ابي اطلب الطلاق - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-07-2006, 01:14 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
تسلمين يا عمري ابنه القهر و ربي ان شاء الله يبعد عنك كل القهر يبعد عن الجميع و يجعل ايامكم خير و سعاده يا رب
قديم 11-07-2006, 01:17 AM
تركي بن محمد
موقوف
 الصورة الرمزية تركي بن محمد
تركي بن محمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesona
تسلم يا اخوي تركي بن محمد و الله يا ريت كنت اخوي ,,بس شسوي مثل ما يقولون ما بليد حيله ,,بلنسبه حق اهلي انا البكر و اخواني كلهم صغار ,,والدي ريال كبير و مريض ما صارله مده طالع من المستشفئ و الوالده مريضه نفسي ,,يعني ما عندي احد يعيني و يساعدني بهذي الدنيا و فوق كل هذا انا بلغربه ,,يعني بدوله اروبيه و المشتكئ لرب العالمين

وياك رب العالمين قاهر فرعون وقاهر كل جبار

ادعيه وانا اخوك باخر الليل...

ادعيه ناصر يونس ببطن الحوووووووت

ادعيه ناصر محمد صلى الله عليه وسلم يوم طرده اهل الطائف

ادعيه ناصر المسلمين يوم فتح مكة

ادعيه

يار ب ياكريم انك تنصر وتيسر على اختنا اللي اهي فيه يارب
قديم 11-07-2006, 01:23 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
تسلمون تسلمون يا رب ,,والله انكم بكتوني ,,يا رب فرج علئ المسلمين و فرج علي يا رب
قديم 11-07-2006, 01:24 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
تسلم يا اخوي تركي بن محمد ,,الله يديمك و يعزك و يبعد عنك كل سوء
قديم 11-07-2006, 01:51 AM
Dihn Al 3ooD
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Dihn Al 3ooD
Dihn Al 3ooD غير متصل  
حبيبتي الله يفرّج همّك ان شاء الله و يزيل عن قلبك هالجزن . .

و على فكرة من حقّك ان تطلبي الطلاق . . صحيح انّه ابغض الحلال لكن في حالتك أحس انه ضروري . .

لأن زوجك للأسف لا يستاهلك . .

و اذا كنت تريدين ان تطلبي الطلاق قوليها له بكل صراحة انه يهينك و يهين أهلك و يضربك ولا يصرف عليك . .

هذه كلّها أسباب من حقك ان تطلبي الطلاق بسببها . .

يا رب فرّج هم أختنا و اكتب لها الخير يا رب . .

. . اللهم كما سررته بنا في الحياة . . فسره بنا بعد الممات بصالح الدعاء . .

اللهم آمين . .

. . لن ننساك يا أمير قلوبنا . .
قديم 11-07-2006, 01:51 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
نسيت اقول لكم عن شي ,قبل يومين ئيه زوجي للبيت و كان ويهه مو طبيعي قلت له خير ابو فلان ,قال اختي تعبانه تبي تموت ,,صراحه انا من شفت ويهه ومن سمعت كلامه قلت يمكن اخته فيها سرطان او مرض خبيث الله يكفينه ,سئلته خير شفيها ,قال و هو يتحسر اختي فيها فلونزا ,,صراحه وقف قلبي ,والله حسيت الدنيا دارت فيني ,مجرد فلونزا عاديه تسوي فيك جذي و انا الي تعبانه و مريضه ما شفتك دايرلي بال ,,والله دموعي نزلو لكا شفت هذا الاهتمام كله باخته ,,مجرد فلونزا عاديه تسوي فيك جذي و انا الي اخذ علاج نفسي و دكتور طلب من عندك اني ما انقهر و لا اضايق ,,دور علئ المشكله علشان تاذيني ,يقول لي هذي اختي ,,اقول له انا زوجتك ,علشان اطفالنه علشان الله ارحمني ,لا تقهرني و تاذيني ,يستهزئ و يجلس مقابلني علشان يدمر اعصابي و يشوفني اصارخ و اقطع بملابسي و شعري و اطفالي يبكون و يتوسلون فيه بابا الله يخليك لا تسوي بماما جذي و هو لا كانه ,,لما يشوفني دمرت انتهيت يعني بعد ما اكدر اسوي شي اطيح الارض الا يتركني و يروح و بس يشوفني صرت زينه يرجع ثاني مره ,,والله حتئ صرت اهرب منه ,لاني اخاف انين و ادخل مستشفئ ميانين ,,اخ وايد هي الامي بس شسوي ,,الله العالم بحالي
قديم 11-07-2006, 01:52 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
الله يوفقكم و يستر عليكم و يبعد عنكم الشر و تسلمين يا حبيبتي
قديم 11-07-2006, 10:50 AM
ابو عفراء
عضو دائم
ابو عفراء غير متصل  
اعانك الله يا اختي...اعانك الله وفرج همك...فرج همك اللذي لا يغيب عنه مثقال ذره ولا اكثر من ذلك ولا اقل... فرج امرك المتصرف بكل شيء.. اللهم هون عليها واشرح صدرها للخير والسداد
اثابك الله يا اختي و ياويله لو انا اخوك او بن عمك...ولا اود ان اكرر كلام تركي جزاه الله خير...ولكن الضعف ان يمارس الانسان الظلم والقهر على من هو اضعف منه... الله يغير زوجك لو يشرح صدرك للانفصال او البقاء معه .

.استخيري يا اختي قبل كل تصرف ...وانا اعلم يا اختي مدى الضغط اللذي تحسين به فوالله اني اثني على صبرك و حسن تدبيرك من ما فهمت من كلامك..

فستخيري الله قبل كل تصرف وهنا اعني اي تصرف ..مثل مصارحة احد اقاربك...معاملته بطريقه جديده...او اي تصرف تحتارين فيه..فالاستخاره تقربك تصرفاتك من ما به خير..ولا( تندمي) بعد اي تصرف فالله يكتب للانسان ما به الخير وان كان يبدوا من الظاهر انه امر سيء...

فما يدري من خلقه الله بساق واحده لو كمله الله وخلقه رجليه لكاان استخدمهم في معصية تدخله النار. او ظلم بهم احدن فتمنا بعد الظلم ان لم تكن له رجلين ...

قواك الله يا اختي فانا المح من كلامك قلة حيله و المح كذالك قوة وعزم...ولا يعني تعبك النفسي انك غير سويه او غير قاده على التقدير.. فماصبرتي الا امل ان يتغير,,واذا ضاقت بك الامور فستخيري وتوكلي... فكل شيء من الله ولا ياتي الا برضى الله وما نساكي الله ..اللذي لم ينسى تدبير مور النجوم... ولم ينسكي الغفور اللذي يبدل سيئاتنا اللتي نرفعها السماء الى خيرات تنزل الارض...والله يثيبك على كل ما تواجهين.

اشعر بمعاناتك ,,,اصبري ,, ادعي,,شاوري,, استخيري,,تصرفي بتفكير ولا تجهدي عقلك بحسر الاحتمالات والتفكير الزاءد و اعذرك ان فكرتي كثيرن ولكن حاولي ان تستخيري تتوكلي و تقللي التفكير ومن انجح الوسائل الاستخاره المتكرره..... وبعد اي قرار ,,,تذكري ان الله لن يضيع صبرك و سيعوضك عنه خير في الدنيا والاخره...ولا تندمي ...وابتهجي فهناك من حياته اسوء... وبعد القرار والتوكل على الله لا يحزنك لوم لاءم فرضى كل الناس لا ياتي

اللهم اهدي زوجها...واقدرلها الخير حيثما كان ثم رضها به..
واخيرن اكثري من ذكر الله فهو المعين...

التعديل الأخير تم بواسطة ابو عفراء ; 11-07-2006 الساعة 10:54 AM
قديم 11-07-2006, 11:35 AM
درة الغد
عضو دائم
درة الغد غير متصل  
أختي الكريمة
لم اتمالك نفسي عندما قرأة قصتك مع هذا الرجل و الله العظيم احسست بالغيض الشديد و بضيق ذات اليد فأنت بعيدة
انا لا أريدك ان تيأسي من رحمة الله ابدا أدعي لربك ليلا نهارا ...حاولي ان تبتعدي عن المناقشات معه ... تجاهلي وجوده ... و كأنه غير موجود بالبيت ... قد يختشي من سكاتك ... و ان لم يفعل فآخر حل قبل الطلاق اشتكيه انت تقولين انك ببلد اوروبي هناك لهم المرشدات الاجتماعيات احكي لها قصتك سيقومون بلزمه على معاملتك معاملة حسنة او قد يقومون بتوبيخه في المرة الاولى و يلزمونه بعدم لمسك مرة اخرى و رغم اني لا احب هذه الاشياء لكنها عندي اسلم من الطلاق و ان لم تفلحي فقولي حسبي الله و نعم الوكيل و قومي بإجراءات طلاقك
اعانك الله ...أعانك الله ...اعانك الله
قديم 11-07-2006, 11:56 AM
المثابرة
عضو نشيط جدا
المثابرة غير متصل  
الله يصبرك ويشفيكي ويهدي زوجك

استخيري أختي قبل الطلاق

وحاولي في حياتك معه وعند وجوده في البيت ان تتجاهليه حضريه له أكله وأخلرجي من عنده ولا تحاولي ان تجلسي معه او ان تتحدثي معه في موضوع اي تجاهليه تماما

واذا سألك لما لا تجلسي معي او تتحدثي قولي له بكل هدوء لكي لا اسمع منك كلمه او استهزاء اي الاشياء التي تتضايقي منه فيها

وأهلك لا تقبلي منهم ان يصرفوا عليك ودائما أخرجي بملابسك القديمه والمهتريه لان الناس سوف تحكي عليه هو انه لا يشتري لك ملابس

والله يوفقك لما هو خير
موضوع مغلق

مواقع النشر