-2012, 12:56 AM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تمسكج فيه ومتابعتج له ولحقتج وراة تعطية اكبر دليل انج غلطانة وان اشكوكة في محلها !! ليش ماتعرفين تفكير الرجال؟؟ ترى يختلف نهائياً عن تفكير الحريم.

ثم أن كرامة ابوج وكرامتج فوق كل اعتبار ، وخوات زوجج حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اذا ظالمينج ويشوفونة ان شاء الله مع ارجالهم.

وامة اللي اخذت شقتج هاذي ام ماتستحي على وجهها ولا تنتخي ولا تعرف العيب ومادري شلون انتي متزوجة من عايلة بهالروح الخايسة هاذي!!

ابوج مسكين وقف وقفة مع قضيتج وداس على كرامتة عشانج فلا ادوسين علية انتي بعد.

خلية يولي والله ماهو احسوفة ان كان هاذي اعلومة ، وربي ولا فيه من الرجولة اشعرة!! وين شهامة الرجال ووين المروئة ووين الشيمة !! نهائياً ماعندة!!

أختي اللي يبيعج برخيص بيعية بتراب ، واللي مايبينا مانبية ، واللي عافنا عفناة لو كان غالي !!

اتفكرين فيه حتى وانتي مشغولة !! مادري منو تفكرين فيه !! نبي ؟؟ صحابي ؟؟ يخسي مية ألف خسوة عنهم

يابنتي ياعزيزتي قصتج صارت اكثر من قصص شهرزاد وشهريار في الف ليلة وليلة !! وبعدين يعني؟؟ شنو هالمصخرة وهالحياة !! وتاليها ؟؟ ياكبر صبرج ماشاءالله علية.

اقولج شي !! اللي مثلة ما اشترية لو بشسع نعل (اكرمكم الله)

خلاص طالت وتشمخت والزم ماعليج كرامتج وكرامة ابوج ، حرام حتى ابوج تلقينة ماينام ويفكر بموضوعج ، ولاتعتقدين ان هالشي سهل علية والله العظيم تلقينة مأرقة وماينام الليل منة!!

واذا رجعتيلة بتلقينة شاك فيج الليل والنهار ، هالشي هذا يا اختي ان دخل قلب الرجال مايطلع منة إلا بالطلاق ، واذا ماطلق يبي يقعد الليل والنهار يشك ، وحياة الشك جحيم وعنااااااااء

شوتية شوتت الكلــ ... !! وانتهينا من هالموضوع وشوفي حياتج.
قديم 13-07-2012, 01:09 AM
هدوء الرياح
عضو مميز
 الصورة الرمزية هدوء الرياح
هدوء الرياح غير متصل  

متفائل بالله ما قصر قال اللي بخاطري

في ديان يوم الدين فرج هموما في الفؤاد لها دبيب
قديم 13-07-2012, 03:59 AM
قلب الماما
قلب المنتدى النابض
قلب الماما غير متصل  

يااختي ليش تنقهرين من عمك انه قال له انك تتابعينه؟؟ انتي من اول قلت له انت كتبت وكتبت يعني واضح من كلامك انك مو بس تتابعينه لا .. الا حافظه كل كلمة قايلها ... حتى كلامك هنا هو قال وقال وهو كتب وكتب .. وفي الاخير تقولين ابي اقهره ؟ طيب كيف وانتي تبين ترجعين له؟؟ ماتجتمع هذي ياقلبي

هو الحين انقهر لانك ماعاد تواصلتي معاه بالواتس اب ..طنشيه بالتويتر برضو,لاتحطين في بالك كيف تقهرينه حطي في بالك كيف حياتك بتكون بعد كذا لانه خلاص انتهى معاك ...

انتي مشيتي في الطريق الصح وقلتي ماراح ارجع له,ليش تفكرين الحين ترجعين له؟لهادرجة تاثرتي من كلمة امه؟ وبعدين لو جات امه وباست رجولك ماترجعين له..لانه معناته زوجك خاتم في اصبعها قالت له طلعها طلعك قالت له رجعها رجعك..كيف تامنين على حياتك يااختي بعد اللي صار؟ عماك يقول الرجال كارههك كارههك يعني قدام الناس يبين انه يكرهك وداخل نفسه اما انه يكرهك فعليا ومصدق اللي قيل عنك او انه لازال يحبك ومو مصدق اللي صار وفي كلا الحالتين هذا مو رجال لانه مادافع عنك ومو واثق فيك. فكيف تفكرين ترجعين له؟؟!!

فكري في مستقبلك مع عيالك وشغلك وايضا ادعي ربك يعوضك باللي اخير منه وااحنا مقبلين على رمضان ,,اختاري لك ثلاث دعوات قوليها في كل سجدة ,على الافطار,على السحور,,, والله والله مايجي رمضان السنة الجاية الا وهي متحققة اذا اخلصتي النية كما كان يفعل الصحابة ..

مواقع النشر