هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) - الصفحة 40 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الطب البديل الطب البديل والطب النبوي

موضوع مغلق
قديم 27-09-2010, 06:52 PM
عقيييم
عضو جديد
عقيييم غير متصل  
صدقت سوء تغذية وسمنه وقلة الحركه والتتن

يالغالي سوء التغذية شر لا بد منه
يالغالي سبع سنوات ونا عملي في النهااار كله يعني اصبحت قطوة مطاعم الله يكرمك ويكرم النعمه الين ما جتني مشاكل معويه
ايش اسوي ما بليد حيله يالغالي ما بليد حيله بس شكلي بشتري ثلاجة صغيره واحط فيها عصاير طبيعيه

تدري اكثر الايام اكل وجبه وحده بس وهي بيض مع قطع لحم مع زبدة ومربى بس في الصباح وامسك عليها لين ما انام واصحى للعمل وافطر هل فطور
اعمل ايه
ما بليد حيله و ش النظام الغذائي الي مفروض اتبعه يعني اوصل البيت على المغرب بالضبط ما يمديني اكل ولا اعمل رياضة صلاة العشاء قربت وبعد الصلاة النووووووم
ما بليد حيله

الدخان لا تقلق انا نيتي من زمان ابطله وراح تبداء ساعة الصفر عن قريب العاجل
قديم 28-09-2010, 11:42 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم مشاهدة المشاركة
صدقت سوء تغذية وسمنه وقلة الحركه والتتن

يالغالي سوء التغذية شر لا بد منه
يالغالي سبع سنوات ونا عملي في النهااار كله يعني اصبحت قطوة مطاعم الله يكرمك ويكرم النعمه الين ما جتني مشاكل معويه
ايش اسوي ما بليد حيله يالغالي ما بليد حيله بس شكلي بشتري ثلاجة صغيره واحط فيها عصاير طبيعيه

تدري اكثر الايام اكل وجبه وحده بس وهي بيض مع قطع لحم مع زبدة ومربى بس في الصباح وامسك عليها لين ما انام واصحى للعمل وافطر هل فطور
اعمل ايه
ما بليد حيله و ش النظام الغذائي الي مفروض اتبعه يعني اوصل البيت على المغرب بالضبط ما يمديني اكل ولا اعمل رياضة صلاة العشاء قربت وبعد الصلاة النووووووم
ما بليد حيله

الدخان لا تقلق انا نيتي من زمان ابطله وراح تبداء ساعة الصفر عن قريب العاجل

أتمني لك التوفيق من كل قلبي يا عزيزي

و أتمني ان نسمع أخبار طيبة منك قريباً

في أمان الله
قديم 01-10-2010, 06:41 AM
مريض صداع
عضو جديد
مريض صداع غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم...

أحبتي السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ...

بختصـآر شديد ولكي لا أطيل عليكم الحديث والنقاش أردت أن أبين لكم مشكلتي والتي بعد العديد من البحوث تبين لي بأن اعرآضهآ أعراض مرض يسمى الصداع الجنسي وانا شـآب وفي مقتبل العمر ولا اعاني من مرض الضغط ولا أعاني من تآريخ قديم لي بالصداع ولم أشك منه يوماً..؟؟؟

وعندما ذهبت الى احدى المستشفيات الخآصه في بداية الامر وقمت بعمل تحاليل لازمه تبين نقط عنصر المغآنيسوم لدي مم يؤدي الى حدوث تشنج في عضلات الرقبه كما قال المعالج..!!

وأن مشكلتي من نقصه الشديد وبعدهآ أستخدمت علاج يحوي نفس العنصر وكنت حينهآ لا أستطيع الجماع أبداً..؟؟؟

بل بمجرد ما أن أثــآر جنسيـآ أشعر بألم شديد لايطآق في منطقة أسف الرأس (الرقبه) ويمتد الى مابين الأذنين حتى أنني لا أطيق القرب من الهوآتف النقآله (لا أستطيع المكالمه عن طريق المحمول) ولو كآنت لدقيقه وأشعر بحرارة دآخليه في رأسي وصدآع شديد يستمر الى سآعآت ثم يبداء تدريجيا بالانتهاء وبمجرد

ما أن أعود الى ممارسة الجنس مع زوجتي تتكرر نفس الديبآجه وأعود للمعآنآة من نفس الاعراض ولم أستطع مصرآحة من حولي بالامر كونه محرج..!!

ولم أعثر على الجوآب الكافي من المستشفيات المحيطه بي..؟؟

ولا أعلم إن كآن للمرض علاج فأدعوا لمن يشيرني اليه ..

أو

أقنع وأطلق زوجتي كوني لن أستطيع أن اوفر لهآ حقوقهآ الزوجيه الوآجبه علي كوني رجـل.؟؟؟

وجميع الحبوب المسكنه لاتجدي معي نفعا كـ (البنادول اكستراً) وغيرهـ..؟؟؟

ولا أعلم هل أنا أعآني من الصدآع الجنسي كوني لست طبيباً..؟؟

أو من مرض شبيه له مع العلم بأني لا أعاني من أرتفاع في ضغط الدم..؟؟؟

وأرجوا من الله ثم منكم البحث في مصيبتي لمن يعلم منكم أو أن تدلوني على رقم دكتور قد يشخص مشكلتي هآتفيـاً..؟؟؟

ولكم مني جزيل الدعاء متبوعاً بالشكر الجزيل...

أخوكم /فيصل..
قديم 01-10-2010, 11:06 AM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
أخي الكريم ياليت تفيدني عن عشبة عباءة السيده وهل صحيح أنها مفيده جداً للمرأه

ولك مني كل الشكر والتقدير
قديم 02-10-2010, 12:27 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريض صداع مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم...

أحبتي السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ...

بختصـآر شديد ولكي لا أطيل عليكم الحديث والنقاش أردت أن أبين لكم مشكلتي والتي بعد العديد من البحوث تبين لي بأن اعرآضهآ أعراض مرض يسمى الصداع الجنسي وانا شـآب وفي مقتبل العمر ولا اعاني من مرض الضغط ولا أعاني من تآريخ قديم لي بالصداع ولم أشك منه يوماً..؟؟؟

وعندما ذهبت الى احدى المستشفيات الخآصه في بداية الامر وقمت بعمل تحاليل لازمه تبين نقط عنصر المغآنيسوم لدي مم يؤدي الى حدوث تشنج في عضلات الرقبه كما قال المعالج..!!

وأن مشكلتي من نقصه الشديد وبعدهآ أستخدمت علاج يحوي نفس العنصر وكنت حينهآ لا أستطيع الجماع أبداً..؟؟؟

بل بمجرد ما أن أثــآر جنسيـآ أشعر بألم شديد لايطآق في منطقة أسف الرأس (الرقبه) ويمتد الى مابين الأذنين حتى أنني لا أطيق القرب من الهوآتف النقآله (لا أستطيع المكالمه عن طريق المحمول) ولو كآنت لدقيقه وأشعر بحرارة دآخليه في رأسي وصدآع شديد يستمر الى سآعآت ثم يبداء تدريجيا بالانتهاء وبمجرد

ما أن أعود الى ممارسة الجنس مع زوجتي تتكرر نفس الديبآجه وأعود للمعآنآة من نفس الاعراض ولم أستطع مصرآحة من حولي بالامر كونه محرج..!!

ولم أعثر على الجوآب الكافي من المستشفيات المحيطه بي..؟؟

ولا أعلم إن كآن للمرض علاج فأدعوا لمن يشيرني اليه ..

أو

أقنع وأطلق زوجتي كوني لن أستطيع أن اوفر لهآ حقوقهآ الزوجيه الوآجبه علي كوني رجـل.؟؟؟

وجميع الحبوب المسكنه لاتجدي معي نفعا كـ (البنادول اكستراً) وغيرهـ..؟؟؟

ولا أعلم هل أنا أعآني من الصدآع الجنسي كوني لست طبيباً..؟؟

أو من مرض شبيه له مع العلم بأني لا أعاني من أرتفاع في ضغط الدم..؟؟؟

وأرجوا من الله ثم منكم البحث في مصيبتي لمن يعلم منكم أو أن تدلوني على رقم دكتور قد يشخص مشكلتي هآتفيـاً..؟؟؟

ولكم مني جزيل الدعاء متبوعاً بالشكر الجزيل...

أخوكم /فيصل..

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

لا بأس عليك يا اخي فيصل و اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك و جميع مرضي المسلمين .

أنصحك يا اخي العزيز ان كنت طال للعلاج بالحجامة النبوية و تكرارها بشكل منتظم ثلاث مرات . مرة في كل شهر . مع الابتعاد او التقليل من الجماع اثناء فترة العلاج .

الحجامة لها دور كبير جدا في اخراج الاحتقانات الدموية في الراس و باالتالي يخف الالم و يتلاشي الذي كان بسبب ضغط الاوعية الدموية علي الاعصاب . بالاضافة الحجامة تلعب دور كبير جدا في موازنة الجهاز العصبي سواء السمبثاوي او البارو سمبثاوي و بالتالي يتوازن انقباض و انبساط شبكة الاوعية الدموية اثناء التاهب للجماع .

عند ذهابك لشخص بغرض الحجامة اخبرة بان يحجمك في المناطق التالية . (1 , 2 , 32 , 36 , 40 , 43 , 44 , 1 , 55) .

كما انصحك بشرب خلطة الاعشاب التالية كالشاي

مردقوش 100 جرام ، باتولا 100 جرام ، لميون 100 جرام , بابونج 100 جرام ، اكليل الجبل 100 جرام يانسون100 جرام ، نعنع100 جرام ، تطحن طحن خشن مثل الشاي و يشرب مع تحليتة بعسل مرة صباحا و مرة مسائاً . لمدة 40 يوم متتابعة .

نصيحتي لك يا عزيزي ان تترك فكرة الطلاق وما شابة لان هذا ليس الحل لمشكلتك المرضية هذة . و ان تركز في حل مشكلتك التي تسمي بالرهاب الجنسي الذي ينتج عن الالم الفظيع عند البدأ بالعملية الجنسية , نصيحتي لك أشرك زوجتك معك في العلاج لتتفهم ما يحدث معك ولكي تعرف انك تطلب العلاج لكي تستمر هذة الحياة الزوجية بسبب حبك لها ولكي تاخذ حقوقها الزوجية . كما انصحك بالرقيا الشرعية و تحصين نفسك بشكل يومي .

في رعاية الله و حفظه

التعديل الأخير تم بواسطة (نهر الامل) ; 02-10-2010 الساعة 03:58 AM
قديم 02-10-2010, 01:07 AM
انا بنوتة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية انا بنوتة
انا بنوتة غير متصل  

انا عمري 27 سنة بنت غير متزوجة
قبل سنة تقريبا شعرت بالم شديد في رجلي والم منتشر في جميع عظام جسمي وورحت للمستشفى
وقمت بعمل تحليل للدم وطلعت النتيجة انه عندي التهاب بسيط في العظام وصرفت لي الطبيبة بعض الادوية واستمريت عليه لفترة وخف الالم ولله الحمد
المشكلة حاليا
لما اقوم بعمل منزلي لعدة ساعات متواصلة اشعر بالم شديد في عظامي حتى انني ما اقدر اوقف والالم يستمر لعدة ساعات
وبعدها يخف
ونصحوني ناس باني ارفع رجولي في السقف عشان الدم ينزل لتحت وجربتها والحمدلله تخفف شوي من الالم
ولما يجيني العذر الشرعي (الدورة الشهرية)يجني الم في رجولي شدييييد لدرجة احس كاني رجلي متصلبة اقوى من التنميل
واخفف عليها بالفكس او بالموية الحارة
كيف اتعامل مع التهاب العظام ؟؟؟؟؟؟؟؟من حيث الاكل وممارسة الحياة الطبيعية ؟؟؟
ولك جزيل الشكر
قديم 02-10-2010, 07:47 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعـــــــة مشاهدة المشاركة
أخي الكريم ياليت تفيدني عن عشبة عباءة السيده وهل صحيح أنها مفيده جداً للمرأه

ولك مني كل الشكر والتقدير

السلام عليكم و رحمه الله

نعم يا اختي عشبة عبائة السيدة ممتازة للنساء بعد الولادة لتضييق المهبل و تؤخذ عن طريق الشرب مثل الشاي مرتين في اليوم وليس تحاميل . انصح بعدم الاكثار منها للمرضعة و استخدامها لمدة اسبوعين فقط .

في رعاية الله و حفظه

قديم 02-10-2010, 03:25 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا بنوتة مشاهدة المشاركة

انا عمري 27 سنة بنت غير متزوجة
قبل سنة تقريبا شعرت بالم شديد في رجلي والم منتشر في جميع عظام جسمي وورحت للمستشفى
وقمت بعمل تحليل للدم وطلعت النتيجة انه عندي التهاب بسيط في العظام وصرفت لي الطبيبة بعض الادوية واستمريت عليه لفترة وخف الالم ولله الحمد
المشكلة حاليا
لما اقوم بعمل منزلي لعدة ساعات متواصلة اشعر بالم شديد في عظامي حتى انني ما اقدر اوقف والالم يستمر لعدة ساعات
وبعدها يخف
ونصحوني ناس باني ارفع رجولي في السقف عشان الدم ينزل لتحت وجربتها والحمدلله تخفف شوي من الالم
ولما يجيني العذر الشرعي (الدورة الشهرية)يجني الم في رجولي شدييييد لدرجة احس كاني رجلي متصلبة اقوى من التنميل
واخفف عليها بالفكس او بالموية الحارة
كيف اتعامل مع التهاب العظام ؟؟؟؟؟؟؟؟من حيث الاكل وممارسة الحياة الطبيعية ؟؟؟
ولك جزيل الشكر

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

في البداية أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي و جميع مرضي المسلمين .

انصحك يا اختي بالتالي :

1- تناول مكملات غذائية لفيتامين E و D . او يمكنك اخذ كبسولات من غذاء ملكات النحل وهو الافضل .

2- خلطة عشبية مكونة من . عجن عسل واحد كيلوا مع 10 جرام من عكبر النحل و 15 جرام من السمسم و 15 جرام من حب الرشاد و 15 جرام من الحبة السوداء و 20 جرام من القسط البحري . تاخذي مقدار ملعقة صغيرة بعد كل وجبه .

3- أخذ كبسوله من فيتامين C بشكل يومي .

4- الحجامة النبوية علي العامود الفقري و كذلك مواضع الالم . ثم اتباع الحجامة الدموية بحجامات جافة تعمل علي العلاج و تخفيف الالم بشكل جيد باذن الله تعالي . الحجامة الجافة يمكنك عملها بنفسك او احد ممن يسكن معك في البيت و هي سهلة و سريعة .

5- الابتعاد عن الملح المكرر . و الاستعاضة بالملح الطبيعي مع التقليل منة قدر الامكان .

6- التخفيف قدر الاستطاعة من الجهد الجسدي اثناء فترة العلاج .

7- تناول زيت حبة البركة بمقدار سبع نقاط مرتين يومياً . توضع علي حليب دافيء و تشرب أو توضع علي السلطه .

بالتوفيق يا أختي
قديم 02-10-2010, 04:04 PM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمه الله

نعم يا اختي عشبة عبائة السيدة ممتازة للنساء بعد الولادة لتضييق المهبل و تؤخذ عن طريق الشرب مثل الشاي مرتين في اليوم وليس تحاميل . انصح بعدم الاكثار منها للمرضعة و استخدامها لمدة اسبوعين فقط .

في رعاية الله و حفظه

جزاك ربي خير ماجازى به الصالحون وجعلك ممن يرافقون الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم في جنات

النعيم ...
قديم 02-10-2010, 06:52 PM
مش مجرد كلام
عضو متألق
مش مجرد كلام غير متصل  
الله يجزاك الجنه والحظ الطيب على المجهود اللذي تبذله

حبيت اسأل توجداعشاب لعلاج الالتهابات المهبليه وقرحه الرحم

ومشكووووور

مواقع النشر