باركولي ,الي يبي يعرف اخبار ميسونا - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 17-07-2006, 07:00 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
wink1 باركولي ,الي يبي يعرف اخبار ميسونا

سلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,,كيف حالكم عساكم ان شاء الله بخير و صحه و سلامه ,,اخباري يا الطيبين هي ,,خلال الايام القليله الي فاتت صار بيني و بين زوجي حرب ما صارت بيني و بينه من يوم تزوجنه حتئ الايام القليله الي فاتت ,,المهم الله لا يوريكم حرب فظيعه ضرب و اهانت و ذله و كلام و غير و غير و كله هذي الامور علشان اخته ,,انا نفذ صبري و قلت صبر سنين ما عطاني اي نتيجه و الظاهر الصبر ما كو وراء اي فائده ,خليني احفظ الكرامه الي بقت عندي و لو كرامتي انمسحت من زمان ,خليني الحق نفسي و الحق اطفالي قبل لا تصير كارثه في حياتي ,اخاف يصيبني جنون لان مثل ما تعرفون انا صار عندي انهيار عصبي و اخذ علاج ,,واخاف علئ اطفالي ان يصير فيهم عقد نفسيه ,لان ابني البكر عمره 9 سنين و يقوم من فراشه مبلل و عرفت السبب هو ان نفسيت ابني تعبانه ,,حطموني اطفالي اكثر ,,الحين و بعد تفكير طويل قررت و طلبت الطلاق من زوجي ,وهو بقئ مصدوم من طلبي و قال لك ما اردتي ,,اخيرا يا جماعه راح اتنفس ,اخيرا راح اشوف الحريه ,,يمكن البعض منكم راح يقول انتي ام انانيه ما تفكرين غير بس بنفسك ,رجاء من كل شخص يدخل اذا كلامه جارح لا يعطيني رايه لان ولا واحد فيكم يعرف شنو حياتي ,ما في احد فيكم يعيش حياتي علشان يدري انا اي عذاب اعيشه و الحين ما ابي منكم غير تباركولي و تدعون لي و اشكركم مع تحيات اختكم ميسونا

مواقع النشر