عاشقات حلم الأمومة (قبل الرد الالتزام بالمذكور في المشاركة # 210) - الصفحة 41 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 13-05-2010, 05:20 PM
منوووووور
عضو مثالي
 الصورة الرمزية منوووووور
منوووووور غير متصل  
حلمي قريب ربي يرحم عمك و يغفر له يا رب
مرميس
هموم
نعوم
ام يحي
متفائله بس بخوف
عشقه الطفوله

ربي يفرج همكم

وينفس كربكم ويرزقكم الذريه الطيبه الصالحه المعافاه

اخر اخباري
اليوم نزلت الدوره بس لاتزال خفيفه جداااوكان معها مغص الظهر بس الحمدلله راح الحين

بنات بسألكم اول مره تنزلي الدوره من غير مايوجعني صدري ولااحس بثقله كالعاده

تصدقون كنت متوقعه اني حامل بس الله كريم ياااااااارب

رب لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين
قديم 13-05-2010, 05:47 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
عشوقه ... ليش هالتنويع بالآراء ؟؟ ... أختاري طبيب كويس وسمعته كويسه وامشي على كلامه ... بلاش التنطيط من رأي لرأي زي ما كنت بعمل بالبداية ... والله جابولي الكآبة لما كانت كل وحدة تقولي حاجة كنت هتجنن ... ربي يرزقك عاجلا غير آجلا

منووور .... ان شاء الله دي اخر دورة نشوفها ... المرة دي انتي سابقاني ... الآم الظهر والخاصرة عندي شديدة والإفرازات البنية مستمرة ... اعتقد اما اليوم بالليل او بكرا الصبح وهتشرف الهانم ^_^ ... بس في حاجة غريبة ... البويضة الشهر ده بالإلتراساوند بينت بالمبيض الأيسر ... بس انا بقالي يومين بحس بألم شديد في جهة المبيض الأيمن .. هي البويضة أحولت ولا ايه ؟!

ربي لا تذرنا فرداً وأنت خير الوارثين
قديم 13-05-2010, 07:16 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
tongue3

السلام عليكم ياعشوقات كيفكم
أم يحيى / الله يزيح همك ويرزقك من حيث لاتحتسبين.
عشوقة / من رأيى تثبتي على طبيب واحد أحسن مادوخي بيناتهم والله يرزقك ونفرح فيك في هذا الشهر يارب.
كوكاريتا / سبحان الله الذي رزقك هذه المرأة رغم صعوبة حالتها شكرا لك حبيبتي على دعمك وتشجيعك لينا والله يجعلها في ميزان حسناتك يارب.
منوووور/ الله يجعلها آخر دورة حبيبتي وماتشوفيها إلا والبيبي في حضنك يارب.
روووح / أهلا بيك مرة ثانية بيناتنا وياريت تجي بسمة كمان الله يرزقك يارب.
مرميس / الله ييسر لك ويرزقك في القريب العاجل يارب.
فلتي / حبيبتي والله بحبك من نغاشيش قلبي هههههه في الحقيقة الصبر بقى ثمنه باهظ هالأيام والله صبري بدى يقل بس إن شاء الله حعمل تجربة تلقيح صناعي
وإذا لاسمح الله ماجابش نتيجة بعدها أعمل الحقن والله ييسر لي ولكم يارب
والله بدعي لك من كل قلبي يرزقك ويفرحك بقرة عينك نونو حلو مثلك ودم عسل
مثل مامتو والدليل (ياترى البويضة إحولت ولاإيه) هههههه الله يسعدك يارب.
منمن / والله فعلا إحترت بس متفائلة جابتها شكرا على آهتمامك حبيبتي والله ييسرلك يارب ونسمع عنك أحلى الأخبار.
باقي العشوقات / بحبكم في الله .
قديم 13-05-2010, 09:02 PM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  
نعوم / حبيبتي ربنا يكتبلك الي فيه الخير ولا تنسي الاستخارة قبل اي شئ معك حق جربي التلقيح الصناعي أعرف اثنين عملوه ونجحت والمرة ثانية حملوا طبيعي سبحان الله وانت لازلت صغيرة ونسبة نجاحها كبيرة ان شاء الله منور/خيرها في غيرها ان شاء الله الشهر الجاي ما تشوفيها الا بعد تسعة اشهر ام يحي/يارب يفرج همك والله يرزقك بالحمل السليم الثابت المعافى يااااااارب ياأرحم الراحمين عشوقة/الله يرزقك بالحمل القريب ويقر عينك وعين زوجك بالذرية الصالحة اللهم اااااااااامين وتأكدي لو ربنا رايد لك الحمل من غير حساب ولا شئ ويا يجبلك الي فيه الخير بإذن الله متغائلة /كيفك حبيبتي الله يكرمك ويرزقك بالولد الصالح الي يفرح قلبك يااااااااارب
حلمي/الله يرحم عمك ويجعلها ااااااخر الاحزان

جناح الرحمة مبروك رخصة السياقة ويا رب يسهلك
قديم 13-05-2010, 09:25 PM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  
رروح/والله مانسيناك انت وبسوم وحشتونا وعقبالها هي كمان تنورنا الله يرزقكم بالذرية الصالحة وتفرحو بيهم يااااااااارب
باقي العشوقات اتمنى كلكم تكونو بخير واللي اسمه سقط سهوا يعذرني وابعت لكم مني أحلى سلام اما أخباري فأنا كنت تعبانة كثير ومازلت الحمد الله على كل حال روح حبيبتي بلغي سلامي لبكر الشايب بقالي فترة طويلة ماشفتهاش ان شاء الله المانع خير
قديم 13-05-2010, 11:32 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
الف سلامة ليكي حبيبتي جولي ... ما تشوفي شر بأذن الله ... بشكرك من كل قلبي على اهتمامك بينا ودعائك الغير منقطع .... ربي يعيطيكي على قد نيتك الطيبة هذه

نعومتي ... ربي عالم قد ايه بحبك وبتمنالك الخير زي ما بتمناه لنفسي والله ... يارب تنجحي من اول محاولة تلقيح صناعي واصير خالة لأحلى بنوتة في الدنيا يارب
قديم 13-05-2010, 11:39 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
tongue3

روح_2001الف الحمد لله على رجعتك لنا بالسلااامة وعقبال بسومة

كوكاريتا العفوا حبيبتي مسموحة والله بس حبيت اتدلع كليكم شوية ...الظاهر اليومين دي هرمونات الدلع عندي مرتفعة شوي ههههههههههههههه
الله لا يرحمني منكم

حبيبتي الزرافة ...الف شكر ليك ولا تطولي الغيبة

نعومة .....تسلمي حبيبتي وربنا يرزقنا بالذرية الصالحة انه جواد كريييييييييييييم

عشوقة ...
زعلتيني شوي ليش تلخبطي نفسك وتكلمي اكثر من دكتور كدا راح تتشتتي اكثر اختاري واحد فيهم وكملي علاجك معاااااااااااااه ...واذا ما عجبك كنسليه وروحي للي تثقي بكلامه أكثر اما اثنين في وقت واحد ما ينفع
الله يكتبلك الخير كله

اخر اخباري
انا سويت العملية يوم الاربعاء بعد الظهر واليوم العصر طلعت من المستشفى ولله الحمد
لقى الدكتور ان عندي ورم ليفي وكان ملتصق بالرحم وواخد مساحة كبيرة منه علشان كدا دكتورتي الي سوتلي المنظار ظنت انه حاجز بالرحم

واعطاني الدكتور حبوب مضاد حيوي ومسكن للالم وكمان منظم للدورة علشان بطانة الرحم ترجع ووتصير سميكة علشان المنطقة الي كحتها مكان الورم..صارت رقيقة وخاف يصير عندها التصاقات ...وموعدي معاه اول ما تنزل الدورة
وطبعا اعطاني اسبوع كامل اجازة في البيت علشان ارتاح

الحمد لله رب العالميييييييييييييين
انا الحين مرتاااااااحة ....راح الكثير وما بقى الا القليييييييل
وفرحت كثير لما عرفت ان رحمي سليم ومافيه اي تشوهاااااااااااااااااااات لا رحم ذو القرنين ولا حاجز بالرحم

ايه على فكرة طلب مني بعد ما تنزل الدورة الجاية اروح له واسوي تصوير بالالتراساوند ويمكن اعيد اشعة الصبغة علشان يتاكد من شكل الرحم كيف صااااااااااااااااااااااااااار

الحمد لله رب العالمين
الله يفرح قلوبنا جميعا ياااااااااااااااااااااااارب
قديم 14-05-2010, 01:10 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيباتي
منور
نعومتي
متفاءلة
مرميس
جولي
مشكورين لاهتمامكن
شوفوا اريد ان اوضح صورة انا ابدا لم ارتكب خطأ اخذ مشورة اثنين دكاترة الامر و ما فيه انه البروفيسور لي انا متابعة معه اصلا يوجد في مدينة بعيدة عني بست ساعات يعني علاج التنشيط هو لي كاتبه لي و هو لي قال لي ان اختار دكتور يعمل لي السونار في اليوم الحادي عشر م الدورة و اتصل به اخبره بالنتيجة و طبعا هذا لي صار
المشكلة انه كلهم تخصص نسائية و عقم و تخصص عمليات اطفال الانابيب و كلهم مشهود لهم بالكفاءة في تخصصهم لذلك لما صار للي صار اتعصبت فكل منهم له رأي و انا اتكلت على ربنا فهو حسبي و للي كاتبه لي راح اشوفه

نعومتي ربي ييسر لك امورك و تنجحي في محاولة التلقيح الاصطناعي اتكلي على ربنا ان شاء الله خير باذن الله

مرميس الحمد لله انك قمت من العملية بصحة و سلامة و الحمد لله انك توصلت الى السبب لي كان مأخر لك الحمل و هذا خطوة لتحقيق الحلم ربي ييسر لك امورك يا رب و تفرحينا عما قريب

باقي البنات تقبلن حبي و دعواتي

ربي فرج همي و ارزقني
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
قديم 14-05-2010, 02:11 AM
منوووووور
عضو مثالي
 الصورة الرمزية منوووووور
منوووووور غير متصل  
متفائله انا الالم في الجهه اليمنى

مع الام الظهر

انا نزلت بس خفيفه
اللي ينزل مو حق الالم اللي فيها